joooj212
joooj212
الله يحقق أمانيك يارب واماني كل مسلمه يارب عاجل غير آجل
بس ما قلتي لي كم اسعار الكريمات او على الاقل مجموع الاسعار كلها كم تكلف الله يجزاك خير :)
وانا وجهي تعبني مررره متغير عن لون جسمي الظاهر انه محترق من الشمس مدري وش السبب بس مره اسمر
سر الفضيلة
سر الفضيلة
هذا لإيش اختي

كريم افالون افوكين 5%
؟؟؟؟؟؟
ام نوسه الحلو
ام نوسه الحلو
كيف مع المسامات ماتكثر هي عقدتي وكم استخدمها الله يسعدك يارب
ام لولي الغالي
مشكولررره
مشكولررره
ينحط بالليل مره وحده على كامل الوجه والرقبه وخصوصا من وراء من جهة شعر الراس لان هذي اغمق مكان في الرقبه
واذا انتي من النوع الي يطلع في الشمس فاستخدمي واقي افضل
مع ان الروشته مكتوب فيها انه الكريم فيه نسبه من واقي الشمس فما يحتاج واقي بس انتي بكيفك

والله ان اخذتها من صيدلاني مصري قبل 3 سنوات تقريبا واستخدمتها وانا حامل واللحين ارضع واستخدمها وماشفت منها اي ضرر الحمد لله لون ثابت وموحد ولله الحمد والشكر

ان شاء الله تكون امنه لان سبق وقلت 3 سنوات وبشرتي من اروع لاروع والحمد لله

الله يسعدك ضحكتيني حلوه ليقي رقبتك
انا ماني زعلانه منك عادي
جل من لا يسهو
بالعكس انا جارة امي مصريه واحبها واموت فيها والله يحفضك ياغاليه

مرررررررررره وحده باليوم
وافضل انها تجلس 7 ساعات متواصله اواكثر
انا احطها بعد صلاة العشاء مباشره
او قبل النوم
ونتيجتها تبان من اول اسبوع تقريبا

عادي حبيبتي الله يسامحنا واياك
ماني زعلانه ابدا
الله يوفقك ويسعدك :39:

الله يسعدك ماصار الا كل خيبر

لا ابدا تمونووووووووووووون ياقمر ا

والله ياعمري انا اسخدمته فترة الحمل وكمان الرضاعه وماشفت الا الخير
الحمد لله
ام لولي الغالي
ينحط بالليل مره وحده على كامل الوجه والرقبه وخصوصا من وراء من جهة شعر الراس لان هذي اغمق مكان في الرقبه واذا انتي من النوع الي يطلع في الشمس فاستخدمي واقي افضل مع ان الروشته مكتوب فيها انه الكريم فيه نسبه من واقي الشمس فما يحتاج واقي بس انتي بكيفك والله ان اخذتها من صيدلاني مصري قبل 3 سنوات تقريبا واستخدمتها وانا حامل واللحين ارضع واستخدمها وماشفت منها اي ضرر الحمد لله لون ثابت وموحد ولله الحمد والشكر ان شاء الله تكون امنه لان سبق وقلت 3 سنوات وبشرتي من اروع لاروع والحمد لله الله يسعدك ضحكتيني حلوه ليقي رقبتك انا ماني زعلانه منك عادي جل من لا يسهو بالعكس انا جارة امي مصريه واحبها واموت فيها والله يحفضك ياغاليه مرررررررررره وحده باليوم وافضل انها تجلس 7 ساعات متواصله اواكثر انا احطها بعد صلاة العشاء مباشره او قبل النوم ونتيجتها تبان من اول اسبوع تقريبا عادي حبيبتي الله يسامحنا واياك ماني زعلانه ابدا الله يوفقك ويسعدك :39: الله يسعدك ماصار الا كل خيبر لا ابدا تمونووووووووووووون ياقمر ا والله ياعمري انا اسخدمته فترة الحمل وكمان الرضاعه وماشفت الا الخير الحمد لله
ينحط بالليل مره وحده على كامل الوجه والرقبه وخصوصا من وراء من جهة شعر الراس لان هذي اغمق مكان في...
لا ان شاء الله مالاحضت المسامات ابدا عندي
بس نصيحه لوجه الله اذا تبغي المسامات تخف وتنشد ومع الوقت تتقفل
استمري بقناع المعجون حطيه على وجهك كل 3 ايام مره لمدة ربع سياعة راااااااااااائع هالقناع
وكمان قناع الزبادي
والعسل
هذي كلها بتشد لك المسام وبتخف تدريجيا ان شاء الله

الله يسلمك ومن قال
الكريمات واحد منها ب35 ريال
والثاني ب33ريال
والثالث ب17 ريال
والرابع ب30 ريال
كلها تقريبا ب130 ريال تكفيك لمدة شهرين كامله :p