فراولة2008
فراولة2008
الله يجزاك خير ام محمو على الملف كنا محتاجينه كثيررررر مستوره انا بهاملتون والبرد هنا شدييد لكن البيوت دافئه ماتحسي بالبرد وما اعرف عن المدن اللي بردها اخف.. وراح تتعودوا على البرد مع الملابس ماحتحسوا ان شاءالله حتى لو كنتوا برا البيت.. مدرسه رياضيات ماعندي فكره ان شاءالله يفيدوك..
الله يجزاك خير ام محمو على الملف كنا محتاجينه كثيررررر مستوره انا بهاملتون والبرد هنا شدييد لكن...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا شكرا جزيلا للمشرفة الغالية ام محمد
لاهتمامك بفتح اهدا التجمع
عساه ان يكون فاتحة خير للجميع
وتعم الفائدة على الكل

كبفكم بنات اونتاريو ان شاء الله تكونوا بخير وصحة وعافية

الفجر البعيد

ايش اخر اخبارك ؟ وايش مسوية ؟

تعرفتي على بنات سعوديات او لسه ؟

قد رحتي النادي ؟؟ اليوم اقصد امس الاثنين كانو مجتمعين

ان شاء الله تاقلمتي وتعودتي على هاملتون
فراولة2008
فراولة2008
]السلام عليكم ابارك لكم هذا التجمع وعندي كم سؤال اتمنى انكم تساعدوني بقدر المستطاع وشكرا انا انشاء الله جايه على كندا بعد خمسه اشهر الى مدينه صغيره تدعى كنجستون ودي اعرف كل شي عن هذه المدينه وسف التحق بمعهد school of english التابع لجامعة كوينز ابغى اعرف اي معلومه عن هذا المعهد او اي شخص درس فيه وسؤال اخير هل يتواجد اي سعوديون او عرب في تلك المدينه ولكم مني جزيل الشكر[
]السلام عليكم ابارك لكم هذا التجمع وعندي كم سؤال اتمنى انكم تساعدوني بقدر المستطاع وشكرا انا...
هلا حبيبتي
انا مقيمة بهاملتون

واللي اعرفه انها من المدن الدافئة نوعا ما
بس الشتاء هذا السنة كان قاسي شوي على غير عادته
والكل بيقولوا كده هالسنة
والاخت الفجر البعيد لانها جديدة
واكيد تفاجات ببرودة الشتاء هذه السنة ولهذا هي جاوبتك انها باردة

بس هاملتون طبعا من المدن الدافئة مقارنة بغيرها

وكندا عموما باردة جدا مع الثلج القاسي
حتى ولو تحسن الجو تظل باردة
بس البيوت بنلبس صيفي لان التكييف مركزي
الحمد لله

واي سؤال تفضلي ممكن اقدر اساعدك

انا مقيمة بهاملتون اختي
بالنسبة لشراء البيوت افضل من الايجار بكثيير لان على الاقل الفلوس راجعه لهم
لان الايجار مرة غالي
حتى لو شقق
بالنسبة للايجار

الشقق ثلاثة غرف نفس سعر البيوت الفرق مرة بسيط فالافضل تاخد بيت تاون هاوس ثلاث غرف وبيسمنت
ويكون مو غالي مرة مثل البيوت الكبيرة

هدخ معرفتي البسيطة
**EMAN**
**EMAN**
مرحبا بنات
أنا باروح لـ لندن بعد ثلاثة شهور و محتارة بالنسبة للسكن هل نحجز سكن عن طريق الأنترنت؟ و الله ننتظر حتى نوصل هناك. و الشقق الموجودة اللي أنشوفها على المواقع مفروشه و الله إحنا نفرشها و هل يكلف فرش الشقة كثير؟ يعني كم تقريباً؟ و إش رايكم بنظام الشقة إذا كانت Townhouse و غرفتين بــ 859 و تقع في حي يسمى Ridgewood Crescent قريب من Wonderland Rd. S إش رايكم بالمنطقة أولاً و بالسعر ثانياً و بنظام الشقة ثالثاً و هي تتضمن:
Ridgewood Estates
Suites Include
Heat
Water
Family Building
Pets Allowed

هل تعتير هذة المميزات كافية و الظاهر من الصور ما هي مأثثة يعني تقريباً كم يكلف تأثيثها؟

و الله شكلها هذي أسألتها ما بتخلص بس شسوي الحيرة و ما تسوي و برحابة صدوركم الحلوة و طيبتكم و الله تخلي الوحدة تاخذ راحتها بالأسئله على العموم إذا جا في بالي أي سؤال راجعة لكم و بالخصوص عن هالمنطقة.
**EMAN**
**EMAN**
و هذي المميزات بالأنكليزي يعني حتى ما أترجم شي خطأ و قولوا لي إش رايكم فيها

INCENTIVES:
Ask the on site customer service representive about suite specific rental incentives available.

SUITE FEATURES
Suites include fridge and stove, washer/dryer hook-ups, a patio and front and back yards.

The townhouses are spacious and bright with abundant storage in the basements.

The buildings were recently renovated to include new doors, windows, siding, roof, fenced back yards, and new sod.

NEIGHBORHOOD AMENITIES
Ridgewood Estates is close to Springbank Drive, Wonderland Drive, and Commissioners Road. There are several bus routes servicing the area on nearby streets.

Schools, parks, The Coves, churches, recreation facilities, bike paths and shopping are all close by and easily accessible.

GENERAL INFORMATION
Water and heat are included in the rent. One parking stall is also included with rent.

LEASE TERMS
12 month lease terms are available to new and existing residents.

هذي الأخيرة إش معناتها ما فهمتها
اصولة
اصولة
و هذي المميزات بالأنكليزي يعني حتى ما أترجم شي خطأ و قولوا لي إش رايكم فيها INCENTIVES: Ask the on site customer service representive about suite specific rental incentives available. SUITE FEATURES Suites include fridge and stove, washer/dryer hook-ups, a patio and front and back yards. The townhouses are spacious and bright with abundant storage in the basements. The buildings were recently renovated to include new doors, windows, siding, roof, fenced back yards, and new sod. NEIGHBORHOOD AMENITIES Ridgewood Estates is close to Springbank Drive, Wonderland Drive, and Commissioners Road. There are several bus routes servicing the area on nearby streets. Schools, parks, The Coves, churches, recreation facilities, bike paths and shopping are all close by and easily accessible. GENERAL INFORMATION Water and heat are included in the rent. One parking stall is also included with rent. LEASE TERMS 12 month lease terms are available to new and existing residents. هذي الأخيرة إش معناتها ما فهمتها
و هذي المميزات بالأنكليزي يعني حتى ما أترجم شي خطأ و قولوا لي إش رايكم فيها INCENTIVES: Ask...
شروط التأجير

12 شهر الايجار , حيث تتوافر للمقيمين الجدد والحاليين.:)