s ناني s
s ناني s
:o:o خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كأني شفت ناس تحش فيني لكن في شي اسمو لد :06: بعد كل هالمعاناه صار لد:hahaha::hahaha: يارب مايمر هالشهر الا وانتي حاااامل يااارب باحلى لد قصدي ولد :p
:o:o خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كأني شفت ناس تحش فيني لكن في شي اسمو لد :06: بعد كل هالمعاناه صار...
ماينفع حبيبتي لازم بــ الثلاث الأشهر الأولى فقط يعني من الأسبوع 8 أو 9 إلى الأسبوع 12 أو 13

إذا تذكرين بثلاث الأشهر الأولى أكتبي لنا الله يجزاك خير
امونه العصفورة
طييين ناااااني وش يفرق يعني فيه فرق بين نبض الجنين بالاشهر الاولى اذا ولد او بنت ؟؟؟!!!!!

لاني مااااااااعمري بحيااتي سالت كم نبض الجنييين بحط ببالي اذا الله كتب لي حمل المره الجايه اساال
أم ايه
أم ايه
يعني النبض بس مع 3 اشهر الاولى ..؟؟؟؟

لاني نبضي حاليا 120 وتحت واذا زادت شويات فقط وانا بالسابع اللحين مادققت قبل
وقالوا لي بنوته
s ناني s
s ناني s
يعني النبض بس مع 3 اشهر الاولى ..؟؟؟؟ لاني نبضي حاليا 120 وتحت واذا زادت شويات فقط وانا بالسابع اللحين مادققت قبل وقالوا لي بنوته
يعني النبض بس مع 3 اشهر الاولى ..؟؟؟؟ لاني نبضي حاليا 120 وتحت واذا زادت شويات فقط وانا...
فيه بنات هنا كثيرررر نفع معاهم بس لازم لازم لازم لازم تكون الشهور الأولى من الحمل وبعض الدكتورات من وقع النبضه تعرف جنس الجنين ممممشاء الله خبره ...

. حبيبتي فقط الثلاث الأشهر الأولى .. وهاذي معلومه قريتها بهالقسم وأبي أتأكد منها من تجاربكم ونشوف ياتصيب أو تخيب

بعد الثلاث الأشهر الأولى ماينفع لأن الجنين كبير ويتأثر سرعة نبضه على حسب حالته صاحي نايم الأم جوعانه أو شبعانه وهكذاااا

الأكيد في الثلاث الأشهر الأولى ..

إذا كان فووووق 150 يعني بنت

إذا كان أقــــل من 140 يعني ولد

يالله همتكم حبيباتي معي خلوووو نتأكد من هالمعلومه :unsure: :biggthump

نبي نعبي خانات هالجدول ومرحلة الحمل أقل من 13 أسبوع فقط
شذا اللوتس
شذا اللوتس
هلا ناني انا كان 159 في الاسبوع السادس اول كشف عملتة وفي معلومة يقول الولد صوته نبضة يكون مثل ركض الخيل والبنت صوته مثل القطار