NeeNee
NeeNee
مرحبآآ . . . أنآ وخوآتي حبينآ نغير صبغ وديكور غرفتنآ وصآلتنآ . . . ممكن تسآعدينآ . . ؟! للعلم : أعمآرنآآ مآآ بين 13 وآلـ 19 سنة . . . بغينآآ شي بسيط وحلو ف نفس الوقت . . .
مرحبآآ . . . أنآ وخوآتي حبينآ نغير صبغ وديكور غرفتنآ وصآلتنآ . . . ممكن تسآعدينآ . . ؟! ...
تفضلي
الأم المبتسمه 90
السلام عليكم ابغى صور جبس لمجلس الحريم والصالة وغرررفة النوم يكون حلو وناعم.. وابغى الوان الصاله لون أسود وداخل معاه اي الوان ثانيه غير الابيض والرمادي ياليت تحطين لي صور جلسات فالصاله باللون الاسود مدموج مع الوان ثانيه مودرن وناعمه وغرفة النوم لون الخشب بني محروق ايش احط لون الموكيت والجدران؟؟؟ وجزاك الله الجنة
السلام عليكم ابغى صور جبس لمجلس الحريم والصالة وغرررفة النوم يكون حلو وناعم.. وابغى الوان...
شكرا على هذه الجهود:)
الأم المبتسمه 90
لدي سيب طويل أريد أن اجعله مميز باشياء بسيطه هل يمكنكم مساعدتي
مي عبدالعزيز
مي عبدالعزيز
حبايبي بعد يومين بعتمد في الصبغ بس محتاره وشهي الالوان عندي مجلس الرجال ارضيته رصاصي فاتح واريد اصبغه جدار واحد اسود ومحتاره في الباقي وغرفة النوم ارضيتها بيج ساده وابيه اصبغها احمر وبيج بس ابي حركه حلوه ياليت تفيديني بأسرع وقت
حبايبي بعد يومين بعتمد في الصبغ بس محتاره وشهي الالوان عندي مجلس الرجال ارضيته رصاصي فاتح...
ليه محد رد علي وهذا انا اللي ماعندي وقت ومستعجله
الأم المبتسمه 90
ياأخوات هذه غرفة معيشتي أريد ان تعطوني رايكم بما يجب اضافته وخاصة عند الشباك الثاني أتمنى مساعدتي بالصور وشكرا