نسيم الورده
نسيم الورده
بما اني ثاني وحده اشوف موضوعك بحاول اساعدك مع انه مافيني حيل اكتب لكن عشان عيونك هههههههه.. اولا اخلطي ملح ليمون مع شويه خل مع مويه حاره نوعا ما وكبيها على السيراميك وخليها 10 دقايق وبعدين اشطفيها بالمويه .. ثانيا اخلطي كلوركس مع ديتول مع مويه عاديه وامسحي بها .. بالمساحه الخيوط او مساحة السيراميك الخاصه ودعواتك لي ..
بما اني ثاني وحده اشوف موضوعك بحاول اساعدك مع انه مافيني حيل اكتب لكن عشان عيونك هههههههه.. اولا...
لالالالالا والف لا الكلوركس مع ديتول يبطل مفعول بعض ويطلع ريحه خايسه
الشمس المشرقة
انا استخدم الممسحة ام الخيوط وما استخدم غير داك بالفل او الازهار او الورد يخلي البيت ريحته حلوة بس اعصرها تمام التمام ووقت المسح يكون في الصباح مافي احد وبعدين اذا انتهيتي من البيت كله لاتتركي الممسحة لليوم الثاني جوا الموية كبي الموية واغسلس الممسحة اذا مثل حقي تنفك وتتغسل بالغسالة وبالكلوركس واتركها تجف لليوم الثاني
am-fahd
am-fahd
ملمع الزجاج مع شوي مويه دافيه

وفوطه قديمه زي منشفه قديمه مو اي فوطه تنفع وتكون كويسه بالمسح وكنسي اول بمكنسه الكهربا لين تروح الغبراا

وبعدين امسحي باالفوطه وخلي فيها شوي مويه لا تنشفيها بالعصر وادعكي زين وانتظري خمس دقايق وشوفي اللمعان والنظافه

وعن نفسي ما انشف بعد المسح ابداا انتظر شوي وهو ينشف لحاله

ياليت اكون افدتك ياقلبي وربي يعطيك العافيه
الشمس المشرقة
نسيت اقولك بما انه فيه اطفال عندي لازم شهريا اغسل الفراغات اللي بين السيراميك (الترويبة) بفرشة وتايد وكلوركس والاحظ ان اللمعة تختفي وتبان طبعات الرجول فممكن السبب من التايد والكلوركس لاتستخدميهم الا من فترة لفترة لكن الاستخدام اليومي انصحك بداك
هو تاج رأسي
هو تاج رأسي
اب