ضروري بنات خبروني طريقة استخدام الكتم للشعر الصحيحة \ قديم

العناية بالشعر

مساء الخير بنات فديتكم انا بغيت اصبغ شعري وبحثت عن صبغة مايكون فيها شي محرم وتوصلت للكتم انه افضل وأحسن شي للشعر بس محتارة بطريقة استعماله كيف مب عارفة قريت مرة انه ينخلط مع الروب وبمكان ثاني ينخلط مع الحنه فا ضروري فديتكم محتاجة طريقته الحقيقية والصحيحة للي جربوه الله يوفقكم دنيا وأخرة واللي جربته منكم هل يخلي الشعر صج اسود مفحم ولا شي بسيط واذا كان صج ينخلط مع الحنه ياترا الحنة ماتخفف من حدة سواد اللون؟
دخيلكم اتريا الرد بفارغ الصبر صارلي شهر حايسة
11
131K

هذا الموضوع مغلق.

صحن فتوش
صحن فتوش
والله انا بقولك الصدق وانا مجربته بنفسي جربت الكتم مع الحنا ما سوا شي لا سود ولا حاجه

جربته مع الزبادي ونقعته فتره وحطيته عالشعر صح سوود بس فتره ويروح ما يستمر ويروح مع الغسل والشامبو وبعدين الشعره تكوون ثقيله مره كنك حاطه بويه انا صرااحه احسه مو مريح بالنسبه للون على حسب شعرك اذا كان فاتح مراح يتغير اذا كان شعرك اسود بيسود زياده بس احس بشعري شي ثقيل ما ارتحت له انا

عاد انتي جربي وشوفي بالتووووووووفيق يالغاليه
هواجس ثائرة
هواجس ثائرة
مشكورة فديت قلبج يا صحن فتوش أنا شعري أسود فاتح وصبغته من 7شهور بصبغة لونها أسود ممتازة سودت شعري بس سمعت أن الصبغات بأنواعها تعتبر حرام فقلت بستخدم الكتم يعن ياباه يصير اسود مفخم وشوي خشن لأنه ناعم ومب عايبني
ياليت تخبريني فديتج كم أحط زبادي علبة او ثنيتن بالضبط وكم انقعه في بعض وكم أخليه على شعري؟
nsalaa88
nsalaa88
up
هواجس ثائرة
هواجس ثائرة
وين الناس اهني محد يرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وداد العلياني
تكفون ردوا عليها وللعلم انا خلطته مع زبادي وخمرته وتركته على شعري وغطيته بسفرة ولاسود بشعري ابدا مع اني حنيته بحنا قبلها بيوم وكمان تركته وقت طويل مالحل