عــ حزينة ــيون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا اخواتى ماشاء الله تبارك تطبيقاتكم احلى من الثانيه مبدعات الله يحفظكن من كل عين يارب بما انى دخلت عالم الرشاقه والمسابقات خخخخخخخخخخخخخخ فصرت اخفف من تطبيقاتى اليوم اجى ولدى وقال ماما نبغا كيكه وبغا يبكى خخخخخ قلت ابشر يابنى لانى من وقت ما دخلت المسابقه ماسويت لهم شي خليتهم يسوون ريجيم غصبن عنهم ههههههههه سويت اليوم كيكة ام ناصر الله يحفظها من كل شر و خليتها معتمده عندى صراحه ابداع والله وللاسف يا بنات ماعندى الرابط لانى كتابتها من زمان فى دفتر عندى وهذى الصوره وسويت قبل اسبوعين تتبيلة دجاج على الفحم جنان اخذت طريقته من الشيف اسامه سهله مره وبما انى ساكنه فى بيت مافى حوش سويتها فى الشوايه طلع طعمها جنااااااان حتى :arb: مره اعجبته قال اعتمديها قلت ابشر خخخخخخخخوهذى الصوره وباذن الله انزلها فى موضوع طريقتها وعندى استفسار يا الغاليات كيف اخلى الكيكه ما تلصق فى الصينيه اللى مثل فى الصوره مره تلصق عندى علشان كذا ما قدرت اصور لكم بعد ماخرجتها من الصينيه لانها مره خربت مع العلم انى دهنتها بزيت كثير وقلت احط كمان دقيق بس بدون فايده بالله ساعدونى يا الغاليات اختكم ام وليد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا اخواتى ماشاء الله تبارك تطبيقاتكم احلى من الثانيه...
لا تحزنين --- شمعه من ثلج ---- زهررة النرجس --- هالة --- Dior2008 --- almsre_33 --- تفاني المدينه --- نوور المستقبل ---افعل خير ---- تسسسسسسسسسسسسسلموا

donyana --- يعطيك العافييييييييييييييييييييية ع التطبيقات

تشوكليت --- تسسسسسسسسسسسلم يدك ع التطبيقات – وحبيت أسألك عن كيكة الموكا لذيذة تستاهل التجربة ؟؟

الـــ القلب ـــكـبـيـر --- الله يسسسسسسسسسسسلم قلبك

::العجيز:: --- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يفرج همك ويرزقك من حيث لا تحتسبي آآآآآآآآآآمييييييييييييييين
وزي ما قالوا البنات أكثري من الاستغفااااااااار
قال تعالى : ( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا )

حديث القلوب --- تسسسسسسسسسسسسسسسلم يدك - شكل صحن المشخول يممممممممممي

اوسه --- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافييييييييييييييييييييييية

ندى الازهار2006 --- رابط الكيكة صحيح ! بس اعملي تحديث للصفحه إذا ما فتح - وحيااااك

راعـيـة الـبـل --- الخبزة أختي عجبتني بس حلاتها تنأكل ساااخنه وكثري لها من العسل والزبد – وهي كأنها خبزة الجنوب بس طرية وعجبتني أكثر من بنت الصحن أنا استخدمت دقيق دبي - موفقة

فاكهة --- ما شاء الله – تسسسسسسسسسسسسلم يدك ع الصمون

الشيف نانا --- يعطيك العافيييييييييييييييييييييية ع الأطباق حلووة

فنون نجد --- تسسسسسسسسسسسسسلم يدك ع الأطباق الحلووة
وكيف طعم المندي في القدر الخاص زي الفرن ؟ وين ممكن ألاقي الجهاز ؟

الــغــيــد --- تسسسسسسسسسسسسسسلم يدك

فرفوره انا --- تسسسسسسسسسسسلمي حبيبتي

كآراميْل فوِشيْ ! --- بألف ألف عافييييييييييييييييييية عليكم الكيكة - بس الصور مو طااالعة !

