ام ميس الريم 11
انا عندي بنتين وبعدهم ولد متوفي بالشهر الثامن الحمد لله حملت بعد ولادته بتسع اشهر وكانت الدورة منتظمة تلخبطت علي باخر شهر قبل الحمل تقدمت اسبوعين شكيت اني حامل لان صدري تحجر قبل موعد الدورة ورغبة بالتبول حملي هذا ما استدعى مثبتات زي كل الي قبله جاني بموعد الدورة التهاب بالمثانة ونزل دم كشفت الدكتورة ما كان باين الحمل وبدايه الوحم احس بحرارة بحلقي وجوع كل شوي ودي اكل زر بعدين كرهت كل الطبخات وخاصه الدجاج واللحم وعشت كم اسبوع على التوست والجبن المالح والليمون ما احس بحركة بس يتحجر بطني بالنص اذا قمت من النوم احس ان ساقي متكسر ودي احد يجلس عليه احلامي ملخبطة فيها كثير من حديث النفس اختي حلمت انها تفرج هي وامي بعلب ذهب واخذت علبة زرقاء وقالت امي هذي حقت (بريد سريع) وبعدين حطتها اختي
انا عندي بنتين وبعدهم ولد متوفي بالشهر الثامن الحمد لله حملت بعد ولادته بتسع اشهر وكانت الدورة...
كم علبة ذهب كانو
هل اختك متزوجه
مع اني ارجح الولد باذن الله الله كريم ياخذ ويعطي ليختبر صبر عباده
هل دعوت بالعوض وحمدت الله والا عماك الحزن ساعة فقد ولدك
اتمنى ان اجابتك الاولى ساعتها ابشرك باذن الله باخو لبنياتك
سوزي بيبو
سوزي بيبو
الله يجزاك الجنه
انا عندي ولد وبنتين
الحين حامل نصف الرابع
وحامي كان صعب جدا غثيان علي طول كرهت الاكل المطبوخ وجميع العطور ونايمه طول الوقت احب الجبنه البضا المالحه فقط كرهت الحلا بكل انواعه
احلم كثير بالرجال ةالتحرش منهم حماي وجارنا وشخيات مشهوره وحلمت بالملك عبدالله وخواتم مدفونه فضه والثعبان والجمل ابيض كنت راكبته
بريد سريع
بريد سريع
كم علبة ذهب كانو
هل اختك متزوجه
مع اني ارجح الولد باذن الله

ما تذكر عددهم اختي منفصله
بس امي عندها بنتين وزوجت ولدها حوامل

ذكرت حلم جدي ابو امي تعبان وافكر فيه
حلمت اني زايرته وسلمت عليه وكانت ريحته وهيئته زي الطفل

ام ميس الريم 11
الله يجزاك الجنه انا عندي ولد وبنتين الحين حامل نصف الرابع وحامي كان صعب جدا غثيان علي طول كرهت الاكل المطبوخ وجميع العطور ونايمه طول الوقت احب الجبنه البضا المالحه فقط كرهت الحلا بكل انواعه احلم كثير بالرجال ةالتحرش منهم حماي وجارنا وشخيات مشهوره وحلمت بالملك عبدالله وخواتم مدفونه فضه والثعبان والجمل ابيض كنت راكبته
الله يجزاك الجنه انا عندي ولد وبنتين الحين حامل نصف الرابع وحامي كان صعب جدا غثيان علي طول كرهت...
هل تفكرين كثير بجنس محدد
وياليت حلمك في الخواتم بالتفصيل
وحلمك في الملك عبدالله ايضا
(اخاف فكرت بحافز عشان كذا حلمت بالملك) امززززززززززززح
ام ميس الريم 11
كم علبة ذهب كانو هل اختك متزوجه مع اني ارجح الولد باذن الله ما تذكر عددهم اختي منفصله بس امي عندها بنتين وزوجت ولدها حوامل ذكرت حلم جدي ابو امي تعبان وافكر فيه حلمت اني زايرته وسلمت عليه وكانت ريحته وهيئته زي الطفل
كم علبة ذهب كانو هل اختك متزوجه مع اني ارجح الولد باذن الله ما تذكر عددهم اختي منفصله بس امي...