بيسان 2011
بيسان 2011
اشتاق للسعوديه هواها وترابها وبالذات اهلي اخواني وخواتي كبروا بعيد عن عيني😔 والي تزوج والي دخل جامعه يارب تيسر لنا ونستقر واعوض السنوات الي عشتها بعيده عنهم
ديما2003
ديما2003
انا كنت في سويسرا جلسنا فيها خمس سنوات والحمدلله استفدنا كثير وخاصه دراسه الأولاد وصراحه هناك حياه بمعني الكلمه نظام واحترام للانسانيه وكل شي منظم وراقي وتعتمدين عليه مافيه غش ولا واسطه ولا فوضي يعني حياه بمعني الكلمه
وهناك الطبيعه البكر والمزارع الشاسعه ؛؛
وطبعا لابد من العوده للوطن ولنا الان اكثر من 3 اشهر في البدايه انصدمت من الانظمه هنا ولكن الحمد لله عايشين مع الاهل والاهم تطمنت علا عيالي لبعدهم هناك عن الدروس الدينيه

وطبعا لها شوق جنيف أتذكر كل مواقفي من بدايه الغربه الي نهايتها وصديقات اجتمعت بهن وسلوني في غربتي
ام عمارومعاذ ومالك
انا مصرية مقيمة بالسعودية وبحب السعودية مفهاش اي تعقيدات او شئ يمكن علشان انا من الاصل منتقبه بفضل ربي
في رايي السعودية رائعة
وهذا لا يقلل حبي ل بلادي
الأقحوانية
الأقحوانية
انا كنت مغتربة في كندا اكثر من سنة .. حبيت الحياة هناك .. حرية ومافي ارتباطات ولا تدخلات في حياتك .. الحياة متطورة و كل شي متوفر بدون تعقيدات .. لكن ما كرهت بلدي .. صح حسيت فرق بين السعودية وكندا .. و كنت اقارن بينهم في كل شي .. واقول هناك افضل لكن حبي لبلدي موجود وما اتغير ولين دحين نفسي ارجع كندا بس مالي نفس اترك السعودية ..
انا كنت مغتربة في كندا اكثر من سنة .. حبيت الحياة هناك .. حرية ومافي ارتباطات ولا تدخلات في حياتك...
طيب لو تخبريني ما الفرق بين المعيشة بين السعودية وكندا وغيرها من بلاد الغرب
حتى تعم الفائدة
الجوووري2010
الجوووري2010
انا ماني مغتربه ،،لكن لما اسافر للسياحه اقارن بين بلدي والبلد اللي انا فيه واتمنى اعيش بالغربه واشيل هم رجعتي للسعوديه لكن في اخر يومين للسفر اشتاق للسعوديه واهلي مرره ،،واقول بنفسي الله يعين المغتربين ،،بصراحه ما في زي جمعه الاهل
انا ماني مغتربه ،،لكن لما اسافر للسياحه اقارن بين بلدي والبلد اللي انا فيه واتمنى اعيش بالغربه...