دنيا الذكريات
دنيا الذكريات
23Rori 23Rori :
الخلطات الطبيعيه تفيدد وعن تجربه لاكنن مو تجين تبغينها ب اسبوع تبيضك ودري ايش تصلحلك لازمم استمرار كدا شهر عشان تبانن اذا تبغي مفعول ابو اسبوعين على طول تبان صح عليك ب الكريمات
الخلطات الطبيعيه تفيدد وعن تجربه لاكنن مو تجين تبغينها ب اسبوع تبيضك ودري ايش تصلحلك لازمم...
تسلمي ياضحكة الله ينولك الي في بالك يارب فديتك والله انك عسل وذوووق

اليوم حطيت كريم فاتيكا بالحبه السودة 30 دقيقة

حمستوني بالكريمات :22:
شكلي بستخدم كريمات والحافظ الله :icon20:
ترى ماقد استخدم كريمات على جسمي اخاف:22:
بس اكيد دامها مصرح فيها ودخلت الدولة اكيد مختبرينها ومصنعينها خبراء وخبرة :icon10:
ومافيها الا العافية:lick1:
جااري البحث على خلطة فيها كريمات تبيض :11retcherملينااا
مريم مساعد
مريم مساعد
بنات تكفون شنو خلطه الكريمات الي تتكلمون عنها ياليت الي تعرفها تقول جزاكم الله خير
أمنية قلب
أمنية قلب
انا بحثت بالمنتدى لين طفشت بالخلطات
وبالاخير قررت اجمع الكريمات اللي اتفقوا عليها واتكررت باكثر من 4 خلطات 
اللي تبي تكون معاي  باكتبها لها بس بشرطين
1) مالي شغل اذا جسمك حساس او تستخدميها غلط وتدعي بعدين لي 
2) اللي تبي تبدا معي هذا لاسبوع  باكتبها لها ونلتزم بالخطوات وكل يوم نتابع سوا  عشان نحمس بعض ومانكسل

قبل العيد
Green _lemon
Green _lemon
نبي خلطات مضمونه للوجه ولسواد المنطقه الحساسه وللاكواع والركب ..
أمنية قلب
أمنية قلب
انا بحثت بالمنتدى لين طفشت بالخلطات وبالاخير قررت اجمع الكريمات اللي اتفقوا عليها واتكررت باكثر من 4 خلطات  اللي تبي تكون معاي  باكتبها لها بس بشرطين 1) مالي شغل اذا جسمك حساس او تستخدميها غلط وتدعي بعدين لي  2) اللي تبي تبدا معي هذا لاسبوع  باكتبها لها ونلتزم بالخطوات وكل يوم نتابع سوا  عشان نحمس بعض ومانكسل   قبل العيد
انا بحثت بالمنتدى لين طفشت بالخلطات وبالاخير قررت اجمع الكريمات اللي اتفقوا عليها واتكررت باكثر...
بنات وانا افرفر بالمنتديات لقيت كلام وحدة شدددددني 
<<
ما في شي بالعالم بيخليكي قشطه إلا خلطه سعوديه ابحثي عنها بجوجل و بتشوفي بنفسك تجارب البناتانا كنت سمرا و قلبت بيضاء ناصعه قولوا ما شاء
الله

وكمان قالت>>
شوفي استخدميها لما تصيرين بيضاء و بعده استخدمي كريم فيداوت او ايديال 4-5 مرات اسبوعيا عشان تحافظي على بياضكو لا تنسي لما تطلعي في الشمس تحطي واقي درجح حمايته ما تقل عن 60 %و بكده بتظلين بيضاء و قموره طول حياتك و بدون ضرر إن شاء اللهكمان سعوديه حطت خلطه المحافظه على البياض ابحثي عنها و بتعجبك إن شاء لا تنسيني من الدعاء