ضحى وضياء

ضحى وضياء @dh_odyaaa

عضوة نشيطة

كم مده الولاده للبكر ؟؟؟

الحمل والإنجاب

بنات اتمنى القى عندكم اجابه ونصيحه والله يجزاكم خير

كم ساعه تمر من تبدا الام الولاده الحقيقيه الى الولاده بأذن الله للبكر ؟؟؟

وكم لازم الرحم يكون مفتوح عشان تبدا عمليه دفع الجنين ؟؟؟

وكيف يتم معرفه مقدار فتح الرحم ؟؟ هل هو بالسونار او بالكشف ؟؟؟

متى الواجب على البكر تروح للمستشفى ؟؟ اذا حست بألام او اذا شافت دم او اذا شافت المويه ؟؟؟ لأني بصراحه بكر وماابي يتعبوني بكشف :44: ولا ابي اتعب اهلي والا زوجي بالأنتظار ساعات

ودعواتكم لي بالتسهيل
12
161K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MaGr000hA
MaGr000hA
للرفـــــــــــــــــــــــــــــع
مــولان
مــولان
الله يسهل علييك ياقمر انا من ناحيتي الام بسيطه الساعه 10 بالليل رحت مشيت ساعه والساعه وحده بالليل قام يجيل الم ويروح لدرجه مانمت وصحي زوجي الساعه 9 الصبح وشافني مبهذله مانمت واتالم واجبرني على المستشفى اروح طبعا ماصدقو مسكوني وكشفهم كان داخلي وياحسرتي الالم ذا كله وفتح ب 1 سم ونص لاني ماشربت مسهلات ولا شي بكريه ماكنت اعرف .. وظل الم واعطوني الطلق وولدت بنتي الساعه 8 بالليل ... احسبي الفتره وشوفي بس يمكن من بنت لبنت وكل كان داخلي ..

الله يسهل عليك .. علما لازم يفتح اتوقع 10 او 12 سم اتوقع
عزيزه بالأسلام
اختي الحريم يختلفون متأكده من ا الموضوع ناس تطول من ثمان ساعات وناس ما شاء الله ساعتين او اقل سواء بكر او العكس
بعدين اذا حسيتي باي شي سواء مغص زي الدوره بس منتظم يعني يوقف شوي بعدين يرجع روحي ولو نزل دم او مويه روحي وسؤال الرحم يحتاج 10 سنتي علشان يطلع الجنين بعدين لا تفكرين وادعي ربك صدقيني ربي ما يخلي عبده مكروب وان شاء الله ربي يسهل عليك وتصير احلى ذكرى اذا شفتي جنينك سليم جنبك الله يهون عليك
ماروكووو
ماروكووو
من تجربتي ببكري نزل عليي ماء البيبي الصبح ورحت ع طول المستشفى والمغرب عطوني طلق لانه الطلق الطبيعي ما اشتغل عندي والماء وايد نزل وع الساعه 10 بدا الطلق الحااااااار واليوم الثاني الظهر ولدت يعني اتوقع المساله نسبيه بين الحريم وتختلف .. ان شاء الله ما تطولين والرحم يتبطل على طووول ترا انتبهي النفسيه تاثر والخوف والتفكير ياثر فخلج متوكله ع الله وان شاء الله تولدين بالسلامه بدووون تعب ووقت يا رب ونحن معاج
nanushty
nanushty
انابكرية بدات عندي الطلوق1 يوم من العاشر وبدات الصبح وكانت عبارة عن اوجاع بظهري قوية نوعا ما تجيني كل 3 الى 4 ساعات واستمرت الي 2 يوم بالليل اشتدت كثير وصارت كل 10 دقايق وكانت الالام تموت وبس بظهري الاوجاع وصار الصبح الاوانا بالمستشفى واستمرت ولادتي اربع ساعات ونص وكان التوسع عندي 6ونص سم وكمان عملولي شق وبالنسبة لسؤالك عن كيف معرفة التوسع عن التوسع فيكون بالكشف

الله يسهل عليك