soolaf
soolaf
فوق وانا معكم
فوق وانا معكم
هلا فيك غدوري
soolaf
soolaf
AORO AORO :
للرفع للأهميته
للرفع للأهميته
الله يرفع مقدارك حبيبتي

ان شاء الله يفيد الجميع وياليت نتعاون ومانبخل على بعض في اي معلومة
soolaf
soolaf
up
up
حياك الله

شهيييييييييلووووووووو يابنات
soolaf
soolaf
فوق
فوق
تسلمين
soolaf
soolaf
شوفي غلاي عندك نادي بسمة اللؤلؤه مره روعه وهادي ومرتب ونظيف شوفي بالنسبه للاشتراك يومي لمدة شهر ب700ريال شامل ايربوكس واجهزه واكوا وهي عباره عن رياضه في المسبح ويكون معاك استشارية تغذيه كل اسبوع تشوفك ويوميا فيه اخصائية تغذيه طبعا مجانا وكل اسبوع يقسون وزنك ويغيرون لك الرجيم والاشترك 3ايام في الاسبوع لمدة شهر ب500ريال ونفس الاشياء الي فوق واحيانا يسونو عرض يعطونك 5ايام زياده مجانا اما اشتراك لمد3اشهر يوميا1500ريال ونفس الكلام الي فوق+خدمات اخرى مجانيه طبعا هم من وقت لوقت يغير العرض اخر خبري كن عرضهم ايام مجانا+خدمات كوافير+جاكوزي+حمام مغربي كلها مجانا وامااشتراك3اشهر ثلاث ايام في الاسبوع ب1200ونفس الكلام طبعا اذا حابه تتعلمي سباحه مع الرياضه ويكون معاك مدربه تدربك تدفعي بس 100ريال <<<<<<<<زياده على قيمة الاشتراك وهذاالي اقدر افيدك فيه لاني كنت العب رياضيه فيه وبصراحه هادي وحلو وفيه اهتمام ومكانه في السليمانيه اعتقد شارع الامير ممدوح وفيه حضانه للاطفال الصغار بس كمان بفلوس بس مااعرف كم بالضبط وهذا كل المعلومات الي عندي والي اعرفها واي شي تبي تسالي عنه انا حاضره بس ادعيلي انه ربي يشفيني ويجمعني بخطيبي ويسخر لي اهله ويسرامورنا
شوفي غلاي عندك نادي بسمة اللؤلؤه مره روعه وهادي ومرتب ونظيف شوفي بالنسبه للاشتراك يومي لمدة شهر...
والله ماقصرتي ماشاء الله من كلامك عجبني هالنادي لو انه بعيد
بس حلو 3 ايام بالاسبوع
ياسلام لو كل بنت ترد زي ردك انتي وباقي الخوات ماشاء الله
بصراحة انا راحت العطلة وانا مترددة في اي نادي اسجل ونورتوني ربي يجزاكم خير
ربي يشفيك وكل مسلم ويجمعك مع خطيبك بالحلال ويسر اموركم ويحنن قلوب اهله عليك وعليه
ويتمم هالزواج باقرب وقت قادر على كل شيء سبحانه وتعالى
الله يحفظك من كل مكروه