فروووته

فروووته @froooth

عضوة نشيطة

تقشير الجسم بأحماض الفواكة

العناية بالبشرة

مساء الخير بنات
بنات انا جسمي حلوو ماعليه بس اطمح للكمال ابي اكون قطعه وحده وتعرفون الحمل والولاده لاعب دور كبير ,,,الحمد لله على كل حال وبصراحه انا مشتغلة خلطات وحمام مغربي ودلكات وكريمات يعني مهتمه كثير بنفسي بس برضو الخلطات الطبيعيه تعطي نضارة للبشرة ولمعه وغير كذا لا والله يعني المكان الاسمر يضل اسمر يمكن يفتح شوي لاكن ما يروح وانا تعبت ابي اكون لون واحد و واثقه من نفسي يعني هالممثلات والعارضات احسن منا في ايه مستحيل وصلو للجمال بخلطات طبيعية ماأصدق والله ,,,,,وقبل فترة قرأت موضوع عن تقشير الجسم بأحماض الفواكة وانه يوحد لون الجسم يستخدم لمدة 3 شهور وبعد كذا مرتين بالاسبوع للمحافظة على النتيجة او استخدام خلطات للمحافظة على النتيجة ,,,,,فياليت اللي جربت تقشير الجسم باحماض الفواكة سواء في العيادات الطبية او طريقة الاخت تذكر تجربتها واسم الكريم وطريقه استخدامه لاني بصراحة نااااويه الله لا يعوقني بشر حابه اوحد لون جسمي مثل هالعارضات وتعبت من كثر الخلطات والصوابين وغيرررررررررره
وانا ابدأ اسم الكريم اللي ناوية اشتريه جلايكوليكس يدهن كامل الجسم قبل النوم والصباح يغسل ويرطب الجسم بكريم ترطيب ومبيض بنفس الوقت طريقه سهله جدا ,,,,,صح
انتظر ردودكم ياحلوين
43
124K

هذا الموضوع مغلق.

مدام بنت القصيم
والله ماعندي فكره صراحه لكن ياليت تفيدينا من تجاربك بما انك راعية خلطات واهتمام ماشاء الله عليك وان شاء الله البنات يفيدونك
فروووته
فروووته
شكرا اختي على ردك وطبعا راح افيدك بالنسبه لوجهي انظفه مرتين باليوم بغسول للبشرة من كلين اند كلير وبعده سائل برضو من كلين اند كليراسمه احساس البروه يقفل المسامات اما كريماتي انا استخدم كريم الليل والنهار وجل العين الاحمر من لوريال لشد البشرة ومقاومة التجاعيد جدا رائع لتحافظين على بشرتك ماتطلع التجاعيد استخدمها باستمرار والمغرب يوميا احط سيروم فيتامين سي من ريكسول يعطي نظارة ولمعه للبشرة وبالليل بعد كريم الليل اذا نشف احط فوقه كريم بين اكسترا يبيض ويخلي الوجه ناصع البياض والله احسن كريم تبييض استخدمته بحياتي جربت فيشي بي وايت وفيد اوت مافي مثل بين بس اذا حملت اتركه اخاف يضر هذا بالنسبه لبشرتي والله نااس كثير يسألوني لان بشرة وجهي حلوة ماشاء الله ,,,,واقنعه مااستخدم كثير نادرا والله بس قيل اي مناسبة استخدم قتاع بالكولاجين من اولاي جدا رائع يملي الوجه ويزبط الماكياج وبس
فروووته
فروووته
انتظر ردودكم ياحلوين
مڷكـﮧ بكبريآئـﮯ
والله انا بعد قريت بالمنتدى موضوع عن احماض الفواكه
وناويه اجربه بأذن الله
موفقه يالغلا
بنت ميسان
بنت ميسان
ياليييييييييت احد يعطينا طريقه واااضحه انا والله نفسي بشي زي كذا ابغى اوحد لون جسمي ابغااه لوون وااحد وابغاه يفتح شوي يالييييييت اللي تعرف ترد لينا ببرناامج وااضح وتكتب اسم الكريمااات اللي نستخدمها عشاان نقدر نوفرها