aomroena
aomroena
@ الــجــــزء الــســـادس @ دخلت الغرفه عند اختها وبنت عمها وهي خايفه وتبكي دانه تروعت من شكلها: بسم الله الرحمن الرحيم ندين شفيك؟ ندين:............................ رنده: ندونه حبيبتي شفيك تبكين في احد قالك شي؟ في شي صار لك؟ ندين: نايف خيك بدو يضربني وبدوا يقتلني كمان رنده بعصبيه: نايف متى وصل من السفر؟وليش ان شاء الله يضربك ؟وبأمـر مين؟ ندين من بين دموعها: مابعرف ولك مابدي اعد هون بدي ارجع عسوريا دانه: هدي اعصابك واستهدي بالله وان شاء الله كل شي بينحل ياندين ندين وهي لسه تبكي: ولك مابدي اعد هون مابدي رنده: وشو اللي مابدي هالمكان خلاص صار بيتك ومالك مفر منه يعني شيلي فكره سوريا من راسك وتدخل لهم نوف نوف: شفيكم بنات شصاير نايف تحت معصب وصراخه واصل الجيران ندين: خيك بدو يضربني نوف: لاحول ولاقوه الا بالله اكيد عشان لبسك نايف بدوي حيل وماعنده هالسـوالف يعني مايحب يشوف خواته لابسين كذا ندين: شو بعمل هيك اوعيي نوف: ياســاتـر دانه: ندين هدي اعصابك انتي وان شاء الله مايصير الا الخـير وبـالصـاله تحت بعد ماهدى راكان نايف راكان: يانايف مايصير اللي انت قاعد تسويه خلاص السالفه انتهت نايف: خلاص ياراكان ماله داعي تذكرني بالموضوع <<بـالليل ببيت ابومحمد>> ام محمد قاعده مع بناتها ومشاعل وهات ياحش(نميمه) بالناس: ام محمد: والله شفت لكم ذيك البنت ايه من الجمال مو بس بنت الا قمر الله ياخذها كأنها ذيك الشقراء اللي بذاك الفليم اللي كان يجي مشاعل: أي فليم ام محمد: اللي انعرض قبل يومين ذيك اللي الكل يحبها وبالاخير تختار صديقها الاولي اللي عندها اخو معاق الحمدلله والشكر دلال: أي تقصدين فليم Something About Mary ام محمد: أي ذي ماري تشبه هالخايسه بنت عمكم مروه بعصبيه: تقصدين ندين الزفت تشبه كاميرون دياز وانا لا ام محمد: انتي بس خلك طافيه مامنك لافايده ولا راس مال مشاعل: الا وش صار بخطبه سعود لحصه ياام محمد ام محمد: والله مدري من بعد ذاك اليوم لاحس ولاخبر جات هالبرصه وقدرتنا مروه: الله ياخذها دلال: يمه لي امل ولو 1% ان فيصل يتزوجني مروه: الحمدلله والشـكر انتي اخترها بتجنين ام محمد: أي فيه امل دلال:شنـو مروه: ماضيعك الا هالخطط الفاشله روحوا عند حصه هي ام الخطط الصح دلال: ممكن تنطمين مروه: لايالتافه ام محمد: مروه وبعدين مروه بزعل: اووووه انا اروح غرفتي احسن لي وتروح دلال: وشو هالامل يمه ام محمد: تطلع هالخايسه اللي ماخذها ماتجيب عيال دلال: تتوقعين يصير هالشـي يمه مشاعل:توا الناس الجماعه توهم متزوجين يعني يمكن بعد سنه يبين هالشي انا اقول لو تشيلينه من راسك احسن دلال بحزن: حاولت بس مااقدر احبه والله احبه مشـاعل: اجل انتظريه سنه دلال: واذا حملت هالخايسه مشاعل: شيليه من راسك <<ببيت بوسعود>> كانوا راكان ودانه توهم واصلين وقعد راكان بالصاله وشال شماغه وحطه بالصوفا اللي جمبه وقعد يفكر وجات له دانه وقطعت حبل افكاره دانه: بوووووووه راكان: بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي انتي روعتني دانه:ههههه بسم الله عليك من الروعه بمنو كنت سرحان وتفكر راكان: فيك دانه: لاوالله هذاني عندك اعترف لي احسن لك راكان: شفيك ماانتي مصدقه دانه: اووووف راسك يابس ماانت مثل سليطين بسرعه ينقص عليه راكان: وين الاهل دانه: امي مسافره بيروت والوالد ماادري وينه وسعود بالشركه وسلطان نايم ومافي الا انا راكان: طيب يااحلا اخت بالعالم قومي سوي لي عشا دانه: ياسلام راحت اماسي واستلمتوني انا سلاماااااااات راكان: دانه الاكل من يدك له طعم ثاني دانه: لاوالله شكلك تمزح بس تدري ميغسي عالاطراء الحلو5 دقايق واجهز لك احسن عشاء من احسن دانه وتروح راكان: ههههه صدق ينقص عليها بكلمتين ويرجع يفكر بالقمر الا الملاك اللي شافه هو كان بحلم والا علم اللي يدورها وله سنين لقاها اخيرا فتاه احلامه شافها شاف بنت عمه حلوه وطيبه والاهم انها على نياتها وتلقائيه عجبته وتمنى لو يتزوج وحده مثلها بس ليش مايتزوجها هي بنت عمه وحلوه وهو اولى من الغريب قطع عليه افكاره صوت دانه: يلا عشااااااااااااااااااااااااااا <<ببيت بوفيصل >> بوقت العشا كان الكل متجمع على طاوله الطعام الا شوي تجي ندين لابسه بيجامه من عند رنده طالع شكلها كيوت ومحترم الا ان البيجامه واسعه شوي بوفيصل: شفيك لابسه هاللبس الواسع ماتبانين منه ندين: هي بيجامه رنده انا استعرتا منا بوفيصل: ليش انتي ماعندك بيجامات ندين:اللي عندي كلن شورتات بوفيصل: البسيهم لين بعدين ندين: لاخلاص انا بكره رح انزل السوق بوفيصل: ان شاء الله خير تعالي بعد العشا اعطيك فلوس للسوق... ونايف كان يطالعها وكبرت بعينه يوم ماقالت لابوها شي عن اللي صار رنده يقال لها تلطف الجو: بس تصدقين طالع شكلك تحفه فهد: أي تحفه طالعه كأنها دوبه رنده: شقصدك يعني انا دوبه تتدخل نوف: لاياقلبو بس بيجامتك واسعه على ندين ندين:ولك شوبكن هلأ هالقد شكلي بيعئد رنده: الا يعقد ههههههههه ندين: استكي يادوبا رنده: احسن منك يالعظمه نوف: خلونا نتعشى ندين: انتي مين حكى معك هلأ رنده: ماادري عنها قاطه وجهها ههههههههههه نوف: هذا جزاتي ادافع عنك رنده: اقول تلايطي احنا اللي يدخل بيننا خسران هههههههههه فهد: ندين الله يعينك على ثقل دم رنده ترى بتزهقك ام فيصل: لاوش فيها بنتي دمها عسل فديتها رنده: حرررره فهيد امي تدافع عني بوفيصل: فهد فهد: نعم يبه بوفيصل: وش رايك بدانه بنت عمك؟ فهد: والنعم فيها يكفي انها بنت عمي بو سعود بوفيصل: اجل خلاص من بكره اخطبها لك فهد بأنفعال: لايبه ماابيها بوفيصل: ليه شابف عليها شي فهد: استغفر الله العظيم لايبه موشايف عليها شي قلت يكفي انها بنت عمي بوسعود بس يبه انا حاط عيني على وحده ثانيه بوفيصل: من بنات عمك بومحمد فهد: لا بوفيصل: اجل مين لاتقول لي من برى فهد: يبه انا كان ودي اتكلم معك بهالموضوع من زمان بس الحمدلله انك اللي فتحته انا ماابيك تزعل مني لاني مارح اخذ من بنات عمي انا ودي اخطب العنود بنت ام فيصل صديقه وجاره جدتي ام عبدالله بوفيصل بانفعال: ايييييييييييييييـــش؟ فهد:يبه فكر في كلامي بوفيصل: لاافكر ولاشي ياتاخذ وحده من بنات عمك والا ولاانا ابوك ولا انت ولدي هذا اللي ناقص تاخذ لي هالفقيره اليتيمه وتخلي بنات عمك بنات الاصل والعز عشان تخلي الغريب يتمتع بحلالنا اللي تعبنا انا واعمامك وجدك الله يرحمه بتجميعه فهد: يبه هدي اعصابك وبعدين بعدين بنات عمي مايستاهلون واحد مثلي يعيش معاها والقلب عند غيرها يبه انا احب العنود وابي اتزوجها....... كلام فــهـــد صدم الكل محد توقع انه يحبها هالكثر ورد ابوهم صدمهم اكثر بوفيصل: انا قلت اللي عندي وكلامي مارح اغيره فاهم والا لا والحين عن اذنك سديت نفسي الله يسد نفسك ويقوم ام فيصل: لاحول ولاقوه الا بالله انت تتكلم جد ياولدي صدق تبي العنود فهد: ايه يا يمه ايه ام فيصل: ياولدي شيلها من راسك وخل عنك سوالف هالحب وهالخرابيط ترى ابوك جاد بكلامه وحنا مو ناقصين مشاكل بهالعيله نايف: فهد اترك عنك هالكلام ورح راض الوالد وطيب خاطره بكلمتين وخل عنك الحب وخرابيطه واختار لك وحده من بنات العم رنده بهدوء: سكت دهرا ونطق كفرا ندين:باين عليه مانوا سهل نوف: فهد انت الحين روح راض ابوي ويصير خير بعدين فهد: ان شاء الله على رايكم ويروح لابوه ندين بهمس:هلأ عنود هي مين؟ رنده: هذي صديقتي اقولك عنها بعدين اسمعي تعالي معي الحين غرفتي اقولك عن تاريخ عليتنا العريق وقصه جدي واعمامي وعن ام سامي صديقه جدتي يلا تعالي ندين: أي يلانقوم ويقومون وبمكان ثاني بعيـــد عن ارض الوطن كانوا اسعد زوجين ولو بنظر انفسهم قاعدين يتغدون باحدى المطاعم الشهيره الراقيه فيصل: قلبي كلي زين عشان انا موعاجبني جسمك كذا خليك مليانه شوي احسن عشان انا مااحب المره العصلا اماسي: انا عصــلا..؟! فيصل: عود مو بس عصلا اماسي ومسويه زعلانه: افااااا وانا اللي اقول فيصل يحبني مهما كنت فيصل: احبك واحب ضلك واعشق كل اللي يحبونك اماسي: خيرررر اغاااار انا شنو تعشق كل اللي يحبوني حبني انا وبس فيصل: احبك واحبك واحبك اماسي حمر وجهها: قصر حسك الناس قاموا يطالعون فينا فيصل: مدام معاي القمر مالي ومال النجوم اماسي وولع وجهها: فيصـــــل فيصل: عيوونه اماسي: اعقل فيصل: ان شاء الله على هالخشم فلتي هالمره لكن المره الجايه رح اتغزل فيك لين الصبح اماسي بنظره حزن: فيصل اشتقت لاهلي وبلادي فيصل: افاااا وانا مااعوضك عنهم اماسي: لا جد وحشووني فيصل: قلبي توك لك اسبوعين بس مبعده عنهم خليهم يشتاقون لك وبعدين شيلي مسأله الشوق هذي من بالك ترى احنا تونا متزوجين ولسه ماكملنا شهر العسل اماسي: اوووف يعني بنقضي شهر هنا فيصل: مو اسمه شهر العسل ياعسل حمر وجه اماسي اما فيصل ماصدق على الله ودفع الحساب وسحب اماسي وراحوا للفندق^_^ وببيت بومحمد وتحديدا بغرفه مشاعل كانت تكلم بجوالها مشاعل: هههههه تبي تشوفني خالد: انا ماقلت شي يضحك مشاعل: ايه مايضحك بس انا اشوف انه ماله داعي لهالخطوه الحين خالد: شدعوه مافي ثقه مشاعل: بصراحه ايه اكذب عليك اذا قلت فيه انا توني عارفتك خالد: افاااا ماهو خالد اللي يلعب على بنات الناس عموما انا الحين رح اسكر واذا حسيتي ان فيه ثقه بيننا اتصلي اوكي مشاعل: براحتك بس انا مارح اتصل اللي يبيني هو اللي بيدق باي وتسكر دلال: اوووف ليش سويتي كذا مشاعل: خليه يولي ماعليك منه بكره يرجع مثل الكلب دلال: بعد اللي قلتيه مااظن مشاعل: ههههه بالعكس ياحلوه بعد اللي قلته رح يتعلق فيني اكثر واكثر ... وشوي وتدخل لهم مروه مروه: سمعتوا اخر خبر مشاعل: لاشـنو مروه:عمتي في المختبر دلال:كح كح عاشت الجنادريه مروه: هههههههه اقول خلك طافيه شوشو وين ناويه تعشيننا اليوم مشاعل : شرايكم بتشيلز مروه:why not دلال: اجل لحظه اقول لامي مروه: اقول يالبزره خلك طافيه وين حنا فيه تعلمين امي اننا بنطلع خلاص حنا كبرنا وماعدنا بزران تعلم ماما أي مكان نروح له مشاعل: أي صح بلا سخافه شنو تعلمين امك ناقصين احنا دلال: زين خلاص غلطنا ومنكم السماح اما ببيت ابوفيصل رح فهد لابوه يطيب خاطره بكلمتين فهد حب راس ابوه وسلم عليه: هلايبه الاب: هلافهد فهد: ليكون زعلان مني يالغالي عبدالله: لاوالله عيني عليك بارده بس لو تطيعني ارضى عليك فهد: يبه نتكلم بهالموضوع بعدين اهم شي راحتك الحين عبدالله: ليش بعدين ليش مب الحين قولي وش رايك ببنت عمك مروه او دانه فهد: يبه ارجوك عبدالله: اسمعني يافهد انا واعمامك وجدك الله يرحمه ماورثنا هالفلوس ذي من احد خذناها بجد وجهد وتعب وبعد ماتعبنا في تجميع هالعز وهالخير اللي تعيش فيه انت واخوانك اتفقنا انا واعمامك ان بناتنا لاعيالنا وانا اكبرهم يعني انا لازم اسير على هالعهد ومااخذلهم والحين تجي انت يافهيد وتخرب اتفاق عمره اكثر من 30 سنه فهد: يبه الله يخليك افهمني اتفاقك انت واعمامي على راسي من فوق بس انا هالبنت احبها وابيها واتمنى تكون من نصيبي عبدالله: عمى ليكون مسحرتلك بنت ام سامي فهد: يايبه العنود مسكينه وعلى نياتها وانا اللي ابيها مو هي عبدالله وهو معصب: اجل اسمعني يافهيد اختار ياانا يالهعنود حقتك وعندك اسبوعين وتملك على مروه بنت عمك واذا ماوافقت خلال هالاسبوعين لاانت ولدي والا اعرفك فهد: يبه ارجوك لاتحطني بهالموقف الصعب لاتخرني وتحطني بمراره الاختيار بين الاثنين عبدالله: تكلم كلام الرجاجيل وقول شي ينفهم فهد: انا رجال يبه عبدالله: انت اخس الرجال والحين يلا انقلع واطلع برى مكتبي .... فهد ماقدر يتحمل اكثر من كذا وطلع من البيت بكبره وقعد يفر بسيارته بدون هدف مايعرف وين يروح واما بالبيت بعد ماطلع فهد والبيت مقلوب فوق تحت الكل يفكر ويتكلم اما ام فيصل راحت عند بوفيصل تهديه وتعرف منه اللي صار ام فيصل: عسى ماشر يابوفيصل بوفيصل بعصبيه: ولدك هذا بيجيب لي القلب ام فيصل: بعيد الشر ان شاء الله بسم الله عليك بوفيصل: اسمعي يامره ياتقنعين ولدك ذا يجي معي بعد اسبوعين نطلب بنت عمه له والا لاهو ولدي ولااعرفه ام فيصل: أي بس الـ بوفيصل بعصبيه: لابس ولاشي انا قلت كل اللي عندي ومارح اعيده والحين يلا اطلعي يامره خليني اقعد اشتغل بمكتبي احسن لي.... طلعت ام فيصل من عنده بعد مااستوعبت حجم المشكله اللي طاح ولده فيها وبالصاله نوف: هاه يمه بشـري ام فيصل: السالفه طلعت اكبر مما تصورناها ابوك معصب حصل اول مره اشوفه يعصب كذا الله يهدي فهد بس نوف: يمه الزواج مو بالاكراه وبعدين العنود ام فيصل تقاطعها: العنود ماشاء الله عليها ماعليها كلام يكفي انها بنت ام سامي بس البنت مو من ثوبنا يعني مو من مستوانا فهمتي يابنيتي والا اعيد عليك نوف: ماتوقعت تفكيرك كذا يمه ام فيصل: لاوالله يابنيتي هذا موتفكيري هذا تفكير ابوك واعمامك نوف: طيب شمعني سعود تزوج هديل هالاجنبيه ( تقصد انها مو من العايله) ام فيصل: اعتقد انك تعرفين سلطه ام سعود على عمك بوسعود وبعدين هديل تاجره واهلها تجار مو مثل حاله العنود وحتى هديل سعود طلقها والحين بياخذ بنت عمها حصه نوف: يعني مافي امل فهد ياخذ العنود ام فيصل: الا اذا خذها عضب عن ابوك ابوك رح يتبرى منه نوف: اوووووف يعني بتصير مشكله في العايله ام فيصل: ومشكله كبيره بعد اقول اتصلي باخوك شوفي وين راح نوف : ان شاء الله يمه وتتصل وتشوفه مسكر جواله ام فيصل: الله يهديك بس يافهد بغرفه رنده كانوا رنده وندين قاعدين وهات ياسوالف اللي ماتخلص ندين: اهااا يعني العنود هي فقيره رنده: ايه ندين: بس هي حلوه ما رنده: أي تجنن بس غريبه انا صديقه عنود واخت عنود ولاكنت ادري ان فهد يحب عنود ندين: قولك بتحبو رنده: لاالعنود ماعندها هالسوالف ندين: بس تعي هلا دانه مش رح توافق على فهد بس مروه يمكن توافق والا انتي شو رايك؟ رنده: دانه اكيد مو موافقه عشان ماتكسر قلب فهد وتاخذه وهو مومقتنع فيها واما مروه مستحيل تاخذه اذا درت بهالسالفه لانها مغروره وعزيزه نفس وماتاخذ فضله غيرها( بلاكي مادريتي) ندين: يعني لو انا من فهد كنت وافق بالساهل بس تعي اذا مروه ماوافقت فيه دلال رنده:ههههه يدهشني غبائك ندين ومسويه معصبه: شو عم تحكي رنده: لاتزعلين ههههه اصلا دلال تحب فيصل أي صح نسيت مااقولك سوري ندين: لاوالله شو تحبوه وهو متزوج رنده: ياحلوه كانت تحبه قبل الزواج بس هو ماعطاها وجه اصلا هي قبل مايتزوج فيصل كانت كل يوم تطبخ وتجي عندنا ندين: هههههه ليش فيصل جوووعان؟ رنده: هههه لاعطشان شفيك ندون يقال لها بتكسبه عن طريق الاكل ندين: هههههه أي والله ماعندها سالفه بس تعي فيصل ليش ماحبا شو اكلا كان بايخ رنده: بالعكس فيصل كان يموت في طبخها بس هو من زمان يحب اماسي وخطبها اكثر من مره وكانت ترفضه وبالاخير وافقت ندين: ياعيني على الحب تصدقي حمستيني لهافيصل رنده: لاتستعجلين كلها اسبوعين ويكون عندك ندين: شو عم بتعدي الايام رنده: لابس اشتقت له والله ماتحس باللي عندك الا اذا فقدته كانوا يتعشون بتشيليز وواثقين من انفسهم كثير كاشفين وجههم وماحاطين بارتشن(من زين البارتشن اللي هناك) الحين صحيح المطعم عائلات بس كان فيه رجال غرب ومع ذلك عادي عندهم مشاعل: بنات شرايكم بعد مانتعشا نروح الكورنيش نقز دلال: تكفين عاد مالي خلق بزران الخبر انا اقول نروح نعسل باحدى الكافيهات وايد احسن مروه: لاماله داعي مشاعل: ليش ان شاء الله مروه: انتو ثنتينكم تعسلون انا ايش اسوي؟ دلال: طالعي فينا مشاعل: طيب عسلي او اطلعي مع حبيبك(ونعم العمه) مروه: لا انا مااحب اعسل وبعدين شنو اطلع مع واحد انا مااعرف حد دلال: بسيطه انا بعطيك واحد من عندي مروه/ سوري انا غير فهودي مااحب مشاعل: ليش كل اثنين يعرفون بعض لازم يحبون بعض يمكن بس صداقه ويرن جوال مشاعل( صدفه ومن بين كل الناس علقني) تطنشه وتحط صامت وتقوم دلال تشوف الاسم لودي دلال: اما عاد لاتقولين لي هذا خالد مشاعل: بشحمه ولحمه دلال: يتصل من بعد التهزيئ اللي عطيته اياه مشاعل: حبيبتي الرجال مايجون الا بـ العين الحمرا وبعدين هو اللي حاجته عندي مو انا مافهمت دلال قصدها بس مشتها : أي صح ويرن جوال مروه ( عزاه ياقلبي من الهم عزاه من يواسي دمعتي) مروه: الو هلا ماما شعندك مالي خلق احزر ( طلعت عيون مروه من مكانها وشهقت شهقه خلت الكل يطالع فيها) اييييييييييش احلفـــــي دلال: مروه قصرتي صوتك وجع فشلتينا بس مروه ماسمعتها من الصدمه : ههههههههه مشـكوره يااحلا ام على احلا خبـــر بالمملكه كلها تشــاوو ## انتــهــى الجــــزء الـسـادس ##
@ الــجــــزء الــســـادس @ دخلت الغرفه عند اختها وبنت عمها وهي خايفه وتبكي دانه تروعت من...
@ الجـــزء الـســابــع @

مروه ماسمعتها من الصدمه : ههههههههه مشـكوره يااحلا ام على احلا خبـــر بالمملكه كلها تشــاوو
مشـاعل: اشفيها اختك تهبلت من متى امها احلا ام
زعلت دلال على امها وماردت على عمتها اما مشاعل لاحظت زعلها وماعطتها أي اهتمام وكملت عشاها وسكرت مروه من التلفون
مروه: بنات باركو لي انا مو مصدقه انا بحلم والا بعلم
دلال ببرود: مبروك بـس عـلى ايش
مروه:فهد خطبني
دلال ومشاعل وهم مصدومات: شلوووون؟ متـى؟
مروه: فهد ولد عمي عبدالله خطبني وقبل شوي عمي كلم ابوي اللي بلغ امي بالعربي الملكه بعد اسبوعين
مشاعل: شنو هذي كذبه ابريل
دلال: كيف؟ شـلون؟
مروه: كل اللي اعرفه ان امي مستحيل تكذب على بعد اسبوعين اخيرا رح اصير حرم فهد بن عبدالله بن صقر اقول عن اذنكم انا ماشيه البيت الحين بروح اخذ السالفه كامله من امي
مشاعل: لحظه اول بنروح نعسل
مروه: عسلوا لحالكم انا مالي علاقه بروح البيت الحين
مشاعل: لاوالله تنكتين انتي بنروح معك مايصير تروحين لحالك انتظري خلينا ندفع الحساب
ببيت ابومحمد كانت حصه قاعده مع جدتها بغرفتها وقاعدين يتقهون ويسولفون
ام عبدالله: الا يمه حصه شريتي فستان لملكتك
حصه وحمر وجهها: والله يمه ماصار شي شفتيهم ساكتين للحين
ام عبدالله: أي ساكتين بس قبل شوي عمك ابو سعود اتصل يبلغني بموعد ملكتك واقترحت ان ملكتك وملكه اختك مروه تكون بيوم واحد ونفرح فيكم كلكم
حصه وبدون شعور شقهت وقالت: بعد اسبوعين
ام عبدالله: أي شفيها مافيها شي تقدرين تنزلين السوق من بكره وتشترين لك فستان حلو
حصه: أي بس مو كان الموعد قريب مره
ام عبدالله: عادي لاقريب ولاشي ليكون بس ماتبين سعود
حصه: موقصدي بس خايفه
ام عبدالله: بسم الله عليك من الخوف الاهي بس ملكه عاديه مو زواج وبعدين سعود ولد عمك واحسن من الغريب
حصه: أي بس خايفه لانها كان مطلق خايفه يفشل زواجي انا بعد
ام عبدالله: فالك ماقبلناه يمه انتي وعاقله وعقلك براسك مو مثل مرته الاولى اللي كانت تافهه ومطيوره انتي يابنيتي تسوين هديل وطوايف هديل بعد
كان قاعد يفر سيارته بالساعات ومسكر جواله وطفشان عالاخر مابقى حي بالخبر الا ومر عليه وبالاخير لقى نفسه عند باب بيتهم وماحس لا وهو يدق باب بيتهم ورد عليه اخوها وحس بخطوره اللي هو بيسويه
سـامي: هلا فهد شلونك
فهد: الحمدلله انت شلونك وشلون الاهل؟
سامي: الحمدلله تفضل شدعوه نسلم عند الباب ويدخله واول مره فهد يجي بيتهم وشاف الحاله اللي هم فيها كانت حالتهم اقل منهم ماديا بكثير
سامي: لحظه اقول للاهل يصلحون القهوه ويروح للعنود ويشوفها قاعده بغرفتها
سامي: العنود قومي سوي لنا قهوه
العنود: بس امي نايمه بسوي لك لحالك
سامي: لاعندي ضيف هالله الله بالقهوه
العنود: ان شاء الله اخوي
سامي: بارك الله فيك وراح لعند فهد اللي كان ينتظره بالمجلس
سامي: حيالله من جانا
فهد: الله يحيك ياسامي
سامي: شلونك وشلون الاهل؟
سكت فهد وبعدين قال: سامي طلبتك طلبه الاخو لاخوه قول تم
استغرب سامي من كلامه وخاصه ان علاقته بفهد اقل من رسميه لكنه ماحب يحرجه وقال: تم اذا قدرت على مطلبك
فهد: بصراحه وبدون مقدمات انا قبل شوي متهاوش مع الوالد لانه كان يبيني اتزوج وحده من بنات عمي ورفضت مولشي والله بس عشاني ابي اخذ اختك العنود اعرف ان الاصول ان ابوي يجي معاي بس ابوي موموافق على هالزواج وكان يبيني اخذ وحده من بنات العم
سكت سامي وماعرف شيقول بس فهد كمل وقال: اذا وافقت ياسامي وهذا اللي اتمناه انا مارح اعيش مع اهلي ولارح اشتغل مع ابوي انا عندي مبلغ بالبنك رح اشتري لي فيه بيت صغير وابدء فيه مشروع يعني انا مستعد لكل تكاليف الزواج بعيد عن ابوي واتمنى انك ماتردني ياسامي
سامي:والله موعارف شقولك يافهد اذا علي فأنا موافق بس انا مايهون علي انك تتهاوش مع ابوك ونكون احنا السبب
فهد: موضوعي انا وابوي منتهي وخالصين منه انا مارح اقطع ابوي بس بنفس الوقت مااقدر انفذ له اللي يبي
سامي: ان شاء الله يصير اللي فيه الخير انا بأخذ راي الاهل واشوف ان شاء الله بعد يومين يكون الرد عندك وان شاء الله تسمع اللي يسرك اذا علي انا فأنا موافق بس تعرف لازم راي الاهل
فهد: وهذا العشم فيك ياسامي يلا عن اذنك الحين بستأذن
سامي: ماشربت القهوه
فهد: اشربها بالافراح ان شاء الله يلا فمان الله
سامي: مع السلامه يااخوي ويطلع فهد
وشوي تجي العنود وتطق الباب ويقول لها سامي: ادخلي
استغربت العنود ومادخلت وظلت عند الباب وراح لها سامي: شفيك ماسمعتيني
العنود: لابس استغربت شلون عندك ضيف وتقولي ادخلي
سامي: ههههه تصدقين انك بارده راح الضيف ولاشرب قهوه ولاحتى ضيفتيه بشي مسكين اللي بيأخذك بياخذ وحده بارده
انحرجت العنود وزعلت:اسفه اخوي
سامي: لاعادي اللي صار صار الا العنود امي نايمه الحين والا لا
العنود: نايمه
سامي: اهاا طيب زين كنت ابيها بموضوع بس بخليه حق بكره
العنود: خير ان شاء الله اجل تصبح على خير وشوي ويدخل خالد بكامل اناقته ويمر ويقط السلام ويمشي
سامي: خالد تعال ابيك بموضوع
خالد بلا مباله: زين خله بكره انا الحين ابي انام
سامي: انت متى رح تحس بالمسؤوليه انت الحين كبرت وعمرك24 سنه ولسه احس انك بعقل 19 سنه
خالد: انت ماتعبت من موال كل يوم
سامي: وانت ماتعبت من حياه البطاله قاعد لاشغل ولامشغله ماغير الدوراه ورى بنات خلق الله يااخوي متى رح
يقاطعه خالد: سامي ترى ازعجتني بهالموال لو ماتبي تعطيني فلوس وتصرف علي لاتعطيني
سامي: ومين قالك اني بعطيك فلوس من بعد هاليوم اصلا انا دورت لك على وظيفه تاخذ منها راتب زين ورح تكون معنا بالمستشفى ورح ادخلك معهد تدريب بعدها تاخذ الوظيفه
خالد: فيه احد قالك اني ابي اشتغل او ادرس
سامي: خالد هذي اخر وظيفه اشغلك فيها هذي وظيفه حلوه وفيه من وراها بدلات وتأمين صحي والراتب5 الاف وفيه زياده سنويه هذي فرصه لك لاتضيعها من يدك
خالد: يصير خير
سامي: انا سجلتك بالمعهد ودفعت لك اول قسط وبعد بكره ان شاء الله اول يوم دوام
خالد: فيه احد قالك تتصرف بأسمي
سامي: والله انا كنت ابي مصلحتك واذا ماتبي تقدر ماتدوام وانا مارح اصرف عليك ريال بعد اليوم
خالد بزمره: عن اذنك بروح انام
سامي: لحظه ابيك بموضوع
خالد: شنو عندك غير اللي قلته
سامي: الموضوع يخص العنود
خالد: شنو هذي بعد قررت تدخل الطب وتصير دكتوره مثلك
سامي: قاعد تتطنز
خالد: لابس انت واختك الناجحين وانا الفاشل
سامي: انت اللي اخترت الفشل لنفسك وبعدين تقدر تغيره الحين
خالد: شنو الموضوع انا ابي انام
سامي: اختك انخطبت
خالد: الف مبروك
سامي: انت ماتبي تعرف منو خطبها
خالد: وانا شدخلني كل البنات ينخطبون المهم رايها هي واذا المعرس رجال ماعليه كلام خذوا رايها وان وافقت زوجوها والحين يلا تصبح على خير وراح خالد ولاعطى اخوه فرصه انه يكمل عشانه عارف انه مارح يسكت وبيرجع يتكلم عن موضوع الشغل اما فهد فبعد ماطلع من عند سامي راح لاقرب فندق شافه وحجز له غرفه هناك وقرر مايروح لشركه ابوه الين مايستقر الوضع وحتى جواله ظل مقفل
ببيت بومحمد مروه قاعده عند امها وتحن على راسها
مروه: يعني الملكه بعد اسبوعين
ام محمد: كم مره اقولك ايه
مروه: يمه قولي لي كل شي بالتفصيل ابي اعرف كل شي
دلال: اوووف انتي ماتزهقين بالله عليك مروه كم مره امي قالت لك السالفه
ام محمد:مروه خلاص شفيك ترى ازعجتني
مروه: يمه انتي من جدك والا تمزحين معي
ام محمد: نعم وانا من متى امزح معك
مروه وترفع يدها تدعي/يارب اغمض عين وافتح عين ويجون هالاسبوعين بسرعه
دلال: الحمدلله والشكر اقول خلك ثقيله زين
مروه: الثقل له اوقاته هذا فهد مولعبه
ام محمد: اقول موكأنكم طفشتوني يلا اطلعوا خلوني انام
مروه: من عيوني يااحلا ام بالمملكه
اما بغرفه مشاعل كانت مشاعل طفشانه ومالها خلق تنام والحين كل اللي بالبيت نايمين وقررت تدق على خالد واتصلت بس ماعبرها وببيت ام سامي وتحديدا بغرفه سامي كان طالع من غرفته ورايح للمطبخ يشرب ماي وبعدين رجع لغرفته وشاف 5 مكالمات لم يرد عليها وماشده من هالمكالمات الا اسم " الملاك" وبسرعه اتصل عليها
خالد: الو
مشاعل: هلا
خالد: هلا وغلا عاش من سمع هالصوت
مشاعل: عاشت ايامك
خالد: قلبي زعلانه مني
مشاعل: لو زعلانه مااتصلت
خالد: فديتك وفديت روحك انا
مشاعل: مشكور خالد
خالد: العفو يا روح روحي تدرين خلاص مو لازم نشوف بعض المهم انك ترضين علي انا احبك مهما كنتي
مشاعل: ترضى عنك العافيه
خالد: شعوله شفيك رسميه
مشاعل: ولا شي بس
خالد: بس شنو
مشاعل:خالد ابي اقولك شي
خالد: سمي
مشاعل: سم الله عدوك ... خالد انت عمرك 24 سنه يعني صغير بصراحه انا موعمري 23 انا عمري27 سنه يعني اكبر منك بثلاث سنوات خالد احنا لازم نفترق
خالد بصدق: ليــــش
مشاعل: لانك صغير وماتصلح لي
خالد: شعولتي الرجال مو بأعمارهم الرجال بـأفعالهم حبيبتي انا رح اشتغل بعد فتره وبعد بكره رح ادخل معهد تدريبي قبل الشغل وراتبي زين يعني الحمدلله الامور ماشيه وكل هذا عشانك حبيبتي
مشاعل: لا ياخالد لاتصعب المسأله علي
خالد: يامشاعل ليش نقتل كل لحظه حلوه حلوه احنا قادرين نعيشها مع بعض انا احبك وانتي تحبيني وين المشكله ؟ واذا على العمر ترى العمر عمره ماكان مشكله ياما ناس كانوا مثلنا وعاشوا بكل سعاده وحب وبعدين كلها الا 3 سنوات لاراحت ولاجات
مشاعل: خالد خلاص الله يخليك لاتعذبني انت تستاهل وحده احسن مني
خالد: وانا ماابي الا انتي مشاعل انتي اللي الله يخليك ارجوك لاتتركني وتعذبيني بفراقك انا احبك واعترف لك اني عرفت بنات كثير قبلك لكن قلبي عمره ماحب غيرك
مشاعل: بس
خالد: عارف انك رح تقولين لي توا الناس على الحب بس انا افرح اذا شفت اتصالك او اذاكنتي فرحانه وازعل اذا ماجاء اتصال منك او قلت اتصالتك او كنتي زعلانه او زعلتي مني مشاعل انتي اللي عطيتي حياتي النور انتي اللي غيرتيني انا من عرفتك وكلمتك ماصرت اكلم بنت غيرك هم اللي يتصلون فيني وانا ماارد شعولتي اطلبي مني أي شي وانا انفذه لك الا انك تتركيني انا من عرفتك حسيت اني انسان جديد حسيت ان وجودي له معنى بالحياه شنو هالشعور هذا اذا ماكان حب قلبي لاتقتلين كل لحظه حلوه نقدر نعيشها مع بعضنا
مشاعل: طيب لودي انا مضطره اسكرالحين باي ... وسكرت الخط وحطت راسها على المخده وقعدت تبكي من القهر وموعارفه ليه يمكن لانها بتترك خالد بكت عليه بكي مابكته على احد قبله بكت لين غلبها النعاس ونامت
&& اليوم التالــــي &&
ببيت ام سامي كانت ام سامي قاعده تتهقوى مع العنود وشوي وجاء سامي من الشغل وسلم عليهم
سامي: العنود شوي ابي امي بموضوع
العنود: يعني طرده محترمه
سامي: اللي يعجبني فيك انك فاهمتني
العنود: افا عليك تربيتك ههههه عن اذنك
سامي: هههه اذنك معك يالغاليه
وقامت العنود وقالت ام سامي: خير يمه شبغيت
