ام اماني 99
ام اماني 99
هلا عزيزاتي العطر الاول صحيح تركيز عالي اما الثاني تركيز اقل ولاكن ريحته تقعد يعني شبه الاول انا بعت الثاني ولقيت اقبال
علية يسمى عطر فرنسي تعبئة اماراتية وسعرة في متناول الجميع يعني تقليد ماركة
*إسلامي حياتي*
انا اللي اعرفه انو الاصلي يون محفور من تحت اسمه وكيذآ
بس التقليد يون فيه لصقه من تحت عى نفس زجاجة العطر

حبيت افيدك ^_^
دقت ساعتك
دقت ساعتك
فووووووووووووووق

يعني كل المحلات العطور باسواق المجد تقليد

وينباع ب 50

حسبي الله عليهم ياخذون منا 200 و300 وحنا ياغافلين لكم الله
flora soft
flora soft
حبيبتي انا شريت من سوق الجمله ومن وجوه ومن القزاز اخر عطر كان 212 القديم من قزاز لاني احبو مره طبعا لقيتو في سوق الجمله اقل من نص السعر شريته وفي البيت فتحت العلبتين نفس الشي طبق الاصل بخيت منهم على طرحتين وحطيت كل واحده تحت جهه من السرير وبعد يومين طلعتهم نفس الشي خليتهم برا وبعد يومين كمان شميتهم الثنين فيهم ريحه طيب مدام نفس الريحه ونفس الثبات ونفس كل شي ليه نخلي المحلات الغاليه تقص علينا ؟؟؟ انا اقولك ايش الفرق اول شي رواتب الموظفين يعني راتب قزاز يمكن 4 اضعاف اي موظف في محل عادي ثاني شي ايجار المحلات لانهم مختارين محلات كبيره مره وفي مواقع رهيبه ثالث شي الديكور والدعايه يعني عطرهم اغلى لانهم يطلعو راتب الموظف والديكور وايجار المحل من المغفلين امثالنا اللي هم المستهلكين يعني في سوق الجمله هو صاحب المحل ومحلو ايجاره معقول ومو دافع دعايه كل هذا بيوفرو وفي الاخر الاثنين يكسبو نفس المبلغ بس فرق كل هذا من جيبنا فهمتي علي ؟؟؟
حبيبتي انا شريت من سوق الجمله ومن وجوه ومن القزاز اخر عطر كان 212 القديم من قزاز لاني احبو...
كلامك في الصميم
ام جوري 2011
ام جوري 2011
موفقة يا الغلااااااااا