shu shu
shu shu
اه ياقلببي والله حاسة فيج انا طلعلى اكثر من 55 دمل ويطلعلى بس اشتغل والحمدلله على كل حال واغلب الدمامل عين وانا ماكنت استفيد من المستشفى وادويتهم ابد بس بقولج على كذا طريقة الاولى الدمل ياخذ حق اسبوع او اكثر عشان يلين وبعدها ينفجر واذا انفجر لازم تسحبين منه الجلد الخضرا عشان يوقف القيح واذا تبين تسرعين بتلينه مالج الاالمرهم الاسود تحطين منه شوى وتغطين الدمل كلها يوم اويومين ويلين الدمل وينفجر او تتبخرين من وراء الى طاقينج عين في حال عرفتي مين والله يعافيج ويشافيج يارب
اه ياقلببي والله حاسة فيج انا طلعلى اكثر من 55 دمل ويطلعلى بس اشتغل والحمدلله على كل حال واغلب...
مشكورة ولك مني جزيل الشكر ماقصرتي
shu shu
shu shu
اخ انا مثلك بس الدمل داخل الشفة السفلى تبع اللثة يمكن وانا اليوم رايحة لدكتورة الاسنان عندي موعد يمكن تكتبلي على دواء وراح اقولك عنة اذا هو زين:44:اخ ياحلقي
اخ انا مثلك بس الدمل داخل الشفة السفلى تبع اللثة يمكن وانا اليوم رايحة لدكتورة الاسنان عندي موعد...
اهلين اختي بالنسبة للخراج الي داخل الفم وعن تجربة جربي الي اسمة خوا جوا
لونة على ليلكي وهو بودرة تلقينة عند العطار خوذي منها وحطية على الجرح وحطي علية قطنة ينظفة ويطلع كل الصديد الي بفمك وان شاء الله ماتشوفين شر وشاكرة لك مرورك
shu shu
shu shu
اختي الله يشفيك كل مكان يطلع فيه يختلف عن الثاني من حيث شدته اذا برا طالع وحجمه عادي ينفع له المرهم الأسود يدهن ويغطى بكيس او لزقه عشان يثبت كم ساعة ويكرر لين يسحب الي فيه وينظف اما اذا كبير ومتحجر ومؤلم مع الدهان مضاد علشان يطلعه برا ويكرر الدهان لين ينظف اما اذا كان في داخل الجسم بمكان ضيق ما له الا الكي علشان ما يتكرر خروجه وهذا صار لي وكويته ولله الحمد ملطلع مرة ثانيه وانت اختي الله يشفيك شوفي الي يصلح وسويه ولا تنسين ان القراءة عليه لها دور في العلاج وعدم تكراره وانت اختى الحياة عمليه الله يشفيك عليك بالقراءة والتحصين والله يكتب لك الشفاء
اختي الله يشفيك كل مكان يطلع فيه يختلف عن الثاني من حيث شدته اذا برا طالع وحجمه عادي ينفع له...
جزاك الله خير ماقصرتي وصادقة القرائة علاج
shu shu
shu shu
الله يساعدكم ويساعدني دايما" يطلع لي بس أستخدم مضاد حبوب وصفته لي الدكتوره مع مرهم مضاد طبعا" استخدم غسوووول مره كويس للجسم عشان مايطلع لي دمامل
الله يساعدكم ويساعدني دايما" يطلع لي بس أستخدم مضاد حبوب وصفته لي الدكتوره مع مرهم مضاد طبعا"...
مشكورة لمرورك وياليت تقولي لي اسم الغسول الله يعافيك
shu shu
shu shu
انا الحين مااشتغل :icon28: والحمدلله مافيني دمامل لانها بس تطلعلى اذا اشتغلت :44:
انا الحين مااشتغل :icon28: والحمدلله مافيني دمامل لانها بس تطلعلى اذا اشتغلت :44:
الله يكشف ضرك وان شاء الله ربي يشفيك ويشفينا والمسلمين اجمعين