سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
ياعسولات ودي اسألكم الاناناس عادي اشتريه عصير من البقاله اولازم يكون فريش مدري والله كيف اخذه
والمراميه سمعت انها تنشط المبايض وش رايكم فيها يا حلوااااااااااات
جولز8
جولز8
ياعسولات ودي اسألكم الاناناس عادي اشتريه عصير من البقاله اولازم يكون فريش مدري والله كيف اخذه والمراميه سمعت انها تنشط المبايض وش رايكم فيها يا حلوااااااااااات
ياعسولات ودي اسألكم الاناناس عادي اشتريه عصير من البقاله اولازم يكون فريش مدري والله كيف اخذه...
هلا والله......كان نفس السؤال عندي بس بعدين قلت اخاف يصير زي البرتقال اذا اكلتيه قلوي واذا شربتيه حمضي
قلت نآكله والله يعين ......بعدين دائما الفائده الاكثر بأكل الفاكهه....
اما المراميه قالوا انها من اهم الاسباب بعد الله لانجاب الاناث
وانا سبق وجربتها كنت اشرب كل صبح قبل مااحمل ببنتي شمر ومراميه ع الريق عشان كنت مسويه رجيم.
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
هلا والله......كان نفس السؤال عندي بس بعدين قلت اخاف يصير زي البرتقال اذا اكلتيه قلوي واذا شربتيه حمضي قلت نآكله والله يعين ......بعدين دائما الفائده الاكثر بأكل الفاكهه.... اما المراميه قالوا انها من اهم الاسباب بعد الله لانجاب الاناث وانا سبق وجربتها كنت اشرب كل صبح قبل مااحمل ببنتي شمر ومراميه ع الريق عشان كنت مسويه رجيم.
هلا والله......كان نفس السؤال عندي بس بعدين قلت اخاف يصير زي البرتقال اذا اكلتيه قلوي واذا شربتيه...

الله يسعدك ياقمر ريحتني مع اني شربته امس واليوم بس
يالله ببدى من الليله والمراميه الحمدلله ما اخذت منها الله يرزقك بالولد الذكر الصالح يااااااااااارب
تحارش جنوبها
تحارش جنوبها
الموضوع من باب الدعابه فقط لاهنتي........
الموضوع من باب الدعابه فقط لاهنتي........
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
يابنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
والله شفت مقطع بكااااااااااااااااااااااني وخوفني وطلع الاحاسيس اللي فيني مشهد مرووووووع الله يرزقنا الجنه
اذا تبوووووونه حطيته ترى مايصلح لاصحاب القلوب الحساسه