سامي: كل خير ان شاء الله بس فيه واحد امس جاء وتقدم للعنود
ام سامي: منو هذا؟ نعرفه حنا؟
سامي: ايه نعرفه هذا فهد ولد عمي عبدالله ولد ام عبدالله صديقتك
ام سامي وهي فرحانه: والنعم والله هذا النسب اللي يشرف يمه هذا ماينرد فهد ماشاء الله عليه رجال وماعليه كلام
سامي: أي والله وهذا رايي انا بعد بس
ام سامي: بس شنو
سامي: يمه امس فهد جاني وكلمني بهالموضوع وقالي انه متهاوش مع ابوه عشان ابوه كان يبيه ياخذ وحده من بنات عمه
ام سامي: يعني فهد رح يتزوج غصب عن ابوه
سامي: هذا اللي فهمته بس يقول انه مارح يشتغل مع ابوه ورح يفتح له مشروع هنا ويشتري له بيت
ام سامي: والله هالسالفه تفك الراس وابوه بعد ليش مو موافق؟
سامي: علمي علمك يمه
ام سامي: يعني بيتزوج بنتي بالسر
سامي: لا يمه شدعوه انا اصلا ماارضاها لاختي بس فهد بياخها غصب عن ابوه بس بنفس الوقت مارح يقطع ابوه
ام سامي: والله مو عارفه شقولك ياولدي
سامي: يمه انا موافق وفهد رجال وماعليه كلام وانا معطيه كلمه
ام سامي: طيب واذا رجع وطلق اختك
سامي: لايمه فهد رجال ومايسويها( صحيح سامي مايعرفه شخصيا لكن كان يسمع عنه وعن اخلاقه اللي ينضرب فيها المثل)
ام سامي: طيب يمه عطني مهله افكر فيها بس لاتقول لاختك لانها صغيره وتوها على هالسوالف وحتى خالد لاتقوله
سامي: يمه شدعوه ليش انا اقول شي غلط وبعدين خالد قلت له
ام سامي: ياويلي قلت له اجل الحين الحين سوى شي يمه خالد مو كفوا مسؤوليه
سامي: لاتخافين يمه انا ماقلت له منو اللي خطبها انا قلت له انها انخطبت وبس
ام سامي: أي زين الحمدلله
وشوي ويرن تلفون بيتهم وترد العنود: الو نعم سامي مين يبيه ...ان شاء الله لحظه وتروح له
العنود: سامي في واحد اسمه فهد يبيك ع التلفون
ويروح سامي للتلفون: الو هلافهد شلونك
فهد: الحمدلله شخبارك انت وشخبار الاهل؟
سامي: الاهل ماعليهم الحمدلله شفيك مستعجل على الرد
فهد: أي والله ودي بالموافقه اليوم قبل بكره
سامي: هههههه اقول اثقل وكل شي بوقته حلو
فهد: هههههههه طيب يااخوي مااطول عليك وانا متصل عشان اعطيك رقم غرفتي بالفندق لاني مسكر جوالي ومارح افتحه الا لما اسمع منكم الرد بس يااخوي لاتطول علي لاني موقف اشغالي ومنتظر ردكم
سامي:اجل ان شاء الله بكره الرد عندك لحظه خلني اجيب ورقه وقلم ايوه ايوه ايوه خلاص ان شاء الله بكره تسمع اللي يسرك مع السلامه وراح للصاله عند امه واخته
سامي: يمه الجماعه اللي قلت لك عليهم اتصلوا وانا وعدتهم بالرد بكره
ام سامي: والله موعارفه شقولك ياوليدي انا محتاره بالموضوع اكثر منك
سامي: يمه انا موافق وماعندي أي مانع الرجال احسه جاد بكلامه وشارينا
ام سامي: واهله
سامي: هو يقدر يكون نفسه وان شاء الله مايقصر ومارح يقطع اهله
العنود حست نفسها غلط بينهم وحبت انها تطلع بس امها وقفتها وقالت لها: العنود يمه قعدي
العنود: بـس
ام سامي: لابس ولاشي الموضوع هذا يخصك يمه جاك خطيب وموعارفين شنو نرد عليه بصراحه الرجال ماينرد بس فيه مشكله صغيره ونخاف نرده وماتلاقين مثله المشكله ان الرجال شاريك ومافيه رجال بهالزمن يحب مره هالكثر
استحت العنود وحمر وجهها وضاعت علومه وموعارفه شتقول العنود الخجوله تنخطب ولايبون رايها بعد ومنو هذا اللي شاريها سكتت وماقالت شي
سامي: وشفيك العنود تكلمي احنا يهمنا رايك
العنود: اااا .... اناااا اناا ماادري شسالفه؟
سامي: السالفه يااختي العزيزه فيه واحد متقدم لك ونبي رايك وش رايك؟
العنود: مممم ... مدري
ام سامي: شنو ماتدرين الراي رايك
العنود: على كيفكم انا مالي دخل
سامي: العنود هذا زواج مو لعبه فهد ولد عم عبدالله بن صقر اخو رنده صديقتك خاطبك وشاريك ويبي الرد اليوم قبل بكره هاه شرايك؟
العنود: بس بس بس رنده ماقالت لي..؟
سامي وحس ان الحين بدت المهمه الصعبه : اممم العنود انا رح اقولك السالفه كلها من البدايه والقرار بالاول والاخير يرجع لك (وقال لها السالفه)
الام: هاه يمه شرايك؟
العنود: اسفه مااقدر اوافق
ام سامي: ليش يابنيتي
العنود ودمعت عيونها: رنده صديقتي من زمان من واحنا صغار ومااقدر اترك صداقتها واتزوج اخوها واسبب لهم مشكله بالعايله مااقدر اسفه وتروح تبكي لغرفتها
سامي: العنود
ام سامي: خلها الحين شوي وتهدى واكلمها
راحت العنود غرفتها تبكي ومنهاره وشلون بتقابل رنده الحين وشنو رح تقول عنها اكيد رنده رح تحتقرها وتفكر ان عنود طمعانه فيها وشوي ويرن جوالها وتشوف الاتصال من تؤام روحي يتصل بك
العنود: هذي رنده اكيد الحين بتهزئني وتعاتبني لاانا مارح ارد عليها مالي وجه وشو اقول لها لا مارح ارد عليها
اما ببيت بوفيصل الكل على اعصابه وموعارفين يلاقونها من وين والا من وين فهد له يوم كامل مختفي ومسكر جواله ومايعرفون عنه شي
ام فيصل: اااااه يايمه ياوليدي اكيد صار فيه شي
ندين: هدي اعصابك ياخاله ان شاء الله مافيه الا الخير
نوف: الله يستر فهيد اول مره يسويها ويطلع من البيت
رنده: حتى العنود ماترد على جوالها
ندين: شو خص العنود بالقصه
رنده: هو يحبها يمكن راح لها
ندين: ليش نحنا بأمريكا لك اسكتي احسن لك وحياه الله ماعندك سالفه
نوف: يمه خلاص هدي اعصابك اللي تسويه مايقدم ولايأخر لا تخافين ان شاء الله يرجع
وشوي يدخل نايف: السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
نوف: هااه بشر نايف
نايف: دورت عليه باكبر المستشفيات وعند كل ربعه ومافيه فايده والشرطه يقولون مارح يبحثون عنه الا بعد24 ساعه يعني بكره اروح اجدد البلاغ
ام فيصل ومن بين دموعها: ياحسرتي على ولدي كله من ابوكم الله يسامحه
ندين وقامت تصيح: خلاص هدي ياخاله
رنده وماسكه نفسها/ خلاص لاتبكون ان شاء الله ماعليه الا العافيه
نوف: يمه روقي وهدي اعصابك شوي شوي على صحتك
نايف: لاحول ولاقوه الا بالله ليش هالدموع يايمه ان شاء الله مافيه الا العافيه ويرن جواله ويطالعه رقم غريب ويرد: الو فهد وينك انت .... مابقى مكان مادورنا عليك فيه..... شنوو طيب ويسكر الخط
ام فيصل: هاااه يمه شفيه ولدي
نايف: فهد يقولك انه بخير وانه يمكن يروح العمره بعد كم يوم ورح يجينا بكره
ام فيصل: ياحسرتي ياولدي
نايف: يمه فهد مافيه الا الخير بس هو حب يختلي بنفسه شوي هذا اخوي وانا اعرفه كلها كم يوم ويرجع فهد الاولي
نوف: طيب قلت له على خطبته لمروه
نايف: ماعطاني مجال اقوله بس عموما هو رح يجينا بكره ويسلم علينا قبل مايسافر
ندين: أي خالتوا خلاص الحمدلله تطمنا عليه
ام فيصل: الحمدلله
اما ببيت ابو محمد راحت ام عبدالله تتصل على جارتها ورفيقه عمرها ام سامي اللي نست تعزمها على ملكه احفادها على الرغم من انها عائليه بس عالاقل حبت تعطيها خبر
ام عبدالله: الو هلا يمه سامي وين امك ايه عطني اياها
ام سامي: هلا والله حصه ( ام عبدالله) شلونك وين الناس شدعوه من لقى احبابه نسى اصحابه
ام عبدالله: هههههه ماتبطلين من سوالفك ياخيريه( ام سامي) لاوالله يااختي بس انشغلت مع ولدي واعياله تعرفين فهد وسعود ملكتهم على بنات عمهم الاسبوع الجاي
خيريه بغرابه: فــهــد؟! ليش بيملك على مين؟
حصه: فهد خطب بنت عمه مروه وسعود اخذ حصه والاسبوع الجاي بيملكون
خيريه: فهد اللي جاكم وخطب مروه
حصه: لا ابوه اللي خطب له بس كله واحد والملكه الاسبوع الجاي
خيريه: بس فهد امس خطب العنود بنتي
حصه: وش ذا الكلام من متى؟
خيريه : امس جانا وخطب بنتي العنود وقال انه متهاوش مع ابوه عشان ابوه يبي يعطيه وحده من بنات عمه وهو ماوده ياخذ من بنات عمه وابوه تهاوش معه وطرده
حصه: يوووه الظاهر السالفه كبيره ... وشوي تنتبه لام محمد اللي تتنصت لها والود ودها تجي عندها وتسمع لكنها تداركت الموقف وقالت / اجل انا نص ساعه واكون عندك مع السلامه
ام محمد: هي ام سامي
ام عبدالله: ايه
ام محمد: شفيها عسى ماشر
ام عبدالله: ماشر بس تعاتبني عشان من زمان ماشفتها عن اذنك الحين بروح لها مع السلامه وطلعت ماتركت مجال لام محمد تنطق بكلمه
واما بغرفه مشاعل كانت توها تقعد من النوم وماتشوف لادلال بوجهها
مشاعل: يالله صباح خير شجابك انتي
دلال: صباح النور اقول شفيه وجهك كذا كان احد مبقكسك ههههههههه
مشاعل: والله فايقه ورايقه
دلال: ههههههه على حد علمي السوريه بنت عمي مو انتي
مشاعل: الحين شتبين من الصبح
دلال: أي صبح الحين صرنا عصر
مشاعل: وش الفرق دامنا بالعطله
دلال: الفرق ياحلوه اننا بنروح نتغدى برى وبعدها نشتري فستان حق ملكه حصوص ومروه
مشاعل: انتي من عرفتك ماقعدتي بالبيت
دلال: محد قالك تعودينا على هالشي
مشاعل: الظاهر اني برد اتعامل معاكم بطريقه ثانيه
دلال: ههههه ضحكتيني احنا كذا كذا طالعين ياعمري انتي اللي رح تستفدين ان طلعنا معك
مشاعل: صدق انك بكاشه
دلال:هههههه بكاشه بكاشه كله واحد المهم انك الحين تقومين وتلبسين عشان نرجع بدري
مشاعل: وين اختك
دلال: اختي بالمشغل تسوي حمام مغربي من زود الفرحه على بالها عرسها مو ملكتها
مشاعل: وحصه؟
دلال: هالخبله ذي تلاقينها قاعده بالمطبخ وفاتحه كتاب طبخ على بالها سعود يحب اكل البيت
مشاعل: ليش هو مايحب اكل البيت
دلال بقهر: شدراني عنه بالداهيه والحريقه هو وياها الله لايبارك فيهم والله ان هالخوات عقارب رمل من تحت ليتحت كل وحده خطبت لعمرها ونسوني
مشاعل: انتي بعد دوري لك واحد ثاني من اعيال عمك ضروي هالفيصل بعد
دلال: موبيدي والله هالقلب يحبه والله يحبه
مشاعل: الحمدلله والشكر ... وتاخذ جوالها وتفتحه وتشوف 23 رساله غير مقروءه هذا غير رساله خدمه موجود شافته متص 54 مره والذاكره عندها فل
مشاعل: اوووف 24 مسج
دلال: ياعيني عالـ vib 24 في اقل من 24 ساعه لاتقولين لي ان خالد معاهم
مشاعل: لا كلهم من خالد
دلال وفتحت عيونها من الدهشه: ابي اعرف شنو السر اللي فيكم وتخلون الرجال يموتون فيكم
مشاعل: سر المهنه
دلال: لاشعوله قولي لي... وتروح وتبوسها على خدها
مشاعل: طيب يابايخه رح اقولك شويه ثقه بالنفس على شويه دلع ويصير الرجال خاتم باصبعك وان كان زعلان لاتراضينه بالعكس خليه هو يراضيك رغم زعله عليك اوكي والحين عن اذنك بروح اخذ شور سريع والبس
ببيت ام سامي وصلت ام عبدالله وبعد السلام والكلام قالت ام سامي السالفه كلها لام عبدالله
حصه: اهاا الحين فهمت اللي صار يعني عبدالله خطب لفهد بدون معرفته
خيريه : وشلون بدون موافقته ومعرفته
حصه: لانه مايدري موهو مقفل جواله
خيريه: أي صح
حصه: وانا بعد ماودي فهد ياخذ مروه والله شايفه نفسها بزياده الله يهديها بس الا العنود ايش رايها بالموضوع
خيريه : العنود رافضه الموضوع كليا
حصه: يعني رديتوا فهد
خيريه: لسه اليوم رح نقول له بس رح اتكلم مع العنود مره اخيره
حصه: وليش هي رافضه فهد
خيريه: تقول ماتبي تخرب صداقتها برنده
حصه: وشدخل رنده بالموضوع يعني هي على بالها اذا رفضته رنده بتتفهم اصلا اذا رفضته عبدالله ولدي بيقول فهد استسلم لعرضي وكذا وكذا عبدالله رح يمنع رنده من انها تكلم عنود يعني اللي صار صار وبعدين رنده لو هي من صدق تحب العنود كان بتتقبل الموضوع عادي ولارح تزعل وانا مااعتقد ان رنده رح تزعل من العنود
خيريه: أي صح كلامك بس انا حاسه ان فيه شي يدور براسك ياحصه شنهو ماادري
حصه: انا موافقه على زواج فهد من العنود
خيريه بقله حيله : كلنا موافقين على هالزواج بس ماباليد حيله اذا العروس نفسها مو موافقه
حصه: واللي بيخليها توافق
خيريه: والله هذي الساعه المباركه بس شلون
حصه: شلون هذي خليها علي وين العنود
خيريه: بغرفتها بس تعالي ابسألك سؤال ياحصه واتمنى انك ماتزعلين مني
حصه: سمي
خيريه: سم الله عدوك.... بس الحين انتي موافقه على هالزواج ورح تقنعين العنود وتبينها هي تكون من حظ فهد مع ان مروه بنت ولدك واقرب لك بكثير من العنود انتي ليش مصممه ع العنود؟
حصه: والله انا كنت متوقعه سؤالك هذا ياخيريه.... بس بجاوبك فهد طول عمره يحب الكل ويقوم بالواجب ولاعمره قصر بشي عن ابوه او اخوانه وحتى انا ماقصر معاي بشي وطول عمره مااختار شي على طول يقول لابوه ان شاء الله وحاضر والحين اختار العنود شريكه حياته وابوه رفض ومايبيه ياخذ الا مروه وبعدين لو قارنا بين مروه والعنود ..انا عن نفسي رح اختار على طول العنود مو بس لانه يحبها ويبيها لانها بعد هي اللي رح تقدر تسعد فهد اما مروه فهي طبق الاصل من امها ويمكن اكثر بعد وانا ماابي فهد يعيش مثل عيشه ولدي صالح مع مرته والحين بعد ماعرفتي السبب عن اذنك بروح اكلم العنود
خيريه: اذنك معك وراحت ام عبدالله للعنود تكلمها
ام عبدالله: هلايمه العنود شلونك
العنود: الحمدلله ياخاله انتي اخبارك
ام عبدالله: بخير نسأل عنك
العنود: سألت عنك العافيه ياخاله
ام عبدالله: الله يعافيك يمه العنود انا جايه اكلمك بموضوع فهد تغيرت ملامح العنود ونزلت دمعه على خدها
ام عبدالله: اذا ماتبيني اتكلم خلاص بطلع
العنود: العفو منك ياخاله ولو العين اوسع لك من المكان
ام عبدالله: تسلمين يابنيتي العنود يمه اسمعيني زين واسمعيني للاخير ولاتقاطعيني
العنود: ان شاء الله ياخاله تفضلي
ام عبدالله: انا سمعت الموضوع كامل من امك وانا رح اعطيك رايي بحكم سني وخبرتي يمه العنود فهد يحبك وشاريك ونادرا ماتشوفين رجال مثله بهالزمن عنود فهد يبي ياخذك على سنه الله ورسوله وابوه معارض هالشي مايبيه ياخذ الا من بنات عمه وفهد جاء عندكم يطلبك من اخوك عشان تاخذينه وهو قال انه رح يشتري له بيت ويبتدي مشروع صغير بعيد عن ابوه ياعنود حب فهد لك عطاه حافز انه يكمل لحاله ويبني نفسه بنفسه ويبعد عن ابوه هو مارح يقطع ابوه رح يزوره ويكلمه ولو طرده او رفضه اما رنده فأنا مااعتقد انها تعارض زواجك من فهد يعني عادي عندها واذا تبيني اتصل فيها عشان اسمعك هالشي رح اتصل لك فيها بس انا ابي اعرف انتي اعتراضك على ايش على فهد بالذات والا عشان رنده
العنود بعد صمت: فهد رجال وماعليه كلام بس انا ماابي اسبب مشاعل
ام عبدالله: المشكله رح تصير كذا او كذا يمكن انتي بنظرك بزواجك من فهد بتسببين مشكله لعايله عبدالله بس بعدم زواجك منه رح تتسببين بمشكله نفسيه لفهد ورح تقتلين كل احلامه ومخططاته و هذا غير ان عبدالله رح يجبر اهله انهم يقطعونك يعني المشكله صايره صايره انتي اختاري المشكله الاصغر واللي رح تكونين فيها سبب لسعاده انسان ماحب غيرك
العنود:...................................
ام عبدالله: انا مارح اضغط عليك ولارح اقولك اكثر من اللي قلته يمكن انتي ماتبين فهد وهذا شي راجع لك
العنود بدون شعور: لا من قال
ام عبدالله: هههههههه اجل على بركه الله والموضوع خليه علي وانا بكمله واذا على رنده ابصم لك على العشره انها مو زعلانه منك بس ابي اعرف انتي موافقه على فهد والا لا؟

## انتــهــي الجـــزء السـابع ##
aomroena
aomroena
@ الجـــزء الـســابــع @ مروه ماسمعتها من الصدمه : ههههههههه مشـكوره يااحلا ام على احلا خبـــر بالمملكه كلها تشــاوو مشـاعل: اشفيها اختك تهبلت من متى امها احلا ام زعلت دلال على امها وماردت على عمتها اما مشاعل لاحظت زعلها وماعطتها أي اهتمام وكملت عشاها وسكرت مروه من التلفون مروه: بنات باركو لي انا مو مصدقه انا بحلم والا بعلم دلال ببرود: مبروك بـس عـلى ايش مروه:فهد خطبني دلال ومشاعل وهم مصدومات: شلوووون؟ متـى؟ مروه: فهد ولد عمي عبدالله خطبني وقبل شوي عمي كلم ابوي اللي بلغ امي بالعربي الملكه بعد اسبوعين مشاعل: شنو هذي كذبه ابريل دلال: كيف؟ شـلون؟ مروه: كل اللي اعرفه ان امي مستحيل تكذب على بعد اسبوعين اخيرا رح اصير حرم فهد بن عبدالله بن صقر اقول عن اذنكم انا ماشيه البيت الحين بروح اخذ السالفه كامله من امي مشاعل: لحظه اول بنروح نعسل مروه: عسلوا لحالكم انا مالي علاقه بروح البيت الحين مشاعل: لاوالله تنكتين انتي بنروح معك مايصير تروحين لحالك انتظري خلينا ندفع الحساب ببيت ابومحمد كانت حصه قاعده مع جدتها بغرفتها وقاعدين يتقهون ويسولفون ام عبدالله: الا يمه حصه شريتي فستان لملكتك حصه وحمر وجهها: والله يمه ماصار شي شفتيهم ساكتين للحين ام عبدالله: أي ساكتين بس قبل شوي عمك ابو سعود اتصل يبلغني بموعد ملكتك واقترحت ان ملكتك وملكه اختك مروه تكون بيوم واحد ونفرح فيكم كلكم حصه وبدون شعور شقهت وقالت: بعد اسبوعين ام عبدالله: أي شفيها مافيها شي تقدرين تنزلين السوق من بكره وتشترين لك فستان حلو حصه: أي بس مو كان الموعد قريب مره ام عبدالله: عادي لاقريب ولاشي ليكون بس ماتبين سعود حصه: موقصدي بس خايفه ام عبدالله: بسم الله عليك من الخوف الاهي بس ملكه عاديه مو زواج وبعدين سعود ولد عمك واحسن من الغريب حصه: أي بس خايفه لانها كان مطلق خايفه يفشل زواجي انا بعد ام عبدالله: فالك ماقبلناه يمه انتي وعاقله وعقلك براسك مو مثل مرته الاولى اللي كانت تافهه ومطيوره انتي يابنيتي تسوين هديل وطوايف هديل بعد كان قاعد يفر سيارته بالساعات ومسكر جواله وطفشان عالاخر مابقى حي بالخبر الا ومر عليه وبالاخير لقى نفسه عند باب بيتهم وماحس لا وهو يدق باب بيتهم ورد عليه اخوها وحس بخطوره اللي هو بيسويه سـامي: هلا فهد شلونك فهد: الحمدلله انت شلونك وشلون الاهل؟ سامي: الحمدلله تفضل شدعوه نسلم عند الباب ويدخله واول مره فهد يجي بيتهم وشاف الحاله اللي هم فيها كانت حالتهم اقل منهم ماديا بكثير سامي: لحظه اقول للاهل يصلحون القهوه ويروح للعنود ويشوفها قاعده بغرفتها سامي: العنود قومي سوي لنا قهوه العنود: بس امي نايمه بسوي لك لحالك سامي: لاعندي ضيف هالله الله بالقهوه العنود: ان شاء الله اخوي سامي: بارك الله فيك وراح لعند فهد اللي كان ينتظره بالمجلس سامي: حيالله من جانا فهد: الله يحيك ياسامي سامي: شلونك وشلون الاهل؟ سكت فهد وبعدين قال: سامي طلبتك طلبه الاخو لاخوه قول تم استغرب سامي من كلامه وخاصه ان علاقته بفهد اقل من رسميه لكنه ماحب يحرجه وقال: تم اذا قدرت على مطلبك فهد: بصراحه وبدون مقدمات انا قبل شوي متهاوش مع الوالد لانه كان يبيني اتزوج وحده من بنات عمي ورفضت مولشي والله بس عشاني ابي اخذ اختك العنود اعرف ان الاصول ان ابوي يجي معاي بس ابوي موموافق على هالزواج وكان يبيني اخذ وحده من بنات العم سكت سامي وماعرف شيقول بس فهد كمل وقال: اذا وافقت ياسامي وهذا اللي اتمناه انا مارح اعيش مع اهلي ولارح اشتغل مع ابوي انا عندي مبلغ بالبنك رح اشتري لي فيه بيت صغير وابدء فيه مشروع يعني انا مستعد لكل تكاليف الزواج بعيد عن ابوي واتمنى انك ماتردني ياسامي سامي:والله موعارف شقولك يافهد اذا علي فأنا موافق بس انا مايهون علي انك تتهاوش مع ابوك ونكون احنا السبب فهد: موضوعي انا وابوي منتهي وخالصين منه انا مارح اقطع ابوي بس بنفس الوقت مااقدر انفذ له اللي يبي سامي: ان شاء الله يصير اللي فيه الخير انا بأخذ راي الاهل واشوف ان شاء الله بعد يومين يكون الرد عندك وان شاء الله تسمع اللي يسرك اذا علي انا فأنا موافق بس تعرف لازم راي الاهل فهد: وهذا العشم فيك ياسامي يلا عن اذنك الحين بستأذن سامي: ماشربت القهوه فهد: اشربها بالافراح ان شاء الله يلا فمان الله سامي: مع السلامه يااخوي ويطلع فهد وشوي تجي العنود وتطق الباب ويقول لها سامي: ادخلي استغربت العنود ومادخلت وظلت عند الباب وراح لها سامي: شفيك ماسمعتيني العنود: لابس استغربت شلون عندك ضيف وتقولي ادخلي سامي: ههههه تصدقين انك بارده راح الضيف ولاشرب قهوه ولاحتى ضيفتيه بشي مسكين اللي بيأخذك بياخذ وحده بارده انحرجت العنود وزعلت:اسفه اخوي سامي: لاعادي اللي صار صار الا العنود امي نايمه الحين والا لا العنود: نايمه سامي: اهاا طيب زين كنت ابيها بموضوع بس بخليه حق بكره العنود: خير ان شاء الله اجل تصبح على خير وشوي ويدخل خالد بكامل اناقته ويمر ويقط السلام ويمشي سامي: خالد تعال ابيك بموضوع خالد بلا مباله: زين خله بكره انا الحين ابي انام سامي: انت متى رح تحس بالمسؤوليه انت الحين كبرت وعمرك24 سنه ولسه احس انك بعقل 19 سنه خالد: انت ماتعبت من موال كل يوم سامي: وانت ماتعبت من حياه البطاله قاعد لاشغل ولامشغله ماغير الدوراه ورى بنات خلق الله يااخوي متى رح يقاطعه خالد: سامي ترى ازعجتني بهالموال لو ماتبي تعطيني فلوس وتصرف علي لاتعطيني سامي: ومين قالك اني بعطيك فلوس من بعد هاليوم اصلا انا دورت لك على وظيفه تاخذ منها راتب زين ورح تكون معنا بالمستشفى ورح ادخلك معهد تدريب بعدها تاخذ الوظيفه خالد: فيه احد قالك اني ابي اشتغل او ادرس سامي: خالد هذي اخر وظيفه اشغلك فيها هذي وظيفه حلوه وفيه من وراها بدلات وتأمين صحي والراتب5 الاف وفيه زياده سنويه هذي فرصه لك لاتضيعها من يدك خالد: يصير خير سامي: انا سجلتك بالمعهد ودفعت لك اول قسط وبعد بكره ان شاء الله اول يوم دوام خالد: فيه احد قالك تتصرف بأسمي سامي: والله انا كنت ابي مصلحتك واذا ماتبي تقدر ماتدوام وانا مارح اصرف عليك ريال بعد اليوم خالد بزمره: عن اذنك بروح انام سامي: لحظه ابيك بموضوع خالد: شنو عندك غير اللي قلته سامي: الموضوع يخص العنود خالد: شنو هذي بعد قررت تدخل الطب وتصير دكتوره مثلك سامي: قاعد تتطنز خالد: لابس انت واختك الناجحين وانا الفاشل سامي: انت اللي اخترت الفشل لنفسك وبعدين تقدر تغيره الحين خالد: شنو الموضوع انا ابي انام سامي: اختك انخطبت خالد: الف مبروك سامي: انت ماتبي تعرف منو خطبها خالد: وانا شدخلني كل البنات ينخطبون المهم رايها هي واذا المعرس رجال ماعليه كلام خذوا رايها وان وافقت زوجوها والحين يلا تصبح على خير وراح خالد ولاعطى اخوه فرصه انه يكمل عشانه عارف انه مارح يسكت وبيرجع يتكلم عن موضوع الشغل اما فهد فبعد ماطلع من عند سامي راح لاقرب فندق شافه وحجز له غرفه هناك وقرر مايروح لشركه ابوه الين مايستقر الوضع وحتى جواله ظل مقفل ببيت بومحمد مروه قاعده عند امها وتحن على راسها مروه: يعني الملكه بعد اسبوعين ام محمد: كم مره اقولك ايه مروه: يمه قولي لي كل شي بالتفصيل ابي اعرف كل شي دلال: اوووف انتي ماتزهقين بالله عليك مروه كم مره امي قالت لك السالفه ام محمد:مروه خلاص شفيك ترى ازعجتني مروه: يمه انتي من جدك والا تمزحين معي ام محمد: نعم وانا من متى امزح معك مروه وترفع يدها تدعي/يارب اغمض عين وافتح عين ويجون هالاسبوعين بسرعه دلال: الحمدلله والشكر اقول خلك ثقيله زين مروه: الثقل له اوقاته هذا فهد مولعبه ام محمد: اقول موكأنكم طفشتوني يلا اطلعوا خلوني انام مروه: من عيوني يااحلا ام بالمملكه اما بغرفه مشاعل كانت مشاعل طفشانه ومالها خلق تنام والحين كل اللي بالبيت نايمين وقررت تدق على خالد واتصلت بس ماعبرها وببيت ام سامي وتحديدا بغرفه سامي كان طالع من غرفته ورايح للمطبخ يشرب ماي وبعدين رجع لغرفته وشاف 5 مكالمات لم يرد عليها وماشده من هالمكالمات الا اسم " الملاك" وبسرعه اتصل عليها خالد: الو مشاعل: هلا خالد: هلا وغلا عاش من سمع هالصوت مشاعل: عاشت ايامك خالد: قلبي زعلانه مني مشاعل: لو زعلانه مااتصلت خالد: فديتك وفديت روحك انا مشاعل: مشكور خالد خالد: العفو يا روح روحي تدرين خلاص مو لازم نشوف بعض المهم انك ترضين علي انا احبك مهما كنتي مشاعل: ترضى عنك العافيه خالد: شعوله شفيك رسميه مشاعل: ولا شي بس خالد: بس شنو مشاعل:خالد ابي اقولك شي خالد: سمي مشاعل: سم الله عدوك ... خالد انت عمرك 24 سنه يعني صغير بصراحه انا موعمري 23 انا عمري27 سنه يعني اكبر منك بثلاث سنوات خالد احنا لازم نفترق خالد بصدق: ليــــش مشاعل: لانك صغير وماتصلح لي خالد: شعولتي الرجال مو بأعمارهم الرجال بـأفعالهم حبيبتي انا رح اشتغل بعد فتره وبعد بكره رح ادخل معهد تدريبي قبل الشغل وراتبي زين يعني الحمدلله الامور ماشيه وكل هذا عشانك حبيبتي مشاعل: لا ياخالد لاتصعب المسأله علي خالد: يامشاعل ليش نقتل كل لحظه حلوه حلوه احنا قادرين نعيشها مع بعض انا احبك وانتي تحبيني وين المشكله ؟ واذا على العمر ترى العمر عمره ماكان مشكله ياما ناس كانوا مثلنا وعاشوا بكل سعاده وحب وبعدين كلها الا 3 سنوات لاراحت ولاجات مشاعل: خالد خلاص الله يخليك لاتعذبني انت تستاهل وحده احسن مني خالد: وانا ماابي الا انتي مشاعل انتي اللي الله يخليك ارجوك لاتتركني وتعذبيني بفراقك انا احبك واعترف لك اني عرفت بنات كثير قبلك لكن قلبي عمره ماحب غيرك مشاعل: بس خالد: عارف انك رح تقولين لي توا الناس على الحب بس انا افرح اذا شفت اتصالك او اذاكنتي فرحانه وازعل اذا ماجاء اتصال منك او قلت اتصالتك او كنتي زعلانه او زعلتي مني مشاعل انتي اللي عطيتي حياتي النور انتي اللي غيرتيني انا من عرفتك وكلمتك ماصرت اكلم بنت غيرك هم اللي يتصلون فيني وانا ماارد شعولتي اطلبي مني أي شي وانا انفذه لك الا انك تتركيني انا من عرفتك حسيت اني انسان جديد حسيت ان وجودي له معنى بالحياه شنو هالشعور هذا اذا ماكان حب قلبي لاتقتلين كل لحظه حلوه نقدر نعيشها مع بعضنا مشاعل: طيب لودي انا مضطره اسكرالحين باي ... وسكرت الخط وحطت راسها على المخده وقعدت تبكي من القهر وموعارفه ليه يمكن لانها بتترك خالد بكت عليه بكي مابكته على احد قبله بكت لين غلبها النعاس ونامت && اليوم التالــــي && ببيت ام سامي كانت ام سامي قاعده تتهقوى مع العنود وشوي وجاء سامي من الشغل وسلم عليهم سامي: العنود شوي ابي امي بموضوع العنود: يعني طرده محترمه سامي: اللي يعجبني فيك انك فاهمتني العنود: افا عليك تربيتك ههههه عن اذنك سامي: هههه اذنك معك يالغاليه وقامت العنود وقالت ام سامي: خير يمه شبغيت سامي: كل خير ان شاء الله بس فيه واحد امس جاء وتقدم للعنود ام سامي: منو هذا؟ نعرفه حنا؟ سامي: ايه نعرفه هذا فهد ولد عمي عبدالله ولد ام عبدالله صديقتك ام سامي وهي فرحانه: والنعم والله هذا النسب اللي يشرف يمه هذا ماينرد فهد ماشاء الله عليه رجال وماعليه كلام سامي: أي والله وهذا رايي انا بعد بس ام سامي: بس شنو سامي: يمه امس فهد جاني وكلمني بهالموضوع وقالي انه متهاوش مع ابوه عشان ابوه كان يبيه ياخذ وحده من بنات عمه ام سامي: يعني فهد رح يتزوج غصب عن ابوه سامي: هذا اللي فهمته بس يقول انه مارح يشتغل مع ابوه ورح يفتح له مشروع هنا ويشتري له بيت ام سامي: والله هالسالفه تفك الراس وابوه بعد ليش مو موافق؟ سامي: علمي علمك يمه ام سامي: يعني بيتزوج بنتي بالسر سامي: لا يمه شدعوه انا اصلا ماارضاها لاختي بس فهد بياخها غصب عن ابوه بس بنفس الوقت مارح يقطع ابوه ام سامي: والله مو عارفه شقولك ياولدي سامي: يمه انا موافق وفهد رجال وماعليه كلام وانا معطيه كلمه ام سامي: طيب واذا رجع وطلق اختك سامي: لايمه فهد رجال ومايسويها( صحيح سامي مايعرفه شخصيا لكن كان يسمع عنه وعن اخلاقه اللي ينضرب فيها المثل) ام سامي: طيب يمه عطني مهله افكر فيها بس لاتقول لاختك لانها صغيره وتوها على هالسوالف وحتى خالد لاتقوله سامي: يمه شدعوه ليش انا اقول شي غلط وبعدين خالد قلت له ام سامي: ياويلي قلت له اجل الحين الحين سوى شي يمه خالد مو كفوا مسؤوليه سامي: لاتخافين يمه انا ماقلت له منو اللي خطبها انا قلت له انها انخطبت وبس ام سامي: أي زين الحمدلله وشوي ويرن تلفون بيتهم وترد العنود: الو نعم سامي مين يبيه ...ان شاء الله لحظه وتروح له العنود: سامي في واحد اسمه فهد يبيك ع التلفون ويروح سامي للتلفون: الو هلافهد شلونك فهد: الحمدلله شخبارك انت وشخبار الاهل؟ سامي: الاهل ماعليهم الحمدلله شفيك مستعجل على الرد فهد: أي والله ودي بالموافقه اليوم قبل بكره سامي: هههههه اقول اثقل وكل شي بوقته حلو فهد: هههههههه طيب يااخوي مااطول عليك وانا متصل عشان اعطيك رقم غرفتي بالفندق لاني مسكر جوالي ومارح افتحه الا لما اسمع منكم الرد بس يااخوي لاتطول علي لاني موقف اشغالي ومنتظر ردكم سامي:اجل ان شاء الله بكره الرد عندك لحظه خلني اجيب ورقه وقلم ايوه ايوه ايوه خلاص ان شاء الله بكره تسمع اللي يسرك مع السلامه وراح للصاله عند امه واخته سامي: يمه الجماعه اللي قلت لك عليهم اتصلوا وانا وعدتهم بالرد بكره ام سامي: والله موعارفه شقولك ياوليدي انا محتاره بالموضوع اكثر منك سامي: يمه انا موافق وماعندي أي مانع الرجال احسه جاد بكلامه وشارينا ام سامي: واهله سامي: هو يقدر يكون نفسه وان شاء الله مايقصر ومارح يقطع اهله العنود حست نفسها غلط بينهم وحبت انها تطلع بس امها وقفتها وقالت لها: العنود يمه قعدي العنود: بـس ام سامي: لابس ولاشي الموضوع هذا يخصك يمه جاك خطيب وموعارفين شنو نرد عليه بصراحه الرجال ماينرد بس فيه مشكله صغيره ونخاف نرده وماتلاقين مثله المشكله ان الرجال شاريك ومافيه رجال بهالزمن يحب مره هالكثر استحت العنود وحمر وجهها وضاعت علومه وموعارفه شتقول العنود الخجوله تنخطب ولايبون رايها بعد ومنو هذا اللي شاريها سكتت وماقالت شي سامي: وشفيك العنود تكلمي احنا يهمنا رايك العنود: اااا .... اناااا اناا ماادري شسالفه؟ سامي: السالفه يااختي العزيزه فيه واحد متقدم لك ونبي رايك وش رايك؟ العنود: مممم ... مدري ام سامي: شنو ماتدرين الراي رايك العنود: على كيفكم انا مالي دخل سامي: العنود هذا زواج مو لعبه فهد ولد عم عبدالله بن صقر اخو رنده صديقتك خاطبك وشاريك ويبي الرد اليوم قبل بكره هاه شرايك؟ العنود: بس بس بس رنده ماقالت لي..؟ سامي وحس ان الحين بدت المهمه الصعبه : اممم العنود انا رح اقولك السالفه كلها من البدايه والقرار بالاول والاخير يرجع لك (وقال لها السالفه) الام: هاه يمه شرايك؟ العنود: اسفه مااقدر اوافق ام سامي: ليش يابنيتي العنود ودمعت عيونها: رنده صديقتي من زمان من واحنا صغار ومااقدر اترك صداقتها واتزوج اخوها واسبب لهم مشكله بالعايله مااقدر اسفه وتروح تبكي لغرفتها سامي: العنود ام سامي: خلها الحين شوي وتهدى واكلمها راحت العنود غرفتها تبكي ومنهاره وشلون بتقابل رنده الحين وشنو رح تقول عنها اكيد رنده رح تحتقرها وتفكر ان عنود طمعانه فيها وشوي ويرن جوالها وتشوف الاتصال من تؤام روحي يتصل بك العنود: هذي رنده اكيد الحين بتهزئني وتعاتبني لاانا مارح ارد عليها مالي وجه وشو اقول لها لا مارح ارد عليها اما ببيت بوفيصل الكل على اعصابه وموعارفين يلاقونها من وين والا من وين فهد له يوم كامل مختفي ومسكر جواله ومايعرفون عنه شي ام فيصل: اااااه يايمه ياوليدي اكيد صار فيه شي ندين: هدي اعصابك ياخاله ان شاء الله مافيه الا الخير نوف: الله يستر فهيد اول مره يسويها ويطلع من البيت رنده: حتى العنود ماترد على جوالها ندين: شو خص العنود بالقصه رنده: هو يحبها يمكن راح لها ندين: ليش نحنا بأمريكا لك اسكتي احسن لك وحياه الله ماعندك سالفه نوف: يمه خلاص هدي اعصابك اللي تسويه مايقدم ولايأخر لا تخافين ان شاء الله يرجع وشوي يدخل نايف: السلام عليكم الكل/ وعليكم السلام نوف: هااه بشر نايف نايف: دورت عليه باكبر المستشفيات وعند كل ربعه ومافيه فايده والشرطه يقولون مارح يبحثون عنه الا بعد24 ساعه يعني بكره اروح اجدد البلاغ ام فيصل ومن بين دموعها: ياحسرتي على ولدي كله من ابوكم الله يسامحه ندين وقامت تصيح: خلاص هدي ياخاله رنده وماسكه نفسها/ خلاص لاتبكون ان شاء الله ماعليه الا العافيه نوف: يمه روقي وهدي اعصابك شوي شوي على صحتك نايف: لاحول ولاقوه الا بالله ليش هالدموع يايمه ان شاء الله مافيه الا العافيه ويرن جواله ويطالعه رقم غريب ويرد: الو فهد وينك انت .... مابقى مكان مادورنا عليك فيه..... شنوو طيب ويسكر الخط ام فيصل: هاااه يمه شفيه ولدي نايف: فهد يقولك انه بخير وانه يمكن يروح العمره بعد كم يوم ورح يجينا بكره ام فيصل: ياحسرتي ياولدي نايف: يمه فهد مافيه الا الخير بس هو حب يختلي بنفسه شوي هذا اخوي وانا اعرفه كلها كم يوم ويرجع فهد الاولي نوف: طيب قلت له على خطبته لمروه نايف: ماعطاني مجال اقوله بس عموما هو رح يجينا بكره ويسلم علينا قبل مايسافر ندين: أي خالتوا خلاص الحمدلله تطمنا عليه ام فيصل: الحمدلله اما ببيت ابو محمد راحت ام عبدالله تتصل على جارتها ورفيقه عمرها ام سامي اللي نست تعزمها على ملكه احفادها على الرغم من انها عائليه بس عالاقل حبت تعطيها خبر ام عبدالله: الو هلا يمه سامي وين امك ايه عطني اياها ام سامي: هلا والله حصه ( ام عبدالله) شلونك وين الناس شدعوه من لقى احبابه نسى اصحابه ام عبدالله: هههههه ماتبطلين من سوالفك ياخيريه( ام سامي) لاوالله يااختي بس انشغلت مع ولدي واعياله تعرفين فهد وسعود ملكتهم على بنات عمهم الاسبوع الجاي خيريه بغرابه: فــهــد؟! ليش بيملك على مين؟ حصه: فهد خطب بنت عمه مروه وسعود اخذ حصه والاسبوع الجاي بيملكون خيريه: فهد اللي جاكم وخطب مروه حصه: لا ابوه اللي خطب له بس كله واحد والملكه الاسبوع الجاي خيريه: بس فهد امس خطب العنود بنتي حصه: وش ذا الكلام من متى؟ خيريه : امس جانا وخطب بنتي العنود وقال انه متهاوش مع ابوه عشان ابوه يبي يعطيه وحده من بنات عمه وهو ماوده ياخذ من بنات عمه وابوه تهاوش معه وطرده حصه: يوووه الظاهر السالفه كبيره ... وشوي تنتبه لام محمد اللي تتنصت لها والود ودها تجي عندها وتسمع لكنها تداركت الموقف وقالت / اجل انا نص ساعه واكون عندك مع السلامه ام محمد: هي ام سامي ام عبدالله: ايه ام محمد: شفيها عسى ماشر ام عبدالله: ماشر بس تعاتبني عشان من زمان ماشفتها عن اذنك الحين بروح لها مع السلامه وطلعت ماتركت مجال لام محمد تنطق بكلمه واما بغرفه مشاعل كانت توها تقعد من النوم وماتشوف لادلال بوجهها مشاعل: يالله صباح خير شجابك انتي دلال: صباح النور اقول شفيه وجهك كذا كان احد مبقكسك ههههههههه مشاعل: والله فايقه ورايقه دلال: ههههههه على حد علمي السوريه بنت عمي مو انتي مشاعل: الحين شتبين من الصبح دلال: أي صبح الحين صرنا عصر مشاعل: وش الفرق دامنا بالعطله دلال: الفرق ياحلوه اننا بنروح نتغدى برى وبعدها نشتري فستان حق ملكه حصوص ومروه مشاعل: انتي من عرفتك ماقعدتي بالبيت دلال: محد قالك تعودينا على هالشي مشاعل: الظاهر اني برد اتعامل معاكم بطريقه ثانيه دلال: ههههه ضحكتيني احنا كذا كذا طالعين ياعمري انتي اللي رح تستفدين ان طلعنا معك مشاعل: صدق انك بكاشه دلال:هههههه بكاشه بكاشه كله واحد المهم انك الحين تقومين وتلبسين عشان نرجع بدري مشاعل: وين اختك دلال: اختي بالمشغل تسوي حمام مغربي من زود الفرحه على بالها عرسها مو ملكتها مشاعل: وحصه؟ دلال: هالخبله ذي تلاقينها قاعده بالمطبخ وفاتحه كتاب طبخ على بالها سعود يحب اكل البيت مشاعل: ليش هو مايحب اكل البيت دلال بقهر: شدراني عنه بالداهيه والحريقه هو وياها الله لايبارك فيهم والله ان هالخوات عقارب رمل من تحت ليتحت كل وحده خطبت لعمرها ونسوني مشاعل: انتي بعد دوري لك واحد ثاني من اعيال عمك ضروي هالفيصل بعد دلال: موبيدي والله هالقلب يحبه والله يحبه مشاعل: الحمدلله والشكر ... وتاخذ جوالها وتفتحه وتشوف 23 رساله غير مقروءه هذا غير رساله خدمه موجود شافته متص 54 مره والذاكره عندها فل مشاعل: اوووف 24 مسج دلال: ياعيني عالـ vib 24 في اقل من 24 ساعه لاتقولين لي ان خالد معاهم مشاعل: لا كلهم من خالد دلال وفتحت عيونها من الدهشه: ابي اعرف شنو السر اللي فيكم وتخلون الرجال يموتون فيكم مشاعل: سر المهنه دلال: لاشعوله قولي لي... وتروح وتبوسها على خدها مشاعل: طيب يابايخه رح اقولك شويه ثقه بالنفس على شويه دلع ويصير الرجال خاتم باصبعك وان كان زعلان لاتراضينه بالعكس خليه هو يراضيك رغم زعله عليك اوكي والحين عن اذنك بروح اخذ شور سريع والبس ببيت ام سامي وصلت ام عبدالله وبعد السلام والكلام قالت ام سامي السالفه كلها لام عبدالله حصه: اهاا الحين فهمت اللي صار يعني عبدالله خطب لفهد بدون معرفته خيريه : وشلون بدون موافقته ومعرفته حصه: لانه مايدري موهو مقفل جواله خيريه: أي صح حصه: وانا بعد ماودي فهد ياخذ مروه والله شايفه نفسها بزياده الله يهديها بس الا العنود ايش رايها بالموضوع خيريه : العنود رافضه الموضوع كليا حصه: يعني رديتوا فهد خيريه: لسه اليوم رح نقول له بس رح اتكلم مع العنود مره اخيره حصه: وليش هي رافضه فهد خيريه: تقول ماتبي تخرب صداقتها برنده حصه: وشدخل رنده بالموضوع يعني هي على بالها اذا رفضته رنده بتتفهم اصلا اذا رفضته عبدالله ولدي بيقول فهد استسلم لعرضي وكذا وكذا عبدالله رح يمنع رنده من انها تكلم عنود يعني اللي صار صار وبعدين رنده لو هي من صدق تحب العنود كان بتتقبل الموضوع عادي ولارح تزعل وانا مااعتقد ان رنده رح تزعل من العنود خيريه: أي صح كلامك بس انا حاسه ان فيه شي يدور براسك ياحصه شنهو ماادري حصه: انا موافقه على زواج فهد من العنود خيريه بقله حيله : كلنا موافقين على هالزواج بس ماباليد حيله اذا العروس نفسها مو موافقه حصه: واللي بيخليها توافق خيريه: والله هذي الساعه المباركه بس شلون حصه: شلون هذي خليها علي وين العنود خيريه: بغرفتها بس تعالي ابسألك سؤال ياحصه واتمنى انك ماتزعلين مني حصه: سمي خيريه: سم الله عدوك.... بس الحين انتي موافقه على هالزواج ورح تقنعين العنود وتبينها هي تكون من حظ فهد مع ان مروه بنت ولدك واقرب لك بكثير من العنود انتي ليش مصممه ع العنود؟ حصه: والله انا كنت متوقعه سؤالك هذا ياخيريه.... بس بجاوبك فهد طول عمره يحب الكل ويقوم بالواجب ولاعمره قصر بشي عن ابوه او اخوانه وحتى انا ماقصر معاي بشي وطول عمره مااختار شي على طول يقول لابوه ان شاء الله وحاضر والحين اختار العنود شريكه حياته وابوه رفض ومايبيه ياخذ الا مروه وبعدين لو قارنا بين مروه والعنود ..انا عن نفسي رح اختار على طول العنود مو بس لانه يحبها ويبيها لانها بعد هي اللي رح تقدر تسعد فهد اما مروه فهي طبق الاصل من امها ويمكن اكثر بعد وانا ماابي فهد يعيش مثل عيشه ولدي صالح مع مرته والحين بعد ماعرفتي السبب عن اذنك بروح اكلم العنود خيريه: اذنك معك وراحت ام عبدالله للعنود تكلمها ام عبدالله: هلايمه العنود شلونك العنود: الحمدلله ياخاله انتي اخبارك ام عبدالله: بخير نسأل عنك العنود: سألت عنك العافيه ياخاله ام عبدالله: الله يعافيك يمه العنود انا جايه اكلمك بموضوع فهد تغيرت ملامح العنود ونزلت دمعه على خدها ام عبدالله: اذا ماتبيني اتكلم خلاص بطلع العنود: العفو منك ياخاله ولو العين اوسع لك من المكان ام عبدالله: تسلمين يابنيتي العنود يمه اسمعيني زين واسمعيني للاخير ولاتقاطعيني العنود: ان شاء الله ياخاله تفضلي ام عبدالله: انا سمعت الموضوع كامل من امك وانا رح اعطيك رايي بحكم سني وخبرتي يمه العنود فهد يحبك وشاريك ونادرا ماتشوفين رجال مثله بهالزمن عنود فهد يبي ياخذك على سنه الله ورسوله وابوه معارض هالشي مايبيه ياخذ الا من بنات عمه وفهد جاء عندكم يطلبك من اخوك عشان تاخذينه وهو قال انه رح يشتري له بيت ويبتدي مشروع صغير بعيد عن ابوه ياعنود حب فهد لك عطاه حافز انه يكمل لحاله ويبني نفسه بنفسه ويبعد عن ابوه هو مارح يقطع ابوه رح يزوره ويكلمه ولو طرده او رفضه اما رنده فأنا مااعتقد انها تعارض زواجك من فهد يعني عادي عندها واذا تبيني اتصل فيها عشان اسمعك هالشي رح اتصل لك فيها بس انا ابي اعرف انتي اعتراضك على ايش على فهد بالذات والا عشان رنده العنود بعد صمت: فهد رجال وماعليه كلام بس انا ماابي اسبب مشاعل ام عبدالله: المشكله رح تصير كذا او كذا يمكن انتي بنظرك بزواجك من فهد بتسببين مشكله لعايله عبدالله بس بعدم زواجك منه رح تتسببين بمشكله نفسيه لفهد ورح تقتلين كل احلامه ومخططاته و هذا غير ان عبدالله رح يجبر اهله انهم يقطعونك يعني المشكله صايره صايره انتي اختاري المشكله الاصغر واللي رح تكونين فيها سبب لسعاده انسان ماحب غيرك العنود:................................... ام عبدالله: انا مارح اضغط عليك ولارح اقولك اكثر من اللي قلته يمكن انتي ماتبين فهد وهذا شي راجع لك العنود بدون شعور: لا من قال ام عبدالله: هههههههه اجل على بركه الله والموضوع خليه علي وانا بكمله واذا على رنده ابصم لك على العشره انها مو زعلانه منك بس ابي اعرف انتي موافقه على فهد والا لا؟ ## انتــهــي الجـــزء السـابع ##
@ الجـــزء الـســابــع @ مروه ماسمعتها من الصدمه : ههههههههه مشـكوره يااحلا ام على احلا خبـــر...

@ الجــزء الثامـــن @

ام عبدالله: هههههههه اجل على بركه الله والموضوع خليه علي وانا بكمله واذا على رنده ابصم لك على العشره انها مو زعلانه منك بس ابي اعرف انتي موافقه على فهد والا لا؟
العنـود وهـي مستـحـيه: اللي تشوفونه
ام عبدالله: اجل على بركه الله كلوووولوووش وتدخل ام سامي وتقول : مبروك
ام عبدالله: والف مبروك بعد كلووووش
وببيت بوفيصل كانت رنده مع ندين قاعدين على التلفزيون بالصاله وشوي تجي نوف
نوف: الحين انتو شريتوا للملكه
رنده: لاوع مادريت ان رحت رحت بس لحصه مولمروه المغروره لو فهيد ماخذ عنود احسن
ندين: هلا انا ملابي لـ الي مااشتريت وهالمره ملكه كمان
نوف: طيب انا بروح السوق العصر تجون معاي
رنده: والله مالي خلق
ندين: وانا ماعندي مصاري
نوف: شدعوه واحنا وين رحنا
ندين: ماتعتلي همي البابا قال اليوم بدو يعطيني بطاقتي الصراف وبالليل رح انزل السوق لك وحياه الله طقيت من ملابس رنده الكبيره
رنده: لاوالله اقول ذلفي الحين الفرق بيني وبينك بس ميدم وسمول يالعصلا
ندين: أي والله لو مانك اختي الكبيره لـ
نوف: بس انتو ماتزهقون من النجره حشى كأنكم التؤام المختلف
ندين: انتي واين وانا لوشين
رنده: ياعيني على النكته البايخه
ندين: متلك
نوف: الحمدلله والشـكر انا بروح السوق مع امي عن اذنكم باي
ندين:هلأعن جد فوفو رح تتزوج
رنده: أي جد
ندين: وحياه الله لو نوف بتطلع من البيت رح نمل انا وانتي لحالنا
رندهِ: أي صح يقولون مارح تشعر بقيمه الشئ الا اذا فقدته
ندين: رنود شو رايك نروح نزور عنود اليوم
رنده: والله فكره حلوه بس تعالي خليني اتصل فيها اول
ندين: لامابدي بدي شوفا فجاءه منشان شوف هالعنود حلوه عن جد والا ميك اب
رنده: يحليك اصلا عنود ماتحط ميك اب الا بالسالفات
ندين: شو سالفات
رنده: يالله بدينا اقول ياحلوه تعالي معي نلبس ونروح مع امي ونوف يوصلنا على طريقهم قبل مايمشون يلا
اما بالقهوه كانوا الشباب متجمعين
نايف: حيالله عيال العم من زمان عن هالجمعه الحلوه
سلطان: الله يحيك انت والله احنا دايما هنا
محمد:هههههه طيب جامله وقوله أي والله من زمان عن الجمعه
راكان:هياااي شعندكم على رفيجي ترى ماارضى عليه
محمد: طيب هوينا انت وياه
سلطان:هههه اقول شفيه سعود سرحان تلاقيه يفكر بالزواج
سعود:ههههه كأنك حاس فيني
محمد: احم احم نحن هنا
سعود: يااخي شتبي كلها كم يوم وتصير مرتي
محمد: وتـصير يعني لسه ماصار شي ياشاطر
سعود: ان شاء الله بتصير
محمد: من هنا لتصير يحلها الحلال
سلطان: محمد مادام الزواج موضه هاليومين بعايلتنا ورا ماتتزوج يااخوي
محمد: بعد ملكه خواتي رح اسوي ملكتي وملكتك بيوم واحد شرايك
انقلب وجه سلطان لكن تدارك الموقف بوجود نايف وقال: ان شاء الله
سعود وحب يلطف الجو: اقول شرايكم نسوي الملكه بعد يومين والله مافيني صبر
محمد ومسوي معصب: اقول وراك مستعجل كل شي بوقته حلو
سلطان : مستعجل عشانه ويسوي يغني " ينتظر كلمه احبك شايفك مشـغول
راكان: عاشت الجنادريه ههههههههه
سلطان: هههههه اشوفك اول مانزلت الاغنيه طحت عليها طيحه بس للاسف كنت ماتحب يعني(ويرجع يعني)"عاشق وماعندك حبيب
محمد:اقول اسكت ازعجتنا فيه حد قالك صوتك حلو
سلطان: ايه ماما
سعود: استح كبر جدي وماما صدق من قال القرد في عين امه غزال الله يعين بنت عمي عليك بس
سلطان: الا يابختها فيني
نايف: اقول شيلوا اختي من سيرتكم الحين وزوجوني وحده من خواتكم
راكان: شعندك وش هالخاينه هههههههههههههه
نايف:لابس ملينا من العزوبيه ههههههه
راكان: اجل شرايك تزوجني اختك وازوجك اختي هههههههه
الكل استغرب من جراءه راكان اللي تعمد يقول هالشي بس مشـوها له
نايف: اوكي ماعندي مانع بس بعد سنتين اكون كونت نفسي ههههه
راكان: وهو كذلك ههههههههه
سعود: صدق والله ماعندكم سالفه ههههههههه
راكان: معليش انتم السابقون ونحن اللاحقون
الكل استغرب من حماس راكان في موضوع الزواج لكنهم طنشوا وماحبو يعلقون
اما ببيت بوفيصل دخلت نوف غرفه ندين وشافتها تصيح وراحت لها بسرعه لقتها ماسكه صوره وتبكي بصمت
نوف: ندون حبيبتي سلامات شفيك تبكين وتضمها
ندين وتحاول تداري دموعها بس على مين دموعها واضحه: ولاشي بس انو... ورجعت تبكي
نوف: ندين حبيبتي شفيك تراك قطعتي لي قلبي
ندين: نوف اشتقت لامي وقامت تبكي بحراره
نوف: خلاص ياعمري اللي تسويه الحين هذا ماينفع الحين امك راحت روحها لعند خالقها ادعيلها بالرحمه والمغفره وصياحك هذا رح يعذبها بقبرها وبعدين ندون احنا كلنا اهلك انتي هنا بين اهلك واخوانك وامك وابوك
ندين: اهـلي... انا مابحس انو حدا يعرفني من اهلي واخواني.. فهد اعطاني تهزيئ محترم اول ماشافني ونايف كف كتير حلو لاستئبالي اما فيصل لهلأ مابيعرفني وكمان بتقولي اهلك أمـي أمـي ماتت وراحت وتركتني لحالي والا البابا اول مااجا عندي لسوريا عملي تحليل dnaوالبصمه الوارثيه كمان هيدا كلو منشان انو مشكك بشرفا للماما الله يرحما مع انها كانت مرتوا ومازلت مرتوا حتى موتوا .... اخواني انا ماحسيت الا انتو اخواتي وحتى ام فيصل الله يخليا انا بحبا كتير وماشفت منا الا كل خير بس مابقدر اتخليلا مطرح الماما ... لك شعوري بالنسبه لماما غير غير كتير يانوف.. بدي ماما اشتقت لماما خلاص قناع القوه اللي كنت بلبسوا سقط وراح انا بدي امي اشتقت لامي
نوف: ندين قلبي خلاص اسكتي والله قطعتي قلبي ... وبدل ماتهديها قعدت تبكي معاها..
وتدخل عليهم رنده وشافتهم و كعاتها قلبت جو الدموع والكأبه الى ضحك وفرح وسعاده
رنده: اقووول بس ترى امي تبي تروح السوق يلا مشينا
نوف: شتبين قاطه وجهك بس انا وامي بنروح
ندين: نحنا بدنا ياكن توصولنا لعند العنود
نوف: اوكيك ليش لا بس يلاقوموا البسوا عبايتكم عشان الحين بنروح
رنده: طبطب
نوف: نعم؟
رنده: طبطب يعني طيب بس بقاموسي الخاص هههههههههه
نوف: هههههه مااقول بس الا الله يعين اللي بياخذك
رنده: الا الله يعين سلطان عليك
انحرجت منها نوف ورمت عليها المخده وطلعت ..
ببيت ام سامي كان سامي يكلم بالجوال ثم جاء وقعد مع امه وام عبدالله والعنود وبعد السلام
سامي ومنزل عينه الارض: انا توني من شوي كلمت فهد وعطيته الرد
ام سامي: وشقلت له
سامي: قلت له ان ماعندنا مانع
انحرجت العنود وحمر وجهها وماردت وقالت ام عبدالله : بارك الله فيك ياولدي الله يتمم اللي فيه الخير
سامي: الحين فهد جاي يكلمني بالمهر والشبكه وهالسوالف
ام سامي: والله وكبرتي يابنيتي وصرنا نتكلم بمهرك وشبكتك واستحت العنود وجات تقوم ومسكتها امها: وين يالعنود
العنود: بروح غرفتي انتو اتفقوا بهالامور
سامي: اقول العنود روحي كشخي فهد الحين جاي واكيد رح يشوفك الشوفه الشرعيه
العنود ارتبكت وطارت غرفتها ومو عارفه شتسوي
سامي: اجل انا اخليكم بروح المجلس انتظر فهد يمه واللي يعافيك خلي العنود تسوي لنا قهوه
ام سامي: ان شاء الله ياوليدي ويروح سامي وتلفت امه على ام عبدالله
خيريه: حصه الحين عبدالله ولدك رح يزعل على فهد والا انتي شرايك؟
حصه: رح يزعل بس بالبدايه يعني عادي مارح يتشدد لذيك الدرجه هذا ولدي وانا اعرفه بيزعل شوي وبعدين بيرضى وبعدين انتي ماتعرفين غلاوه فهد عنده(بلاك مادريتي)
وشوي ويرن جرس بيتهم وتدخل رنده وندين وتفاجاؤا بالزياره
ام سامي: ياهلا وغلا شلونك يمه رنده
رنده: الحمدلله تمام ياخاله اعرفك باختي ندين
ام سامي: اختك شلون شسالفه؟
ندين: هههههه عادي القصه كتير طويله خلي رنده تحكي لك انا هلأ بدي روح احكي مع التيتى وتروح لجدتها وتقعد تسولف معاها
ام عبدالله : حياالله بنت ولدي ندونه الغاليه
ندين: الله يحيك ياتيتى بتصدقي انك كتير وحشتيني
ام عبدالله: وحشتك العافيه ياعمري والله شقولك هذا كله قاعده ببيت ولدي محمد لااروح ولااجي
ندين: ولو تيتى أي مره رح تشتاقي لي فيها الي بس دقي لي تلفون وانا بكون عندك ليش انا كم تيتى عندي وحده وهي انتي ولك هينا فينا لي فيكي انا
ام عبدالله: يابعد عمري ياندون مشكوره ياحبيتي متى اشوفك عروس؟
ندين: يااااي لسه بكيرعلى هالحكي انا مارح اتزوج لحتى وصل 30 سنه
ام عبدالله: بل 30 سنه راح شبابك
ندين: بالعكس الا هلأ بلش
ام عبدالله: والله موفاهمه شتقولين يابنتي
ندين: ههههه أي يلا معليش معي معي رح تتعلمي تحكي سوري
وتنقز لهم رنده: تخليوا ام سامي تقول عيلتنا كأنها فليم هندي
ندين: لامكسيكي وحياتك لانو الهنديjast move اما المكسيكي حلقاتوا كتيره مابتخلص
رنده: ههههه يعني حنا حفله
ندين: حفله بدون جاتوهههههه
ام سامي: شوف البكاشه الحين انا قلت انكم فليم هندي
رنده: هااااه(متوهقه)
ام عبدالله: من قال هاه سمع
ندين:هههههههه مابقول الا صادووه ع قولكن الا فين العنود بدي شوفا
رنده: وانا بعد بدي شوفا من زمان ماشفتا
ندين: عم تتمسخري
رنده: لا ولو
ندين: أي اسكتي اسكتي خاله وينا العنود
ام عبدالله وام سامي فاطسين على رنده وندين ضحك
ام سامي وهي فاطسه ضحك: بغرفتها روحوا لها
رنده: أي هلأ بروح لا
ندين: أي امشي ساكته احـسن
رنده: هههه يعجبني زعلك العربجي ذا وشوي يوصلها مسج رسم على شفايفها على ابتسامه وخلاها توقف ضحك وتروح للعنود مع اختها
ام سامي: وييييه فهد بيجي الحين ولا قلنا لهم
ام عبدالله: أي والله خذتنا السوالف معاهم ولاقلنا لهم وشوي ويرن الجرس وبالمجلس
فهد: هلاوالله سامي شلونك
سامي: الحمدلله نسأل عنك
فهد: سألت عنك العافيه
سامي: الله يعافيك
فهد: طيب يااخوي انا رجال مستعجل وخير البر عاجله
سامي: بل بل بل مستعجل ماتبي تشوفها
فهد: أشوف من
سامي: مين بعد العروس والا ناسي الشوفه الشرعيه
فهد: اتمنى انها تكون بعد الملكه احسن
سامي: هذا العشم فيك يابوعبدالله
فهد: مشكور بس ماقلت لي وش طلباتكم وش تامرون عليه
سامي: والله ماادري هذ السوالف للحريم اذا علي مااعرف غير المهر والشبكه
فهد: ههههه يعني انا اللي اعرف انا بسوي اللي تطلبونه بس لي طلب عندك
سامي: امرني
فهد: مايامر عليك عدو بس ابس العرس بعد شهر اما الملكه فمثل ماتحبون
سامي: شهر قريب حيل وراك مستعجل ياخوي
فهد: عشان استقر وخبرك انا الحين بدخل على مشروع كبير ولازم اتفرغ له
سامي: والله انا بشوف راي الاهل وبرد لك عن اذنك
وببيت ابو محمد كانت مروه قاعده مع امها وتوريها فستان بالصـاله
مروه: يمه شرايك بهذا الفستان حق الملكه حلو صح
ام محمد: ايه حلوو ياخذ العقل بس بكم
مروه: مايغلى علي والغالي يرخص لي
ام محمد: مروه قولي كم؟
مروه: كله يهون عشان عيوني الحلوه
ام محمد وبدت تعصب: مروه ووجع ان شاء الله قولي كم
مروه: هو بـ 8 الاف بس عشاني بـ 7 الاف و500 ريال بس
ام محمد: اااه ياقلبي مجنونه انتي تاخذين لك فستان بهالقيمه انتي انهبلتي يلا قومي نرجعه
مروه: لايمه شنو نرجعه انا دفعت الفلوس خلاص وبعدين هذي ليله وحده بالعمر بس
ام محمد: هذا كله وانتي بالملكه اجل شلون بالعرس
مروه: العرس غير غير بكثير ويدخل محمد عليهم : السلام
الكل/ وعليكم السلام
مروه: حمود شرايك بفستاني
محمد: حلو
مروه: بس حلو
محمد: أي حلو زين
مروه/ يمه متى بنروح نسوي التحاليل عشان الملكه حصه بتروح اليوم وانا من يوم ماخطبي فهد ماشفته شلون يملك علي بدون نتيجه تحليل
ام محمد: ماادري عنه ولد عمك هذا يجيب المرض
محمد: اقول مروه لو تغرين رايك احسن لك
ام محمد: ياسلام وهالفستان الغالي وين يروح
مروه/ ماما مو مهم الفستان وبعدين انا ماصدقت على الله يخطبني والحين تبيني اغير رايي
محمد: مروه ياقليله الحيا استحي على وجهك
ام محمد: هاااي انت خير نسيت نفسك خير تطول لسانك على اختك
محمد: يمه بنتك هذي قاهرتني الولد ماخطبها ابوه اللي خطبها وفهد من يوم ماعمي خطب مروه لاحس ولاخبر حتى جواله مقفل وبالاخير يقولون راح العمره شلون يروح العمره والملكه بعد كم يوم وحتى تحليل ماسوى انا قلبي مو متطمن لهسالفه
ام محمد: شقصدك يعني
محمد: انا احس ان فهد مغصوب على مروه
ام محمد: شنو هو بنت يغصبونه وبعدين لو مايبي كان قال
محمد: ولاقال انه يبي بنتك هالخفيفه وانتي وشلون توافقين على طول
مروه: تبيني ارد عمي
محمد: وليه من متى عمي يهمك
مروه وهي معصبه: ايه مايهمني وبنفس الوقت انت بعد ماتهمني انا وافقت لاني ابي فهد زين لااقل ولااكثر ... عصب محمد لكن مروه مشت بسرعه قبل لايتكلم أي كلمه
محمد: يمه عاجبتك تربيتك لمروه
ام محمد: اقول اسكت ترى ازعجتنا من اول مادخلت وانت تصارخ وبناتي مالك شغل فيهم فاهم وتروح وهي طالعه جت حصه وصدمت امها بكتفها ولاعطتها أي اهتمام وراحت
حصه: محمد شفيها امي معصبه
محمد: كالعادع بناتها هذولي اللي بيجبون لي الضغط ماادري ليه ماطلعوا مثلك
حصه: الله يهديهم
محمد: امين اقول انتي جاهزه يلا نمشي المستشفى ترى والله مالي خلق هالبيت
حصه: أي جاهزه
محمد: الا وين جدتي مارح تجي معك
حصه: هي قالت لي انها رح تجي معي عالتحاليل بس قبل شوي كلمتني واعذرت وقالت مارح تجي
محمد: خير ان شاء الله يلا نمشي
ببيت ام سامي كانوا رنده وندين بغرفه العنود
العنود: بصراحه سالفتك ولافي الاحلام
ندين: هههههه بسيطه ياستي عيشي كتير بتشوفي كتير
رنده: هههههه شعندها حكيمه زمانها
ندين: أي اسكتي محد طلب رايك انتي
رنده: وانتي من كلمك الحمدلله والشكر
ندين: اقول خلك طافيه
رنده: ههههه مسويه سعوديه ياعمي طيري
العنود: بس كأنكم التؤام المختلف صدعتوا لي راسي
رنده: هههه التؤام المختلف خذا لقبنا شدراك
ندين: اخاف الاخت ساحره
رنده: هههههههه يـمـكن
العنود: ياسلام الحين انقلبتوا علي
رنده: عنود شعندها سياره فهد عند بابكم ليش هو اللي جايب جدتي
العنود: فهد
ندين: أي فهد شو وشك تغير
رنده: ليكون تحبينه
العنود: لالا موكذا بس فهد خطبني
رنده: يخطبـ... لحظه لحظه فهميني شلون يخطبك وهو خاطب مروه بنت عمي صالح والملكه بعد كم يوم وبعدين فهد... عنود فهميني السالفه حبه حبه اوكي بالراحه علي
العنود: يعني انتي ماتعرفين السالفه
ندين: ولك عنود انا هلأ راسي رح ينفجر كيف بتعرف القصه وبتسألك عنا قولي لنا كل شي من الاول اوكي ويدق باب غرفتها وتدخل امها: اهلين بنات اتمنى مااكون قاطعتكم
البنات: لا عادي وجودك راحه ياخاله
ام سامي: عنود تعالي شوي ابيك
العنود: عادي يمه قولي لي السالفه البنات يمونون علي وايد
ام سامي: أي ادري شدعوه مثل بناتي بس سامي اللي يبيك مو انا
العنود: غريبه شعنده
رنده: عنود روحي عند اخوك احنا لاحقه علينا
عنود وتلتفت عليها : زين يادبا عن اذنكم وتروح
ام سامي: خذوا راحتكم البيت بيتكم
رنده: اكيد ولو وتروح ام سامي وعلى وجه ندين فيه ميه سؤال وسؤال لكنها قطعت صمتها وقالت: ولك رنده شو القصه انا مافهمت ولاشي وانتي
رنده:..................
