قليلة حظ -
قليلة حظ -
اقدر ارفض الوظيفه ونا مكمله أوراقي وباقي اباشرر ؟؟؟؟؟؟

لو ما باشرت مثلا ايش يصيررررر ؟؟؟؟

وكيف ارفع تظلم و ووين ؟؟؟؟
قليلة حظ -
قليلة حظ -
بنات حواء وبس
ياحبيلك ماقصرتي بس بي جني على الاداري مدري وش بي كارهته ،، كلامك سليم بس أنا ابي الشقى :( والراتب الزين :(
ريم 2017
ريم 2017
بنات حواء وبس الله يسعدك على هذا الكلام من جد من رضي فله الرضا قليلة الحظ نصيحة مني اول شي غيري النك نيم لانه يجيب التشائم وبعدين عندك فرصة وتتنازلي عن الوظيفة بس ياترا راح يوظفونك على التعليمي مثل طموحك اول تكملين سنين العطالة فوق 13 سنة اللي عطلوكي فيها الله يرزقك ماتتمنين انت استشرتيتي كثير بنات في مواضيعك باقي استخارت رب العباد وموفقة
سيرام
سيرام
والله مادري بس اتوقع تقدمينها على ديوان الخدمه المدنيه .وبرضو روحي لنفس الديوان وشوفي طريقة رفض الوظائف وهم راح يقولونلك سواء من عندهم او من عند إدارة التعليم بمنطقتكم
الهم طواني
الهم طواني
حبيبتي ليش تزعلين

تذكري فيه بنات كثير ربي فقررررررر تذكريهم والله ماعندهم حتى اللي يكفيهم مصروف

وانتي تجيك النعمه وتتذمرين منها حرام يابنت الحلال احمدي ربك انك حصلتي على وظيفه
غيرك مالقاها ويتمنون لو حارسه

و6 والله ماهي شينه انا صديقتي تدور وظيفه لو بالف و500 مالقت
تحمدي الله وشفيكم يابنات سويتوها سالفه
زوجة عم زوجي تقلي كنت مدرسه 9 سنوات وكرف وتعب ويم حولت اداري ارتحت لاتحضير ولاموجهات ولاقلق ولامراقبه على الحصص اكثر وقتي جالسه مرتاحه شفاب ساعه ساعتين والباقي سوالف وضحك الحمد لله افتكيت من القرف والقلق والصياح والازعاج والاختبارات وشكاوي الامهات

والله يااختي انك في نعمه فاحمدي ربك كثيررر والله يوفقك اقري على نفسك يمكن فيك حسد او شي على هالوظيفه لان اللي فيك من هم وعدم فرح بالتعيين يدل على ان حد يغبطك انك تعينتي وه