قصيميه نت
قصيميه نت
الف سلامه لك ما يعرف بالالم الا اللي جربه انا جتني في بنتي الكبيره بس خارجي عند الشفره من برا معليش بس عشان تعرفين الموقع وعلى علاجات مضاد حيوي ومرهم وانتفخت الله لا يوريكي وانفكت وطلع بلاوي وحملت ببنتي الثانيه ورجعت تطلع طبعا بالبدايه تكون صغيره زي نواه التمر وتكبر كنت اراجع عند شيخ عشان ما اربط وقلتله عليها وانها سبق وطلعت لي على الحمل السابق قال هاذي ايذائات شيطانيه ادهن بالزيت والمسك كلها مقري عليها والحمد لله تختفي مكانها طبعا عندي مس بالارحام ومن شهر تقريبا طلعت من جديد الشكوى لله وكانت زي الكيس الدهني نصها ببدايه المهبل ونصها بمنطقه العجان ورحت المستشفى ومضادات والحمد لله انفكت وطلعت بلاوي وكنت امسح بالمسك المقري فيه باقي معايه اما الزيت مخلص بس ان شاء الله اذا سافرت الجنوب راح اخذ من الشيخ والله اني خايفه لا يكون من المس اهم شي يا الغاليه ارقي نفسك ومع الاذكار
الف سلامه لك ما يعرف بالالم الا اللي جربه انا جتني في بنتي الكبيره بس خارجي عند الشفره من برا...
كلامك يطمن ويخوف نفس الوقت انتي من وين والشيخ هذا ايش اسمه ومكانه
وعادي ادهن المنطقه الداخليه بزيت مقري فيه واتغسل بما زمزم
ياااربيه الواحد يحتار
شحرورة نجد
شحرورة نجد
الله يشفيك ويعافيك ..والله ماعندي خلفيه بس ماتشوفين شر وتكفير ان شاء الله,,
@حور@
@حور@
الله يعينك اذا كان داخل يعني ما تقدرين تحطين كريمات............... انا اعرف وحده كله هالدمامل ذابحتها وتطلع بالفخوذ يعني لدرجه انه يطلع ويروح ما عاد اتطالع فيه سوت جراحات لهالدمامل الى ان ملت .................. بعدين اشتبهوا انه يكون فيها سكر وطلع ما فيها ................... وبعدين لقوا معاها نسبة كولسترول.................... وانصحوها بتخفيف وزنها...................... لانها متينه
............. وفعلا خفت هالدمامل جدا بس ما اختفت........................ الله يشفيك ................. استخدمي الخوه جوه ........ وغسول لهالمنطقه على طول واستخدمي مضاد حيوي............ قووووي............. سلامات
موز وفراوله
موز وفراوله
ايوه يا قلبي عادي حطي من الزيت المقري فيه جوا انا بتبوك والشيخ بخميس مشيط واسمه عمر الحكمي انتي جربي خذي زيت مقري فيه من عند اي شيخ ثقه ومسك الطهاره الاسود والله يعطيكي العافيه ويبعد عنا وعنك كل شر يا رب
قشر قهوة
قشر قهوة
لاحول ولاقوه الا بالله

ماقدامك الا العافيه

ياختى حالتك واضحه

عليك بالرقيه وتابعى عند شيخ

الحين الى معك دمل دمامل يعنى

مو كيس دهنى

بسيطه باذن الله اغلب الدمامل تطلع باماكن حرجه وصعبه

وحدها اعرفها طلعت عند فتحه الشرج

بس عليك بالرقيه

وتكبى