الـــ ج ـــوري
رفع لعيونكم
بـداية جديدة
بـداية جديدة
جربتي زبدة الشيا ,, حلوة لاثارة حب الشياب والبقع حتى الفديم منها
أرين 2011
أرين 2011
هااااااي يا عسولات شوفي يا حياتي حبوب الروكتان مااااااافي اروع منها تقضي على الحبوب مررررررررره واحده انا جربتها لمده سته اشهر بس طبعا لازم تسوين تحاليل دم قبل لا تشربينها وبعد شهر من بدايه العلاج لانه راح يشوف الدكتور ها اثرت عليك والا لا اذا اثرت فيك بقولك اتركيها واذا ما اثرت راح تستمرين وانا شاء الله ما تاثر عليك يا رب بس شوفي حبي هي تتعب اشوي انا سببت لي حرقه بالعين والم بالمفاصل بس ما حسيت باهالشي الا بعد خمسه اشهر من العلاج والحمدلله خلصت الكورس كااااااامل وااول ماتركته راحت الاعراض كلها بس صدقيني هو العلاج الوحيد لحب الشباب انا ظليت اعاني منه ست اسنين ماخليت شي الا وجربته وانتي ان شاء الله تشوفي الى يرضيك :26:
مايهمني العالم
السلام عليكم

ممم صببايا يعني ابد بروكتان
بربي اخاف يقلب علي
مممممممم ابي حل وراي
استخدمه ولالا
Toffee Chocolate
Toffee Chocolate
السلام عليكم ممم صببايا يعني ابد بروكتان بربي اخاف يقلب علي مممممممم ابي حل وراي استخدمه ولالا
السلام عليكم ممم صببايا يعني ابد بروكتان بربي اخاف يقلب علي مممممممم ابي حل وراي استخدمه ولالا
شوفي اختي اذا الحبوب اللي عندج متوسطة الى شديدة وجربتي اشياء ثانية وما نفعت معاج انا اقول استخيري واتوكلي على الله
لأن مثل ما قلنا من قبل العلاج مو سهل ويبيييييله صبر على الآثار الجانبية لأنها تطفششش :angry2:
واغلبنا هني جربنا كل شي وما نفع معانا والروكوتان صار الحل الأخير لنا
ولازم تحطين ابالج ان الفترة الأولى من العلاج البشرة تزيد الحبوب فيها يعني لو عندج مناسبة قريبة انصحج تأجلين العلاج لين بعد المناسبة
وغير جذي اذا كنتي متزوجة او على وجه زوااج ديري بالج لأن الحمل ممنوووووووع منعا بااتا لأن يسبب تشوه للجنين الله يحفظنا
واذا بغيتي تحملين لازم تتركين العلاج لمدة لا تقل عن ثلاث شهووور
انا مابي أخرعج بس لازم تاخذين احتياطاتج والله يشفيج ويشفينا ويرزقنا بالبشرات الصافية من غير مضرة