هناااااااا تجمع الأخوات اللي استخدموا ( Retin-A ) لعلاج حب الشباب وآثاره

العناية بالبشرة

Retin-A

طبعاً كريم رتن إي غني عن التعريف , تقريبا اغلب الأطباء يصفونه لنا كعلاج لحب الشباب واثارة , وغالباً مايعطونك معه كريم لتخفيف الإحمرار اللي يسببه رتن إي

هنا اتمنى من الاخوات اللي جربوه يفيدوننا بتجربهم ,

وياليت اللي استخدمتة تذكر لنا مدة الاستعمال ؟
وهل استخدمت معه كريم ثاني ؟
والنتيجه النهائية ؟
73
139K

هذا الموضوع مغلق.

طيف الحياة
طيف الحياة
والله ياقلبي استعملته وانا في ثالث متوسط حتى ثاني ثانوي وانا حاليا في ثالث جامعة تبغين الصراحة يشيل الاثار لكن حب الشباب باقي تتطلع يعني اعلاج من جهه يطلع من جهه ونتهت معانات حب الشباب باذن الله مع حبوب الروكتان
اسيره الاهات
اسيره الاهات
رتن اية مقشر ومايعالج حب الشباب

انا استخدمته لمدة ست شهور مع افالون والدكوين فووور

صفى بشرتي وخلاها جنان

بس استخدم للحبوب جل

يعني رتن اية مقشر فقط لاثار حب الشباب ولكن لايعالجهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يو اندر ستاند ياعسل
تشتكي من حلاها
انصح كل بنت بوجهها حب الشباب تستخدم على طوووووووووول صابونة الكبريت الصفراء من الصيدليه الطبيه لا تاخذين من عند العطار لا
وبعدين انا كان بوجهي حب الشباب وتوة طالع احمر منتفخ يجيب الظغط استخدمت لوشن ديلاسين وبعد ماخف الااحمرار كم اسبوع

استخدمت ماء الورد وماء بارد ونشاء لمدة ثلاث ايام وبعدين استخدمت اكرتييييييين وخلطته مع كريم اليكا في علبه قزاز طبعا من عند الدكتورة وفي الصباح لما اصحى من النوم اغسل بالصابونة الكبريت وعند المغرب وقبل لانام وبعد نص ساعه احط الخلطه اكرتين واليكا وربي اسبوع كل البنات يقولون وجهك صار ناعم والاثار والحبوب خفت وبدا الوجه يصفى وانصحك حبوب رواكتون للاتستخدمينها الاباللستشارة دكتور لان لها ضررعلى الكبد وفي الخروج لاتطلعين الا وانتي حاطه واقي ضد الشمس من الصيدليه ولا تنسييييييييين تاكلين حبوب الخميرة كل يوم حبتين بعد الغدا والعشا او حبوب بيكوازيم لانها تصفي البشرة فيها فيتامين ب او حبوب الزنك مهم مهم مهم الدكتورة قالتلي الزنك والفيتامين ب يشيل حبوب الوجه ويصفي البشرة

اللهم ارزقها بوجه نقيا وصافيا مثل القمر وهون عليها وعلى اخواتي الطيبات

ويعطيكي العافيه
مفحطه بناقة
مفحطه بناقة
الله يعطيكم العافيه اخواتي عالردود ,,
طبعاً انا كان هدفي من الموضوع اني انزل تجربتي لرتن إي واشوف تجاربكم
انا استعملت رتن إي + مرطب للبشرة الحساسه من اسبوع تقريبا
من اول يوم لاحضت بشرتي بدأت تتقشر , وبعد 3 ايام صارت النتايج واضحه
وخفت الآثار بنسبه 50 %
rehab**
rehab**
بناااااااااااااااااااات من وين تشترونه في مكة دووووووخت عليه يقولون خلاااص معد يجينااا ..

تكفى الي تعرف وين يبنباع بمكة تقوولي

مشكورين يالغوااااااااالي