معلمات رياض الاطفال تفضلوا هنااا(2)

الطالبات والمعلمات

مرحبا

ما رأيكم تختارون وحدة من الوحدات المعروفة

الرمل
الماء
الأيدي
صحتي وسلامتي
الغذاء

روضتي
الأصحاب
العائلة
المسكن
الملبس

أوغيرها .............المواصلات الحج الحيوان الفضاء الطقس

أتعاون معكم في تفريغها
بشكل متكامل لتكون مرجع للمعلمات الفاضلات
وتوضع بلمف متكامل
ويتم ترتيب كل موضوع على حدة لسهولة الوصول إليه

مع تحياتي
شادن الشوق
مشرفة رياض أطفال تربوية وخبرة لعدة سنوات

أنتظر ردكم
653
267K

هذا الموضوع مغلق.

أحلى كويتية
أحلى كويتية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي صدى الأشجان أبي منج مساعدة ضروري
لهذا الأسبوع والتسليم آخر يوم الأحد 19 / 12 / 2004 وأنا من طلبة التربية العملية
في رياض الأطفال وبصراحة شفت منج كل المساعدات والردود الطيبة والمرضية من خلال معرفتج لهذا المجال وأنا داخلة على الله ثم عليج .... (( الفزعة ياصدى الأشجان ))

أبي لعبة تربوية أضعها في أحد الأركان الموجودة في الفصل ... مثال أنا عملت لعبة التركيب عل صورة رجل شرطة لركن المكعبات .
ولكن أريد لعبة أخرى فأرجو مساعدتي بسرعة ..

ثانيا :-
طلبت موجهتي مني أن أعمل خمس مثيرات جديدة للخبرات أبي أفكار استثارة للحلقة.
فأرجوا مساعدتي بسرعة ولك جزيل الشكر والعرفان ....
ملكه النحل
ملكه النحل
:26:
صدى الأشجان
صدى الأشجان
مرحبا
الغالية بالنسبة للالعاب وايد عنديأفكار بسعطيني الموضوع وانا مستعدة ونفس الشي للمثيرات الخمسة شو موضوع الوحدة أو الحلقة علشان أقدر أفيدج
صدى الأشجان
صدى الأشجان
بالنسبة للعبة شو رايج تسوين لعبة القرص الدوار يعني تسوين دائرة من ورقأو كرتون مقوى أو فلين أو فوم ومقسمة الى 10 أقسام وتحطين في كل قسم رقم من 1 الى 10 والورقة الثانية بعد شكل دائرة وتقسمينها نفس الشي عشرة اقسام بس هالمرة تحطين مفاهيم الاعداد يعني صور مثلا القسم الاول صورة كرة القسم الثاني صورتين مثلا وردتين القسم الثالث ثلاث صور وجذيه وبعدين تثبتينهم مع بعض في الوسط عن طريق الدبوس اللي بطرفين فاهمة علي .
ممكن لوحة جيوب من وبرواللعبة عبارة عن قطعة طولها نصف متر تقريبا وتقسمينها الى قسمين بالعرض وتسوين جيوب فيها الجيوب اللي فوق تحطين فيها بطاقات للمفاهيم سواء اعداد او حروف او كلمات واللي تحت يخدم اللي فوق مثلا فوق حطيتي صور اللي تحت ممكن كلمات والطفل يطابق الكلمة بالصورة والبطاقات تكون ملصقة بالشيك شيك ما اعرف شو تسمونه بالكويت .
wa3ed
wa3ed
أختار وحدة الحواس الخمس