ام تركي 55
ام تركي 55
بصراحه انا شربت من اثر وحده قبل الساعه عشر تقريبا وما اخذت ساعتين ونص تقريبا الا ازات تفرقع من بطني
تخررررررعت
وبعدها مشى معي سهال اعزكم الله والله اعلم يمكن من شي اكلته
بس لي زمن احاول احصله واليوم قدرت
انا دلع الولع
انا دلع الولع
احيانا الله يكرمك والقارئات بعد اخذ الاثر ممكن تستفرغين او يصيبك اسهال (اكرمكم الله ) و احيانا تحسين بتعب شديد في الحمام بعد الاغتسال .. احيانا ممكن تحسين ان حمل ثقيل انزاح عنك او تحسين ان مجرى التنفس عندك افضل مما كان .. يعني تكونين اول مكتومه او مجرى التنفس عندك ضيق شوي لكن بعد الاغتسال تحسين انه افضل والله اعلم و أكرم ...
احيانا الله يكرمك والقارئات بعد اخذ الاثر ممكن تستفرغين او يصيبك اسهال (اكرمكم الله ) و احيانا...
مـــــــرحبا غاليتي
لا انا الحمدلله ماجاني اسهال(اكرمكم الله) بس كان معي مغص بس
فعلا وانا بالحمام حسيت بوجع خفيف بس ماحبيبت اشكك بنفسي واوهمها
امـــــا الحمل والتنفس لا ماصار عندي الشي هذا لاني الى الان احس جسمي كسلان
وحتى امس صار معي نفس صريع كاني مكتومه وانا ماسويت شي ولا اكلت شي بالعكس كنت اقراء
وجـــــــــــزاكـ الله خيرا واحسن الله إليك
والله يحفظك من كل شر ويحفظك لحبايبك اللهم آآمين..
انا دلع الولع
انا دلع الولع
عفــــــــــــــــــــــــوا
نــــــــــــــفس سريع وليــــــــــــس (صريع )
انا دلع الولع
انا دلع الولع
بصراحه انا شربت من اثر وحده قبل الساعه عشر تقريبا وما اخذت ساعتين ونص تقريبا الا ازات تفرقع من بطني تخررررررعت وبعدها مشى معي سهال اعزكم الله والله اعلم يمكن من شي اكلته بس لي زمن احاول احصله واليوم قدرت
بصراحه انا شربت من اثر وحده قبل الساعه عشر تقريبا وما اخذت ساعتين ونص تقريبا الا ازات تفرقع من...
اهلييين اختي ام تركي
الحمدلله على سلامتك وماتشوفين شر بس إذا ممكن تقولين ايش هي الاعراض عندك من قبل
واللي طلع منك إن شاءالله شر خااااااارج....وانتبهي مررررره ثانيه تشربين بعد احد لاني كم مره قريت انو الرقاة
ماينصحون فيها اكثر شي ينصحون بالاغتسال,,,
ومــــــره ثانيه الحمدلله على سلامتك وعقبال إن شاءالله ماتبشريننا بعافيتك ياااااارب ونحن وياااااااك
وكل مسلم اللهم آمييييين
ودمــــــــــــــــــــــــــــــــــتم بـــــــــــــــحفظ الرحمن جمـــــــيعــــــــا

واشــــــــــــكركم من اعماق قلبي على ردكـــــــــــم لي وتعــــــــاونكم معي الله يكتب لكم الاجر يارب:26:
حالمة الخيال
حالمة الخيال
تسلمين اختي دلع على ردج، وقابلي الإساءة بالإحسان علشان رب العالمين مو علشانها
وانا كنت احسب اني اخذ الأثر انها تتوضأ وبعدين اتغسل من الماء اللي اتوضت فيه علشان كذا فكرت انها بتزعل
يعني اشرب من بيالتها واذا ما بقى شئ ؟؟
سويت بحث وشفت هذا الموضوع كنت بقولج ادخلي بس شفتج ماشاء الله رادة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1861693