sugar

sugar @sugar

محررة فضية

تجمع بنات تكساس :) ** وكل ما تريدين معرفته عن ولاية تكســـاس ** Texas **

ملتقى الأحبة المغتربات

معلومات شاملة عن ولاية تكساس

هلا والله بالجميع...

موضوعكم حلو... وسياحي :11: يعني مفيد في نفس الوقت...

انا عايشه في شمال تكساس.( دلاس) .. ديرة (الكاو بويز) او رعاة البقر...:38: اسواقها حلوه...فيها الغالي وفيها الرخيص...وفيها مطاعم جميع الاشكال والاجناس... طبعا العرب مليانين بتكساس...
هيوستن تبعد عنا اربع ساعات... بصراحه حلوه.. واسواقها جمييييله.... وفيها كل شي...
سان انتونيو...هذي عاد ما عليها كلام..و انصح بزيارتها.....
اوستن....هذي عاصمة تكساس... لا تفكرون تزورونها... لان مافيها شي يسوى.... :) ابي مصلحتكم...

صمت الجنوب: من كلورادو الى .........!! :08: الله يعينكم..

مناهل: موضعك اكثر من رائع وتسلمين...ماشاء الله ..... الرجاء الانتباه للفظ الجلالة والمشيئة.. عالم حواء ...يحضك... يازين ديرتك.....1) جو 2) مناظر حلوه 3) اسواق تهبل 4)عرب 5) المناطق الزينه كلها حواليكم.... و ...و .... تبادلين؟!؟!؟؟!

امل الروح: ارسلي شوي من براااادكم :06:

نايت لايت: ياااازين كندا... ودي اروحها :44: كل ما نبي نروح...سبحان الله ...تنلغي في اخر لحظه... ، الحمدالله هنا بأمريكا الاوضاع تحسنت من بعد الاحداث... ومافيه مشاكل... بس اهم الشي الواحد يكون :D كذا والله يحفظنا ان شاء الله...........الرجاء الانتباه للفظ الجلالة والمشيئة....عالم حواء ... انتي تعالي بس...وبتشوفين :32: رجعي الايام التي مضت

بنت سياتل.... والله يمدحون منطقتكم..... الهدوء والراحه .... والجو الجميلان شاء الله...........الرجاء الانتباه للفظ الجلالة والمشيئة....عالم حواء نزوركم قريب....(عاد قومي علي بالواجب) :27:
2K
382K

هذا الموضوع مغلق.

ورد الريف
ورد الريف
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أختي المغتربه

كيف حالكم جميعا
بأدخل في الموضوع دغري
أنا إن شاء الله راح أسافر لدالاس وهيوستن اليومين هذي
رجاء اللي تعرف أجمل الأسواق فيهن
والمساجد والمحلات العربيه

رجاء رجاء علموني قبل مانسافر على شان نكون نعرف وين متجهين بالضبط
وتحياتي

وجزاكم الله خيرا

:21: :27:
ورد الريف
ورد الريف
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم أختي المغتربه كيف حالكم جميعا بأدخل في الموضوع دغري أنا إن شاء الله راح أسافر لدالاس وهيوستن اليومين هذي رجاء اللي تعرف أجمل الأسواق فيهن والمساجد والمحلات العربيه رجاء رجاء علموني قبل مانسافر على شان نكون نعرف وين متجهين بالضبط وتحياتي وجزاكم الله خيرا :21: :27:
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم أختي المغتربه كيف حالكم جميعا بأدخل في الموضوع دغري أنا...
وينكم بنات ليش مارديتو علي؟؟؟؟
:confused: :confused: :confused:
عائشه
عائشه
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم أختي المغتربه كيف حالكم جميعا بأدخل في الموضوع دغري أنا إن شاء الله راح أسافر لدالاس وهيوستن اليومين هذي رجاء اللي تعرف أجمل الأسواق فيهن والمساجد والمحلات العربيه رجاء رجاء علموني قبل مانسافر على شان نكون نعرف وين متجهين بالضبط وتحياتي وجزاكم الله خيرا :21: :27:
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم أختي المغتربه كيف حالكم جميعا بأدخل في الموضوع دغري أنا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين ورد الريف انارحت لهيوستن وبصراحه تهببببببببببببل فيها مطعم لبناني لايفوتك بوفيه واكلهم لذيييييييييييييييييييييذ :23: اسمه الديماسي وبوفيه الغداء ارخص من العشاء
وفيها مطعم تركي وايراني مش بطالين ،وفيها المول الكبير يجنن بس غااااااااالي وكله ماركات واسمه قالريا مول وش بعد ياربي
وفيه مدينه نسيت وش اسمها على خليج المكسيك تبعد عن هيوستن تقريبا ساعه ونص فيها الاهرامات لاتفوتك تجنن وخاصه عالم البحار وفيها مركز ناسا العالمي للفضاء يعني مو مره بس اذا معك اطفال ينبسطوا فيه .
اما لدالاس فسمعت ان فيها مطعم عربي حلو ومسكر بحواجز يعني زي قسم العوائل اللي في مطاعم السعوديه بس لالاسف مااعرف وس اسمه :( هذا اللي في بالي الحين واذا تذكرت شي ردت عليك .
وان شاء الله تروحين و تنبسطين .
ورد الريف
ورد الريف
الله يجزاك بالجنه ووالدي ووالديك
ولايحرمك الأجر
رجاء أختي إذا تذكرتي شيء قولي لي قبل مانروح ماني عارفه امتى حنروووح؟؟
بس ممكن خلال هالأسبوع
:26: :27:
ورد الريف
ورد الريف
^
^
^
^
:confused: