ام فارس و محمد
اختي ام فارس انا الان في مرحلة الدهان فانا محتاره في لون الجبس فمجلس الرجال اخترت له لون الجدران ليموني وجدار واحد ورق جدران وكذلك مجلس النساء اللون موف علما انا نظام بيتي مودرن فماذا ادهن الجبس
اختي ام فارس انا الان في مرحلة الدهان فانا محتاره في لون الجبس فمجلس الرجال اخترت له لون الجدران...
احلي شئ انه الجبس يكون ابيض ساده بالذات المودرن

بس ممكن تدخلي نفس لون الجدران في السقف في مساحه صغيره مثلا

هنا اضيف اللون المشمشي

ام فارس و محمد
يعطيك العاااافيه ام فااارس ومحمد ويكتبها من موازيين حسناتك بصراااحه استفدت كثير منك وبكلف عليك ابي احسن نوع بلاط للحوش وياريت بالصوور 00؟ وبسالك دهان اوف وايت من احسن يضبطه جوتن او الجزيره
يعطيك العاااافيه ام فااارس ومحمد ويكتبها من موازيين حسناتك بصراااحه استفدت كثير منك وبكلف عليك...
اعتقد السيراميك و الجرانيت .. معليش ما عندي خبره في البلاط

شوفي هذا الرابط يمكن يساعدك .. هنا

بالنسبه للسؤال الثاني اعتقد جوتن .. بس اسألي البنات بفيدوكي ان شاء الله

ام فارس و محمد
اختي اذا ممكن صورة مطبخ العضوة نواعم غاليري لونه بني غامق لان درجة اللون عاجبتني كنت حافظته ونحذف من الجهاز والصورة في موضوعها معطلة شاكرة ومقدرة مجهودة
اختي اذا ممكن صورة مطبخ العضوة نواعم غاليري لونه بني غامق لان درجة اللون عاجبتني كنت حافظته ونحذف...
بس حجمها صغير
ام فارس و محمد
السلام عليكم انا سيراميك الصاله سكري يصير اعمل الدرج اسود؟ اذا ممكن نموذج صور
السلام عليكم انا سيراميك الصاله سكري يصير اعمل الدرج اسود؟ اذا ممكن نموذج صور
ايوه و جميل جدا

ام فارس و محمد
انا ابغا اغير غرفة جلوسي بس محتارة نفسي 1- بلون البرتقالي وتفاحي 2-اوالتفاحي مع العنابي 3-التفاحي مع البيج وذهبي شي بسيط بس مادري كيف حيصير لانو لون الغرفة اصفر وابغاكم ترشحولي اخد ايت اختار وتحددولي لون الفرش اليووووووووم محتاجة الرد وكمان انا عندي صالتي كنب لون بني وبيج وابغا ادخل تفاح واحمر اخلي السجادة الي بالوسط احمر ولاتفاحيوكيف اعمل التداخل
انا ابغا اغير غرفة جلوسي بس محتارة نفسي 1- بلون البرتقالي وتفاحي 2-اوالتفاحي مع...
بالنسبه لغرفة الجلوس رديت عليك في موضوعك

بالنسبه للصاله اجمل السجاده الاحمر من التفاحي و اكسسوارات احمر روعه