أم هيثم الصغير
للرفع
onlyone
onlyone
فووووووووووق
دلوعـــة زوجهـــا
الله يجزيكم الخير يابنات
والله ماكنت اعرف ...
دلوعـــة زوجهـــا
أنا أطول كثييييييييير علبال ما أطهر وأسمع بعض البنات ماشاء الله عليهم يطهرون بعد 15 يوم ،، ودي أعرف أذا فيه أكل معين ينظف الرحم زين ويخليني أطهر بسرعة ،، ويخلي الجرح والخياطة تلتئم بسرعة والأخت الكريمة إللي ذكرت الشماغ إللي ينلف حول البطن بالله كيف طريقته وأربطه حول بطني من أول يوم ولادة وطول اليوم أخليه علي وألا كيف ؟؟
أنا أطول كثييييييييير علبال ما أطهر وأسمع بعض البنات ماشاء الله عليهم يطهرون بعد 15 يوم ،، ودي...
حبيبة قلبي عادي تعمليه على شكل مثلث وبتشديه وبتربطيه من عند المعدة ألى اسفل البطن ..
بتخليه طول اليوم حتى لماتكوني نايمة (انا هيك ساويت )..
أنا خليته طول فترة نفاسي ونتائجه كتير حلوة (رح تدعيلي) ..:hahaha:
mini cooper
mini cooper
مرحبااا بنات ،، انا حطيت سؤالي بموضوع ثاني بس لقيت مكانه انسب هنا ،، اتمنى تساعدوني لاني ما اعرف بهالاشياااء ابدااا الله يجزاكن الخير ..

انا مررره محتاره..

من يومين خلصت الاربعين وحصل الجماع وبعدها رجعت نزلت علي الوان عجيبه مره ثانيه واليوم نزل دم يااا ربي مو عارفه هذي دوره والا بس خربطه .. الدم مو كثير شوي بس غامق مره تكرمون ..

انا وقف الدم معي من بعد ال١٠ ايام الاولى من النفاس وبعدين تعرفو بس اشياء بسيطه طول النفاس وباخره نزل علي دم وقلت لنفسي هذي اخت النفاس ،، ولما طهرت منه صرت اصلي والحين مو عاارفه اصلي والا لا،،

بناات اللي تعرف تفسر حالتي تفيدني الله يجزاكم الخير،