سابي سال
سابي سال
ملعقة حلا مش اكل لاتقولين دخل شهري خلاص بتركها خذيها معك بالشنطه لو انك بتروحين تولدين للمستشفي والله يقومك بالسلامه وبفرح نظرتك نصحت فيها وحده اجهضت كم مره والحمدلله على الله ثم عليها جابت ولد
ملعقة حلا مش اكل لاتقولين دخل شهري خلاص بتركها خذيها معك بالشنطه لو انك بتروحين تولدين للمستشفي...
لاتنسين اذكار الصباح والمساء وانفثي على بطنك واستودعيه ربك
meemaa.s
meemaa.s
انا جربتها ياقلبي مكتوبه الطريقه على العلاج تاخذين ملعقه حلى من المره وتحطيها بكاس مع الورقه وتصبي عليها مويه واشربيها مرتين لكن انا كنت اشربها الصبح فقط
انا جربتها ياقلبي مكتوبه الطريقه على العلاج تاخذين ملعقه حلى من المره وتحطيها بكاس مع الورقه...
طيب بشريني نفعتك والا لا ؟؟؟
meemaa.s
meemaa.s
طيب انت تعرفي سبب الإجهاض ؟؟
طيب انت تعرفي سبب الإجهاض ؟؟
ماااااافي اي سبب طبي ويبدا النبض في الاسبوع السابع وكل شي تمااام الحمدلله في الاسبوع التاسع يتوقف النبض وينزل الجنين :( :( وكان زوجي متزوج قبلي وكانت نفس الطريقة وفي نفس الاسبوع يتوقف النبض وتطلقت وتزوجت وانجبت ماشاءالله
meemaa.s
meemaa.s
هلا حبيبتي خليها في قاروره صغيره ورقه وحده على ملعقة مره واشربي منها مرتين الصباح والمساء انتتتبهي تنسينها الين يكتب الله لك وتولدين بالسلامه
هلا حبيبتي خليها في قاروره صغيره ورقه وحده على ملعقة مره واشربي منها مرتين الصباح والمساء...
الله يسعدك يااارب يعني ورقة وحده تكفي صباحا ومساء .. الصراحة انا سويت نفس طريقتك اللي قريتها شريتلي كرتون موية ابو نص وقبل انام حطيت ملعقة مره مطحونه وورقة والفجر صفيتها وشربت نص الموية والنص الثاني بااخليه في الليل وياااارب ينفعني فيها هي مجرد اسباب والرازق هو الله
ام عمر 1420
ام عمر 1420
ماااااافي اي سبب طبي ويبدا النبض في الاسبوع السابع وكل شي تمااام الحمدلله في الاسبوع التاسع يتوقف النبض وينزل الجنين :( :( وكان زوجي متزوج قبلي وكانت نفس الطريقة وفي نفس الاسبوع يتوقف النبض وتطلقت وتزوجت وانجبت ماشاءالله
ماااااافي اي سبب طبي ويبدا النبض في الاسبوع السابع وكل شي تمااام الحمدلله في الاسبوع التاسع يتوقف...
انا استخدمتها والحمدلله فادتني
لكن انا كان يتوقف بالاسبوع السابع بسبب كسل الغده
طيب زوجك ماحاول يرقي نفسه