تجربتي في ربط الأسنان واخيراً عزمت وسويتها

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم بنات ان شاء الله بخير

طبعاً امس الصباح سويت ربط لأسناني وهو لسى ماعملته لي كله اللهم سولت لي المغاطات اللي بين الضروس ..

ويوم الخميس ان شاء الله بتسويلي الربط كامل .. المهم اني من امس بديت اخفف اكل .. الظهر شربت شوربه وطول اليوم نفسي منسده عن الأكل لحد الساعه وحده بالليل وشربت عصير اناناس سيزر لآنه خالي من السكر ..

تخيلو يومياً اكل كيس كامل مالتيزارز .. وجالكسي .. واي حلا اكله وغازات يومياً .. اليوم مالي نفس ابداً الحمدلله لآن مع الربط زادت العزيمه ..

طبعاً اذا ماانحذف الموضوع كل يوم بكتب لكم يومياتي علشان اللي حابه تعمله تعزم وتسويه وتستفيد من تجربتي

من يوم الخميس بكتب لكم كم وزني وكم انزل كل اسبوع لمدة شهر ..

والأن ماابغى منكم غير دعواتكم بنزول وزني من غير شر .. ويتحقق هدفي..

واي استفسار انا حاضره , واذا انحذف الموضوع راسلوني ع الخاص ..

وكمان اللي عندها تجربه او صديقتها او قريبتها عملتها تقولنا تجربتها كيف كانت ..

وياااارب الموضوع ماينحذف ..

موفقين
73
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!!صخب انثى !!
!!صخب انثى !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم بنات ان شاء الله بخير

طبعاً امس الصباح سويت ربط لأسناني وهو لسى ماعملته لي كله اللهم سولت لي المغاطات اللي بين الضروس ..

ويوم الخميس ان شاء الله بتسويلي الربط كامل .. المهم اني من امس بديت اخفف اكل .. الظهر شربت شوربه وطول اليوم نفسي منسده عن الأكل لحد الساعه وحده بالليل وشربت عصير اناناس سيزر لآنه خالي من السكر ..

والساعه 4 كليت نص اندومي وماقدرت اكمل الباقي اول عندي استعداد اكل حبتين عادي وطول اليوم ماكليت حلى تخيلو يومياً اكل كيس كامل مالتيزارز .. وجالكسي .. واي حلا اكله وغازات يومياً .. اليوم مالي نفس ابداً الحمدلله لآن مع الربط زادت العزيمه ..

طبعاً اذا ماانحذف الموضوع كل يوم بكتب لكم يومياتي علشان اللي حابه تعمله تعزم وتسويه وتستفيد من تجربتي

من يوم الخميس بكتب لكم كم وزني وكم انزل كل اسبوع لمدة شهر ..

والأن ماابغى منكم غير دعواتكم بنزول وزني من غير شر .. ويتحقق هدفي..

واي استفسار انا حاضره , واذا انحذف الموضوع راسلوني ع الخاص ..

وكمان اللي عندها تجربه او صديقتها او قريبتها عملتها تقولنا تجربتها كيف كانت ..

وياااارب الموضوع ماينحذف ..

موفقين
اغا دير
اغا دير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم بنات ان شاء الله بخير طبعاً امس الصباح سويت ربط لأسناني وهو لسى ماعملته لي كله اللهم سولت لي المغاطات اللي بين الضروس .. ويوم الخميس ان شاء الله بتسويلي الربط كامل .. المهم اني من امس بديت اخفف اكل .. الظهر شربت شوربه وطول اليوم نفسي منسده عن الأكل لحد الساعه وحده بالليل وشربت عصير اناناس سيزر لآنه خالي من السكر .. والساعه 4 كليت نص اندومي وماقدرت اكمل الباقي اول عندي استعداد اكل حبتين عادي وطول اليوم ماكليت حلى تخيلو يومياً اكل كيس كامل مالتيزارز .. وجالكسي .. واي حلا اكله وغازات يومياً .. اليوم مالي نفس ابداً الحمدلله لآن مع الربط زادت العزيمه .. طبعاً اذا ماانحذف الموضوع كل يوم بكتب لكم يومياتي علشان اللي حابه تعمله تعزم وتسويه وتستفيد من تجربتي من يوم الخميس بكتب لكم كم وزني وكم انزل كل اسبوع لمدة شهر .. والأن ماابغى منكم غير دعواتكم بنزول وزني من غير شر .. ويتحقق هدفي.. واي استفسار انا حاضره , واذا انحذف الموضوع راسلوني ع الخاص .. وكمان اللي عندها تجربه او صديقتها او قريبتها عملتها تقولنا تجربتها كيف كانت .. وياااارب الموضوع ماينحذف .. موفقين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم بنات ان شاء الله بخير طبعاً امس الصباح سويت ربط...
ماشالله تبارك الله
الله ينفع فيه ياارب