ندين وتلفت على رنده وتشوفها سرحانه وتطالع جوالها ومبتسمه وهي ماسكته وتحس انها بعالم ثاني وتقوم ندين بكل خفه يد وتخطف منها الجوال وتقرا الرساله" منور البيت يااحلا رنده" شو هاد احلا رنده هههههههههه
رنده: ندين ووجع هذا تصرف غير سليم
ندين: ولك ياعيني مين هاد سليم
رنده: انا قلت الحين سليم هاتي الجوال وتاخذه منها
ندين: أي روقي روقي شو صار يعني يوم اخدنا الموبايل ماانا اختك وكل اسراري عندك وانتي الله يسامحك
رنده: ندون مالي خلقك الحين
ندين/ انتي بتحبي ما
رنده وحمر وجهها: وشهالكلام عيب حب وماحب
ندين: ليش الحب مانو عيب وعمرو ماكان عيب
رنده: أي بس عيب تتبلين علي
ندين: بس انا ماقلت شي قلت بس انتي بتحبي فوتينا بميه حيط وحيط
رنده: ندين رجاء لاتنسين ان انا اختك الكبيره
ندين: رنده شو بك عم تحكي هيك انا ماقلت شي ولك ليكون عن جد بتحكي أي لا هلأ انتي الهبلا بتحبي وتنحبي
رنده تتعلثم: اا.... نااا.. ماا.. يعني وتدخل عليهم عنود: هاي بنات
رنده: جيتي والله جابك تعالي قولي لنا السالفه
العنود وهي تقعد بالصوفا اللي مقابلتهم: لحظه خليني اخذ نفس
ندين: أي ماحدا رحمك منك هلأ غيلا عنود لكن وين بدك تروحي مني انا وراكي والزمن طويل
رنده وهي تبلع ريقها: ههههههه والله ماعندك سالفه عنود شنو سالفتك مع فهيد اخوي
عنود: لاسالفه ولاشي كل ماهنالك ان فهد خطبني وابوك خاطب مروه له وفهد للحين مايدري ان ابوك خاطب مروه له وانا وافقت على فهد وعرسنا بعد شهر
ندين: يؤيؤيؤيؤيؤيؤ بعد شهر كتير قريب بس لحظه بابا رح يزعل
رنده: أي يزعل الارح يتبرى منه شفيه فهد تخبل
العنود: ليه انا مااصلح لاخوك
رنده: لايالعنود ولو انا اتمناك لاخوي فهد اليوم قبل قبل بكره بس المشكله ان فهد بهالشي اللي سواه عصى كلام ابوي له وابوي اكيد مارح يسامحه وراح يزعل منه
العنود: من هالناحيه تطمني خالتي ام عبدالله رح تتصرف
ندين: تيتى شوخصا بالقصه؟
العنود: من يوم ماعرفت بالموضوع وهي تقول انها رح تقدر تقنع عمي عبدالله
رنده: مااعتقد تقدر تقنعه
ندين: أي بس هي امو اكيد رح تعرف تتصرف معو
رنده: أي اذا كانوا معطينه خبر هم كذا ضاحكين عليه وحاطينه قدام الامر الواقع وغير كذاراح بصغرون ابوي قدام اعمامي شفيكم انتو ماعدتوا تفكرون عدل وبعدين مسكينه هالمروه والموقف السخيف اللي رح تنحط فيه يوم الملكه لما ما تشوف فهد عندها اكيد كلكم رح تتسألون ليش انا ادافع عن مروه رغم اني مااحبها بس انا اقول كذا لاني رح ازعل لو كنت مكانها المفروض ان فهد الحين يروح عند ابوي ويوضح له السالفه كلها ويفسخ خطوبته من مروه عشان ماتنحط بموقف محرج قدام الكل بيوم الملكه اللي فهد مارح يحضرها لانه مايدري عنها
العنود: رنده يعني انتي الحين زعلانه مني
رنده: لاماني زعلانه بس ماحبيت كل اللي صار ابوي ومروه لازم يعرفون بالسالفه
ندين: بابا اذا عرف بالقصه رح يخرب كل شي على روسنا
رنده: وحتى لو ماعرف رح تصير المصيبه اكبر ياندين هذا موضوع خطير ولاحد مسوي له حساب
العنود: يعني اروح اقول لفهد يقول لابوك السالفه الحين
رنده: لازم ياعنود عالاقل يتصل فيه ويعتذر عن ملكته لمروه عشان مايحرج ابوي مع عمي
العنود: تصدقين يارنده كل كلامك صدق انا الحين بروح اقول لامي السالفه هذي عن اذنكم وتطلع
ندين: ولك رنده شو عملتي
رنده: معليش هذا اللي لازم يصير
ندين: انتي بدك تفركشي الزواجه
رنده: لاياندين بس كلامي واقعي ومنطقس وابوي لازم يعرف بالموضوع
راحت العنود بسرعه البرق عند امها بالصاله وقعدت تتكلم معاها وقالت لها كل النقاش اللي دار بينها وبين رنده
ام سامي: انا مااعتقد ان فهد يعرف بموضوع ملكته على مروه
العنود: يمكن كلامك يكون صحيح بس لازم يعرف ويقول لابوه عن
تقاطعها امها: عن شنو ابوه موراضي بزواجه منك شيقول له؟
العنود: يقوله انه مارح يجي الملكه عشان مايحرجه مع اخوه وبنته
ام سامي: العنود انتي تبين فهد والا لا.؟
العنود: يمه ليه تسأليني هالسؤال
ام سامي: احس انك تختلقين الاعذار عشان ماتاخذينه
العنود: يمه موضوع موافقتي منتهين منه المهم الحين ان فهد يقول لابوه انه مارح يملك على مروه
ام سامي: شرايك تقولين له انتي هالكلام
.........: لا انا اللي رح اقول له
ام سامي: اخوك عندك روحي وقولي له
رنده: طيب ياخاله بس لاتزعلين مني او تتوقعين اني رافضه هالزواج بس انا ماودي احرج ابوي مع اعمامي وهذا اخوهم الكبير
العنود: انا بروح اشوف لك درب
ام عبدالله: لايارنده ان شاء الله ابوك مارح يزعل ويتفهم الوضع
رنده: ياجدتي اللي قاعد يصير كله غلط بغلط
ام سامي بعصبيه: قولي انك ماتبين اخوك ياخذ بنتي ولاتقعدين تتفلسفين اكثر
رنده: الله يسامحك ياخاله انا مارح ارد عليك لانك معصبيه ولانك مثل امي
ندين: ولك ياجماعه الموضوع مابيستاهل هادا كلوو
وتجي العنود: رنده المجلس فاضي روحي لاخوك وتروح رنده
ام سامي تتحلطم: هذي اللي تبي تخرب الزواج
بالمــجــــلـــــس............
رنده:هلا فهد شلونك
فهد: الحمدلله انتي شلونك وشلون امي وابوي
رنده: الحمدلله بخير لوتبي تتطمن عليهم تعرف وين تروح لهم
فهد: رنده انتي عارفه البير وغطاه
رنده: يافهد انت اللي جبت كل هذا لنفسك .. فهد انت تبي تعصي ابوي
فهد: لايارنده انتي تعرفين شكثر حبي لابوي بس بنفس الوقت مااقدر اتخلى عن العنود
رنده: وانت من متى تحبها؟ او شلون حبيتها عشان ماتقدر تتخلى
فهد: رنده انا حبيتها وخلاص وكل اللي اعرفه اني مااقدر اتخلى عنها
رنده: تترك ابوك عشان حرمه
فهد: رنده ماتوقعت كذا كلامك عن العنود هذا وهي صديقتك
رنده: ايه صح العنود صديقتي بس بنفس الوقت هذا ابوي انت لو تشوف اليوم شلون حاله يصعب على الكافر
فهد: انتي ماتبيني اتزوج العنود
رنده: انا مالي خص بس ابيك تقول لابوي انك مارح تملك على مروه لانه واعد عمي والملكه بعد اسبوع فهد الله يخليك لاتسود وجه ابوي مع اعمامي وتحرجه معاهم اعتذر له عشان يصلح الموقف
فهد: رنده انا كلمت ابوي عن موضوع مروه وقلت له كل شي اليوم الصبح يمكن عشان كذا زعل
رنده وهي ماسكه نفسها لاتصيح: ماتوقعت تبيع ابوي عشان حرمه يافـهـد
فهد: رنده لاتفهميني غلط واسمعيني مثل ماسمعتك
رنده وهي تمسح دموعها بطرف عبايتها وتتكلم بصوت مخنوق: ماابي اسمع شي وللأسف اني الحين فهمتك صح الله يسامحك يافهد وتروح للصاله
فهد بعصبيه : اوووف وانا ناقص
راحت للصاله وهي تحاول تداري دموعها بس على مين كل شي واضح
رنده: ندين يلا مشينا
ام عبدالله: شفيك يابنتي
رنده: ولاشي بس بروح البيت يلاندين
ندين: حاضر يلا بخاطركن
العنود: رنده زعلانه مني
رنده طالعتها بأحتقار من فوق لتحت ومشت زعلت العنود بس ندين راحت لها وقالت: لامانا زعلانه بس يمكن غيرانه لانك تاخذي فهد منا هههههه
العنود: اكيد
ندين: ولو ليش انا من ايمتى بكذب وهلأ بخاطرك لانا رح تقتلني بالسياره لانو تأخرت عليا باي جميعا وتطلع
ببيت ام محمد كانت ام محمد تكلم بالتلفون
ام محمد: أيـش وش ذا الكلام وانت ووجهك ماتجيب الا الاخبار الخايسه ؟ وشلون الحين انا اقول لاختك ؟ ووش اقول لها ؟ طيب اذلف الحين واذا بتتصل عشان هالاخبار لاعاد تتصل وشوي وتجي مروه ولابسه كعب اسود راقي من nxst
مروه: يمه شرايك بهالكعب يصلح للفستان صح
ام محمد: اقول افسخي هالكعب وارميه والفستان ارميه معه بعد
مروه: ليش يمه تقولين هالكلام
ام محمد: المعرس هج تهاوش مع ابوه وقاله مايبي يتزوج وصارت مشكله كبيره بينه وبين ابوه لدرجه انه طلع من البيت
مروه وعيونها مليانه دموع: يمه انتي تكذبين علي صح
ام محمد: لا والله مااكذب
مروه وهي تبكي وصوتها مبحوح:ليـش تركني انا احبه وتطلع المنديل اللي رسمت عليه حرفه فـهـد تـ ... ـــتــ....ـتـ... وتطيح من طولها وتغيب عن الـوعـي ....

## انتـــهــى الجـــزء الثـــامـــن ##
aomroena
aomroena
@ الجــزء الثامـــن @ ام عبدالله: هههههههه اجل على بركه الله والموضوع خليه علي وانا بكمله واذا على رنده ابصم لك على العشره انها مو زعلانه منك بس ابي اعرف انتي موافقه على فهد والا لا؟ العنـود وهـي مستـحـيه: اللي تشوفونه ام عبدالله: اجل على بركه الله كلوووولوووش وتدخل ام سامي وتقول : مبروك ام عبدالله: والف مبروك بعد كلووووش وببيت بوفيصل كانت رنده مع ندين قاعدين على التلفزيون بالصاله وشوي تجي نوف نوف: الحين انتو شريتوا للملكه رنده: لاوع مادريت ان رحت رحت بس لحصه مولمروه المغروره لو فهيد ماخذ عنود احسن ندين: هلا انا ملابي لـ الي مااشتريت وهالمره ملكه كمان نوف: طيب انا بروح السوق العصر تجون معاي رنده: والله مالي خلق ندين: وانا ماعندي مصاري نوف: شدعوه واحنا وين رحنا ندين: ماتعتلي همي البابا قال اليوم بدو يعطيني بطاقتي الصراف وبالليل رح انزل السوق لك وحياه الله طقيت من ملابس رنده الكبيره رنده: لاوالله اقول ذلفي الحين الفرق بيني وبينك بس ميدم وسمول يالعصلا ندين: أي والله لو مانك اختي الكبيره لـ نوف: بس انتو ماتزهقون من النجره حشى كأنكم التؤام المختلف ندين: انتي واين وانا لوشين رنده: ياعيني على النكته البايخه ندين: متلك نوف: الحمدلله والشـكر انا بروح السوق مع امي عن اذنكم باي ندين:هلأعن جد فوفو رح تتزوج رنده: أي جد ندين: وحياه الله لو نوف بتطلع من البيت رح نمل انا وانتي لحالنا رندهِ: أي صح يقولون مارح تشعر بقيمه الشئ الا اذا فقدته ندين: رنود شو رايك نروح نزور عنود اليوم رنده: والله فكره حلوه بس تعالي خليني اتصل فيها اول ندين: لامابدي بدي شوفا فجاءه منشان شوف هالعنود حلوه عن جد والا ميك اب رنده: يحليك اصلا عنود ماتحط ميك اب الا بالسالفات ندين: شو سالفات رنده: يالله بدينا اقول ياحلوه تعالي معي نلبس ونروح مع امي ونوف يوصلنا على طريقهم قبل مايمشون يلا اما بالقهوه كانوا الشباب متجمعين نايف: حيالله عيال العم من زمان عن هالجمعه الحلوه سلطان: الله يحيك انت والله احنا دايما هنا محمد:هههههه طيب جامله وقوله أي والله من زمان عن الجمعه راكان:هياااي شعندكم على رفيجي ترى ماارضى عليه محمد: طيب هوينا انت وياه سلطان:هههه اقول شفيه سعود سرحان تلاقيه يفكر بالزواج سعود:ههههه كأنك حاس فيني محمد: احم احم نحن هنا سعود: يااخي شتبي كلها كم يوم وتصير مرتي محمد: وتـصير يعني لسه ماصار شي ياشاطر سعود: ان شاء الله بتصير محمد: من هنا لتصير يحلها الحلال سلطان: محمد مادام الزواج موضه هاليومين بعايلتنا ورا ماتتزوج يااخوي محمد: بعد ملكه خواتي رح اسوي ملكتي وملكتك بيوم واحد شرايك انقلب وجه سلطان لكن تدارك الموقف بوجود نايف وقال: ان شاء الله سعود وحب يلطف الجو: اقول شرايكم نسوي الملكه بعد يومين والله مافيني صبر محمد ومسوي معصب: اقول وراك مستعجل كل شي بوقته حلو سلطان : مستعجل عشانه ويسوي يغني " ينتظر كلمه احبك شايفك مشـغول راكان: عاشت الجنادريه ههههههههه سلطان: هههههه اشوفك اول مانزلت الاغنيه طحت عليها طيحه بس للاسف كنت ماتحب يعني(ويرجع يعني)"عاشق وماعندك حبيب محمد:اقول اسكت ازعجتنا فيه حد قالك صوتك حلو سلطان: ايه ماما سعود: استح كبر جدي وماما صدق من قال القرد في عين امه غزال الله يعين بنت عمي عليك بس سلطان: الا يابختها فيني نايف: اقول شيلوا اختي من سيرتكم الحين وزوجوني وحده من خواتكم راكان: شعندك وش هالخاينه هههههههههههههه نايف:لابس ملينا من العزوبيه ههههههه راكان: اجل شرايك تزوجني اختك وازوجك اختي هههههههه الكل استغرب من جراءه راكان اللي تعمد يقول هالشي بس مشـوها له نايف: اوكي ماعندي مانع بس بعد سنتين اكون كونت نفسي ههههه راكان: وهو كذلك ههههههههه سعود: صدق والله ماعندكم سالفه ههههههههه راكان: معليش انتم السابقون ونحن اللاحقون الكل استغرب من حماس راكان في موضوع الزواج لكنهم طنشوا وماحبو يعلقون اما ببيت بوفيصل دخلت نوف غرفه ندين وشافتها تصيح وراحت لها بسرعه لقتها ماسكه صوره وتبكي بصمت نوف: ندون حبيبتي سلامات شفيك تبكين وتضمها ندين وتحاول تداري دموعها بس على مين دموعها واضحه: ولاشي بس انو... ورجعت تبكي نوف: ندين حبيبتي شفيك تراك قطعتي لي قلبي ندين: نوف اشتقت لامي وقامت تبكي بحراره نوف: خلاص ياعمري اللي تسويه الحين هذا ماينفع الحين امك راحت روحها لعند خالقها ادعيلها بالرحمه والمغفره وصياحك هذا رح يعذبها بقبرها وبعدين ندون احنا كلنا اهلك انتي هنا بين اهلك واخوانك وامك وابوك ندين: اهـلي... انا مابحس انو حدا يعرفني من اهلي واخواني.. فهد اعطاني تهزيئ محترم اول ماشافني ونايف كف كتير حلو لاستئبالي اما فيصل لهلأ مابيعرفني وكمان بتقولي اهلك أمـي أمـي ماتت وراحت وتركتني لحالي والا البابا اول مااجا عندي لسوريا عملي تحليل dnaوالبصمه الوارثيه كمان هيدا كلو منشان انو مشكك بشرفا للماما الله يرحما مع انها كانت مرتوا ومازلت مرتوا حتى موتوا .... اخواني انا ماحسيت الا انتو اخواتي وحتى ام فيصل الله يخليا انا بحبا كتير وماشفت منا الا كل خير بس مابقدر اتخليلا مطرح الماما ... لك شعوري بالنسبه لماما غير غير كتير يانوف.. بدي ماما اشتقت لماما خلاص قناع القوه اللي كنت بلبسوا سقط وراح انا بدي امي اشتقت لامي نوف: ندين قلبي خلاص اسكتي والله قطعتي قلبي ... وبدل ماتهديها قعدت تبكي معاها.. وتدخل عليهم رنده وشافتهم و كعاتها قلبت جو الدموع والكأبه الى ضحك وفرح وسعاده رنده: اقووول بس ترى امي تبي تروح السوق يلا مشينا نوف: شتبين قاطه وجهك بس انا وامي بنروح ندين: نحنا بدنا ياكن توصولنا لعند العنود نوف: اوكيك ليش لا بس يلاقوموا البسوا عبايتكم عشان الحين بنروح رنده: طبطب نوف: نعم؟ رنده: طبطب يعني طيب بس بقاموسي الخاص هههههههههه نوف: هههههه مااقول بس الا الله يعين اللي بياخذك رنده: الا الله يعين سلطان عليك انحرجت منها نوف ورمت عليها المخده وطلعت .. ببيت ام سامي كان سامي يكلم بالجوال ثم جاء وقعد مع امه وام عبدالله والعنود وبعد السلام سامي ومنزل عينه الارض: انا توني من شوي كلمت فهد وعطيته الرد ام سامي: وشقلت له سامي: قلت له ان ماعندنا مانع انحرجت العنود وحمر وجهها وماردت وقالت ام عبدالله : بارك الله فيك ياولدي الله يتمم اللي فيه الخير سامي: الحين فهد جاي يكلمني بالمهر والشبكه وهالسوالف ام سامي: والله وكبرتي يابنيتي وصرنا نتكلم بمهرك وشبكتك واستحت العنود وجات تقوم ومسكتها امها: وين يالعنود العنود: بروح غرفتي انتو اتفقوا بهالامور سامي: اقول العنود روحي كشخي فهد الحين جاي واكيد رح يشوفك الشوفه الشرعيه العنود ارتبكت وطارت غرفتها ومو عارفه شتسوي سامي: اجل انا اخليكم بروح المجلس انتظر فهد يمه واللي يعافيك خلي العنود تسوي لنا قهوه ام سامي: ان شاء الله ياوليدي ويروح سامي وتلفت امه على ام عبدالله خيريه: حصه الحين عبدالله ولدك رح يزعل على فهد والا انتي شرايك؟ حصه: رح يزعل بس بالبدايه يعني عادي مارح يتشدد لذيك الدرجه هذا ولدي وانا اعرفه بيزعل شوي وبعدين بيرضى وبعدين انتي ماتعرفين غلاوه فهد عنده(بلاك مادريتي) وشوي ويرن جرس بيتهم وتدخل رنده وندين وتفاجاؤا بالزياره ام سامي: ياهلا وغلا شلونك يمه رنده رنده: الحمدلله تمام ياخاله اعرفك باختي ندين ام سامي: اختك شلون شسالفه؟ ندين: هههههه عادي القصه كتير طويله خلي رنده تحكي لك انا هلأ بدي روح احكي مع التيتى وتروح لجدتها وتقعد تسولف معاها ام عبدالله : حياالله بنت ولدي ندونه الغاليه ندين: الله يحيك ياتيتى بتصدقي انك كتير وحشتيني ام عبدالله: وحشتك العافيه ياعمري والله شقولك هذا كله قاعده ببيت ولدي محمد لااروح ولااجي ندين: ولو تيتى أي مره رح تشتاقي لي فيها الي بس دقي لي تلفون وانا بكون عندك ليش انا كم تيتى عندي وحده وهي انتي ولك هينا فينا لي فيكي انا ام عبدالله: يابعد عمري ياندون مشكوره ياحبيتي متى اشوفك عروس؟ ندين: يااااي لسه بكيرعلى هالحكي انا مارح اتزوج لحتى وصل 30 سنه ام عبدالله: بل 30 سنه راح شبابك ندين: بالعكس الا هلأ بلش ام عبدالله: والله موفاهمه شتقولين يابنتي ندين: ههههه أي يلا معليش معي معي رح تتعلمي تحكي سوري وتنقز لهم رنده: تخليوا ام سامي تقول عيلتنا كأنها فليم هندي ندين: لامكسيكي وحياتك لانو الهنديjast move اما المكسيكي حلقاتوا كتيره مابتخلص رنده: ههههه يعني حنا حفله ندين: حفله بدون جاتوهههههه ام سامي: شوف البكاشه الحين انا قلت انكم فليم هندي رنده: هااااه(متوهقه) ام عبدالله: من قال هاه سمع ندين:هههههههه مابقول الا صادووه ع قولكن الا فين العنود بدي شوفا رنده: وانا بعد بدي شوفا من زمان ماشفتا ندين: عم تتمسخري رنده: لا ولو ندين: أي اسكتي اسكتي خاله وينا العنود ام عبدالله وام سامي فاطسين على رنده وندين ضحك ام سامي وهي فاطسه ضحك: بغرفتها روحوا لها رنده: أي هلأ بروح لا ندين: أي امشي ساكته احـسن رنده: هههه يعجبني زعلك العربجي ذا وشوي يوصلها مسج رسم على شفايفها على ابتسامه وخلاها توقف ضحك وتروح للعنود مع اختها ام سامي: وييييه فهد بيجي الحين ولا قلنا لهم ام عبدالله: أي والله خذتنا السوالف معاهم ولاقلنا لهم وشوي ويرن الجرس وبالمجلس فهد: هلاوالله سامي شلونك سامي: الحمدلله نسأل عنك فهد: سألت عنك العافيه سامي: الله يعافيك فهد: طيب يااخوي انا رجال مستعجل وخير البر عاجله سامي: بل بل بل مستعجل ماتبي تشوفها فهد: أشوف من سامي: مين بعد العروس والا ناسي الشوفه الشرعيه فهد: اتمنى انها تكون بعد الملكه احسن سامي: هذا العشم فيك يابوعبدالله فهد: مشكور بس ماقلت لي وش طلباتكم وش تامرون عليه سامي: والله ماادري هذ السوالف للحريم اذا علي مااعرف غير المهر والشبكه فهد: ههههه يعني انا اللي اعرف انا بسوي اللي تطلبونه بس لي طلب عندك سامي: امرني فهد: مايامر عليك عدو بس ابس العرس بعد شهر اما الملكه فمثل ماتحبون سامي: شهر قريب حيل وراك مستعجل ياخوي فهد: عشان استقر وخبرك انا الحين بدخل على مشروع كبير ولازم اتفرغ له سامي: والله انا بشوف راي الاهل وبرد لك عن اذنك وببيت ابو محمد كانت مروه قاعده مع امها وتوريها فستان بالصـاله مروه: يمه شرايك بهذا الفستان حق الملكه حلو صح ام محمد: ايه حلوو ياخذ العقل بس بكم مروه: مايغلى علي والغالي يرخص لي ام محمد: مروه قولي كم؟ مروه: كله يهون عشان عيوني الحلوه ام محمد وبدت تعصب: مروه ووجع ان شاء الله قولي كم مروه: هو بـ 8 الاف بس عشاني بـ 7 الاف و500 ريال بس ام محمد: اااه ياقلبي مجنونه انتي تاخذين لك فستان بهالقيمه انتي انهبلتي يلا قومي نرجعه مروه: لايمه شنو نرجعه انا دفعت الفلوس خلاص وبعدين هذي ليله وحده بالعمر بس ام محمد: هذا كله وانتي بالملكه اجل شلون بالعرس مروه: العرس غير غير بكثير ويدخل محمد عليهم : السلام الكل/ وعليكم السلام مروه: حمود شرايك بفستاني محمد: حلو مروه: بس حلو محمد: أي حلو زين مروه/ يمه متى بنروح نسوي التحاليل عشان الملكه حصه بتروح اليوم وانا من يوم ماخطبي فهد ماشفته شلون يملك علي بدون نتيجه تحليل ام محمد: ماادري عنه ولد عمك هذا يجيب المرض محمد: اقول مروه لو تغرين رايك احسن لك ام محمد: ياسلام وهالفستان الغالي وين يروح مروه/ ماما مو مهم الفستان وبعدين انا ماصدقت على الله يخطبني والحين تبيني اغير رايي محمد: مروه ياقليله الحيا استحي على وجهك ام محمد: هاااي انت خير نسيت نفسك خير تطول لسانك على اختك محمد: يمه بنتك هذي قاهرتني الولد ماخطبها ابوه اللي خطبها وفهد من يوم ماعمي خطب مروه لاحس ولاخبر حتى جواله مقفل وبالاخير يقولون راح العمره شلون يروح العمره والملكه بعد كم يوم وحتى تحليل ماسوى انا قلبي مو متطمن لهسالفه ام محمد: شقصدك يعني محمد: انا احس ان فهد مغصوب على مروه ام محمد: شنو هو بنت يغصبونه وبعدين لو مايبي كان قال محمد: ولاقال انه يبي بنتك هالخفيفه وانتي وشلون توافقين على طول مروه: تبيني ارد عمي محمد: وليه من متى عمي يهمك مروه وهي معصبه: ايه مايهمني وبنفس الوقت انت بعد ماتهمني انا وافقت لاني ابي فهد زين لااقل ولااكثر ... عصب محمد لكن مروه مشت بسرعه قبل لايتكلم أي كلمه محمد: يمه عاجبتك تربيتك لمروه ام محمد: اقول اسكت ترى ازعجتنا من اول مادخلت وانت تصارخ وبناتي مالك شغل فيهم فاهم وتروح وهي طالعه جت حصه وصدمت امها بكتفها ولاعطتها أي اهتمام وراحت حصه: محمد شفيها امي معصبه محمد: كالعادع بناتها هذولي اللي بيجبون لي الضغط ماادري ليه ماطلعوا مثلك حصه: الله يهديهم محمد: امين اقول انتي جاهزه يلا نمشي المستشفى ترى والله مالي خلق هالبيت حصه: أي جاهزه محمد: الا وين جدتي مارح تجي معك حصه: هي قالت لي انها رح تجي معي عالتحاليل بس قبل شوي كلمتني واعذرت وقالت مارح تجي محمد: خير ان شاء الله يلا نمشي ببيت ام سامي كانوا رنده وندين بغرفه العنود العنود: بصراحه سالفتك ولافي الاحلام ندين: هههههه بسيطه ياستي عيشي كتير بتشوفي كتير رنده: هههههه شعندها حكيمه زمانها ندين: أي اسكتي محد طلب رايك انتي رنده: وانتي من كلمك الحمدلله والشكر ندين: اقول خلك طافيه رنده: ههههه مسويه سعوديه ياعمي طيري العنود: بس كأنكم التؤام المختلف صدعتوا لي راسي رنده: هههه التؤام المختلف خذا لقبنا شدراك ندين: اخاف الاخت ساحره رنده: هههههههه يـمـكن العنود: ياسلام الحين انقلبتوا علي رنده: عنود شعندها سياره فهد عند بابكم ليش هو اللي جايب جدتي العنود: فهد ندين: أي فهد شو وشك تغير رنده: ليكون تحبينه العنود: لالا موكذا بس فهد خطبني رنده: يخطبـ... لحظه لحظه فهميني شلون يخطبك وهو خاطب مروه بنت عمي صالح والملكه بعد كم يوم وبعدين فهد... عنود فهميني السالفه حبه حبه اوكي بالراحه علي العنود: يعني انتي ماتعرفين السالفه ندين: ولك عنود انا هلأ راسي رح ينفجر كيف بتعرف القصه وبتسألك عنا قولي لنا كل شي من الاول اوكي ويدق باب غرفتها وتدخل امها: اهلين بنات اتمنى مااكون قاطعتكم البنات: لا عادي وجودك راحه ياخاله ام سامي: عنود تعالي شوي ابيك العنود: عادي يمه قولي لي السالفه البنات يمونون علي وايد ام سامي: أي ادري شدعوه مثل بناتي بس سامي اللي يبيك مو انا العنود: غريبه شعنده رنده: عنود روحي عند اخوك احنا لاحقه علينا عنود وتلتفت عليها : زين يادبا عن اذنكم وتروح ام سامي: خذوا راحتكم البيت بيتكم رنده: اكيد ولو وتروح ام سامي وعلى وجه ندين فيه ميه سؤال وسؤال لكنها قطعت صمتها وقالت: ولك رنده شو القصه انا مافهمت ولاشي وانتي رنده:.................. ندين وتلفت على رنده وتشوفها سرحانه وتطالع جوالها ومبتسمه وهي ماسكته وتحس انها بعالم ثاني وتقوم ندين بكل خفه يد وتخطف منها الجوال وتقرا الرساله" منور البيت يااحلا رنده" شو هاد احلا رنده هههههههههه رنده: ندين ووجع هذا تصرف غير سليم ندين: ولك ياعيني مين هاد سليم رنده: انا قلت الحين سليم هاتي الجوال وتاخذه منها ندين: أي روقي روقي شو صار يعني يوم اخدنا الموبايل ماانا اختك وكل اسراري عندك وانتي الله يسامحك رنده: ندون مالي خلقك الحين ندين/ انتي بتحبي ما رنده وحمر وجهها: وشهالكلام عيب حب وماحب ندين: ليش الحب مانو عيب وعمرو ماكان عيب رنده: أي بس عيب تتبلين علي ندين: بس انا ماقلت شي قلت بس انتي بتحبي فوتينا بميه حيط وحيط رنده: ندين رجاء لاتنسين ان انا اختك الكبيره ندين: رنده شو بك عم تحكي هيك انا ماقلت شي ولك ليكون عن جد بتحكي أي لا هلأ انتي الهبلا بتحبي وتنحبي رنده تتعلثم: اا.... نااا.. ماا.. يعني وتدخل عليهم عنود: هاي بنات رنده: جيتي والله جابك تعالي قولي لنا السالفه العنود وهي تقعد بالصوفا اللي مقابلتهم: لحظه خليني اخذ نفس ندين: أي ماحدا رحمك منك هلأ غيلا عنود لكن وين بدك تروحي مني انا وراكي والزمن طويل رنده وهي تبلع ريقها: ههههههه والله ماعندك سالفه عنود شنو سالفتك مع فهيد اخوي عنود: لاسالفه ولاشي كل ماهنالك ان فهد خطبني وابوك خاطب مروه له وفهد للحين مايدري ان ابوك خاطب مروه له وانا وافقت على فهد وعرسنا بعد شهر ندين: يؤيؤيؤيؤيؤيؤ بعد شهر كتير قريب بس لحظه بابا رح يزعل رنده: أي يزعل الارح يتبرى منه شفيه فهد تخبل العنود: ليه انا مااصلح لاخوك رنده: لايالعنود ولو انا اتمناك لاخوي فهد اليوم قبل قبل بكره بس المشكله ان فهد بهالشي اللي سواه عصى كلام ابوي له وابوي اكيد مارح يسامحه وراح يزعل منه العنود: من هالناحيه تطمني خالتي ام عبدالله رح تتصرف ندين: تيتى شوخصا بالقصه؟ العنود: من يوم ماعرفت بالموضوع وهي تقول انها رح تقدر تقنع عمي عبدالله رنده: مااعتقد تقدر تقنعه ندين: أي بس هي امو اكيد رح تعرف تتصرف معو رنده: أي اذا كانوا معطينه خبر هم كذا ضاحكين عليه وحاطينه قدام الامر الواقع وغير كذاراح بصغرون ابوي قدام اعمامي شفيكم انتو ماعدتوا تفكرون عدل وبعدين مسكينه هالمروه والموقف السخيف اللي رح تنحط فيه يوم الملكه لما ما تشوف فهد عندها اكيد كلكم رح تتسألون ليش انا ادافع عن مروه رغم اني مااحبها بس انا اقول كذا لاني رح ازعل لو كنت مكانها المفروض ان فهد الحين يروح عند ابوي ويوضح له السالفه كلها ويفسخ خطوبته من مروه عشان ماتنحط بموقف محرج قدام الكل بيوم الملكه اللي فهد مارح يحضرها لانه مايدري عنها العنود: رنده يعني انتي الحين زعلانه مني رنده: لاماني زعلانه بس ماحبيت كل اللي صار ابوي ومروه لازم يعرفون بالسالفه ندين: بابا اذا عرف بالقصه رح يخرب كل شي على روسنا رنده: وحتى لو ماعرف رح تصير المصيبه اكبر ياندين هذا موضوع خطير ولاحد مسوي له حساب العنود: يعني اروح اقول لفهد يقول لابوك السالفه الحين رنده: لازم ياعنود عالاقل يتصل فيه ويعتذر عن ملكته لمروه عشان مايحرج ابوي مع عمي العنود: تصدقين يارنده كل كلامك صدق انا الحين بروح اقول لامي السالفه هذي عن اذنكم وتطلع ندين: ولك رنده شو عملتي رنده: معليش هذا اللي لازم يصير ندين: انتي بدك تفركشي الزواجه رنده: لاياندين بس كلامي واقعي ومنطقس وابوي لازم يعرف بالموضوع راحت العنود بسرعه البرق عند امها بالصاله وقعدت تتكلم معاها وقالت لها كل النقاش اللي دار بينها وبين رنده ام سامي: انا مااعتقد ان فهد يعرف بموضوع ملكته على مروه العنود: يمكن كلامك يكون صحيح بس لازم يعرف ويقول لابوه عن تقاطعها امها: عن شنو ابوه موراضي بزواجه منك شيقول له؟ العنود: يقوله انه مارح يجي الملكه عشان مايحرجه مع اخوه وبنته ام سامي: العنود انتي تبين فهد والا لا.؟ العنود: يمه ليه تسأليني هالسؤال ام سامي: احس انك تختلقين الاعذار عشان ماتاخذينه العنود: يمه موضوع موافقتي منتهين منه المهم الحين ان فهد يقول لابوه انه مارح يملك على مروه ام سامي: شرايك تقولين له انتي هالكلام .........: لا انا اللي رح اقول له ام سامي: اخوك عندك روحي وقولي له رنده: طيب ياخاله بس لاتزعلين مني او تتوقعين اني رافضه هالزواج بس انا ماودي احرج ابوي مع اعمامي وهذا اخوهم الكبير العنود: انا بروح اشوف لك درب ام عبدالله: لايارنده ان شاء الله ابوك مارح يزعل ويتفهم الوضع رنده: ياجدتي اللي قاعد يصير كله غلط بغلط ام سامي بعصبيه: قولي انك ماتبين اخوك ياخذ بنتي ولاتقعدين تتفلسفين اكثر رنده: الله يسامحك ياخاله انا مارح ارد عليك لانك معصبيه ولانك مثل امي ندين: ولك ياجماعه الموضوع مابيستاهل هادا كلوو وتجي العنود: رنده المجلس فاضي روحي لاخوك وتروح رنده ام سامي تتحلطم: هذي اللي تبي تخرب الزواج بالمــجــــلـــــس............ رنده:هلا فهد شلونك فهد: الحمدلله انتي شلونك وشلون امي وابوي رنده: الحمدلله بخير لوتبي تتطمن عليهم تعرف وين تروح لهم فهد: رنده انتي عارفه البير وغطاه رنده: يافهد انت اللي جبت كل هذا لنفسك .. فهد انت تبي تعصي ابوي فهد: لايارنده انتي تعرفين شكثر حبي لابوي بس بنفس الوقت مااقدر اتخلى عن العنود رنده: وانت من متى تحبها؟ او شلون حبيتها عشان ماتقدر تتخلى فهد: رنده انا حبيتها وخلاص وكل اللي اعرفه اني مااقدر اتخلى عنها رنده: تترك ابوك عشان حرمه فهد: رنده ماتوقعت كذا كلامك عن العنود هذا وهي صديقتك رنده: ايه صح العنود صديقتي بس بنفس الوقت هذا ابوي انت لو تشوف اليوم شلون حاله يصعب على الكافر فهد: انتي ماتبيني اتزوج العنود رنده: انا مالي خص بس ابيك تقول لابوي انك مارح تملك على مروه لانه واعد عمي والملكه بعد اسبوع فهد الله يخليك لاتسود وجه ابوي مع اعمامي وتحرجه معاهم اعتذر له عشان يصلح الموقف فهد: رنده انا كلمت ابوي عن موضوع مروه وقلت له كل شي اليوم الصبح يمكن عشان كذا زعل رنده وهي ماسكه نفسها لاتصيح: ماتوقعت تبيع ابوي عشان حرمه يافـهـد فهد: رنده لاتفهميني غلط واسمعيني مثل ماسمعتك رنده وهي تمسح دموعها بطرف عبايتها وتتكلم بصوت مخنوق: ماابي اسمع شي وللأسف اني الحين فهمتك صح الله يسامحك يافهد وتروح للصاله فهد بعصبيه : اوووف وانا ناقص راحت للصاله وهي تحاول تداري دموعها بس على مين كل شي واضح رنده: ندين يلا مشينا ام عبدالله: شفيك يابنتي رنده: ولاشي بس بروح البيت يلاندين ندين: حاضر يلا بخاطركن العنود: رنده زعلانه مني رنده طالعتها بأحتقار من فوق لتحت ومشت زعلت العنود بس ندين راحت لها وقالت: لامانا زعلانه بس يمكن غيرانه لانك تاخذي فهد منا هههههه العنود: اكيد ندين: ولو ليش انا من ايمتى بكذب وهلأ بخاطرك لانا رح تقتلني بالسياره لانو تأخرت عليا باي جميعا وتطلع ببيت ام محمد كانت ام محمد تكلم بالتلفون ام محمد: أيـش وش ذا الكلام وانت ووجهك ماتجيب الا الاخبار الخايسه ؟ وشلون الحين انا اقول لاختك ؟ ووش اقول لها ؟ طيب اذلف الحين واذا بتتصل عشان هالاخبار لاعاد تتصل وشوي وتجي مروه ولابسه كعب اسود راقي من nxst مروه: يمه شرايك بهالكعب يصلح للفستان صح ام محمد: اقول افسخي هالكعب وارميه والفستان ارميه معه بعد مروه: ليش يمه تقولين هالكلام ام محمد: المعرس هج تهاوش مع ابوه وقاله مايبي يتزوج وصارت مشكله كبيره بينه وبين ابوه لدرجه انه طلع من البيت مروه وعيونها مليانه دموع: يمه انتي تكذبين علي صح ام محمد: لا والله مااكذب مروه وهي تبكي وصوتها مبحوح:ليـش تركني انا احبه وتطلع المنديل اللي رسمت عليه حرفه فـهـد تـ ... ـــتــ....ـتـ... وتطيح من طولها وتغيب عن الـوعـي .... ## انتـــهــى الجـــزء الثـــامـــن ##
@ الجــزء الثامـــن @ ام عبدالله: هههههههه اجل على بركه الله والموضوع خليه علي وانا بكمله واذا...
@ الـــجــزء التــاســـع @

قاعده بغرفتها حزينه وماسكه نفسها لاتصيـح تكلمت معاها اختها عشان تخفف عنها
ندين: ممكن اعرف انتي ليش زعلانه هلأ
رنده: زعلانه على أبوي
ندين: وعنود شنو ذنبا؟
رنده: ذنبها انها فرقت بين ابوي وفهد
ندين: بس هي رفيقتك
رنده: وهذا ابوي
ندين: بس هي ماقالت لخيك تعا واخطبني بعدين بابا كتير اناناني
رنده: ايييييييييش...
ندين: رنده هلأ لو امي الله يرحما ماماتت كنتي عرفتي انو انا اختك او حتى انو متزوج
رنده: ندين تحقدين على ابوي
ندين: بكزب عليكي لو قلت بحبو وبكزب عليكي كمان لو قلت بكرهوا انا مابعرف شو شعوري تجاهوا بس اللي بعرفوا هلأ انو فهد ماغلط وماعصى البابا والدليل انو ماقاطعوا وظل عم يحكي معو بس بابا ماكان يعطي فهد وش ومع هيك فهد مااستسلم وظل عم يحاول انو يرضيه بنفس الوقت لو فهد تزوج مروه او غيرا اكيد رح يفشل الزواج ورح يضلما لمروه لانو مابيقدر يعمل لا شي لانو مابيحبا يعني رح تصير علاقتن مجامله للكل ومأساه لفهد لانوا وقتا رح ينحرم من حبيبتوا وحلموا
رنده: يمكن كلامك صحيح (رنده مو زعلانه من عنود بس حزنت شوي على ابوها والا هي تتمنى هالزواج من زمان)
ندين: هلأ انتي ليش ضايقه اخلاقك اللي كان بدك ياه وصار شو كمان؟
رنده: ماادري
ندين: شو مدري ؟ انتي بتحبي عنود لما لا؟
رنده: هذا سؤال تسألينـي أيـاه
ندين: لكان احكي معا وطيبي خاطرا بكلمتين حرام خطي شو عملت لك المخلوقه منشان كل هاد
رنده: انا موزعلانه منها ولاحقدت عليها ابدا
ندين: لكان ليش ناضرتيا بـأستفزاز وقت ماكانت عندكن
رنده: ماادري كنت معصبه
ندين: طب هلأ دقي وصلحي الغلط وطيبي خاطرا بكلمتين
رنده: ايه بــس ...
ندين: شو بس ومابس بدك والا مابدك
رنده: الا بدي عطيني التلفون(وتتصل) الو هلا عنودي شلونك يالغلا
العنود: الحمدلله قلبو ماانتي زعلانه مني
رنده: وانا اقدر ازعل عليك
العنود: يعني ماانتي زعلانه
رنده: لا طبعا شدعوه انا ازعل من عنودي
العنود: هههههههه ايه يبه هذي رنده اللي اعرفها فديتك والله
رنده: خخخخخ وانا فديتك اكثر الا متى نفرح فيك يالغلا
العنود: ملكتي بعد بكره
رنده: قريب حيل والله ماينلام فهد مستعجل على العسـل هههههه عموما بكره الساعه 8 خلك صاحيه عشان نروح السـوق نشتـري لك فسـتان الملكه والمشغل لا تجزين انا اللي بحجز لك على حسـابي
العنود: بـس
رنده: لابس ولاشـي انتي نسيـتي اتفاقنا انتي تحزين لي على حسابك بملكتي وانا احزج لك على حسابي بملكتك
العنود: والله مو عارفه شقـول
رنده: لاتقولين شي روحي بس اكشخي عشان فهد
العنود: ههههه الملكه بعد بكره مو بعد شوي
رنده: اجل نامي عشان بكره تقومين بدري
العنود: ههه الحين الساعه8 ونص شدعوه انام بدري دجاجه
رنده: ههههه اقول اسمعي كلامي انا صرت الحين حماتك
العنود: حاضر ياحضره حماتي وهو كذلك باي وتـسـكر الخط
ام سامي: مين كنتي تكلمين
العنود: رنده
ام سامي: تصالحتوا
العنود: ليـش احنا من متى نتهاوش؟
ام سامي: والله امركم غريب المهم انكم متصالحين الحين
العنود: ههههههه أي صح يمه ترى بكره الساعه8 رح انزل السوق مع رنده والمشغل حزت لي رنده
ام عبدالله: الله يخليكم لبعض اجل انا الحين اسـتاذن تأخـرت
ام سامي: اذنك معك لاتنسين موعدنا بعد بكره
ام عبدالله: لاشدعوه انا انسـى
ام سامي: اجل خلاص على موعدنا
ام عبدالله: ان شاء الله مع السلامه
ببيت ابو محمد
قاعده على سريرها بغرفتها والكل حولها وقاعده تبكي
محمد: كنت متأكد ان هالشـي بيصيـر
بومحمد: معليش يابنتي هو اللي خسـرك لاتبكين دموعك غاليه علـى يابنتي
ام محمد: وهو وش اللي غير رايه مو كان موافق
بومحمد: ماادري عنه لابارك الله فيه هو ويا هالخايسه اللي بياخذها اللي اختارها بدل هالدره مروه خلها تنفعه بالداهيه هو وياها
مشاعل: وعبدالله شلون سمح بهالشي يصير
بومحمد: هو تحدى ابوه وطلع من شوره
دلال: ماتوقعت كل هذا يطلع من هالهادي فهد
مشـاعل: اكيد مسحره له هالفقيره الساحره
محمد: كله منكم اللي رضيتوا من البدايه على هالمسـخره تصيـر
ام محمد: أي مسـخره
محمد: شلون ابوه يخطب له ولا بالتلفون بعد وانتو ماصدقتوا على طول وافقتوا كأنــكم ماشفتـوا خيـــر
بومحمد: اجل تبيني ارد اخوي الكبير
ام محمد: هذي هي فارت فيه هالساحره
حصه: اجل انا بأجل ملكتي لين تستقر الاوضاع
مروه: يكون احسـن بعد
محمد: سكت دهرا ونطق كفرا ماله داعي تأجلينها الاوضاع رح تظل مثل ماهي عليه سعود ماله ذنب ملكتك مارح تتأجل
بومحمد: صح ماله داعي للتأجيـل مانبي نوضح لفهيد اننا حزنا على فرقاه مالت علــيــه
مروه: ابي انام
مشاعل: طرده محترمه
بومحمد: يلا يابنتي تصبحين على خير ولاتزعلين عاللي صار بكره ازوجك سيد سيده
محمد: يلا تصبحون على خير ويطلعون وتركوا مروه لحالها تداري دموعها مره ومره تخبيها ومع كل هذا كرهها يزيد للعنود وقالت بخاطرها" خـلاص انا من اليوم رح اتغيـر مارح ارجع مروه الاوليه والله رح ارجعك يافـهـد والله وانتـي ياعنــود يالساحره حسـابك عنـدي والله لانتقم بس بأسلوب ارقى من اسلوب السحر حقك"
اليـوم التـالي ببيت ابو فيصـل
قامت رنده بدري وراحت للسـوق مع العنود اما ندين رفضت انها تروح فضلت تقعد بالبيت تنام لانها لها فتره مانامت زين اما ام فيصل راحت مع نوف بيت ام سعود وقامت ندين من النوم وشافت الساعه 3 العـصـر وراحت وخذت شور سريع ونزلت المطبخ وخذت لها تفاحه وكانت حاطه MP3على اذنها وتدندن الاغنيه وراحت تتمشـى بالحديقه وكانت لابسه بنطلون جينز ضيق ازرق فاتح وبلوزه سودا كات ضيقه لو ترفع يدها بنطنها يطلع اما شعرها منزله غره ورافعه شعرها الاشقر بشكل عشوائي طالعه كأنها لبنانيه او سوريه ولابسه جزمه على شكل ارنب اذنه بارزه( الله يكرمكم) وكانت متحمسه مع الاغنيه وترقص معاها (يامسـهرني الليل حبك عيشني بويل انا من شفتك حبيتك اسم الحب سميـتك.... وطاحت ربطه شعرها وانحت تجيبها بغت تزلق لان المكان اللي طاحت فيه ربطتها كان فيه ماي وماحست لاباليد اللي مسكتها من يدها وخصرها توقعتها الخدامه التفت وقالت ثانكس وانصدمت باللي شافته شافت واحد وجهه مو غريب عليها
ندين: سوري بس منو بغيت
راكان: انا راكان ولد عمك وبغيت نايف ممكن تنادينه
انحرجت ندين منه وتذكرت انها شافته اول مره مع نايف وتذكرت الموقف اللي صار طاح وجهها وكرهت نفسها لانها قعدت تأخذ وتعطي وياه تحسب نفسها بسوريا ونست انها بالسعوديه ودمعت عينها وركضت بسرعه لداخل البيت وراحت غرفتها تبكي ومن شده خوفها نامت
في بيت ابو محمد فتحت عيونها لقت الكل حولها تحاول تتكلم بس تحس فيه شي يمنعها ودموعها تنزل من عيونها بدون ماتحس فيها وتقتل الصمت وتقول بصوت مبحوح ومخنوق بالكاد ينسـمع
مروه: مـ ـ ـااامـ ــا
ام محمد: نعم
مروه: الكلام اللي قلتي لي اياه امس صدق والا
ام محمد: ايه صدق الله لايبارك بمحمد بس
حصه: يمه وشدخل محمد الزواج قسمه ونصيب
ام محمد: اقول انطمي لااحط حرتي فيك
حصه: انا قايمه من هنا
دلال: ابرك الساعات اصلا وجودك والعدم واحد زياده عدد بس
ماردت عليها حصه وطلعت اما مروه لسه تبكي
مشاعل بمرح: مروه خلي عنك هالدلع وقومي غسلي وجهك
مروه: أي دلع واي هم انا مجروحه وترجع تبكي
دلال: مروه الله يخليك لاترفعين ضغطي اصلا الولد ماوعدك بشي هذا عمي مسوي روحه ابو العريف ويمشي ويخطب
مروه:...........................
ام محمد: حسبي الله عاللي كان السبب
مشاعل: ياجماعه خلاص السالفه انتهت وماله داعي هذا كله
ام محمد: اقول نقطينا بسكوتك
دلال: ماما شرايك نروح بيت عمي بوفيصل اذا مانجح موضوع مروه يمكن ينجح موضوعـي
ام محمد: الحمدلله والشكر الرجال متزوج وانتي وش دخلك بالموضوع ااااااااااه يالقهـر انتو بنات وحده عندها عقل صغير على قدها ماقدرت تخلي ولد عمها ينجذب لها والثانيه عندها جمال بدون عقل اه يالقهر
مشاعل: يعني وش تبينهم يسون يستعرضون لاعيال عمهم عشان ياخذونهم يااختي الزواج قسـمـه ونصـيب
ام محمد: عاد انتي اخر وحده تتكلم عن الزواج لوفيك خير ماتطلقتي
مشاعل: عالاقل احسن من وشوي تصرخ مروه بس خلاص كفايه اطلعوا برء انا تعبانه وابي انام
دلال بعصبيه: عمى ازعجتينا من زين غرفتك جعلها اخر النومات ان شاء الله وتطلع
مشاعل: جعلها نومه اهل الكهف للي ببـالي
ام محمد: من تقصدين
مشـاعل: ولاشي اللي على راسه بطحه يحسس عليها وتطلع
جالس لحاله بالمجلس ومافيه احد بالبيت ولاحد حوله مل من الانتظار وقرر يطلع وقام ويوم وصل عند باب المجلس سمع صوت : على وين ياولد العم
راكان: هلا نايف وينك يارجال لي نص ساعه انتظرك
نايف: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
راكان: هههه بس شسوي زهقت من القعده لحالي
نايف: طيب كان اتصلت
راكان: راح عن بالي
نايف: طيب محد ضيفك شي
راكان: لا البيت مافيه احد
نايف: وانت شدراك
راكان: من اول ماجيت محد طلع لي
نايف: اهاا اجل لحظه بضيفك انا
راكان: لاتضيفني ولا شي انا ماني بغريب المهم شسويت مع سفرتك
نايف: أي سفره؟
راكان وارتبك: هااه .. لا اقصد يعني فيصل متى بيرجع من السفر
نايف: راكان فيك شي سلامات عسى ماشر
راكان: لا لا ولاشي سلامتك انا ماشي
نايف: على وين ياولد العم
راكان: بروح البيت
نايف: اقول خل عنك هالحركات هذي غداك اليوم عندنا رضيت والا انرضيت
راكان: واحنا تقدر نقول لا
ببيت ابوفيصل بعد ماخلصوا الحريم من الغدا حطوا القهوه والحلى وهات ياسوالف الحريم
دانه بصوت منخفض عشان مايسمعونها العجز (اماتهم)
دانه: تعالي شسالفه مروه وفهد
نوف: اوووف خليتها سالفه
توهقت دانه: لااقصد شصار بملكتهم
نوف: التغت موفهد اخذ العنود وتهاوش مع ابوي وطرده من الشـركه ومن حياتنا يلا ادعيله ان ابوي يسامحه
دانه: ان شاء الله يسامحه والله فهد مايستاهل كل هذا
نوف: ومروه بعد
دانه: يلا مقدر ومكتوب ومانقدر نسوي شي
نوف: على قولتك
ام فيصل: وش عندكم تتكلمون بصوت واطي
نوف: ولاشي سلامتك يمه
ام فيصل: الله يسلمك الا ياام سعود متى ملكه ولدك
ام سعود: والله ماادري كنا بنسويها مع ملكه فهد ومروه بنفس اليوم والحين ماادري متى بنسويها
ام فيصل وتصيح: فهد اااااااااااااااه ياولدي مدري وش صاير فيك الحين
نوف: يماه خلاص الله يخليك لاتسوين بروحك كذا ان شاء الله بيتصالح هو وابوي
ام سعود: ان شاء الله قريب خلي ايمانك بالله قوي ياام فيصل وتفائلي بالخير
ام فيصل: ونعم بالله
دخلت غرفتها تتحلطم وقطت روحها على الكرسي الهزاز
مشاعل: امك هذي تجيب المرض
دلال: عادي تعودي يامالك من الخير
مشاعل: احس اني مخنوقه منها
دلال: ههههه اقول خلك كوول الحين هي ولاحاطتك ببالها
ويرن جوال مشاعل( صدفه ومن بين كل الناس علقني)
مشاعل: الو هلا والله الحمدلله تمام انت شلونك لا ولاشي بس متضايقه شوي اطلع الحين لا مالي خلق وحتى لو طلعت مارح اشوفك طيب عن اذنك باي
دلال: شفيك عليه
مشاعل: مالي خلقه
دلال: شرايك نطلع ونغير جو
مشاعل : وين نروح
دلال: أي مكان نروح مول
مشاعل: مالي خلق
دلال: اوووف طفشانه ابي اطلع
مشاعل: دقي على صديقاتك واطلعي معاهم
دلال: الله والصديقات مالت عليهم
مشاعل: انتي ماعندك صديقات
دلال: الا بس صديقات اسم بس مثلك تماما
(دلال نسخه مصغره عن مشاعل مثلها تماما بس الفرق بينهم بالعمر بس واجتماعتهم مع بعض الله يستر منها)
بعد العشاء ببيت ابوفيصل كانت ندين نايمه بغرفتها وتقوم على صوت ساندي: ماما ندين يلا قوم
ندين: خير شوبدك
ساندي: هدا بابا ابوفيصل يبغى انتي
ندين: انا ليـش
ساندي: مايعرف بس بابا قول نادي كلو اولادي فيه اجتماع عايله
ندين:غريبه ياترى شو القصه طيب انا هلأ بنزل
وتنزل ندين وتشوف الكل قاعد بالصاله ابوها كان شكله جد ومعصب حتى شكله خوف ندين وحست ان الموضوع كبير ونزلت وقعدت وشافت الكل موجود
بوفيصل: انا جمعتكم عشان اقولكم كلمتين وابيكم تنفذونها
نايف: خير يايبه طمنا
بوفيصل: طبعا انتو عارفين ان اخوكم فهد الحين طلع من شوري (وتصيح ام فيصل وتواسيها نوف)
ام فيصل: يابوفيصل هذا ولدك والظفر مايطلع من اللحم
بوفيصل: انا بري منه ليوم الدين لاهو ولدي ولااعرفه حسبي الله عليه اللي يختار حرمه ويترك ابوه قليل الادب والتربيه
نايف: يبه فهد ولدك وما
ابوفيصل: ماابي اسمع ولاكلمه لااحد يقول لي اسمه اصلا هذا موولدي عقب اللي سواه واي حد بيسوي مثله رح يشوف جزاه حسبي الله عليه حساب يكفيه
رنده ومن بين دموعها: بس يبه
بوفيصل: وحطبه ان سمعت احد فيكم كلم فهد او وصل له رح يصير حاله من حال فهد حسبي الله عليه ليوم الدين ويطلع من عندهم والكل قام يصيح
نايف: لاحول ولاقوه الا بالله هدي اعصابك يايمه وان شاء الله ربك يحلها
ام فيصل من بين دموعها : أي اعصاب يانايف وانا اشوف ابوك يتبرى من فهد عاد فهد اللي طول عمره بار بأبوه ويسمع الكلام ولاعمره زعله او زعلني فهد اللي كان احن واحد علينا ااااااااااااه ياقلبي ياولدي ااااااااااااااااه
رنده: خلاص يمه خلاص ان شاء الله تنحل المشكله
ندين: ماما قومي ارتاحي فوق منشان الله
ام فيصل: أي راحه وانا اشوف اعيالي يتفرقون وانا لسه عيني ماغمضت
نوف: بعد عمر طويل يمه يلا تعالي معاي فوق لغرفتك ترتاحين ويروحون لغرفه امها
نايف: لاحول ولاقوه الابالله
وتجي ساندي: بابا نايف بابا كبير يبغى انت في مكتب هو
نايف: زين جاي ويروح لابوه ويطق الباب
بوفيصل: تفضل
نايف: هلا يبه طلبتي
الاب: أي تفضل
نايف: دام فضلك
الاب: اسمعني ياولدي انت عارف ان فيصل الحين مسافر ومو عارفين متى بيجي واللي مايتسمى هذا ماعاد ولدي والشركه حملها كبير علي المهم انا مارح اقدر على شغل الشركه لحالي
نايف: امرني يبه وانا تحت امرك
بوفيصل: مايامر عليك عدو بس ابيك من بكره تداوم بمكتب اللي مايتسمى
نايف بعد صمت: اعذرني يبه مااقدر
بوفيصل: وشو بتصير مثل اخوك الخايس بتتأمرون علي يااعيالي
نايف: لايبه بس ماابي فهد يزعل مني
الاب: لاتذكر اسمه قدامي اصلا هو باعنا كلنا حسبي الله عليه المهم من بكره تدوام بمكتبه وان ماداومت لاانت ولدي ولااعرفك
نايف: شدعوه يبه خلاص مايصير الا اللي انت تبيه ولاتزعل نفسك
الاب: انتو خليتوا لي عقل الحين اطلع ومن بكره تداوم بمكتب اللي مايتسمى فاهم
نايف: ان شاء الله يبه بس انت هد نفسك وان شاء الله مايصير الا اللي تامر عليه
اما بغرفه ام فيصل تدخل ندين بهدوء وتكلم نوف
ندين: شو نامت
نوف: ايه والله يستر والله اني خايفه عليها
ندين: اذكري ربك وان شاء الله تكون منيحه
نوف: ان شاء الله الا وين رنده
ندين: عم تبكي هديتا وجيت اتطمن ع ماما
نوف: فيك الخير والله
ندين: يسلموو... انا هلأ رح روح لرنده بليز لاتتركي ماما لوحدا نامي معا اذا فيكي
نوف: اكيد لاتوصين وانتي بعد لاتتركين رنده لحالها
ندين/ من عيوني تصبحي ع خير
نوف: وانتي من اهله
اما ببيت ابو سعود يدخل راكان عند سلطان
سلطان: هلا راكان حياك
راكان: الله يحيك فاضي والا مشغول
سلطان: فاضي وبقوه بعد قول شعندك؟
راكان: لابس جيت اسولف
سلطان: علي انا هالحركات اصلا انت لك كم يوم مو على بعضك قول شسالفتك شفيك
راكان: موعلى بعضي شلون يعني
سلطان: شوف لاتقعد تسوي لي هالحركات قول شعندك وخلصني
راكان: اوووف شكلك مشغول اخليك انا
سلطان: لحظه وين هو دخول الحمام مثل خروجه قولي شعندك
راكان: لا بس مستغرب
سلطان: من شنـو؟
راكان: يعني الاوضاع اللي عايلتنا فينا الحين وحال فهد ولد عمي مو عاجبني
سلطان: الله يخليك لاتضيق خلقي فهد حالته مو عاجبه لاعدو ولا صديق وحتى عمي حالته تصعب عالكافر بس ياترى ليش فهد سوى كذا
راكان: يمكن يحبها
سلطان: ههههههههه من سجك انت أي حب واي بطيخ هذا ابوه وهذيك الاحرمه لاراحت ولاجات
راكان: يلا انت تقول هالكلام عشانك ماجربت الحب
سلطان: يعني انت اللي جربته
راكان:لابس الموضوع يعني
سلطان: اقول انت هاليومين مو على بعضك انت فيه وحده ببالك صح
راكان:................
