@كويتية@أمورة@
موفقين
كويتيه^فراوله
ساره الحلوه الله يوفقج وأنشالله تتوفقين بشغلج

أم عبدالرحمن يا هلا ومرحبا هذي الروح الرياضيه خخخخخخخخ
معا ألى الأفضل

يوكو يا هلا ومرحبا
أنا بغيت اتعلم البلوفرات أو البلوزات والجاكيتات الجناط والشالات <<<<شنو بقى ما تبين تتعلمينه

أم عتوتي الحل الوحيد أهو البلاستيك لازم تطيح الجنطه ما تظل واقفه
ممكن بهالجنطه تحطينها بين طبقتين بطانه لأن راح تبين اللي تحتها

صدى القمر والمستقبل المشرق

هذي الجنطه أنا خذيتها من وحده بدون بترون بس تتسوى بورده (طبعا كل وحده حسب ذوقها بالورده) أنا سويتها بالورده الطبقتين والقاعده عاديه مثل قاعدة أي شنطه أذا تبون أشرحهها لكم أو ممكن القاعده بعد تتسوى ورود

أنا خليت كل دور فيه 10 وردات وبسويها 3 أدوار حجمها مناسب لي والقاعده عاديه
وهذا بترون الورده

تتسكر الورود بسلاسل

ونبي حماس تره ما تاخذ أسبوع للي شغلها بنشاط وسريع :)
om abdelrahman
om abdelrahman
يا ريت تعملى الطريقه بالتفصيل وتكون مصوره
وشكرا
كويتيه^فراوله
تامرين أمر حبيبتي

هذي القاعده
تسوين عدد من الغرز السلسله (انا لجنطتي سويت 35غرزه) وبعدها تاخذين غرزتين سلسله وتسوي غرزة حشوه بأول غرزة سلسله وعقبها تاخذين سلسلتين وتسوين غرزتين حشوه بالغرزه الأولى مع أول غرزة حشوه سويتيها بنفس المكان (يصير الناتج عامود من سلسلتين وعمود غرزة حشوه - سلسلتين (زاويه 1) - عمودين غرزة حشوه) وتكملين عادي كل غرزه بمكانها
لين توصلين آخر غرزه تسوين فيها عمودرن غرز حشوه وتاخذين سلسلتين (زاويه 2) وبعدين تسوين 4أعمده غرز حشوه وسلسلتين (زاويه 3) وعمودين غرز حشوه (الناتج 8غرز حشوه بعرزة وحده)
وتكملين عادي لين توصلين آخر غرزه قبل السلسلتين اللي خذيتيهم عمود أول ما بديتي السطر هني تسوين عمودين وتاخذين سلسلتين (زاويه 4) وعمودين (راح ينتج عن هالغرزه نفس غرزة الطرف الثاني 8 أعمده)
وتسكرين بمنزلقه بن العمود والسلسله اللي ارتفعتي فيها بداية السطر

وبس الحين كل سطر تمسن كل غرزه عادي لكن بالزوايا غير
كل زاويه تسوين فيها (غرزتين حشوه - سلسلتين - غرزتين حشوه) وتكملين

أذا خلصتي القاعده والحجم مناسب آخر لفه سوي بكل زاويه (3غرز حشوه بدون سلاسل)

ولا تنسين تمشين بشكل حلزوني مو أدوار

أما الورده الطبقتين عذريني عالصوره راسمتها بايدي والشرح عليها أتمنى تكون مفهومه :)

:26:
وتحياتي
nya3em
nya3em
بارك الله جهودك ووفقك