استقبلي الاسئله :)

اي مستشفى سويتيه وبكم .؟
بنت المرتضي
بنت المرتضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم بنات ان شاء الله بخير طبعاً امس الصباح سويت ربط لأسناني وهو لسى ماعملته لي كله اللهم سولت لي المغاطات اللي بين الضروس .. ويوم الخميس ان شاء الله بتسويلي الربط كامل .. المهم اني من امس بديت اخفف اكل .. الظهر شربت شوربه وطول اليوم نفسي منسده عن الأكل لحد الساعه وحده بالليل وشربت عصير اناناس سيزر لآنه خالي من السكر .. والساعه 4 كليت نص اندومي وماقدرت اكمل الباقي اول عندي استعداد اكل حبتين عادي وطول اليوم ماكليت حلى تخيلو يومياً اكل كيس كامل مالتيزارز .. وجالكسي .. واي حلا اكله وغازات يومياً .. اليوم مالي نفس ابداً الحمدلله لآن مع الربط زادت العزيمه .. طبعاً اذا ماانحذف الموضوع كل يوم بكتب لكم يومياتي علشان اللي حابه تعمله تعزم وتسويه وتستفيد من تجربتي من يوم الخميس بكتب لكم كم وزني وكم انزل كل اسبوع لمدة شهر .. والأن ماابغى منكم غير دعواتكم بنزول وزني من غير شر .. ويتحقق هدفي.. واي استفسار انا حاضره , واذا انحذف الموضوع راسلوني ع الخاص .. وكمان اللي عندها تجربه او صديقتها او قريبتها عملتها تقولنا تجربتها كيف كانت .. وياااارب الموضوع ماينحذف .. موفقين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم بنات ان شاء الله بخير طبعاً امس الصباح سويت ربط...
مافهمت كيف ربط وايش فائدته وماله اضرار وكم يستمر او دايم

معليش يالغاليه تحمليني على اسئلتي

الله ينحفك من غير شر الله قادر

واساله ان يغفر لوالدك وينور عليه قبره
هفو الحلوة
هفو الحلوة
الله يقويك ننتطر اخبارك
!!صخب انثى !!
!!صخب انثى !!
اهلاً اغادير :

عادي حبيبتي خذي راحتك أسئلي ..

سويتها في عيادة حياتي اسناني .. هو بجازان وجداً ممتازه الدكتوره ..

بس غالي سعره لآن سمعت البنات يقولون بـ300 واللي تقول بـ 600

بس انا سوته لي بـ1000 لآن اراجع عندها كل اسبوع تفكه لي وتسوي لي تنظيف لفمي واليوم الثاني ترجع تقفله لي ..

وكمان عجبني لآن الفلوس ادفعها ع مزاجي لمدة شهر كامل تدفعي مقدم وبعدين على حسب احيان 100 او اكثر لمدة شهر

واي استفسار انا حاضره حبيبتي

بنت المرتضي :

حبيبتي هذا ربط الأسنان يعني تربط لك بـ أسلاك معدنيه بين اثنين ضروسك فوق وتحت من الأجهتين يعني اثنين ضروس من اليمين واثنين ضروس من اليسار

بحيث يمنعك عن الأكل بس سوائل على حسب المدة اللي انتي تبغيها .. انا قلت لها شهر وبعد الشهر بفكه اسبوع وبشوف كم نزلت

واذا احتجت برجعه .. بس هي قالت لي اسبوعياً افك لك الأسلاك فقط علشان اكل اللي ابغاه يعني يوم مفتوح ..

فوائده يخسس بشكل مو طبيعي كل اللي عملوه نقصهم من 3 الى 4 كيلو من غير رياضه وعلى حسب الجسم يعني احيان تنزلي

5 او 6 كيلو في اسبوع وهكذا للمدة اللي انتي تبغيها ..

حبيبتي اضراره الله واعلم الدكتوره قالت لي حاولي تنامي قبل موعدك بشوي بحيث اني ماأتثاوب لآنه يكون الفك مقفل يدوب تدخلي مصاصه حق العصير فقط ..

وكمان اللي ترجع كثير ماانصحها فيه لآنه لاسمح الله يسبب اختناق بس انا الحمدلله من الناس اللي مارجع اللهم لك الحمد

واي استفسار انا حاضره يالغاليه .
.

طيور الجنه : الله يجزاك الخير..

هفو الحلوة : ابشري اذا مانحذف الموضوع بقول تجربتي اول بأول

موفقين يارب