سلطان: انا مارح اجبرك تجاوب لاني خايف انك تنكر مع اني شايف الجواب بعيونك انا رح اخليك براحتك لين انت تتكلم وتقول لي عن اللي ببالك بس حط عواطفك ومشاعرك على جنب ولاتفكر بغير بنات العم وبس مو ناقصين فهد ثاني
راكان: هاااايييي انت سويتني احب وقاعد تنصح وترشد من الصبح
سلطان: اقص يدي اذا ماكنت تحب
راكان: اقول تصبح على خيرويقوم
سلطان: أي اتهرب مني ماتوقعت كذا تنسحب بسهوله
ويتلتفت عليه راكان : طيب تصبح على خير ويطلع
الــيوم مر ثقيل على الكل واخــيرا انتـهـى هاليـــوم بـس مشـاكله ماانتهــت

## انتهى الجزء التاسع ##
aomroena
aomroena
@ الـــجــزء التــاســـع @ قاعده بغرفتها حزينه وماسكه نفسها لاتصيـح تكلمت معاها اختها عشان تخفف عنها ندين: ممكن اعرف انتي ليش زعلانه هلأ رنده: زعلانه على أبوي ندين: وعنود شنو ذنبا؟ رنده: ذنبها انها فرقت بين ابوي وفهد ندين: بس هي رفيقتك رنده: وهذا ابوي ندين: بس هي ماقالت لخيك تعا واخطبني بعدين بابا كتير اناناني رنده: ايييييييييش... ندين: رنده هلأ لو امي الله يرحما ماماتت كنتي عرفتي انو انا اختك او حتى انو متزوج رنده: ندين تحقدين على ابوي ندين: بكزب عليكي لو قلت بحبو وبكزب عليكي كمان لو قلت بكرهوا انا مابعرف شو شعوري تجاهوا بس اللي بعرفوا هلأ انو فهد ماغلط وماعصى البابا والدليل انو ماقاطعوا وظل عم يحكي معو بس بابا ماكان يعطي فهد وش ومع هيك فهد مااستسلم وظل عم يحاول انو يرضيه بنفس الوقت لو فهد تزوج مروه او غيرا اكيد رح يفشل الزواج ورح يضلما لمروه لانو مابيقدر يعمل لا شي لانو مابيحبا يعني رح تصير علاقتن مجامله للكل ومأساه لفهد لانوا وقتا رح ينحرم من حبيبتوا وحلموا رنده: يمكن كلامك صحيح (رنده مو زعلانه من عنود بس حزنت شوي على ابوها والا هي تتمنى هالزواج من زمان) ندين: هلأ انتي ليش ضايقه اخلاقك اللي كان بدك ياه وصار شو كمان؟ رنده: ماادري ندين: شو مدري ؟ انتي بتحبي عنود لما لا؟ رنده: هذا سؤال تسألينـي أيـاه ندين: لكان احكي معا وطيبي خاطرا بكلمتين حرام خطي شو عملت لك المخلوقه منشان كل هاد رنده: انا موزعلانه منها ولاحقدت عليها ابدا ندين: لكان ليش ناضرتيا بـأستفزاز وقت ماكانت عندكن رنده: ماادري كنت معصبه ندين: طب هلأ دقي وصلحي الغلط وطيبي خاطرا بكلمتين رنده: ايه بــس ... ندين: شو بس ومابس بدك والا مابدك رنده: الا بدي عطيني التلفون(وتتصل) الو هلا عنودي شلونك يالغلا العنود: الحمدلله قلبو ماانتي زعلانه مني رنده: وانا اقدر ازعل عليك العنود: يعني ماانتي زعلانه رنده: لا طبعا شدعوه انا ازعل من عنودي العنود: هههههههه ايه يبه هذي رنده اللي اعرفها فديتك والله رنده: خخخخخ وانا فديتك اكثر الا متى نفرح فيك يالغلا العنود: ملكتي بعد بكره رنده: قريب حيل والله ماينلام فهد مستعجل على العسـل هههههه عموما بكره الساعه 8 خلك صاحيه عشان نروح السـوق نشتـري لك فسـتان الملكه والمشغل لا تجزين انا اللي بحجز لك على حسـابي العنود: بـس رنده: لابس ولاشـي انتي نسيـتي اتفاقنا انتي تحزين لي على حسابك بملكتي وانا احزج لك على حسابي بملكتك العنود: والله مو عارفه شقـول رنده: لاتقولين شي روحي بس اكشخي عشان فهد العنود: ههههه الملكه بعد بكره مو بعد شوي رنده: اجل نامي عشان بكره تقومين بدري العنود: ههه الحين الساعه8 ونص شدعوه انام بدري دجاجه رنده: ههههه اقول اسمعي كلامي انا صرت الحين حماتك العنود: حاضر ياحضره حماتي وهو كذلك باي وتـسـكر الخط ام سامي: مين كنتي تكلمين العنود: رنده ام سامي: تصالحتوا العنود: ليـش احنا من متى نتهاوش؟ ام سامي: والله امركم غريب المهم انكم متصالحين الحين العنود: ههههههه أي صح يمه ترى بكره الساعه8 رح انزل السوق مع رنده والمشغل حزت لي رنده ام عبدالله: الله يخليكم لبعض اجل انا الحين اسـتاذن تأخـرت ام سامي: اذنك معك لاتنسين موعدنا بعد بكره ام عبدالله: لاشدعوه انا انسـى ام سامي: اجل خلاص على موعدنا ام عبدالله: ان شاء الله مع السلامه ببيت ابو محمد قاعده على سريرها بغرفتها والكل حولها وقاعده تبكي محمد: كنت متأكد ان هالشـي بيصيـر بومحمد: معليش يابنتي هو اللي خسـرك لاتبكين دموعك غاليه علـى يابنتي ام محمد: وهو وش اللي غير رايه مو كان موافق بومحمد: ماادري عنه لابارك الله فيه هو ويا هالخايسه اللي بياخذها اللي اختارها بدل هالدره مروه خلها تنفعه بالداهيه هو وياها مشاعل: وعبدالله شلون سمح بهالشي يصير بومحمد: هو تحدى ابوه وطلع من شوره دلال: ماتوقعت كل هذا يطلع من هالهادي فهد مشـاعل: اكيد مسحره له هالفقيره الساحره محمد: كله منكم اللي رضيتوا من البدايه على هالمسـخره تصيـر ام محمد: أي مسـخره محمد: شلون ابوه يخطب له ولا بالتلفون بعد وانتو ماصدقتوا على طول وافقتوا كأنــكم ماشفتـوا خيـــر بومحمد: اجل تبيني ارد اخوي الكبير ام محمد: هذي هي فارت فيه هالساحره حصه: اجل انا بأجل ملكتي لين تستقر الاوضاع مروه: يكون احسـن بعد محمد: سكت دهرا ونطق كفرا ماله داعي تأجلينها الاوضاع رح تظل مثل ماهي عليه سعود ماله ذنب ملكتك مارح تتأجل بومحمد: صح ماله داعي للتأجيـل مانبي نوضح لفهيد اننا حزنا على فرقاه مالت علــيــه مروه: ابي انام مشاعل: طرده محترمه بومحمد: يلا يابنتي تصبحين على خير ولاتزعلين عاللي صار بكره ازوجك سيد سيده محمد: يلا تصبحون على خير ويطلعون وتركوا مروه لحالها تداري دموعها مره ومره تخبيها ومع كل هذا كرهها يزيد للعنود وقالت بخاطرها" خـلاص انا من اليوم رح اتغيـر مارح ارجع مروه الاوليه والله رح ارجعك يافـهـد والله وانتـي ياعنــود يالساحره حسـابك عنـدي والله لانتقم بس بأسلوب ارقى من اسلوب السحر حقك" اليـوم التـالي ببيت ابو فيصـل قامت رنده بدري وراحت للسـوق مع العنود اما ندين رفضت انها تروح فضلت تقعد بالبيت تنام لانها لها فتره مانامت زين اما ام فيصل راحت مع نوف بيت ام سعود وقامت ندين من النوم وشافت الساعه 3 العـصـر وراحت وخذت شور سريع ونزلت المطبخ وخذت لها تفاحه وكانت حاطه MP3على اذنها وتدندن الاغنيه وراحت تتمشـى بالحديقه وكانت لابسه بنطلون جينز ضيق ازرق فاتح وبلوزه سودا كات ضيقه لو ترفع يدها بنطنها يطلع اما شعرها منزله غره ورافعه شعرها الاشقر بشكل عشوائي طالعه كأنها لبنانيه او سوريه ولابسه جزمه على شكل ارنب اذنه بارزه( الله يكرمكم) وكانت متحمسه مع الاغنيه وترقص معاها (يامسـهرني الليل حبك عيشني بويل انا من شفتك حبيتك اسم الحب سميـتك.... وطاحت ربطه شعرها وانحت تجيبها بغت تزلق لان المكان اللي طاحت فيه ربطتها كان فيه ماي وماحست لاباليد اللي مسكتها من يدها وخصرها توقعتها الخدامه التفت وقالت ثانكس وانصدمت باللي شافته شافت واحد وجهه مو غريب عليها ندين: سوري بس منو بغيت راكان: انا راكان ولد عمك وبغيت نايف ممكن تنادينه انحرجت ندين منه وتذكرت انها شافته اول مره مع نايف وتذكرت الموقف اللي صار طاح وجهها وكرهت نفسها لانها قعدت تأخذ وتعطي وياه تحسب نفسها بسوريا ونست انها بالسعوديه ودمعت عينها وركضت بسرعه لداخل البيت وراحت غرفتها تبكي ومن شده خوفها نامت في بيت ابو محمد فتحت عيونها لقت الكل حولها تحاول تتكلم بس تحس فيه شي يمنعها ودموعها تنزل من عيونها بدون ماتحس فيها وتقتل الصمت وتقول بصوت مبحوح ومخنوق بالكاد ينسـمع مروه: مـ ـ ـااامـ ــا ام محمد: نعم مروه: الكلام اللي قلتي لي اياه امس صدق والا ام محمد: ايه صدق الله لايبارك بمحمد بس حصه: يمه وشدخل محمد الزواج قسمه ونصيب ام محمد: اقول انطمي لااحط حرتي فيك حصه: انا قايمه من هنا دلال: ابرك الساعات اصلا وجودك والعدم واحد زياده عدد بس ماردت عليها حصه وطلعت اما مروه لسه تبكي مشاعل بمرح: مروه خلي عنك هالدلع وقومي غسلي وجهك مروه: أي دلع واي هم انا مجروحه وترجع تبكي دلال: مروه الله يخليك لاترفعين ضغطي اصلا الولد ماوعدك بشي هذا عمي مسوي روحه ابو العريف ويمشي ويخطب مروه:........................... ام محمد: حسبي الله عاللي كان السبب مشاعل: ياجماعه خلاص السالفه انتهت وماله داعي هذا كله ام محمد: اقول نقطينا بسكوتك دلال: ماما شرايك نروح بيت عمي بوفيصل اذا مانجح موضوع مروه يمكن ينجح موضوعـي ام محمد: الحمدلله والشكر الرجال متزوج وانتي وش دخلك بالموضوع ااااااااااه يالقهـر انتو بنات وحده عندها عقل صغير على قدها ماقدرت تخلي ولد عمها ينجذب لها والثانيه عندها جمال بدون عقل اه يالقهر مشاعل: يعني وش تبينهم يسون يستعرضون لاعيال عمهم عشان ياخذونهم يااختي الزواج قسـمـه ونصـيب ام محمد: عاد انتي اخر وحده تتكلم عن الزواج لوفيك خير ماتطلقتي مشاعل: عالاقل احسن من وشوي تصرخ مروه بس خلاص كفايه اطلعوا برء انا تعبانه وابي انام دلال بعصبيه: عمى ازعجتينا من زين غرفتك جعلها اخر النومات ان شاء الله وتطلع مشاعل: جعلها نومه اهل الكهف للي ببـالي ام محمد: من تقصدين مشـاعل: ولاشي اللي على راسه بطحه يحسس عليها وتطلع جالس لحاله بالمجلس ومافيه احد بالبيت ولاحد حوله مل من الانتظار وقرر يطلع وقام ويوم وصل عند باب المجلس سمع صوت : على وين ياولد العم راكان: هلا نايف وينك يارجال لي نص ساعه انتظرك نايف: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته راكان: هههه بس شسوي زهقت من القعده لحالي نايف: طيب كان اتصلت راكان: راح عن بالي نايف: طيب محد ضيفك شي راكان: لا البيت مافيه احد نايف: وانت شدراك راكان: من اول ماجيت محد طلع لي نايف: اهاا اجل لحظه بضيفك انا راكان: لاتضيفني ولا شي انا ماني بغريب المهم شسويت مع سفرتك نايف: أي سفره؟ راكان وارتبك: هااه .. لا اقصد يعني فيصل متى بيرجع من السفر نايف: راكان فيك شي سلامات عسى ماشر راكان: لا لا ولاشي سلامتك انا ماشي نايف: على وين ياولد العم راكان: بروح البيت نايف: اقول خل عنك هالحركات هذي غداك اليوم عندنا رضيت والا انرضيت راكان: واحنا تقدر نقول لا ببيت ابوفيصل بعد ماخلصوا الحريم من الغدا حطوا القهوه والحلى وهات ياسوالف الحريم دانه بصوت منخفض عشان مايسمعونها العجز (اماتهم) دانه: تعالي شسالفه مروه وفهد نوف: اوووف خليتها سالفه توهقت دانه: لااقصد شصار بملكتهم نوف: التغت موفهد اخذ العنود وتهاوش مع ابوي وطرده من الشـركه ومن حياتنا يلا ادعيله ان ابوي يسامحه دانه: ان شاء الله يسامحه والله فهد مايستاهل كل هذا نوف: ومروه بعد دانه: يلا مقدر ومكتوب ومانقدر نسوي شي نوف: على قولتك ام فيصل: وش عندكم تتكلمون بصوت واطي نوف: ولاشي سلامتك يمه ام فيصل: الله يسلمك الا ياام سعود متى ملكه ولدك ام سعود: والله ماادري كنا بنسويها مع ملكه فهد ومروه بنفس اليوم والحين ماادري متى بنسويها ام فيصل وتصيح: فهد اااااااااااااااه ياولدي مدري وش صاير فيك الحين نوف: يماه خلاص الله يخليك لاتسوين بروحك كذا ان شاء الله بيتصالح هو وابوي ام سعود: ان شاء الله قريب خلي ايمانك بالله قوي ياام فيصل وتفائلي بالخير ام فيصل: ونعم بالله دخلت غرفتها تتحلطم وقطت روحها على الكرسي الهزاز مشاعل: امك هذي تجيب المرض دلال: عادي تعودي يامالك من الخير مشاعل: احس اني مخنوقه منها دلال: ههههه اقول خلك كوول الحين هي ولاحاطتك ببالها ويرن جوال مشاعل( صدفه ومن بين كل الناس علقني) مشاعل: الو هلا والله الحمدلله تمام انت شلونك لا ولاشي بس متضايقه شوي اطلع الحين لا مالي خلق وحتى لو طلعت مارح اشوفك طيب عن اذنك باي دلال: شفيك عليه مشاعل: مالي خلقه دلال: شرايك نطلع ونغير جو مشاعل : وين نروح دلال: أي مكان نروح مول مشاعل: مالي خلق دلال: اوووف طفشانه ابي اطلع مشاعل: دقي على صديقاتك واطلعي معاهم دلال: الله والصديقات مالت عليهم مشاعل: انتي ماعندك صديقات دلال: الا بس صديقات اسم بس مثلك تماما (دلال نسخه مصغره عن مشاعل مثلها تماما بس الفرق بينهم بالعمر بس واجتماعتهم مع بعض الله يستر منها) بعد العشاء ببيت ابوفيصل كانت ندين نايمه بغرفتها وتقوم على صوت ساندي: ماما ندين يلا قوم ندين: خير شوبدك ساندي: هدا بابا ابوفيصل يبغى انتي ندين: انا ليـش ساندي: مايعرف بس بابا قول نادي كلو اولادي فيه اجتماع عايله ندين:غريبه ياترى شو القصه طيب انا هلأ بنزل وتنزل ندين وتشوف الكل قاعد بالصاله ابوها كان شكله جد ومعصب حتى شكله خوف ندين وحست ان الموضوع كبير ونزلت وقعدت وشافت الكل موجود بوفيصل: انا جمعتكم عشان اقولكم كلمتين وابيكم تنفذونها نايف: خير يايبه طمنا بوفيصل: طبعا انتو عارفين ان اخوكم فهد الحين طلع من شوري (وتصيح ام فيصل وتواسيها نوف) ام فيصل: يابوفيصل هذا ولدك والظفر مايطلع من اللحم بوفيصل: انا بري منه ليوم الدين لاهو ولدي ولااعرفه حسبي الله عليه اللي يختار حرمه ويترك ابوه قليل الادب والتربيه نايف: يبه فهد ولدك وما ابوفيصل: ماابي اسمع ولاكلمه لااحد يقول لي اسمه اصلا هذا موولدي عقب اللي سواه واي حد بيسوي مثله رح يشوف جزاه حسبي الله عليه حساب يكفيه رنده ومن بين دموعها: بس يبه بوفيصل: وحطبه ان سمعت احد فيكم كلم فهد او وصل له رح يصير حاله من حال فهد حسبي الله عليه ليوم الدين ويطلع من عندهم والكل قام يصيح نايف: لاحول ولاقوه الا بالله هدي اعصابك يايمه وان شاء الله ربك يحلها ام فيصل من بين دموعها : أي اعصاب يانايف وانا اشوف ابوك يتبرى من فهد عاد فهد اللي طول عمره بار بأبوه ويسمع الكلام ولاعمره زعله او زعلني فهد اللي كان احن واحد علينا ااااااااااااه ياقلبي ياولدي ااااااااااااااااه رنده: خلاص يمه خلاص ان شاء الله تنحل المشكله ندين: ماما قومي ارتاحي فوق منشان الله ام فيصل: أي راحه وانا اشوف اعيالي يتفرقون وانا لسه عيني ماغمضت نوف: بعد عمر طويل يمه يلا تعالي معاي فوق لغرفتك ترتاحين ويروحون لغرفه امها نايف: لاحول ولاقوه الابالله وتجي ساندي: بابا نايف بابا كبير يبغى انت في مكتب هو نايف: زين جاي ويروح لابوه ويطق الباب بوفيصل: تفضل نايف: هلا يبه طلبتي الاب: أي تفضل نايف: دام فضلك الاب: اسمعني ياولدي انت عارف ان فيصل الحين مسافر ومو عارفين متى بيجي واللي مايتسمى هذا ماعاد ولدي والشركه حملها كبير علي المهم انا مارح اقدر على شغل الشركه لحالي نايف: امرني يبه وانا تحت امرك بوفيصل: مايامر عليك عدو بس ابيك من بكره تداوم بمكتب اللي مايتسمى نايف بعد صمت: اعذرني يبه مااقدر بوفيصل: وشو بتصير مثل اخوك الخايس بتتأمرون علي يااعيالي نايف: لايبه بس ماابي فهد يزعل مني الاب: لاتذكر اسمه قدامي اصلا هو باعنا كلنا حسبي الله عليه المهم من بكره تدوام بمكتبه وان ماداومت لاانت ولدي ولااعرفك نايف: شدعوه يبه خلاص مايصير الا اللي انت تبيه ولاتزعل نفسك الاب: انتو خليتوا لي عقل الحين اطلع ومن بكره تداوم بمكتب اللي مايتسمى فاهم نايف: ان شاء الله يبه بس انت هد نفسك وان شاء الله مايصير الا اللي تامر عليه اما بغرفه ام فيصل تدخل ندين بهدوء وتكلم نوف ندين: شو نامت نوف: ايه والله يستر والله اني خايفه عليها ندين: اذكري ربك وان شاء الله تكون منيحه نوف: ان شاء الله الا وين رنده ندين: عم تبكي هديتا وجيت اتطمن ع ماما نوف: فيك الخير والله ندين: يسلموو... انا هلأ رح روح لرنده بليز لاتتركي ماما لوحدا نامي معا اذا فيكي نوف: اكيد لاتوصين وانتي بعد لاتتركين رنده لحالها ندين/ من عيوني تصبحي ع خير نوف: وانتي من اهله اما ببيت ابو سعود يدخل راكان عند سلطان سلطان: هلا راكان حياك راكان: الله يحيك فاضي والا مشغول سلطان: فاضي وبقوه بعد قول شعندك؟ راكان: لابس جيت اسولف سلطان: علي انا هالحركات اصلا انت لك كم يوم مو على بعضك قول شسالفتك شفيك راكان: موعلى بعضي شلون يعني سلطان: شوف لاتقعد تسوي لي هالحركات قول شعندك وخلصني راكان: اوووف شكلك مشغول اخليك انا سلطان: لحظه وين هو دخول الحمام مثل خروجه قولي شعندك راكان: لا بس مستغرب سلطان: من شنـو؟ راكان: يعني الاوضاع اللي عايلتنا فينا الحين وحال فهد ولد عمي مو عاجبني سلطان: الله يخليك لاتضيق خلقي فهد حالته مو عاجبه لاعدو ولا صديق وحتى عمي حالته تصعب عالكافر بس ياترى ليش فهد سوى كذا راكان: يمكن يحبها سلطان: ههههههههه من سجك انت أي حب واي بطيخ هذا ابوه وهذيك الاحرمه لاراحت ولاجات راكان: يلا انت تقول هالكلام عشانك ماجربت الحب سلطان: يعني انت اللي جربته راكان:لابس الموضوع يعني سلطان: اقول انت هاليومين مو على بعضك انت فيه وحده ببالك صح راكان:................ سلطان: انا مارح اجبرك تجاوب لاني خايف انك تنكر مع اني شايف الجواب بعيونك انا رح اخليك براحتك لين انت تتكلم وتقول لي عن اللي ببالك بس حط عواطفك ومشاعرك على جنب ولاتفكر بغير بنات العم وبس مو ناقصين فهد ثاني راكان: هاااايييي انت سويتني احب وقاعد تنصح وترشد من الصبح سلطان: اقص يدي اذا ماكنت تحب راكان: اقول تصبح على خيرويقوم سلطان: أي اتهرب مني ماتوقعت كذا تنسحب بسهوله ويتلتفت عليه راكان : طيب تصبح على خير ويطلع الــيوم مر ثقيل على الكل واخــيرا انتـهـى هاليـــوم بـس مشـاكله ماانتهــت ## انتهى الجزء التاسع ##
@ الـــجــزء التــاســـع @ قاعده بغرفتها حزينه وماسكه نفسها لاتصيـح تكلمت معاها اختها عشان تخفف...

@ الجـــزء العـــــاشــــر@

اليوم التالي ببيت ابو محمد الساعه 12 ظهرا كان محمد يكلم بتلفون البيـت الكـل حـولـه ولمـا سـكر
محمد: يبه عمي يقول ملكه سعود على حصه اختي بكره
تغير وجه حصه ورد ابوها: بكره موكأنه قريب
ام محمد: خير البر عاجله يكفي فهيد ذا مووجهه خرب علينا كل شي
ام عبدالله: الزواج قسمـه ونصـيب
محمد: يبه انا مااشوف فيه داعي للتأجيل خلاص بكره بكره الا هي ملكه وعروستنا جاهزه
بومحمد: يعني انت تشوف كذا
ام محمد: كلنا نشوف كذا
اما ببيت ام سامي كانت الاوضاع موعلى بعضها الكل يكشخ ويتجهز الملكه عنود وام سامي تبخر البيت وتهتم بكل ركن فيه وطلع خالد من غرفته
خالد:شسـالفـه؟
ام سامي: صباح النور اشك انك ساكن ويانا اليوم ملكه اختك
خالد: مين العنود
ام سامي: ليش انت عندك غيرها
خالد: لا.... يماه عنود بتأخذ فهد ولد بوفيصل
ام سامي: ايه
خالد: اهـاا ... والله كفوا هذي الزوجات اللي تشرف .. ويرن جواله( يامسـهرني الليل حبك عيشني بويل) ويروح غرفته طوالي
خالد: هلا عمري
مشاعل: مساء الخير
خالد: مساء النور والسرور والورد المكنون
مشاعل: هههه كل هذا لي
خالد: واكثر بعد تستاهلين اكثر يالغلا
مشاعل: تسلم يالغالي
خالد: غالي بـس
مشاعل: لاتصيـر طـمـاع
خالد: معذور والله معذور اللي يشوفك موبس يصير طماع الا طماع وحيال بعد
مشاعل: ههههه موكأنـك تبالغ
خالد: لا بالعكس انا اتكلم جد .. قلبي انتي وين الحين اسمع عندك صوت ازعاج
مشاعل: طالعه اتغدى برى
خالد: برى وين؟
مشاعل: ليه بتجي
خالد: ليه فيه شي يمنع جيتي
مشاعل: لابراحتك بس مارح نقعد مع بعض وحتى لو جيت مارح تلحق علي لاني بتغدى وبمشـي
خالد:طيب قولي لي انتي وين؟
مشاعل: بدينا بالغيره
خالد: براحتك اذا موحابه تقولين براحتك بس تذكري انك جرحتي وفطرتي قلبي
مشاعل: هههههه صدق حيال طيب ياحلو انا الحين قاعده اتغدى بالمارينا ارتحت الحين
خالد: ثواني واكون عندك
مشاعل: يمكن ماتلحق علي
خالد: ان شاء الله الحق وان مالحقت ع الاقل اتواجد بالمكان اللي كنتي فيه
وببيت ابو سعود عالغدا
بوسعود: انا خبرت عمك بموعد الملكه بكره
ام سعود: زين ماسويت عالاقل ننسى شوي من الجو اللي مخيم على العايله
بوسعود: على قولتك الا ماسمعنا رأي المعرس
سعود: اكيد رايي من رايك يايبه
بوسعود: وهذا العشم فيك والله
دانه: الا يبه متى العرس؟
بوسعود: قريب ان شاء الله اتفق مع اخوي ونشوف لنا يوم .. الا يا ام سعود الا ماقالت لك اماسي متى بترجع
ام سعود: لاوالله ماقالت كل ماكلمتها قالت قريب
بوسعود: ههههه شباب وبيتسانسون هو كان شهر عسل وصار شهرين
ام سعود: على قولتك
بوسعود: اقول سلطان متى ناوي تملك على بنت عمك ترى انا معطي عمك كلمه
سلطان وتبلعم ويهمس له راكان: افاااا جاء دورك الله يعينك
سلطان: قريب يبه بس نخلص من عرس سعود املك بعده
بوسعود: والنعم والله هذا العشم فيك الاراكان موناوي تتزوج هذا سلطان اصغر منك وبيتزوج اختار وحده من بنات عمك وانا اخطبها لك وتملك انت واخوك بيوم
راكان: يبه انا حاط عيني على وحده من بنات العم وراح اقولك عنها بالوقت المناسـب
الكل تفاجأ ويطالع براكان ومستغرب؟
بوسعود: هذا العشم فيكم والله كفوا
اما ببيت ام سامي العنود قاعده تتصل برنده ورنده ماترد
ام سامي: قومي البسي فستـانك شوي ويجي زوجك ومعه الشيخ
العنود: يمه رنده ماترد
ام سامي: يمكن مو حول الجوال
العنود: اووووف بس انا متصله عليها اكثر من مره .... ويرن الجرس وتركض عنود اكيد هذي رنده .. وتفتح الباب الا هي ام عبدالله
العنود: هلا خالتي
ام عبدالله: هلا وغلا ليش زعلانه ياعروسه
العنود: خالتي تأخرت رنده
ام عبدالله: ماعليك منها شوي وتجي وتدخل ويرن الجرس
العنود: اكيد هذي رنده
وتفتح الباب : رنود هلا وغلا
وتشوف رنده مع ندين
رنده: اهلين وسهلين
ندين: شو نطلع منا
العنود: ولو انتي الخير والبركه تفضلوا ويدخلون وبعدهم وصل فهد معه الشيـخ والكوافيره كانت تحط اللمسات الاخيره لمكياج العنود ومابين كانوا البنات قاعدين بغرفته العنود مع الكوافيره دق الباب وخذت ام سامي الدفتر (صك الملكه)
ام سامي: يلا وقعي هنيا
العنود ويدها ترجف: يمـ ـ ـااااه خاااايـ ـ ـفـه
ام عبدالله: معليه يابنتي الخوف شعور طبيعـي ولازم تمرين فيه انتي الحين وقعي ومابيصير الا كل خيـر ووقعت وهي ترتجف ويزغرطون الحريم كلوووووووش
الكوافيره: بسم الله ماشاء الله امر مصور والنبي
ندين: ولك قولي الله اكبر
الكوافيره: الله اكبر مرتين الف مبروك ياعروسه
العنود بصوت مخنوق من الخوف: الله يبارك فيك
رنده: الف مبروك العنود الحين صرتي مرت فهد ههههههه اخوي رسمي يعني انا حماتك
الكل: ههههههههه
ندين: ولك عنود بدي ساوي شي بتسمحلي
العنود: أي بس شنـو؟
ندين: ولك اوها والله وشفنا عنود مره اوها مربايه ومزوجه اوهاا ولك هيا هلا من احلا الصبايا اوها الله يبارك الها ويتمم لها ع خير كللووووووش(هذي المباركه عاده من اهل الشام)
الكل: هههههههه الف مبروك
ويدق سامي الباب وتطلع له امه
ام سامي: هلا يمه
سامي: يمه الرجال يبي يشوف مرته
ام سامي: طيب الحين جايه وتدخل العنود يلا يمه زوجك يبي يشوفك
العنود وهي مرتبكه : لازم يعني
ندين: ولك اكيد لازم انتي هلأ مرتو شرعا
العنود: اااااا نـ ـا خااايـ ـ ـفه
ام عبدالله: هذا شعور طبيعي أي بنت بتكون بمكانك لازم تكون خايفه يلا يمه
رنده: عنود يلا ماصارت خلي عنك الدلع
اما بالمارينا مول طلعت بنتين اللي هم مشاعل ودلال بنفس البوابه اللي دخل منها خالد وصديقه وراحو لجهه المطاعم بس مالحقوا عليهم ودق جوال خالد(يامسهرني الليل حبك عيشني بويل)
خالد: هلا عمري وينك توني داخل المول
مشاعل: افاا قلت لك مالنا حظ نشوف بعض
خالد: ليش
مشاعل: توني طالعه من المول
خالد: الحين
مشاعل: ايه
خالد: افااا ياليتني سبقت عشان الحق عليك اخ يالقهر
مشاعل: هههه كل هذا متحمس تبي تشوفني
خالد: واكـثـر
مشاعل: يلا الجايات اكثر طيب خالد انا معي خط ثاني باي
خالد: اوكي ياعمري انتبهي لنفسك
وراحوا خالد وصديقه حمد وجلسوا بالسينا بون ويطلبون ويجلسون عالكراسي
حمد: خالد شفيك متضايق
خالد: مقهور اني مالحقت عليها
حمد: طيب خويلد الجايات اكثر
خالد: مااعتقد .. وتمر وحده بمصطلح الشباب كولا وتطلب من السينا بون وتنظر طلبها
حمد: اوووف شوف هالكولا
خالد: ماعلي منها
حمد: خالد شفيك خلاص حبيبتك راحت مع السلامه طيب كحل عينك اقول افتح جهازك البلوتوث خ نشوف اسمها
خالد: ماابي
حمد: اوووف سج مليق خل عنك
خالد: مالي خلق البنات
حمد: اجل ليه جاين انا برسل لها رقميtxt اهـاا استقبلت .. وتطالع البنت فيهم وتبتسم ويبتسم لها حمد ولما خلص طلبها راحت لهم البنت : منو ارسل رقمه انت والا انت
حمد: انا
البنت: اهـاا اجل مايلزمني وراحت وطاح وجه حمد وقام خالد يضحك
خالد: هههههههههه تستاهل اللي جاك
حمد: عن الطنازه لك ساعه مكشر ويوم تضحك ماتضحك الا علي
خالد: لانك مسوي نفسك مضحكه
حمد: نعم شقصدك
خالد: مااقصد شي بس البنات يحبون الولد الثقيل يعني لو مارقمتها كان جات بنفسها وعطتني رقمها وعطيتك اياه ههههههههه
حمد: ايه اضحك يحق لك ياسارق عقول وقلوب البنات
خالد: ههههههه عقبالك
حمد: اقول حبيبتك هذي شسمها؟
خالد: موشغلك
حمد: اووف ليش تحبها ؟ وبعدين تعال انت ليه ماقمت ترقم مثل اول
خالد: حمد انا احبها ومارح ارقم غيرها وحتى الدوام اروحه عشانها هي اللي عطت حياتي الوانها وبدونها حياتي مالها داعي
حمد: شكلها لاحسـه عقلك مااقول الا سبحانه يغير ومايتغير
اما ببيت ام سامي دخلت العنود المجلـس عند سامي وفهد اللي انبهر لما شافها ماصدق عيونه حس نفسه بحلم جمال وحيا بعد العنود وكانت لابسه فستان تركواز فخم وبنفس الوقت محتشم مع مكياجها التايغر الروعه والخفيف بالوقت نفسه فستانها كان مليان خرز وشك وباين انه فخم وشعرها كان مسويه له كيرلي وحاطته على جنب مع ورده بنفس الجهه وكانت خايفه ومن شده خوفها تطالع بالارض وقعدت بالصوفا اللي مقابله فهد ومارفعت عينها
سامي بكل لباقه: عن اذنكم انا قايم شوي الف مبروك ويطلع
فهد: الف مبروك العنود
العنود: ..............
فهد: اممم عنود كم عمرك؟
العنود بصوت يالله ينسمع: كبر رنده
فهد وبكل جراه يقوم ويجلس بنفس الصوفا اللي عنود فيها: ليش كم عمر رنده
العنود نشف دمها: 18 سنـه
فهد: اهـااا... العمر كله اسمعيني عنودي انا انسان احب صريح واحب الصراحه بحياتي ورح اقولك على كل شي عني من البدايه عشان تفهميني انتي عارفه اني على خلاف مع ابوي ولكني اسعى بالصلح عنود انا شريت لي فيلا من الفلل الدبلكسات اللي بحي الشاطى بالدمام يعني حلوه وصغيره وعلى قدنا وقريبا رح افتح لي مكتب واوضاعي الماديه الحمدلله زينه اه صح مااقولك انا اكبر منك بكثير انا عمـري 25 سنـه خريج جامعه الملك سعود قـسم القانون ... عنود انتي تتكلمين
العنود بلا شعورترفع راسها وتحط عيونها بعيونها: شرايك يعني
فهد: ههههههه وراك عصبتي كنت اسأل بس تصدقين عيونك احلا عيون شفتها بحياتي
العنود انحرجت وحمرت خدودها ونزلت عيونها الارض: .....
