مين يعرف دكتورة تلبيس أسنان وزراعه؟ بالرياض

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

يا حلوين والله مشكلة الأسنان مشكله.. مسويه تلبيس أسنان لضرسين واحد باليمين والثاني باليسار قبل 4 سنوات لكن المشكله إن اللي باليسار طاح ولما رحت عند دكتورتين قالوا:eek: يحتاج خلع لأن السن انكسر وبعد الخلع تحتاجي زراعه..

ولما رحت عند. دكتورة مريم بسيجال للخلع قالت حراااااااام السن يحتاج له خلع وما صار له الا 4 سنوات وترى التلبيسه الثانية تحتاج تشييك قبل لا ينكسر شكله مو مزبوط:06:
ودكتورة مريم تسوي زراعه وشكلها كويسه بس المشكله الزراعه 9000 ريال

واتصلت على الحبيب وقلت لهم ابغى دكتورة تسوي تلبيسات.. وقالوا عندك ساره وعندك الجازي وهند..
أخذت موعد عند ساره وهند وكلهم ماعندهم سالفه مايعرفون في التلبيسات يقولون ما ندري!!!!!!
وخايفه ينكسر وابغى اتداركه..

سمعت دكتورات سيجال كويسات لكن ماعندنا تأمين.. قلت مو مشكله التلبيس ما يدخل ضمن التأمين.. أخذت موعد في رمضان مافي مواعيدالا في نص القعدة.. وأخذتها وفي الأخير زوجي وأهله قرروا يسافروا الشرقيه وأنا اللي رحت فيها:06:

فالله يجزيها خير اللي تدلني على دكتورة تسوي تلبيسات و دكتورة تعمل زراعه

والله يسهل لي ولكم الأمور
7
31K

هذا الموضوع مغلق.

المعلمه صباح
المعلمه صباح
رفع
((ام برررروووومي))
اذا تبين في الرياض فيه عيادة اورانس في طريق العروبه مقابل مستوصف الشبلان الدكتور طارق العبد الجبار خليه يشوف حالتك ويقرر
وفيه عيادات سهى صادق طريق الامام فيه الدكتور وليد صادق
بس للامانه اناجربت لعيادتين في حشوات وعصب غيرة مادري عنهم بس اسمع مدح لهم في التلبيسات والزراعه
والله يوفقك :)
الفتاة المرحة
اذا تبين في الرياض فيه عيادة اورانس في طريق العروبه مقابل مستوصف الشبلان الدكتور طارق العبد الجبار خليه يشوف حالتك ويقرر وفيه عيادات سهى صادق طريق الامام فيه الدكتور وليد صادق بس للامانه اناجربت لعيادتين في حشوات وعصب غيرة مادري عنهم بس اسمع مدح لهم في التلبيسات والزراعه والله يوفقك :)
اذا تبين في الرياض فيه عيادة اورانس في طريق العروبه مقابل مستوصف الشبلان الدكتور طارق العبد...
الله يجزيك خير.. بس أنا أبغى دكتورة
تعب قلبي2007
تعب قلبي2007
عن تجربة انا وصديقاتي الدكتورة مها الخضري. عيادة بشير عبيد ممتااازة انا سويت عندها رغم مقررينوخلع بس الحمد لله لبسته ونظفتة لانو كان خراج. ادعيلي
أنابدونك"no thing"
عن تجربة انا وصديقاتي الدكتورة مها الخضري. عيادة بشير عبيد ممتااازة انا سويت عندها رغم مقررينوخلع بس الحمد لله لبسته ونظفتة لانو كان خراج. ادعيلي
عن تجربة انا وصديقاتي الدكتورة مها الخضري. عيادة بشير عبيد ممتااازة انا سويت عندها رغم...
اه لاتشكيلي ابكيلك انا ابي زراعه بس الاسعار نار واتوقع اني اروح للاردن افضل جوده واقل اسعار تكفين اذا حصلتي زراعه بدود خمس الالاف خبريني ع الخاص لاني احتاج زراعه للناب ومره مهمومه ما اقدر اضحك