Smr_alqahtani

Smr_alqahtani @smr_alqahtani

عضوة جديدة

تجارب رياضة 60 يوم Insanity

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
مين جرب رياضة 60 يوم Insanity
قولولي تجاربكم عنها..:smile:
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب حوااا
قلب حوااا
عطينا فكره عنها
اول مرة اسمع فيها
Smr_alqahtani
Smr_alqahtani
عطينا فكره عنها اول مرة اسمع فيها
عطينا فكره عنها اول مرة اسمع فيها
برنامج الـ 60 يوم بدون آلات

نبذه عن المدرب

الإسم :
Shaun Thompson
معروف بـ shaun t

مواليد 1978

حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الرياضةSports Science كان قبل مايصير مدرب رياضة "راقص استعراضي" وكان اول عمل له كراقص رئيسي لكليبات ماريا كاري وغيرها من الفنانين
بعد ما انشهر ترك الرقص الاستعراضي وبدأ مشواره في صالات الرياضة اللي هي اساساً تخصصه ,
قبل ما يمتهن الرقص الإستعراضي كان يعاني من سمنه مفرطه وشقى على نفسه وتعب لين صار مثل الصورة اللي فوق فحب يساعد غيره ويقول لهم انه مثل ماقدرت أغير نفسي أنتم كمان تقدرون
وصمم عدة برامج وكان اخرها برنامج Insanity وعمل ضجة كبيرة بالعالم وملايين من الناس باليوتيوب وغيره منزلين تجاربهم الناجحة من تمارينه سواء من أول شهر تمارين أو بعد انتهاء مدة البرنامج

تمت استضافته بأغلب البرامج الشهيرة مثل :
the doctors
Dr.OZ
the talk
tyra
ellen
....ألخ
NjoodXD
NjoodXD
انا جربتها بس بعطيك نصايح وللي يدخل للموضوع ترى البرنامج في شروط هو مو للمبتدئين يعني مو للي مايلعبون رياضه ابد او الي تاركين الرياضة فتره او الي رياضتها بسيطه بعدين يفاجئون جسمهم فالبرنامج مره خطر في بنات الي طلع منها دم والي رجلها مدري شصارلها وركبها مره دنيا فا انبتهوا لانها رياضه عنيفه جدا! انا كنت ابكي وانا العبها هههههههه ماشاءالله ارادتي كانت قويه وقتها ولا من ثاني يوم سحبت! اول شي العبوا رياضه اسبوعين فيها هروله تحميه وانا اقول زودو المده اكثر افضل بعدين العبوا (انسانتي نتايجه روووعه والله تحسن جسمي ماشاءالله من الشهر الاول وانا لسه مابديت بالثاني) :26:
Smr_alqahtani
Smr_alqahtani
انا جربتها بس بعطيك نصايح وللي يدخل للموضوع ترى البرنامج في شروط هو مو للمبتدئين يعني مو للي مايلعبون رياضه ابد او الي تاركين الرياضة فتره او الي رياضتها بسيطه بعدين يفاجئون جسمهم فالبرنامج مره خطر في بنات الي طلع منها دم والي رجلها مدري شصارلها وركبها مره دنيا فا انبتهوا لانها رياضه عنيفه جدا! انا كنت ابكي وانا العبها هههههههه ماشاءالله ارادتي كانت قويه وقتها ولا من ثاني يوم سحبت! اول شي العبوا رياضه اسبوعين فيها هروله تحميه وانا اقول زودو المده اكثر افضل بعدين العبوا (انسانتي نتايجه روووعه والله تحسن جسمي ماشاءالله من الشهر الاول وانا لسه مابديت بالثاني) :26:
انا جربتها بس بعطيك نصايح وللي يدخل للموضوع ترى البرنامج في شروط هو مو للمبتدئين يعني مو للي...
يعطيك العافيه أنا تاركه الرياضه لي مده بس لما جربت أول يوم ما حسيت بتعب مثل رياضة جيليان.
NjoodXD
NjoodXD
يعطيك العافيه أنا تاركه الرياضه لي مده بس لما جربت أول يوم ما حسيت بتعب مثل رياضة جيليان.
ترى هو له جدول اول فديو يكون نص ساعه مدري اقل بس بالفديوات الثانيه 50 او 45 دقيقه على فكره ترى البنات ماصارلهم الي قلت لك من اول فديو بعد ماستمروا صارلهم كيذا لان اول فديو اساسا حركات بسيطه وكل شوي يوقف ماتعمق بس يختبرك. وجيليان الحلو فيها انها حاطه للمبتدئين افضل من انسانتي ..