فهد/ اووووه رجعتي للسـكـوت ويدق الباب ويدخل سامي:خلص الوقت
فهد: ههههههه الله يرجك ليش انت حاسب لي اقول سامي اختك طرماء
سـامـي: احيانا اذا استحت تصير طرماء بس احسن من انها تتكلم وتزعجنا ترى لسـانها طويـل الله يعينك عليها تتكلم وتعل قلبك
فهد: عسـل على قلبي
استـحت العنود وطلعت
فهد: افاااا ليـش راحت
سامي: اخترعت من وجهك ههههههه
فهد: الله يخليك الا انت جيت وخربت الجو
سامي: اقول هاااي هذي اختي
فهد: وصارت مرتي الحين يعني لي حق عليها اكثر من حقك
سـامي: تكفى عاد بدينا من الحين من اولها ههههههه
فهد: اكيد عشان تعرف نظامي هههههههههه
اما باليوم التالي ببيت ابو سعود الكل صاحي بالصباح وجالسين ع الفطور
بوسعود: الا سعود اليوم نبي نخلص من الشـركه بدري عشـان نروح لعمك من السـاعه 7
ام سعود: اووف سبع عاد خلها 8 على شنو مستعجلين
بوسعود: خير البر عاجله
ام سعود: الله يخليك يعني شفرقت 7 عن 8 اقول عاد من زين بنتهم مستعجلين عليها
دانه: لايايمه حصه حبوبه
ام سعود: حبوبه مو حلوه
دانه: بس موشينه يعني البنت مملوحه
ام سعود: أي هي مملوحه بس مومثل خواتها احلا منها بكثير شرايك نغير من حصه لمروه تهبل هالبنت
بوسعود: شنـو لعب جهال هو انا معطي اخوي كلمه تبيني بنفس اليوم اغيرها لا والف لا
ام سعود: خسـاره راحت علينا هالحلوه
سعود: الجمال مو كل شي ومو شي اساسي شوفي شسوت فيني الحلوه اللي قبلها
دانه: لاخسـاره ولاشي خذيها لولدك الثاني (ويطالع راكان دانه باحتقار) وبعدين هي مو الحلوه الوحيده بالعايله لاتنسين ندين
ام سعود: لاوع مابقى الا هالاجنبيه بنت الاجنبيه بس تصدقين والله فكره شرايك راكان تاخذ مروه
راكان: لا ماابيـها
بوسعود وعصب: ليه شفيها بنت اخوي جمال ودلال وماتنعاب يكفي انها بنت عمك
راكان: أي بس يبه
ام سعود: بس شنـو
سلطان يقال له بيغير الموضوع: يمكن حاط عينه على وحده
بوسعود: نعـم
سلطان: وحده من بنات العم
راكان: يبه بعد عرس سعود لكل حادث حديث
بوسعود: زين بس حط ببالك مستحيل تأخذ وحده مو من بنات عمك
اما بالليل بالملكه تقريبا على الساعه 8 كانوا الكل متجمعين ببيت ابو محمد وبالمجلس كانوا الشياب موجودين مع اعيالهم وحتى باقي العيله اعمامهم وخوالهم والكل
اما بالصاله (قسم النسـاء) كان الكل كاشخ ومتأنق وماننسى مروه اللي كانت اخر كشخه وكشختها كانت زايده فوق جمالها جمال وكانت متعمده تكشخ عشان توريهم ( اهل فهد) شنو ضيعوا من يدهم نبذه عن كشختهم
الكل كان موجود ماعدا ام سامي واعيالها بعد السالفه اللي صارت
ام عبدالله: جلابيه بيج ناعمه من اليشمك مناسبه لسنها
ام فيصل:جلابيه عودي فخمه ومناسبه لسنها
نوف:فستان ابيض روعه كات بطريقه مايله وقصير لتحت الركبه مباشره مع شك وتطريز روعه وشعرها رافعته على فوق ومسويه كيرلي رافعته واحد بطريقه ذيل حصان بس عشوائيه مكياجها سموك ناعم
رنده:لابسـه فستان سكري وتحت فيه كسرات مثل فستان اليسا في كليب لوتعرفوه وحتى شعرها نفس التسريحه ومكياحها سموك ناعم
اما ندين فاجأت الكل بشكلها لان محد شاف لبسها من قبل ويوم شافتها ام فيصل هزئتها بس ندين صرفتها وقالت (لك هيدا الموجود) وماراحت معهم المشغل لان شعرها ناعم مره ويكفيه استشوار البيت المهم كانت لابسه شورت نفس نوال الزغبي باغنيتها عادي وشعرها مستشورته بس لافته بطريقه عشوائيه وروعه وحاطه ميك اب خفيف صايره كأنها لبنانيه مع هاللبس الجرئ
ام سعود: لابسه فستان سماوي روعه ساتر وفخم بالوقت نفسـه وشعرها مسويه له تسريحه مثل امل العوضي بصاحبه الامتياز ومكياجها دخاني صايره اصغر من سنها
دانه: لابسه فستان اورنج بدون اكمام مع شك ناعم وشعرها رافعته لفوق ومنزله غزه منه ورافعه شكلها بطريقه ذيل حصان ومكياجها لبناني روعه
ام محمد: لابسه جلابيه موف روعه مناسبه لسنـها ومكياجها خفيف وحلو
دلال: لابسه فستان قصير فوق الركبه وفتحه عند الصدر وقصه عند الظهر ولونه اصفر بس روعه ومكياجها خليجي يجنن
مشاعل: لابسه نفس فستان دلال بس لونه بطيخي ومكياجهم خليجي وشعرهم كيرلي وحاطين ربطه عند بدايه شعرهم وحلق ستايل
واخيـرا مروه: صايره نجمه الملكه وكل العيون مانزلت من عندها لابسه فستان احمر مثل فستان نواف الزغبي باغنيه اغلى الحبايب وشعرها استشوار وخاصه شعرها طويل واشقر صايره روعه اما مكياجها سموك هادئ
كانوا الناس قاعدين بجهه امابجهه دلال ومشاعل جات عندهم مروه اللي مابقى احد ماسملت عليه
مروه: بنات منو هاللي مع دانه ورنده اللي لابسه هالشورت ندين والا مين؟
دلال: أي ندين سج ماتستحي وش ذا اللبـس
مروه: هههههه طالع مين يتكلم كلكم بالهوى سوا
مشاعل: ع الاقل حنا فساتين موشورتات وين تحسب نفسها هذي بدمشق
مروه: ههههه يمكن عن اذنكم بروح اشوف وش عندهم
وتروح مروه لبنات عمها
مروه:hi girls
البنات: هاي مروا
مروه: هلا وغلا شلونكم بنات
رنده: الحمدلله تمام نسأل عنك
مروه: سألت عنك العافيه الا دانه اخبارك واخبار اماسي
(الكل استغرب من مروه)
دانه: انا مثل ماانتي شايفه تمام التمام واماسي زينه الحمدلله
مروه: والله ولها وحشه تروح وترجع بالسلامه
دانه: الله يسلمك
مروه: ويسلمك الا ندين شلونك يابنت العم
ندين: الحمدلله منيحه انتي كيفك
مروه: ههههه انا منيحه ياحلو كلامك بس تعالي ماقلتي لي كم عمرك؟
ندين: طبقت الـ 17 سنـه
مروه: يعني انا اكبر منك بسنه حلو يعني لازم تسمعين كلامي
ندين: هههههه خلاص بنحاول
مروه: انتي سجلتي بالمدرسه
ندين: لساتي ماسجلت انا المفروض هالسنه بكلوريا
مروه:خلاص لاتتعبين نفسك وتدورين مدرسه تعالي المدرسه اللي كنا فيها مره حلوه الا انتي علمي والا ادبي
ندين: علمي ... انتي بتقصدين سجل بالتربيه الاهليه أي بعرفا كتير حلوه عم تحكي لي عنا رنده
مروه: اهاا الا على طاري التسجيل بنات سجلتوا بالجامعه
دانه: لابكره بنروح نسجل بجامعه الامير محمد بن فهد
مروه: الاهليه اهاا طيب أي قسم
دانه: اذا علي ودي ادخل طب بجامعه الفيصل بس تعرفين الاهل والاجواء اللي عندنا عشان كذا رح اسجل بجامعه محمد بن فهد اداره اعمال
مروه: اهاا واله خساره بس شنسوي بتفكير هالشياب وانتي رنده
رنده: نفس الشي معاها بنفس الجامعه
مروه: أي قسم
رنده: اداره ماليه ومصرفيه
مروه: مثل اختي حصه
رنده: وانتي
مروه: والله ماادري محتاره المشكله دلول تدرس اداره اعمال وحصه درست اداره ماليه ومصرفيه شكلي بصير بالنص وبدرس محاسبه شرايكم
ندين: انتي بتحبي المحاسبه
مروه: انا عادي عندي أي شي رح ادرسه بس المهم اقتل وقت فراغي
ندين: ههههه تفكيرك سريع ومباشر
مروه: هههههه جدا
دانه: مروه ماوريتنا حصه
مروه: تعالوا معي غرفتها ... اما مشاعل ودلال كانوا يطالعون مروه من بعيد ومستغربين من اسلوبها وسولفها مع بنات عمها ومقهورين منها بالوقت نفسه
اما ام محمد كانت تتحلطم على جنب ميته قهر من ام سعود ولبسها وجات ندين وكملت الناقص
ام محمد تقول لام فيصل: شوفي ام سعود وش لابسه مسوده الوجه
ام فيصل: فستانها حلو وساتر
ام محمد: هذي وحده ماتستحي المفروض تراعي سنها هذي الملكه وتلبس كذا شلون بالعرس الله يسود وجهها
ام فيصل: الله يهديك ياام محمد يعني ماتعرفين نوره(ام سعود) طول عمرها تحب الكشخه والرزه يعني يعني لبسها هذا مره عادي بالنسبه لعادتها وبعدين لاتنسين انها ام المعرس والمفروض تكونين تعودتي
ام محمد: حريم اخر زمن
وبالزوايه المقابله كانت ام عبدالله قاعده مع ام سعود
ام عبدالله: الا وانا امك ماحددتوا متى العرس
ام سعود: ماادري العلم عند الشياب اليوم رح يقولون لنا بس مااعتقد انهم رح يطولون بالموعد يعني العرس رح نسويه بهالصيفيه
ام عبدالله: قريب يعني يلا الله يكتب اللي فيه الخير
ام سعود: اميت
وعـــنـــد حصـــــه
كانت حصه لابسه فستان عنابي مكسر وقصه عند الكتف مايله وعند الظهر شكلx لين نص الظهر وقصه صغيره عند الصدر وشعرها مسويه نفخه قدام وفاتحه الباقي بطريقه روعه خلت الكل يجن عليها ومكياجها خليجي روعه
دخلوا البنات عندها ويباركون
رنده: الف مبروك حصه
حصه: الله يبارك فيك عقبالك
دانه: احم احم نحن هنا عقبالنا حنا بعد
حصه: ههههه اميييين
ندين: ولك شو بتقولوا أي تزكرت منو المال ومنك العيال
الكل: ههههههه
مروه: اعتقد هذي تنقال بالعرس
ندين: ولك ولي على اماتي ماكنت بعرف بس صوفوها على قولتكم
مروه: هههههههه ماشي بس هالمره بنصرفها
وتدخل عندهم نوف
نوف: هاي بنات
الكل: هايات . اهلين
نوف: الف مبروك حصه تستاهلين كل خير
حصه: الله يبارك فيك عقبالي
دانه: امييين على اخوي سليطن(حمر وجه نوف) عاد تصدقون انا حماتكم كلكم يعني لازم تسمعون كلامي هههههههههه
حصه: حاضر ياحماتي هههههههه
مروه: اوووف من الحين اوامر الله يعينهم عليك هههههههه
وتجي ام محمد ومعها صك الملكه وتعطيه حصه وتوقع وبعدين طلعت هي وحصه والبنات وشغلوا المسجل وقعدوا يرقصون وبالصاله
دانه: ندين عطشانه تجين معي المطبخ
ندين: ليش قالوا لك بعرف وين المطبخ
دانه: انا ادله تعالي معي
ندين: يلا
وبالمجلـس عند الرجال
ابوسعود: الف مبروك علينا يابومحمد
بومحمد: الله يبارك فيك يااخوي وعقبال ولدك سلطان
بوسعود: ان شاء الله من بعد مانخلص من سعود سلطان وراكان بليله وحده على بنات عمهم
بومحمد: ههههه والنعم والله كفوا عيال ابوعبدالله مايطلعون لبرى الا ياابو فيصل وش اخبار فيصل ومتى يرجع
بوفيصل: والله فيصل من زمان مااتصل مايندرى عنه كان شهر عسل واشوفه صار شهر ونص هههه
بوسعود: ههههه شباب وماينلامون
بوفيصل: اقول يااخوان ورى ماناخذ اجازه وراحه من اشغالنا ونقضي لنا يومين بشاليهاتنا بالسايسنت
بومحمد: ونعم الراي ياعبدالله بس متى
بوسعود: شرايكم بكره وخير البر عاجله هههههههههه
بوفيصل: على رايك اجل نبلغ الاهل على بكره وان شاء الله نطلع من الساعه 8 الصبح
بومحمد: على خير ان شاء الله
وبجهه الشباب
سعود: يلا محمد
محمد: اقول مافيك صبر
سعود: لامافيني ولاتقعد تذل يلا قوم
محمد: هههههه طيب توني ادري انك تحن
سعود: يااخي زوجتي وابي اشوفها غلطنا بشي
محمد: لاماغلطت ههههه عن اذنك يلا بروح اشوفها واذا اتصلت عليك اطلع لي زين
وبجهه راكان ونايف وسلطان
نايف: اجل ابوكم مخطط لكم من الحين
سلطان: افااا عليك انا عن نفسي خاطب اختك
نايف: اقول استح على وجهك تراها للحين اختي وماصار شي
سلطان: ههههه كبريت محد يمزح معك انا اشهد انك بوعبدالله قول وفعل هههههههه
راكان: ههه افا عليك رفيجي وانا اعرفه
وبالمطبخ كانوا ندين ودانه مع بعض يشربون ماي
ندين: بتصدقي بيتن كتير حلو
دانه: اهاا
ندين: وكمان الاثاث كتير منسق ولك دخلك انتي شورايك؟
دانه: اهاا
ندين وتلف على دانه: ولك دانه شوبك .... وتضحك من كل قلبها
ندين: ههههههههههههه وانا عم قول شوبك تاريكي عم تتطلعي بصوره لهالشب الحليوا ولك مين هيدا؟
دانه: اكيد محمد
ندين: ليش هن عندن غيروا
دانه: لا
ندين: لكان اكيد هو( وشوي ويجي محمد يبي يدخل من باب المطبخ وتنتبه له ندين
ندين: دانه شوفي محمد حبيب البك اجا
دانه: أي والله هذا هو يلا امشي نطلع
(ملحوظه باب المطبخ يقدر اللي داخل يشوف اللي برء بدون مايشوفه اللي برء)ويركضون بسرعه ويطلعون من المطبخ ويدخل محمد ويدق على حصه ويكلمها
محمد: الو هلا حصه الف مبروك يالغاليه
حصه: الله يبارك فيك يااخوي
محمد: طيب حصه تعالي غرفه الضيوف اللي عند المطبخ زوجك يبي يشوفك
حصه: لحالي..؟
محمد: لا مع الاهل كلهم ههههه حصه شفيك سعود الحين زوجك على سنه الله ورسوله وهذا حقه الشرعي انه يبي يشوفك وبعدين لاتخافين تراه ماياكل لحوم البـشر هههههههه وبعدين ابوي يدري وانا رح اكون معاكم بالبدايه وبمشي واصلا هو مارح يطول يبي يقولك كلمتين ويمشي
حصه: أي بس
محمد: بس شنـو؟
حصه: هااه... ولاشي خلاص الحين بروح غرفه الضيوف
محمد: طيب لاتنسين تدقين علي اذا رحتي الغرفه
حصه: زين
وبـمـكان غيـر المكان وبعالم غير العالم كانوا اسـعـد زوجين متواجدين ويجهزون شناطهم للمطار
اماسي: فيصل حبيبي مولازم نتصل بأهلنا نخبرهم اننا راجعين الحين
فيصل: لاياعمري خليها مفاجأه احسن وبعدين الحين حنا عندنا نهار وبالسعوديه الحين ليل يعني محد فاضي لنا تلاقين الاهل نايمين
اماسي: بس مو حلوه نروح للمطار ومحد يسـتقبلنا
فيصل: ليه وجودي مايكفي ياعمري
حمر وجه اماسي: ولو ياقلبي انت بعيوني كل الناس
فيصل: تسلم لي عيونك والله يااغلى من عيوني اقول اموستي لاتكثرين على بالكلام الحلو الحين لااتهور واخلي الطياره تروح علينا
اماسي: هههههه تسويها يلا نمشي قبل لاتتهور علينا
فيصل: طيب ياعمري يلا نطلع
اماسي: يلا ويطلعون
اما بالسعوديه وتحديدا ببيت ابو محمد وبغرفه الضيوف كانت حصه قاعده على اعصابها وشوي ويدخلون محمد وسعود ويتنحنحون
جلس سعود مقابل حصه وحاط عينه عالارض
سعود: السـلام عليكم
حصه وعيونها عالارض: ............
محمد: ههههههه يحليلكم اشكالكم تحفه وانتو مستحين عن اذنكم
حصه بدون شعور وقفت: محــــمــــد
محمد: اقول حصه ترى سعود ولد عمي ماياكل لحوم البشـر ههههه ويطلع وتوهقت حصه وحمر وجهها ورجعت قعدت
سعود رفع راسه وشاف حصه ماصدق هي نفسها اللي شافها بعرس فيصل وهي نفسها اللي تمناها تكون من نصيبه شاف فيها اجمل عيون شافتها عينه حـس معاها بالامان والاستقرار وتمنى انها تكون ام اعياله وزوجته وحبيبته وشكر ربه على انه اعطاه حصه (حصه المعروف عنها بالعايله انها غير كل البنات وتحديدا مثل اخته اماسي وهذا اللي كان سعود يدور عليه)
سعود: الف مبروك يابنت العم
حصه: ............
سعود: ههههههه حصه عمري بتطولين وانتي ساكته
حصه زادت توتر وقالت بخاطرها(هذا جريئ من اولها صرت عمره الله يستر من تاليها)
سعود: انا مقدر شعورك ياحصه وعارف هالتوتر اللي انتي فيه مره طبيعي أي بنت بتكون مكانك رح تكون بنفس الوضع (ويجي لعندها وياخذ جوالها ويخزن رقمه بأسم زوجي سعود)
سعود:حصه انا خزنت رقمي بجوالك بأسم زوجي سعود وانتي حره اذا بتغيرنه والا لا وانا رح اتصل عليك اليوم لاتنامين زين والحين انا مضطر امشـي لاني مااقدر اطول بس انتظري مكالمتي اوكي ويقوم ويوم قام طالعت فيه حصه بس شافته وهو صاد يعني شافت مقفاه والتفت عليها وحط عينه بعينها وقال : مع السلامه يااجمل من شافت عيوني
حمر وجه حصه وابتسمت ابتسامه صفراء وقلبها بغى يطلع من مكانه من كثر مادق
ويوم طلع سعود لمحمد
محمد: ماصارت طولت
سعود: اقول تراك قاص علي بخمس دقايق
محمد: شنسوي هذي اوامر الشياب
سعود: هههههه يلا مانقدر نقول شي بهالشياب

## انتــــهـــــى الجـزء الـــعاشـــــر ##

aomroena
aomroena
@ الجـــزء العـــــاشــــر@ اليوم التالي ببيت ابو محمد الساعه 12 ظهرا كان محمد يكلم بتلفون البيـت الكـل حـولـه ولمـا سـكر محمد: يبه عمي يقول ملكه سعود على حصه اختي بكره تغير وجه حصه ورد ابوها: بكره موكأنه قريب ام محمد: خير البر عاجله يكفي فهيد ذا مووجهه خرب علينا كل شي ام عبدالله: الزواج قسمـه ونصـيب محمد: يبه انا مااشوف فيه داعي للتأجيل خلاص بكره بكره الا هي ملكه وعروستنا جاهزه بومحمد: يعني انت تشوف كذا ام محمد: كلنا نشوف كذا اما ببيت ام سامي كانت الاوضاع موعلى بعضها الكل يكشخ ويتجهز الملكه عنود وام سامي تبخر البيت وتهتم بكل ركن فيه وطلع خالد من غرفته خالد:شسـالفـه؟ ام سامي: صباح النور اشك انك ساكن ويانا اليوم ملكه اختك خالد: مين العنود ام سامي: ليش انت عندك غيرها خالد: لا.... يماه عنود بتأخذ فهد ولد بوفيصل ام سامي: ايه خالد: اهـاا ... والله كفوا هذي الزوجات اللي تشرف .. ويرن جواله( يامسـهرني الليل حبك عيشني بويل) ويروح غرفته طوالي خالد: هلا عمري مشاعل: مساء الخير خالد: مساء النور والسرور والورد المكنون مشاعل: هههه كل هذا لي خالد: واكثر بعد تستاهلين اكثر يالغلا مشاعل: تسلم يالغالي خالد: غالي بـس مشاعل: لاتصيـر طـمـاع خالد: معذور والله معذور اللي يشوفك موبس يصير طماع الا طماع وحيال بعد مشاعل: ههههه موكأنـك تبالغ خالد: لا بالعكس انا اتكلم جد .. قلبي انتي وين الحين اسمع عندك صوت ازعاج مشاعل: طالعه اتغدى برى خالد: برى وين؟ مشاعل: ليه بتجي خالد: ليه فيه شي يمنع جيتي مشاعل: لابراحتك بس مارح نقعد مع بعض وحتى لو جيت مارح تلحق علي لاني بتغدى وبمشـي خالد:طيب قولي لي انتي وين؟ مشاعل: بدينا بالغيره خالد: براحتك اذا موحابه تقولين براحتك بس تذكري انك جرحتي وفطرتي قلبي مشاعل: هههههه صدق حيال طيب ياحلو انا الحين قاعده اتغدى بالمارينا ارتحت الحين خالد: ثواني واكون عندك مشاعل: يمكن ماتلحق علي خالد: ان شاء الله الحق وان مالحقت ع الاقل اتواجد بالمكان اللي كنتي فيه وببيت ابو سعود عالغدا بوسعود: انا خبرت عمك بموعد الملكه بكره ام سعود: زين ماسويت عالاقل ننسى شوي من الجو اللي مخيم على العايله بوسعود: على قولتك الا ماسمعنا رأي المعرس سعود: اكيد رايي من رايك يايبه بوسعود: وهذا العشم فيك والله دانه: الا يبه متى العرس؟ بوسعود: قريب ان شاء الله اتفق مع اخوي ونشوف لنا يوم .. الا يا ام سعود الا ماقالت لك اماسي متى بترجع ام سعود: لاوالله ماقالت كل ماكلمتها قالت قريب بوسعود: ههههه شباب وبيتسانسون هو كان شهر عسل وصار شهرين ام سعود: على قولتك بوسعود: اقول سلطان متى ناوي تملك على بنت عمك ترى انا معطي عمك كلمه سلطان وتبلعم ويهمس له راكان: افاااا جاء دورك الله يعينك سلطان: قريب يبه بس نخلص من عرس سعود املك بعده بوسعود: والنعم والله هذا العشم فيك الاراكان موناوي تتزوج هذا سلطان اصغر منك وبيتزوج اختار وحده من بنات عمك وانا اخطبها لك وتملك انت واخوك بيوم راكان: يبه انا حاط عيني على وحده من بنات العم وراح اقولك عنها بالوقت المناسـب الكل تفاجأ ويطالع براكان ومستغرب؟ بوسعود: هذا العشم فيكم والله كفوا اما ببيت ام سامي العنود قاعده تتصل برنده ورنده ماترد ام سامي: قومي البسي فستـانك شوي ويجي زوجك ومعه الشيخ العنود: يمه رنده ماترد ام سامي: يمكن مو حول الجوال العنود: اووووف بس انا متصله عليها اكثر من مره .... ويرن الجرس وتركض عنود اكيد هذي رنده .. وتفتح الباب الا هي ام عبدالله العنود: هلا خالتي ام عبدالله: هلا وغلا ليش زعلانه ياعروسه العنود: خالتي تأخرت رنده ام عبدالله: ماعليك منها شوي وتجي وتدخل ويرن الجرس العنود: اكيد هذي رنده وتفتح الباب : رنود هلا وغلا وتشوف رنده مع ندين رنده: اهلين وسهلين ندين: شو نطلع منا العنود: ولو انتي الخير والبركه تفضلوا ويدخلون وبعدهم وصل فهد معه الشيـخ والكوافيره كانت تحط اللمسات الاخيره لمكياج العنود ومابين كانوا البنات قاعدين بغرفته العنود مع الكوافيره دق الباب وخذت ام سامي الدفتر (صك الملكه) ام سامي: يلا وقعي هنيا العنود ويدها ترجف: يمـ ـ ـااااه خاااايـ ـ ـفـه ام عبدالله: معليه يابنتي الخوف شعور طبيعـي ولازم تمرين فيه انتي الحين وقعي ومابيصير الا كل خيـر ووقعت وهي ترتجف ويزغرطون الحريم كلوووووووش الكوافيره: بسم الله ماشاء الله امر مصور والنبي ندين: ولك قولي الله اكبر الكوافيره: الله اكبر مرتين الف مبروك ياعروسه العنود بصوت مخنوق من الخوف: الله يبارك فيك رنده: الف مبروك العنود الحين صرتي مرت فهد ههههههه اخوي رسمي يعني انا حماتك الكل: ههههههههه ندين: ولك عنود بدي ساوي شي بتسمحلي العنود: أي بس شنـو؟ ندين: ولك اوها والله وشفنا عنود مره اوها مربايه ومزوجه اوهاا ولك هيا هلا من احلا الصبايا اوها الله يبارك الها ويتمم لها ع خير كللووووووش(هذي المباركه عاده من اهل الشام) الكل: هههههههه الف مبروك ويدق سامي الباب وتطلع له امه ام سامي: هلا يمه سامي: يمه الرجال يبي يشوف مرته ام سامي: طيب الحين جايه وتدخل العنود يلا يمه زوجك يبي يشوفك العنود وهي مرتبكه : لازم يعني ندين: ولك اكيد لازم انتي هلأ مرتو شرعا العنود: اااااا نـ ـا خااايـ ـ ـفه ام عبدالله: هذا شعور طبيعي أي بنت بتكون بمكانك لازم تكون خايفه يلا يمه رنده: عنود يلا ماصارت خلي عنك الدلع اما بالمارينا مول طلعت بنتين اللي هم مشاعل ودلال بنفس البوابه اللي دخل منها خالد وصديقه وراحو لجهه المطاعم بس مالحقوا عليهم ودق جوال خالد(يامسهرني الليل حبك عيشني بويل) خالد: هلا عمري وينك توني داخل المول مشاعل: افاا قلت لك مالنا حظ نشوف بعض خالد: ليش مشاعل: توني طالعه من المول خالد: الحين مشاعل: ايه خالد: افااا ياليتني سبقت عشان الحق عليك اخ يالقهر مشاعل: هههه كل هذا متحمس تبي تشوفني خالد: واكـثـر مشاعل: يلا الجايات اكثر طيب خالد انا معي خط ثاني باي خالد: اوكي ياعمري انتبهي لنفسك وراحوا خالد وصديقه حمد وجلسوا بالسينا بون ويطلبون ويجلسون عالكراسي حمد: خالد شفيك متضايق خالد: مقهور اني مالحقت عليها حمد: طيب خويلد الجايات اكثر خالد: مااعتقد .. وتمر وحده بمصطلح الشباب كولا وتطلب من السينا بون وتنظر طلبها حمد: اوووف شوف هالكولا خالد: ماعلي منها حمد: خالد شفيك خلاص حبيبتك راحت مع السلامه طيب كحل عينك اقول افتح جهازك البلوتوث خ نشوف اسمها خالد: ماابي حمد: اوووف سج مليق خل عنك خالد: مالي خلق البنات حمد: اجل ليه جاين انا برسل لها رقميtxt اهـاا استقبلت .. وتطالع البنت فيهم وتبتسم ويبتسم لها حمد ولما خلص طلبها راحت لهم البنت : منو ارسل رقمه انت والا انت حمد: انا البنت: اهـاا اجل مايلزمني وراحت وطاح وجه حمد وقام خالد يضحك خالد: هههههههههه تستاهل اللي جاك حمد: عن الطنازه لك ساعه مكشر ويوم تضحك ماتضحك الا علي خالد: لانك مسوي نفسك مضحكه حمد: نعم شقصدك خالد: مااقصد شي بس البنات يحبون الولد الثقيل يعني لو مارقمتها كان جات بنفسها وعطتني رقمها وعطيتك اياه ههههههههه حمد: ايه اضحك يحق لك ياسارق عقول وقلوب البنات خالد: ههههههه عقبالك حمد: اقول حبيبتك هذي شسمها؟ خالد: موشغلك حمد: اووف ليش تحبها ؟ وبعدين تعال انت ليه ماقمت ترقم مثل اول خالد: حمد انا احبها ومارح ارقم غيرها وحتى الدوام اروحه عشانها هي اللي عطت حياتي الوانها وبدونها حياتي مالها داعي حمد: شكلها لاحسـه عقلك مااقول الا سبحانه يغير ومايتغير اما ببيت ام سامي دخلت العنود المجلـس عند سامي وفهد اللي انبهر لما شافها ماصدق عيونه حس نفسه بحلم جمال وحيا بعد العنود وكانت لابسه فستان تركواز فخم وبنفس الوقت محتشم مع مكياجها التايغر الروعه والخفيف بالوقت نفسه فستانها كان مليان خرز وشك وباين انه فخم وشعرها كان مسويه له كيرلي وحاطته على جنب مع ورده بنفس الجهه وكانت خايفه ومن شده خوفها تطالع بالارض وقعدت بالصوفا اللي مقابله فهد ومارفعت عينها سامي بكل لباقه: عن اذنكم انا قايم شوي الف مبروك ويطلع فهد: الف مبروك العنود العنود: .............. فهد: اممم عنود كم عمرك؟ العنود بصوت يالله ينسمع: كبر رنده فهد وبكل جراه يقوم ويجلس بنفس الصوفا اللي عنود فيها: ليش كم عمر رنده العنود نشف دمها: 18 سنـه فهد: اهـااا... العمر كله اسمعيني عنودي انا انسان احب صريح واحب الصراحه بحياتي ورح اقولك على كل شي عني من البدايه عشان تفهميني انتي عارفه اني على خلاف مع ابوي ولكني اسعى بالصلح عنود انا شريت لي فيلا من الفلل الدبلكسات اللي بحي الشاطى بالدمام يعني حلوه وصغيره وعلى قدنا وقريبا رح افتح لي مكتب واوضاعي الماديه الحمدلله زينه اه صح مااقولك انا اكبر منك بكثير انا عمـري 25 سنـه خريج جامعه الملك سعود قـسم القانون ... عنود انتي تتكلمين العنود بلا شعورترفع راسها وتحط عيونها بعيونها: شرايك يعني فهد: ههههههه وراك عصبتي كنت اسأل بس تصدقين عيونك احلا عيون شفتها بحياتي العنود انحرجت وحمرت خدودها ونزلت عيونها الارض: ..... فهد/ اووووه رجعتي للسـكـوت ويدق الباب ويدخل سامي:خلص الوقت فهد: ههههههه الله يرجك ليش انت حاسب لي اقول سامي اختك طرماء سـامـي: احيانا اذا استحت تصير طرماء بس احسن من انها تتكلم وتزعجنا ترى لسـانها طويـل الله يعينك عليها تتكلم وتعل قلبك فهد: عسـل على قلبي استـحت العنود وطلعت فهد: افاااا ليـش راحت سامي: اخترعت من وجهك ههههههه فهد: الله يخليك الا انت جيت وخربت الجو سامي: اقول هاااي هذي اختي فهد: وصارت مرتي الحين يعني لي حق عليها اكثر من حقك سـامي: تكفى عاد بدينا من الحين من اولها ههههههه فهد: اكيد عشان تعرف نظامي هههههههههه اما باليوم التالي ببيت ابو سعود الكل صاحي بالصباح وجالسين ع الفطور بوسعود: الا سعود اليوم نبي نخلص من الشـركه بدري عشـان نروح لعمك من السـاعه 7 ام سعود: اووف سبع عاد خلها 8 على شنو مستعجلين بوسعود: خير البر عاجله ام سعود: الله يخليك يعني شفرقت 7 عن 8 اقول عاد من زين بنتهم مستعجلين عليها دانه: لايايمه حصه حبوبه ام سعود: حبوبه مو حلوه دانه: بس موشينه يعني البنت مملوحه ام سعود: أي هي مملوحه بس مومثل خواتها احلا منها بكثير شرايك نغير من حصه لمروه تهبل هالبنت بوسعود: شنـو لعب جهال هو انا معطي اخوي كلمه تبيني بنفس اليوم اغيرها لا والف لا ام سعود: خسـاره راحت علينا هالحلوه سعود: الجمال مو كل شي ومو شي اساسي شوفي شسوت فيني الحلوه اللي قبلها دانه: لاخسـاره ولاشي خذيها لولدك الثاني (ويطالع راكان دانه باحتقار) وبعدين هي مو الحلوه الوحيده بالعايله لاتنسين ندين ام سعود: لاوع مابقى الا هالاجنبيه بنت الاجنبيه بس تصدقين والله فكره شرايك راكان تاخذ مروه راكان: لا ماابيـها بوسعود وعصب: ليه شفيها بنت اخوي جمال ودلال وماتنعاب يكفي انها بنت عمك راكان: أي بس يبه ام سعود: بس شنـو سلطان يقال له بيغير الموضوع: يمكن حاط عينه على وحده بوسعود: نعـم سلطان: وحده من بنات العم راكان: يبه بعد عرس سعود لكل حادث حديث بوسعود: زين بس حط ببالك مستحيل تأخذ وحده مو من بنات عمك اما بالليل بالملكه تقريبا على الساعه 8 كانوا الكل متجمعين ببيت ابو محمد وبالمجلس كانوا الشياب موجودين مع اعيالهم وحتى باقي العيله اعمامهم وخوالهم والكل اما بالصاله (قسم النسـاء) كان الكل كاشخ ومتأنق وماننسى مروه اللي كانت اخر كشخه وكشختها كانت زايده فوق جمالها جمال وكانت متعمده تكشخ عشان توريهم ( اهل فهد) شنو ضيعوا من يدهم نبذه عن كشختهم الكل كان موجود ماعدا ام سامي واعيالها بعد السالفه اللي صارت ام عبدالله: جلابيه بيج ناعمه من اليشمك مناسبه لسنها ام فيصل:جلابيه عودي فخمه ومناسبه لسنها نوف:فستان ابيض روعه كات بطريقه مايله وقصير لتحت الركبه مباشره مع شك وتطريز روعه وشعرها رافعته على فوق ومسويه كيرلي رافعته واحد بطريقه ذيل حصان بس عشوائيه مكياجها سموك ناعم رنده:لابسـه فستان سكري وتحت فيه كسرات مثل فستان اليسا في كليب لوتعرفوه وحتى شعرها نفس التسريحه ومكياحها سموك ناعم اما ندين فاجأت الكل بشكلها لان محد شاف لبسها من قبل ويوم شافتها ام فيصل هزئتها بس ندين صرفتها وقالت (لك هيدا الموجود) وماراحت معهم المشغل لان شعرها ناعم مره ويكفيه استشوار البيت المهم كانت لابسه شورت نفس نوال الزغبي باغنيتها عادي وشعرها مستشورته بس لافته بطريقه عشوائيه وروعه وحاطه ميك اب خفيف صايره كأنها لبنانيه مع هاللبس الجرئ ام سعود: لابسه فستان سماوي روعه ساتر وفخم بالوقت نفسـه وشعرها مسويه له تسريحه مثل امل العوضي بصاحبه الامتياز ومكياجها دخاني صايره اصغر من سنها دانه: لابسه فستان اورنج بدون اكمام مع شك ناعم وشعرها رافعته لفوق ومنزله غزه منه ورافعه شكلها بطريقه ذيل حصان ومكياجها لبناني روعه ام محمد: لابسه جلابيه موف روعه مناسبه لسنـها ومكياجها خفيف وحلو دلال: لابسه فستان قصير فوق الركبه وفتحه عند الصدر وقصه عند الظهر ولونه اصفر بس روعه ومكياجها خليجي يجنن مشاعل: لابسه نفس فستان دلال بس لونه بطيخي ومكياجهم خليجي وشعرهم كيرلي وحاطين ربطه عند بدايه شعرهم وحلق ستايل واخيـرا مروه: صايره نجمه الملكه وكل العيون مانزلت من عندها لابسه فستان احمر مثل فستان نواف الزغبي باغنيه اغلى الحبايب وشعرها استشوار وخاصه شعرها طويل واشقر صايره روعه اما مكياجها سموك هادئ كانوا الناس قاعدين بجهه امابجهه دلال ومشاعل جات عندهم مروه اللي مابقى احد ماسملت عليه مروه: بنات منو هاللي مع دانه ورنده اللي لابسه هالشورت ندين والا مين؟ دلال: أي ندين سج ماتستحي وش ذا اللبـس مروه: هههههه طالع مين يتكلم كلكم بالهوى سوا مشاعل: ع الاقل حنا فساتين موشورتات وين تحسب نفسها هذي بدمشق مروه: ههههه يمكن عن اذنكم بروح اشوف وش عندهم وتروح مروه لبنات عمها مروه:hi girls البنات: هاي مروا مروه: هلا وغلا شلونكم بنات رنده: الحمدلله تمام نسأل عنك مروه: سألت عنك العافيه الا دانه اخبارك واخبار اماسي (الكل استغرب من مروه) دانه: انا مثل ماانتي شايفه تمام التمام واماسي زينه الحمدلله مروه: والله ولها وحشه تروح وترجع بالسلامه دانه: الله يسلمك مروه: ويسلمك الا ندين شلونك يابنت العم ندين: الحمدلله منيحه انتي كيفك مروه: ههههه انا منيحه ياحلو كلامك بس تعالي ماقلتي لي كم عمرك؟ ندين: طبقت الـ 17 سنـه مروه: يعني انا اكبر منك بسنه حلو يعني لازم تسمعين كلامي ندين: هههههه خلاص بنحاول مروه: انتي سجلتي بالمدرسه ندين: لساتي ماسجلت انا المفروض هالسنه بكلوريا مروه:خلاص لاتتعبين نفسك وتدورين مدرسه تعالي المدرسه اللي كنا فيها مره حلوه الا انتي علمي والا ادبي ندين: علمي ... انتي بتقصدين سجل بالتربيه الاهليه أي بعرفا كتير حلوه عم تحكي لي عنا رنده مروه: اهاا الا على طاري التسجيل بنات سجلتوا بالجامعه دانه: لابكره بنروح نسجل بجامعه الامير محمد بن فهد مروه: الاهليه اهاا طيب أي قسم دانه: اذا علي ودي ادخل طب بجامعه الفيصل بس تعرفين الاهل والاجواء اللي عندنا عشان كذا رح اسجل بجامعه محمد بن فهد اداره اعمال مروه: اهاا واله خساره بس شنسوي بتفكير هالشياب وانتي رنده رنده: نفس الشي معاها بنفس الجامعه مروه: أي قسم رنده: اداره ماليه ومصرفيه مروه: مثل اختي حصه رنده: وانتي مروه: والله ماادري محتاره المشكله دلول تدرس اداره اعمال وحصه درست اداره ماليه ومصرفيه شكلي بصير بالنص وبدرس محاسبه شرايكم ندين: انتي بتحبي المحاسبه مروه: انا عادي عندي أي شي رح ادرسه بس المهم اقتل وقت فراغي ندين: ههههه تفكيرك سريع ومباشر مروه: هههههه جدا دانه: مروه ماوريتنا حصه مروه: تعالوا معي غرفتها ... اما مشاعل ودلال كانوا يطالعون مروه من بعيد ومستغربين من اسلوبها وسولفها مع بنات عمها ومقهورين منها بالوقت نفسه اما ام محمد كانت تتحلطم على جنب ميته قهر من ام سعود ولبسها وجات ندين وكملت الناقص ام محمد تقول لام فيصل: شوفي ام سعود وش لابسه مسوده الوجه ام فيصل: فستانها حلو وساتر ام محمد: هذي وحده ماتستحي المفروض تراعي سنها هذي الملكه وتلبس كذا شلون بالعرس الله يسود وجهها ام فيصل: الله يهديك ياام محمد يعني ماتعرفين نوره(ام سعود) طول عمرها تحب الكشخه والرزه يعني يعني لبسها هذا مره عادي بالنسبه لعادتها وبعدين لاتنسين انها ام المعرس والمفروض تكونين تعودتي ام محمد: حريم اخر زمن وبالزوايه المقابله كانت ام عبدالله قاعده مع ام سعود ام عبدالله: الا وانا امك ماحددتوا متى العرس ام سعود: ماادري العلم عند الشياب اليوم رح يقولون لنا بس مااعتقد انهم رح يطولون بالموعد يعني العرس رح نسويه بهالصيفيه ام عبدالله: قريب يعني يلا الله يكتب اللي فيه الخير ام سعود: اميت وعـــنـــد حصـــــه كانت حصه لابسه فستان عنابي مكسر وقصه عند الكتف مايله وعند الظهر شكلx لين نص الظهر وقصه صغيره عند الصدر وشعرها مسويه نفخه قدام وفاتحه الباقي بطريقه روعه خلت الكل يجن عليها ومكياجها خليجي روعه دخلوا البنات عندها ويباركون رنده: الف مبروك حصه حصه: الله يبارك فيك عقبالك دانه: احم احم نحن هنا عقبالنا حنا بعد حصه: ههههه اميييين ندين: ولك شو بتقولوا أي تزكرت منو المال ومنك العيال الكل: ههههههه مروه: اعتقد هذي تنقال بالعرس ندين: ولك ولي على اماتي ماكنت بعرف بس صوفوها على قولتكم مروه: هههههههه ماشي بس هالمره بنصرفها وتدخل عندهم نوف نوف: هاي بنات الكل: هايات . اهلين نوف: الف مبروك حصه تستاهلين كل خير حصه: الله يبارك فيك عقبالي دانه: امييين على اخوي سليطن(حمر وجه نوف) عاد تصدقون انا حماتكم كلكم يعني لازم تسمعون كلامي هههههههههه حصه: حاضر ياحماتي هههههههه مروه: اوووف من الحين اوامر الله يعينهم عليك هههههههه وتجي ام محمد ومعها صك الملكه وتعطيه حصه وتوقع وبعدين طلعت هي وحصه والبنات وشغلوا المسجل وقعدوا يرقصون وبالصاله دانه: ندين عطشانه تجين معي المطبخ ندين: ليش قالوا لك بعرف وين المطبخ دانه: انا ادله تعالي معي ندين: يلا وبالمجلـس عند الرجال ابوسعود: الف مبروك علينا يابومحمد بومحمد: الله يبارك فيك يااخوي وعقبال ولدك سلطان بوسعود: ان شاء الله من بعد مانخلص من سعود سلطان وراكان بليله وحده على بنات عمهم بومحمد: ههههه والنعم والله كفوا عيال ابوعبدالله مايطلعون لبرى الا ياابو فيصل وش اخبار فيصل ومتى يرجع بوفيصل: والله فيصل من زمان مااتصل مايندرى عنه كان شهر عسل واشوفه صار شهر ونص هههه بوسعود: ههههه شباب وماينلامون بوفيصل: اقول يااخوان ورى ماناخذ اجازه وراحه من اشغالنا ونقضي لنا يومين بشاليهاتنا بالسايسنت بومحمد: ونعم الراي ياعبدالله بس متى بوسعود: شرايكم بكره وخير البر عاجله هههههههههه بوفيصل: على رايك اجل نبلغ الاهل على بكره وان شاء الله نطلع من الساعه 8 الصبح بومحمد: على خير ان شاء الله وبجهه الشباب سعود: يلا محمد محمد: اقول مافيك صبر سعود: لامافيني ولاتقعد تذل يلا قوم محمد: هههههه طيب توني ادري انك تحن سعود: يااخي زوجتي وابي اشوفها غلطنا بشي محمد: لاماغلطت ههههه عن اذنك يلا بروح اشوفها واذا اتصلت عليك اطلع لي زين وبجهه راكان ونايف وسلطان نايف: اجل ابوكم مخطط لكم من الحين سلطان: افااا عليك انا عن نفسي خاطب اختك نايف: اقول استح على وجهك تراها للحين اختي وماصار شي سلطان: ههههه كبريت محد يمزح معك انا اشهد انك بوعبدالله قول وفعل هههههههه راكان: ههه افا عليك رفيجي وانا اعرفه وبالمطبخ كانوا ندين ودانه مع بعض يشربون ماي ندين: بتصدقي بيتن كتير حلو دانه: اهاا ندين: وكمان الاثاث كتير منسق ولك دخلك انتي شورايك؟ دانه: اهاا ندين وتلف على دانه: ولك دانه شوبك .... وتضحك من كل قلبها ندين: ههههههههههههه وانا عم قول شوبك تاريكي عم تتطلعي بصوره لهالشب الحليوا ولك مين هيدا؟ دانه: اكيد محمد ندين: ليش هن عندن غيروا دانه: لا ندين: لكان اكيد هو( وشوي ويجي محمد يبي يدخل من باب المطبخ وتنتبه له ندين ندين: دانه شوفي محمد حبيب البك اجا دانه: أي والله هذا هو يلا امشي نطلع (ملحوظه باب المطبخ يقدر اللي داخل يشوف اللي برء بدون مايشوفه اللي برء)ويركضون بسرعه ويطلعون من المطبخ ويدخل محمد ويدق على حصه ويكلمها محمد: الو هلا حصه الف مبروك يالغاليه حصه: الله يبارك فيك يااخوي محمد: طيب حصه تعالي غرفه الضيوف اللي عند المطبخ زوجك يبي يشوفك حصه: لحالي..؟ محمد: لا مع الاهل كلهم ههههه حصه شفيك سعود الحين زوجك على سنه الله ورسوله وهذا حقه الشرعي انه يبي يشوفك وبعدين لاتخافين تراه ماياكل لحوم البـشر هههههههه وبعدين ابوي يدري وانا رح اكون معاكم بالبدايه وبمشي واصلا هو مارح يطول يبي يقولك كلمتين ويمشي حصه: أي بس محمد: بس شنـو؟ حصه: هااه... ولاشي خلاص الحين بروح غرفه الضيوف محمد: طيب لاتنسين تدقين علي اذا رحتي الغرفه حصه: زين وبـمـكان غيـر المكان وبعالم غير العالم كانوا اسـعـد زوجين متواجدين ويجهزون شناطهم للمطار اماسي: فيصل حبيبي مولازم نتصل بأهلنا نخبرهم اننا راجعين الحين فيصل: لاياعمري خليها مفاجأه احسن وبعدين الحين حنا عندنا نهار وبالسعوديه الحين ليل يعني محد فاضي لنا تلاقين الاهل نايمين اماسي: بس مو حلوه نروح للمطار ومحد يسـتقبلنا فيصل: ليه وجودي مايكفي ياعمري حمر وجه اماسي: ولو ياقلبي انت بعيوني كل الناس فيصل: تسلم لي عيونك والله يااغلى من عيوني اقول اموستي لاتكثرين على بالكلام الحلو الحين لااتهور واخلي الطياره تروح علينا اماسي: هههههه تسويها يلا نمشي قبل لاتتهور علينا فيصل: طيب ياعمري يلا نطلع اماسي: يلا ويطلعون اما بالسعوديه وتحديدا ببيت ابو محمد وبغرفه الضيوف كانت حصه قاعده على اعصابها وشوي ويدخلون محمد وسعود ويتنحنحون جلس سعود مقابل حصه وحاط عينه عالارض سعود: السـلام عليكم حصه وعيونها عالارض: ............ محمد: ههههههه يحليلكم اشكالكم تحفه وانتو مستحين عن اذنكم حصه بدون شعور وقفت: محــــمــــد محمد: اقول حصه ترى سعود ولد عمي ماياكل لحوم البشـر ههههه ويطلع وتوهقت حصه وحمر وجهها ورجعت قعدت سعود رفع راسه وشاف حصه ماصدق هي نفسها اللي شافها بعرس فيصل وهي نفسها اللي تمناها تكون من نصيبه شاف فيها اجمل عيون شافتها عينه حـس معاها بالامان والاستقرار وتمنى انها تكون ام اعياله وزوجته وحبيبته وشكر ربه على انه اعطاه حصه (حصه المعروف عنها بالعايله انها غير كل البنات وتحديدا مثل اخته اماسي وهذا اللي كان سعود يدور عليه) سعود: الف مبروك يابنت العم حصه: ............ سعود: ههههههه حصه عمري بتطولين وانتي ساكته حصه زادت توتر وقالت بخاطرها(هذا جريئ من اولها صرت عمره الله يستر من تاليها) سعود: انا مقدر شعورك ياحصه وعارف هالتوتر اللي انتي فيه مره طبيعي أي بنت بتكون مكانك رح تكون بنفس الوضع (ويجي لعندها وياخذ جوالها ويخزن رقمه بأسم زوجي سعود) سعود:حصه انا خزنت رقمي بجوالك بأسم زوجي سعود وانتي حره اذا بتغيرنه والا لا وانا رح اتصل عليك اليوم لاتنامين زين والحين انا مضطر امشـي لاني مااقدر اطول بس انتظري مكالمتي اوكي ويقوم ويوم قام طالعت فيه حصه بس شافته وهو صاد يعني شافت مقفاه والتفت عليها وحط عينه بعينها وقال : مع السلامه يااجمل من شافت عيوني حمر وجه حصه وابتسمت ابتسامه صفراء وقلبها بغى يطلع من مكانه من كثر مادق ويوم طلع سعود لمحمد محمد: ماصارت طولت سعود: اقول تراك قاص علي بخمس دقايق محمد: شنسوي هذي اوامر الشياب سعود: هههههه يلا مانقدر نقول شي بهالشياب ## انتــــهـــــى الجـزء الـــعاشـــــر ##
@ الجـــزء العـــــاشــــر@ اليوم التالي ببيت ابو محمد الساعه 12 ظهرا كان محمد يكلم بتلفون...