*رتاج* --- هذا الرابط أحتي

http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=379703

أميرة الشوق ---- الله يسسسسسسسسسسسسسسلمك ويعافييييييييييييييييييك

شوشو@ توتو --- تسسسسسسسسسسسسسسلم يدك – وحلى الرفاييلو أنا بعد مجربته من زمااان وأعتقد إنه لـ ( ام عزيزان ) الله يعطيها العافييييييييية وكان طعمه زي الجاهز
وبعدين أنا جربت لك خبزة الحجاز ونزلت التطبيق !! يعني ما شفت لك رد ؟؟؟؟:16:
وشكل الرز ما شاء الله كششششششششششششخة
اشرحي لي طريقتك بالتزيين ( خلطة الوجه خصوصاّ ) – وايش نوع رزك اللي استخدمتيه ؟ وألف شكر لك

%عسولة% --- تسسسسسسسسسسسلم يدك ع الكيكة والرابط

أم ولـيـد --- تسسسسسسسسسسلم يدك ع الاطباق
وبالنسبة للكيكة حطي زيت ورشي دقيق – وبعد ما تبرد الكيكة في القالب خذي سكين أو سيخ شوي خشب وحاولي تفكيها عن القالب بخفة – وهزي القالب من جميع الجهات علشان تتحرك من مكانها وتطلع بسهولة

شيفون --- ما شاء الله لا قوة إلا بالله - روووووووووووووعة يعطيك ألف عافييييييييية

تطبيقات/

للمرة الثانية بيتزا الكيري لـ ( فنون نجد ) والطعمية لـ ( هنو الدلوعة ) أضفت لهم فلفل حاااار مممممممممم

البيتزا هالمرة ضبطت حسب المقادير وطلعت تماااااااااام - المرة الأولى ما أدري ايش صار الخلطة كانت ساااائلة
--- بيتزا سريعة ولذيذة

الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1329208

الطعمية سويت مقدارين - لأن المرة الأولى ما شبعنا بمقدار واحد

الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1214389
شوشو@ توتو
شوشو@ توتو
الطعمية لـ ( هنو الدلوعة ) رهيييييييبة طعم زي 0 كباب النخي) بس بدون قلي يعني مرييييحة عاد أنا زدت عليها – فلفل رومي أحمر – كمون – فلفل أحمر حااار – بقل ( كرات) الرابط خبز الحجاز لـ ( شوشو@ توتو ) رووووووووووووعة سهلة وسريعة وكل ما كثرنا العسل والزبد كانت ألذذذذذذذذذذذذ الطريقة هنا
الطعمية لـ ( هنو الدلوعة ) رهيييييييبة طعم زي 0 كباب النخي) بس بدون قلي يعني مرييييحة عاد أنا...
خساره ما طلعت الصوور لي

بس بما انه من ايدييينكك ااكييد رووووووعه:cook:

