خروج هواء من الرحم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

لاحضت قبل 3 شهور خروج هواء من الرحم حتى لما اسوي تمارين الاحظ خروج هواء فصرت اخجل واخاف يسمعها زوجي وفعلا حصل مره جماع وخرج هواء كثييييير فشرحت له انى اعاني مشاكل في الرحم

ورحت لدكتورة نساء وولاده قالت فيك جرثومه اعطتني مضاد وغسول مره كل اسبوع لمدة اسبوعين وخف كثير الهواء لكن الان رجعت لي المشكله

هل المشكله في انتقال العدوى من زوجي لي ؟ يعني انا اتعالج وزوجي ينقلها لي ؟

او وش المشكله ومين حصل معها خروج الهواء وتعالجت؟؟
35
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الحنين66
صمت الحنين66
بصراحه احس ان الهواء امره طبيعي اذا مازاد عن حده

لان اصلا يدخل الهواء اثناء الجماع وبالذات وضعيات معينه يسمح بدخووووووول الهوا اكثررررررررررررر

هذا رايي مدري ويش راي البنات

اعتقد ان كل وحده تحس بدخوووووووووووول الهوا
اعذب ميسان
اعذب ميسان
اختي الهواء معناها في مشاكل بالرحم وما اتوقع ان عدوى من الزوج هو ماله شغل هاذي اغلب سببها من الاهمال اثناء الدوره والنفاس لازم تتعالجي اثناء الدوره والنفاش شوفي لهوم الاخت ام عبودي او غيرها في سوق عالم حواء بصراحه ممتاز لمثل هالمشكله الله يشفيك
اعذب ميسان
اعذب ميسان
اختي صمت الحنين صادقه الوضع الفرنسي يزيد من دخول الهواء ما انصح فيه ابد بس في تحاميل اسمهت البيتادين تاخذيها اخر يوم للدوره حلوه وتنشف لان زيادة الرطوبه بعد تدخل الهواء وتسبب توسع
لجين الفضه
لجين الفضه
اي نعم اذا كان عندك التهاب او فطريات اكيد زوجك اخذ العدوى ومهما تتعالجي حيرجعها لك لازم اهوى كمان ياخذ علاج المره الثانيه كلكم تتعالجوا
علكه بالنعناع
اي نعم اذا كان عندك التهاب او فطريات اكيد زوجك اخذ العدوى ومهما تتعالجي حيرجعها لك لازم اهوى كمان ياخذ علاج المره الثانيه كلكم تتعالجوا
اي نعم اذا كان عندك التهاب او فطريات اكيد زوجك اخذ العدوى ومهما تتعالجي حيرجعها لك لازم اهوى كمان...
انا كل مره يجيني التهاب اتعالج منه وبعد فتره يرجع

طيب كيف اقنع زوجي يتعالج هو رافض فكره الكشف والعلاج؟؟