@ الــــجــــزء الحـــادي عـــشـــــر @

بـعد ماطلع سعود راحت حصه للحريم وقعدوا يرقـصون وبعدين تعشـوا وكلن راح لبيـته وبنفس اليوم ببيت ابو فيصل كالعاده ندين ماجاها نوم وراحت غرفه رنده رنـده تســولف معاها
ندين تدق الباب
رنده: ادخلـي ندين
ندين: برافو عليكي شو عرفك انو انا
رنده: مافي احد مزعج غيـرك
ندين: ههههه تافهه
رنده: شـكرا
ندين:عفوا .. ولك رنده بدي اسـألك سؤال
رنده: اسألي انتي واسـألتك اللي ماتخلص
ندين: ولك بلا سأله اسمعيني هلأ حصه شافت سعود
رنده: اكيد شافته بالملكه
ندين: شو يعني عندكن بالعايله البنت مافيا تشوف الشب الا وقت كتب الكتاب
رنده: موبس بالعايله بالسعوديه كلها
ندين: ياااي طيب بلكي مااتفقوا بعد كتب الكتاب شو بيعملو
رنده: لايتفقون غصب
ندين:طيب بلكي مااتفقوا مافي شي غصب
رنده: يتطلقون
ندين:ولك ولي علي يتطلقوا وهن ماتزوجوا بحق
رنده: هذي العادات والتقاليد
ندين: هيدا اسمو تخلف
رنده: نعـــم..؟!
ندين: لك كيف بدي اتزوج واحد ماشفتوا بحياتي الابالصور والاعجب انو هو ماشافني ابدا بس وقت مانكتب كتابنا يشوفني طيب بلكي ماعجبني او ماعجبتوا او مااتفقنا شو بنعمل نتطلق ونحنا ماتزوجنا بحق وحقيقي ولك هيدا شو اسموا اذا موتخلف
رنده: اقولك استحي على وجهك ليش انتي شتبين؟
ندين: نحنا عنا بسوريا الشب اذا عجبتوا البنت بروح وبيطلبا من اهلا وبيقروا الفاتحه وبيقدروا الشب والبنت يظهروا مع بعض ويجي لعندا بالبيت ويقعدوا مع بعض يفهموا بعض مشان يتعرفوا على بعض ويتفقوا والشب كمان فيه يسهر عند اهل البنت واذا اتفقوا كتبوا كتابن
رنده: واذا مااتفقوا
ندين: يفركشوا الخطبه
رنده: لاوالله من سجك انتي
ندين: ولك هاد كلام العقل
رنده: طيب ليش انتي معصبه احنا مثلكم بس بدون طلعات يكلمها وتكلمه ويجي بيتهم بس بعد الملكه كتب الكتاب على قولتكن
ندين: رنده تعي هلأ انا رح اتزوج بنفس الطريقه هي
رنده: أي
ندين بصوت عالي: لاااااااااااااااااااااا ولك ولي علي ... وتحط رنده يدها بفم ندين تسكتها
رنده/ بس فضحتينا وازيدك من الشعر بيت مالك الا واحد من اعيال عمك يلا عاد اختاري راكان او محمد
ندين: ولك اسكتي راكان الك ومحمد لدانه وانا اللي بيختاروا قلبي
رنده: اقول اسكتي لااحد يسمعك وتقوم قيامتك ترى ياندين عيب هالكلام عندنا بالعايله وبعدين انتي هذره خليني انام ورانا قومه للشاليه من الصبح تصبحين على خير
ندين: وانتي من اهلو وتقول بخاطرها" انو خير رح شوفوا من هالعايله المتخلفه"
اليـوم التـالي الساعه 6 صباحا ببيت ابوفيصل كانت ام فيصل تقرأ قران بغرفتها ونوف ورنده نايمين بغرفتهم اما ندين كانت قاعده بالصاله وتاكل فواكه وتطالع التلفزيون وشوي ويدخل واحد مع وحده ومعهم شناط سـفر
ندين ووجهها مليان علامات استفهام: مين انتو؟ ومين بدكن؟
الرجال: انتي اللي مين هذا بيتي وبيت ابوي
ندين: اهااا انت فيصل واكيد انتي اماسي ولك اهلا وسهلا انا اختك ندين ومافيي اشرح لك كيف لانو راسي عم يوجعني بس يفيق البابا من النوم اسألوا بس تعوا ليش ماقلتو لحدا انكن جاين من السفر ع القليله نستقبلكن بالمطار
فيصل: اقول ندين شسالفه وفهميني الموضوع حبه حبه عشان افهم..؟
ندين: خليني انا افهم تفهمك العلم عند بيك انا هلأ رح نادي ماما ام فيصل تتشوفك لانو خطي اشتاقت لك كتير .. وتروح لام فيصل
اماسي: فيصل شسالفه ؟ انت ماقلت لي قبل ان عندك اخت شاميه وبعدين وين عمتي العاده تكون بالصاله فيصل انا حاسه اني مثل الاطرش بالزفه
فيصل: وانا مثلك ياعمـري تعالي خلينا نقعد بالصاله عشان نفهم الموضوع.... وشوي الا ام فيصل ونوف ورنده وندين عندهم بالصاله وام فيصل اول ماشافت فيصل تصيح
فيصل: شدعوه يمه ليش هالدموع هذا انا عندك تبيني ارجع
ام فيصل: لايمه انا ماصدقت انك تجي ونحاول نلم الشمل من جديد
فيصل: شدعوه يمه عشاني سافرت شهر عسل اخترب لم الشمل
ام فيصـل: الحمدلله على سلامتك يايمه
فيصل: الله يسلمك يالغاليه
اماسي: وانا ياعمتي مافي حمدالله على سلامتي
ام فيصل: الحمدلله على سلامتكم كلكم الله يشهد علي اني اعزك مثل بناتي
اماسي: تسـلمين ياعمتي
نوف: فيصل ليه ماقلت لنا نستقبلك بالمطار
فيصـل: حبيت اسويها لكم مفاجـأه عاد ان شاء الله مفاجأه حلوه
رنده: اكيد حلوه اجل لحقوا اعماركم وخذوا لكم شور سريع وجهزوا اغراضكم لاننا رح نقضي الويك اند بالسايسنت
اماسي: اجل الحمدلله اننا لحقنا عليكم قبل ماتمشون
ندين: بتصدقي اماسي فيكي شبه من دانه بس انتي احلا بشوي
اماسي: مشـكوره ياقلبي من ذوقك
فيصل: الا يمه وين ابوي واخواني فهد ونايف
دمعت عين ام فيصل الا ويسمعون صوت ابو فيصل: اخوك نايف بالشـركه يخلص شويه اغراض الحمدلله على سلامتك يبه ...ويسلم على ولده وتسلم اماسي على عمها
فيصل: الله يسلمك يبه
بوفيصل: ورا ماقلتوا لنا نسقبلكم بالمطار
فيصل: حبينا نفاجأكم عاد ان شاء الله مفاجـأه حلوه
بوفيصل: حلوه مثل اصحابها وجيتوا بوقتكم بعد ارتاحوا شوي وبعدين الحقونا الشاليه
فيصل: أي والله يبه احس اني تعبان من السفر الا يبه وين فهد؟
بوفيصل وتغيرت ملامح وجهه: حسبي الله عليه لاعاد تطري اسمه قدامي ولاببيتي ولابأي مكان اكون فيه قلبي غاضب عليه ليوم الدين بذر السـوء حسبي الله عليه ويطلع
فيصل وهو مستغرب: يمه شسالفه شمسوي فهد؟ وشنو قصه ندين؟ يمه شصاير علميني
وتصيح ام فيصل وتمسكها ندين ورنده ويودنها لغرفتها اما نوف قعدت تقول لفيصل كل السالفه
نوف: وهذي هي كل السالفه
فيصل: لاحول ولاقوه الا بالله الحين اغيب عنكم شهر ونص وكل هذا يصير
نوف: يلا مقدر ومكتوب
اماسـي: طيب فهد اخذ العنود بنت ام سامي اللي طول عمرها رفيجه جدتي الروح بالروح
نوف: انتي موعارفه شلون تفكير الشياب بنت العم لولد العم والعكـس
اماسي: لاحول ولاقوه الا بالله طيب وشبتسون الحين
نوف: سوات الله ابرك
فيصل: يعني خلاص مانشوف فهد طول عمرنا
نوف: ابوي مانع اننا نشوفه اونكلمه (وبصوت منخفض) بس احنا نكلمه من وراء ابوي هو طلع رقم ثاني عشان حتى لوشاف ابوي الرقم بالفاتوره مايعرفه
فيصل: وش هالحاله نكلم اخونا بالسـر
نوف: قصر حسك لايسمعك ابوي
فيصل: الله يهديك بس يافهد لو ماخذت العنود كان ماصار اللي صار
اماسي: فيصل لاتقول لو تفتح باب للشيطان وبعدين اللي صار صار واحنا الحين لازم نفكر باللي جاي وتفكر شلون تقدر نصلح بين عمي وفهد
فيصل: الله يقدرني واكون قد المـسؤوليه
نوف: فيصل انت الحين قوم ارتاح وبعدين ربك يحلها
اماسي: يلا يافيصل تعال وخذ لك شور سريع ونام سكلك تعبان مره . ويقومون ويروح لجناحهم
وبجناحهم يدخل فيصل ويقعد بالصوفا اللي مقابله السـرير ويحط يديه على راسه
فيصل: لاحول ولاقوه الا بالله
اماسي: فيصل هد اعصابك ياعمري انت الحين الكبير ورمز القوه لامك واخواتك لازم تتماسك ولو قدامهم عشان تقدر تهديهم وتعطيهم الامل وانا الحين ياعمري رح اسوي لك برتقال فرش على ماتاخذ لك شور سريع اوكي قلبو
فيصل: مشـكوره امـوستي تعبتك معي
اماسي: ولو ياعمري تعبك راحه اذا مااتعب معك اتعب مع مين؟ اقول لاتضيع الوقت وقوم تسبح يلا
فيصل: اماسي وشفيك علي خذ شور خذ شور ليكون شامه مني ريحه
اماسي: هههههه ليش اللي ياخـذ شـور بس اللي ريحته مو حلوه اذا اقولك خذ شور عشان تروق وتهدي اعصابك بس لااقل ولااكثر
ببيت ام سعود الكل قام بدري وقاموا يحطون اغراضهم بالسياره عشان الشاليه وكانت دانه تلبس عبايتها
دانه: يمه موكـأنه بدري توا الناس الساعه تسع
ام سعود: بدري من عمرك ياحبيبتي اصلا المفروض من ثمان نمشي بس راحت علينا نومه
دانه: يمه بـأي سـياره بنروح
ام سعود: انا وانتي والخدمات وراكان مع بعض وابوك وسلطان وسعود بسياره
دانه: اهاا حلوو ابوي وسلطان مشـوا والا لا
ام سعود: بيمشون معنا وبعدين انتي ماتملين اسئله أي صح نسـيتني اختك اماسي وصلت اليوم من السفر
دانه وهي فرحانه وتنطط: سج يمه... يمه الله يخليك خلينا نروح لها
ام سعود: اشفيك ازعجتينا اصلا اماسي رح تجي الشاليه مع زوجها العصـر
دانه: ياالله والله وحشتني اماسي موووووت
ام سعود: وحشتنا كلنا يلا امشي نطلع وركبوا السياره
وبالسياره
دانه جاها مسج وقامت تضحك
راكان: شعندك تضحيكن
دانه: جاتني نكته من ندون فلللللله
فز قلب راكان: ندين بنت عمي عبدالله
دانه: ايه
راكان: ضحكينا معك
دانه: ماخبرتك تحب النكت
انقهر منها راكان بس مابين لها انه ميت يبي يسمع النكته: طيب خلاص مو لازم
وببيت ابو محمد
ام محمد دخلت غرفه مروه اللي كانت تحط اللمسـات الاخيره لمكياجها وتتعطر وتضبط عبايتها
ام محمد: يلا ماصارت
مروه: زين يعني انا الحين اللي مأخرتكم
ام محمد: انتي وغيرك
مروه: ماما منو بيودينا
ام محمد: ابوك
مروه: اوووف قرقوش مره وحده (هذا لقب ابومحمد) عند دلال ومروه اما امهم السلطه الغاشمه
ام محمد: أي عندك مانع يلا بسرعه ترى ابوك مستعجل
مروه: طيب يمه محمد بيروح معنا بنفس السياره
ام محمد: لامحمد رح يروح مع جدتك وحصه والباقي مع ابوك
مروه: زين خنروح مع السواق
ام محمد: ابوك ومحمد رافضين تروحين مع السواق يعني ياتروحين مع ابوك او محمد
مروه: اروح مع باباي احسن واسلم .. يلا انا خلصت وتطلع من غرفتها وتناديها امها
ام محمد: مروه وش هالعباه
مروه: شفيها
ام محمد: شنو هالنقشه اللي وراء ظهرك
مروه: أي نقشه كلها الا صوره بنت وعليها كتابه سويتي لي سالفه
ام محمد:اذا شافها محمد بيسوي لك سالفه
مروه: ماله شغل دام راس ابوي يشم الهواء عن اذنك وتطلع
وتحت بالصاله شافت مروه دلال ومشاعل بيطلعون وشاف محمد دلال ومسكها
محمد: وش هالدوائر الملفته اللي وراء ظهرك
دلال: أي دوائر هذي حلزونات تطور شوي ترى فشلتنا وتقول مروه بقلبها( الله يعيننا على هالملغ)
محمد: مافي طلعه بهالشـكل
دلال وهي معصبه: لاوالله يبه شوف محمد
بومحمد: شفيك يبه دلال
دلال: محمد مانعني اطلع
محمد: تطلعين بهالشكل وبهالعباه
دلال: موبكفيك
محمد بعصبيه: خير
بومحمد: اللي سمعته عبايتها مافيها شي واسعه ومحترمه ومايخالف هالنقشه الخفيفه
محمد: يبه انت وشعرفك بهالسوالف
بومحمد: بناتي ومالك شغل فيهم .. عصب محمد اما دلال عدت محمد وطلعت وركبت سياره ابوها وطلعت مروه اللي عبابتها ادهى وادهى ومسـويه روحها ماتعرف شسالفه لبست نظاره سودا وغطا خفيف وجات تطلع
محمد: على وين الغطا شفاف والعباه عرس وين نقابك
مروه بوقاحه: موشـغلك رميـته
محمد بعصبيه: تكلمي بأدب والا
وتطلع ام محمد: والا شنو مالك شغل ببناتي مالك شغل الا بنفسك وانا اللي قلت لها تطلع كذا زين
مروه: ياربي تحب تفشل نفسك وتطالعه من فوق لتحت وتحقره وتمشي عنه وتركب سياره ابوها وتطلع مشـاعل وكانت عبايتها فيها شك خفيف عن اطراف اليد
محمد بقله حيله: حتى انتي ياعمتي
مشاعل: اقول اطلع من مخي ماقدرت على خواتك تحط حرتك فيني على الاقل عبايتي مثل كل البنات مو عرس مثل خواتك
محمد: معك حق ياعمتي
مشاعل: اكيد معي حق وخر عن وجهي وركبت السياره مع بومحمد
انقهر محمد من معامله الكل له مع ان الحق معه بس انقهر لان الكل وافقين ضده ركب سيارته وهو مقهور ولاحظت جدته وحصه هالشـي وقاموا يواسونه
اما ببيت ام سامي دق الجرس وفتح سامي وطلع فهد
فهد: السلام عليكم
سامي: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته شلونك فهد
فهد: الحمدلله تمام اخبارك انت واخبار الاهل؟
سامي: الحمدلله نسأل عنك تفضل بنطول عند الباب ويدخله المجلس
سامي: وش هالزياره المفاجأه
فهد: شسوي جات على بالي وقلت اجي ازوها ترى موجاي لسواد عيونك جاي لمرتي
سامي: ههههههههه وانت بس على هالحال كل مااشتقت جيت
فهد: يااخي مرتي انت شللي قاهرك
سامي: لامنقهر ولاشي مرتك ومن حقك تشوفها عقبالنا
فهد: عقبالك شللي ماسكك ههه يلا وين مرتي؟
سامي:زين كليتنا الحين اناديها ويروح يناديها وقعد حوالي 5 دقايق بعدين جات مع سامي وكانت لابســه تنوره جينز ضيقه وبلوزه حمرا كات مايل وفاتحه شعرها الغجري طالعه جنان وبسطيه بالوقت نفسـه
سامي: هذي هي زوجتك اللي ازعجتنا عليها عن اذنك ويطلع
فهد: هلا وغلا
العنود: السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام ... ليه ماتردين على جوالك امس الصبح
العنود: كنت اسجل بالجامعه ويوم انت اتصلت كنت حاطه صامت
فهد:وبـأي قسم سجلتي
العنود: بزنس مع البنات
فهد: ع الـبركه عنودي عندي لك خبر حلو
العنود: سمعني اياه
فهد: اليوم كملت تأثيث بيتنا وصار جاهـز
العنود: جد الحمدلله ومكتبك
فهد: حتى مكتبي صار جاهز وموباقي الا نحدد موعد العرس
العنود: امممم بس تعال مكتبك حق شـنو
فهد: هههههه حلوه تحاولين تتهربين من الموضوع بطريقه دبلوماسيه انتي عارفه اني دارس قانون ومكتبي للاستشارات القانونيه ..متى العرس؟
العنود وهي منحرجه: ماادري براحتك
فهد: شرايك بعد اسبوعين
العنود: قريب حيل
فهد: ليش فيها شي
العنود: طيب عطني فرصه اجهز نفسي اسبوعين ماتكفي
فهد: ولاتزعلين بعد 3 اسابيع شرايك؟
العنود: اذا 3 اسابيع حلو ماعندي مانع بس لازم اشوف راي امي واخواني
فهد: اكيد هذا حقك طيب ياعمري وين تبين شهر العسـل
العنود: رح يكون شهر كامل
فهد: ايوه 30 يوم انا حاسبها
العنود: ماادري
فهد: طيب تبين دوله عربيه ولااجنبيه
العنود: دوله عربيه احلا واضمن
فهد: ليش اضمن انا وانتي انجليزتنا ماشي حالها هههههههه
العنود: ههههه طيب فهد شرايك بشرم الشيـخ
فهد: حلوه بس ماتوقعت تختارينها
العنود: امانه فهد ابي اروح شرم الشيخ البنات بالمدرسه يقولون عنها تجنن
فهد: بس كذا ماطلبتي شي يالغاليه ولايكون بخاطرك شي شرم الشيخ شرم الشيخ
وبـالشـاليـه كان عند اعيال ام عبدالله 4 شاليهات فكان عبدالله واعياله بشاليه وبوسعود وعياله بشاليه وصالح واعياله بشاليه وام عبدالله عندها شاليه بس ماجلست فيه
وكانوا الكل متجمعين بشاليه عبدالله ماعدا الثلاثي المرح كانوا لسه بشاليهم وجات دلال كانت كاشخه اخر كشخه كانت لابسه برمودا جينز ضيق حيل وبلوزه بدون اكمام ابيض مع سماوي وصندل الله يكرمكم كعب وميك اب هادئ بس طالعه حلوه
دلال: هاه شرايكم
مشاعل: حلو بس ليش غيرتي ملابسـك
دلال: وش هالـسؤال اللي ماله داعي
مروه: عشـان فيـصل
دلال:yes
مروه: اقول الرجال متزوج ولارح يفكر فيك
دلال: الحين انتي شتبين ؟ مالك شغل اذا يفكر فيني والا لا زين
مروه: بالطقاق بس انصحك تشيلينه من بالك لانه متزوج ويحب اماسي زين
دلال: والله لين تشلين فهد من راسك بشيل فيصل من بالي زين
طاح وجه مروه وعصبت: الشرهه علي انا اللي اتكلم مع وحده ناقصه مثلك وتطلع وتناديها مشاعل وتحقرها مروه وتطلع
دلال: خليها تولي ماعندها ماعند جدي
ويدق جوال مشاعل(صدفه ومن بين كل الناس علقني)
مشـاعل: الو هلا خالد شلونك... انا الحين بالشاليه مع اهلي طيب.. عن اذنك انا طالعه من شاليهنا ورايحه شاليه اخوي اوكي تي كير باي
دلال: مين لودي ماغيره
مشـاعل: بشحمه ولحمه يلا امشي نطلع ويطلعون
وبـشـاليه بوفيصب كانوا الشباب قاعدين مع بعض
سعود: يلا محمد
محمد: يلا وين سج انك غثه وماتنعطى وجه
راكان: يااخي من حقه زوجته ويبي يشوفها
محمد: دام حقه وزوجته انا شدخلني بالسالفه
نايف: ولو انت الخير والبركه انت اخوها
سلطان: هههههه حلوه التصريفه
سعود: اقول سليطين خلك بعيد
سلطان: اللي يقول الحق تصرفونه هههههههههه
محمد: صح لسانك ياولد العم ههههههه
سعود: الحين بتقعدون تذلوني
محمد: لاالله ماعاش مين يذلك ياولد العم شوي واوديك لمرتك
سعود: هذا العشم ياولد العم
راكان بلا شعور: وانا بعد ابـي .. وسكت
سلطان: تبي شنـو؟
راكان: ابي ماماتي
الكل: هههههههههههههه
سلطان: ههههههه بسم الله عليك تبي ماماتي والا تبي شي ثاني
نايف: شي ثاني مثل شنو يعني ...؟
راكان: اقول شباب عاد
سلطان: ياجماعه راكان يبي يتزوج
سعود: جد الف مبروك بس على مين حاط عينك
راكان توهق: ماعليكم من سليطن ماعنده سالفه
نايف: اكيد رح تاخذ وحده من خواتي
محمد: والا من خواتي
سلطان ومسـوي عمره: محارمنا يانايف
الكل: هههههههههههههههه
وشوي يدخل فيصل ويقومون الكل يسلمون عليه اما عند الحريم دخلت اماسي وقام الكل يرحب فيها وتضمها امها واختها وجدتها والكل وبعد السلام والكلام
ام عبدالله: مابغينا نشوفك يابنيتي
ابتسمت اماسي بحياء
مشاعل: ماصار شهر عسـل... عاد استانستي
اماسي: افا عليك وانا مع فيصل شلون ماتبيني استانس
ام فيصل: دووم الوناسه يارب
دانه: امين ياخالتي والله فيصل واماسي يستاهلون كل خير
ندين: ولك اماسي قولي لنا شو ساويتوا بشهر العسل وشو اكلو وباي فندق نزلتوا ولك احكي لنا كل شي يلا
اماسي: هههه شوي شوي علي ياندين وانا اقولك كل شي
رنده: الا اماسي ابسألك
قاطعتها دلال: ياجماعه شفيكم ماصارت اول مره تشوفون اماسي يلا نتغدى وعن الكلام اللي ماله داعي
ندين: يعني هلأ حكينا اللي مالوا داعي والا تصرفاتك الغريبه اللي مالا داعي
توهقت دلال: لابس انا كنت اقول يعني الموضوع
ندين: لاموضوع ولاشي ياعمري عموما الغدا لساتوا ماجهز واذا بدك تتغدي من هلأ روحي قولي للخدم هالحكي
ام محمد: انتي هاااييي يالاجنبيه سج ماتستحين على وجهك شلون تكلمين بنتي بهالطريقه الوقحه
ندين: انا بستحي ع وشي وبحترم حالي ومش رح رد عليكي لانك ختياره وبعدين بنتي دقت الباب ومن دق الباب لقي الجواب طنط
ام محمد: صدق قليله حيا وماتستحين على وجهك يـا
ام سعود: الله يهديك ياام محمد ندين ماقالت شي
ام محمد: كل هذا وماقالت شي شنـو هذا طنط؟
دانه: ههههه طنط يعني خاله بس بالسوري وبعدين ندين ماغلطت ياعمتي
ام محمد: عمت عينك سج ماتستحين انتي بعد ماتشوفين بنتك ياام سعود والا عاجبك كلامها
مشاعل: ام محمد الله يهديك وش جاك
ام محمد: وش جاني ماانتي شايفه بنات امس هذولي قليلات حيا كل وحده ماده لسانها شطوله
قامت ندين: ولك خلاص لاتصرخي وحياه الله وجعني راسي عن اذنك طنط باي
دانه: انتظري ندين خذيني معك ويطلعون ...وبرء الشاليه
دانه: وين رايحه
ندين: ما بعرف ع ولا مطرح ولك هي ام محمد صدق على قولتكن (نسـره)
دانه: ههههههه تراك لسه ماشفتي شي بس تدرين تعالي شاليهنا فاضي ويروحون شاليهم
اما عند الحريم وبداخل الشاليه الكل قام يغير السالفه ويتكلمون بموضوع ثاني اما بزوايه الثلاثي المرح
دلال: شفتي هالتافه ندين شلون ردت على امي
مشاعل: صايعه ضايعه طول عمرها لاولي ولاوالي شلون تبينها تتكلم
مروه: هي سج قليله حيا بس انتي وامي بعد مالكم داعي
دلال: شلون مالنا داعي ليه ان شاء الله
مروه: تراهم كانوا يتكلمون عادي فرحانين باماسي وجيتي انتي وامي ودخلتوا عرض واي حد يتكلم شعمتوه خليتوا نفسكم بالعربي تحفه وباين انك للحين تركضين وراء فيصل يااخي اعقلي وخلك بنت محترمه
دلال بسخريه: لااااه محترمه... وفــهـد..؟
مروه: فهد صار ماضي ونسيته وانتي للحين لازقه سج قطه وجه
دلال: مالك شغل خلك بعيد واتركينا من نصايحك الزفت مثلك
مروه: بالطقاق اصلا انتي بقره ماتفهمين
دلال: انا بقره يا وتتدخل مشاعل: بس خلاص استحوا على وجهيكم تبون تضحكون الناس علينا ..... وشوي وتنادي ام محمد مروه وتكلمها
مروه: هلا ماما
ام محمد: اقول يمه شرايك بندين زوجه لاخوك محمد
مروه بكل استغراب: شدعوه توك متهاوشه معاها وباين عليك تكرهينا من اول يوم شفتيها وماتنادينها الا الاجنبيه والحين تبينها زوجه لولدك شدعوووه؟
ام محمد: ومن قال اني رح اخذها حبا فيها انا رح اخذها عشان اعذبها
مروه: هههههه كفوا والله مخ يشتغل على 24 هههههه
ام محمد: قولي ماشاء الله
مروه: ماشاء الله تبارك الله... بس تعالي لا هي ولامحمد يحبون بعض او حتى يدرون ببعض
ام محمد: بالقلعه هي وياه مين قال اني احبهم انا ابي اعذب هالخايسه واشفي غليلي منها و
تقاطعها مروه: أي صح وهالاجنبيه ماتتغطي عدل ولاتعرف شي عن الحجاب فكل ماقال لي محمد شي بقوله شوف مرتك ههههه حلو انتي عذبي هالاجنبيه وانا علي ولدك
ام محمد: كفوا والله
مروه بعد صمت: عن اذنك
ام محمد: وين رايحه
مروه: بشتغل من الحين بروح ادور هالاجنبيه واحلي اخوي بعينها هههههه
ام محمد: أي والله كفوا تربيه امك وانا بعد بحليها بعين محمد

## انــــتــــهى الجـــزء الحـادي عــشــــر ##