وأعذريييني والله تووني اشوووف تطبيقك أعذريني
شوشو@ توتو
شوشو@ توتو
لا تحزنين --- شمعه من ثلج ---- زهررة النرجس --- هالة --- Dior2008 --- almsre_33 --- تفاني المدينه --- نوور المستقبل ---افعل خير ---- تسسسسسسسسسسسسسلموا donyana --- يعطيك العافييييييييييييييييييييية ع التطبيقات تشوكليت --- تسسسسسسسسسسسلم يدك ع التطبيقات – وحبيت أسألك عن كيكة الموكا لذيذة تستاهل التجربة ؟؟ الـــ القلب ـــكـبـيـر --- الله يسسسسسسسسسسسلم قلبك ::العجيز:: --- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يفرج همك ويرزقك من حيث لا تحتسبي آآآآآآآآآآمييييييييييييييين وزي ما قالوا البنات أكثري من الاستغفااااااااار قال تعالى : ( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ) حديث القلوب --- تسسسسسسسسسسسسسسسلم يدك - شكل صحن المشخول يممممممممممي اوسه --- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يعطيك العافييييييييييييييييييييييية ندى الازهار2006 --- رابط الكيكة صحيح ! بس اعملي تحديث للصفحه إذا ما فتح - وحيااااك راعـيـة الـبـل --- الخبزة أختي عجبتني بس حلاتها تنأكل ساااخنه وكثري لها من العسل والزبد – وهي كأنها خبزة الجنوب بس طرية وعجبتني أكثر من بنت الصحن أنا استخدمت دقيق دبي - موفقة فاكهة --- ما شاء الله – تسسسسسسسسسسسسلم يدك ع الصمون الشيف نانا --- يعطيك العافيييييييييييييييييييييية ع الأطباق حلووة فنون نجد --- تسسسسسسسسسسسسسلم يدك ع الأطباق الحلووة وكيف طعم المندي في القدر الخاص زي الفرن ؟ وين ممكن ألاقي الجهاز ؟ الــغــيــد --- تسسسسسسسسسسسسسسلم يدك فرفوره انا --- تسسسسسسسسسسسلمي حبيبتي كآراميْل فوِشيْ ! --- بألف ألف عافييييييييييييييييييية عليكم الكيكة - بس الصور مو طااالعة ! *رتاج* --- هذا الرابط أحتي أميرة الشوق ---- الله يسسسسسسسسسسسسسسلمك ويعافييييييييييييييييييك شوشو@ توتو --- تسسسسسسسسسسسسسسلم يدك – وحلى الرفاييلو أنا بعد مجربته من زمااان وأعتقد إنه لـ ( ام عزيزان ) الله يعطيها العافييييييييية وكان طعمه زي الجاهز وبعدين أنا جربت لك خبزة الحجاز ونزلت التطبيق !! يعني ما شفت لك رد ؟؟؟؟:16: وشكل الرز ما شاء الله كششششششششششششخة اشرحي لي طريقتك بالتزيين ( خلطة الوجه خصوصاّ ) – وايش نوع رزك اللي استخدمتيه ؟ وألف شكر لك %عسولة% --- تسسسسسسسسسسسلم يدك ع الكيكة والرابط أم ولـيـد --- تسسسسسسسسسسلم يدك ع الاطباق وبالنسبة للكيكة حطي زيت ورشي دقيق – وبعد ما تبرد الكيكة في القالب خذي سكين أو سيخ شوي خشب وحاولي تفكيها عن القالب بخفة – وهزي القالب من جميع الجهات علشان تتحرك من مكانها وتطلع بسهولة شيفون --- ما شاء الله لا قوة إلا بالله - روووووووووووووعة يعطيك ألف عافييييييييية تطبيقات/ للمرة الثانية بيتزا الكيري لـ ( فنون نجد ) والطعمية لـ ( هنو الدلوعة ) أضفت لهم فلفل حاااار مممممممممم البيتزا هالمرة ضبطت حسب المقادير وطلعت تماااااااااام - المرة الأولى ما أدري ايش صار الخلطة كانت ساااائلة --- بيتزا سريعة ولذيذة الرابط الطعمية سويت مقدارين - لأن المرة الأولى ما شبعنا بمقدار واحد الرابط
لا تحزنين --- شمعه من ثلج ---- زهررة النرجس --- هالة --- Dior2008 --- almsre_33 --- تفاني...
ياااقلبي علليكك

طريقته التزيين

اولا جبت صينيه الكيك الامريكي

وحطيت الجزر المقلي ووطريقته (((جزر حااولي تجيبيين كميه كبيره منه وتبرشينه وبعد كذا تحطي في طااجن شوويه زييت وتقلي الجزر لحد ما يقرمش يمي يمي وبعد كذا يكووون جاهز وهذا يصلح دااائما وابدا مع الرز الافغاني)))

وبعد الطبقه الاولى حطييت النقااانق واللي طريقتهاا((بصل محمووس بشوويه زييت معه زنجبيل مبروووش و1 فص من الثوووم المدقوق وبعد ما تحمروو زيين حطيييت النقاانق المقطعه شرحااات مااايلهه<<<والله مادري وش اسمهاا
وخليتها لحد ما تحمرت وع بداايه قرمشتهااا وع طوووول حطييت فلفل بارد شرحاات وملح وففل وكاااري))

وبعد كذا الرز ونوعه رز الولييمه اموت عليه

ولا شكر ع وااجب بالعكس انا اللي مفروووض اشكركم كثيير لانكم علممتووني السنعع

ترييني اعررف من اوول والحيين احسنن 100 مره

وتطبييقك للبيتزا السرريعه شجعني اسووويه شكلهه راااايق بالحييل

والطعميه طعمها حللوو بدووون زيت ولا لا نفسي اسوويها محد يااكلها واتوورط

وحناا عدد افرااد العااايله 7 ما شاااء الله احس انو ذا العااايله قريه
3 اكيله انا توتو وابوويه وأخووي

والباااقي عااادي

اسوي مقداار ولا اثنيين من الطعميه

اوووه نسيت الشغااله هذي تاااكل عن بلد
شوشو@ توتو
شوشو@ توتو