الله يفرج همها اللي تفيدني بالتخلص من القمل /قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يعافيكم اللي جربت علاج او طريقه للقضاء على القمل تفيدني فيها

بنتي صار لها 4 شهور و هي تعاني من القمل و جربت شامبو سنان للقمل

الخل

العسل

طريقه احدى الخوات اللي اغسل الشعر بتايد و احط خل و .............

وماغير امشط شعرها هي تعبت صارت تتضايق منه

نجلس اسبوع مافيه قمل و بس اخليها يوم مامشطت الا القي الصيبان مفقسه

الله يجزاكم خير ساعدوني
10
115K

هذا الموضوع مغلق.

المحبوبه1
المحبوبه1
ياحبيبتي فيه بخاخ يقتل القمل بشكل
مو معقوول

من يوم اخنا صغار اول مانلاحظ ان فيه قمل امي تحط البخاخ هذا بعدين تحط على شعورنا كيس عشان ينكتم استخدميه خيال لا تتعدينه وانا ما اعرف اسمه

دعواتك لي
المحبوبه1
المحبوبه1
ياحبيبتي فيه بخاخ يقتل القمل بشكل مو معقوول من يوم اخنا صغار اول مانلاحظ ان فيه قمل امي تحط البخاخ هذا بعدين تحط على شعورنا كيس عشان ينكتم استخدميه خيال لا تتعدينه وانا ما اعرف اسمه دعواتك لي
ياحبيبتي فيه بخاخ يقتل القمل بشكل مو معقوول من يوم اخنا صغار اول مانلاحظ ان فيه قمل امي تحط...
لا اله الا الله
طالبة أكاديمية
هلأ أختي

استعملي شامبو سنان و اتبعي التعليمات اللي عليه كويس

ما فيه مثله بالمكافحه

ؤ استمري عليه مرة بالأسبوع

إذا تخالط ناس فيهم قمل ما راح يروح
غادة انا
غادة انا
الله يشفي بنتك يارب شوفي حبيبتي اذا بتفلين بنتك جلسيها بالشمس طبعا مو الشمس الحارة لا ساعات الصباح الاولى والشمس باردة انتبهي تجلسينها الظهر يجيها ضربة شمس المهم وسلي شعرها بالمشط ابو اسنان ضيييييييقة لين خلصتي سبحيها بشامبو للقمل انا سمعت ان سنان ممنوع لانه احتمال يعمي العيون بليز ابحثي عن التحذير ودوري على شامبو قمل مرخص وفيه بخاخ خاااااااص لعلاج القمل خوذية من الصيدلية وانتبهي من بعض الحريم اللي تقول بخي ببف باف زي اللي في قناة بداية هذولي جهلة البخاخات هذي تكتم الكبار فمابالك بالاطفال وضارة على الرئة غير انها تدمر فروة الراس والمواد الكيمائية تدخل من المسام الى الدماغ واهم شي انك تستمرين شهر حتى بعد ما يروح او تحسين انه راح استمري شهر شهرين الين تنتهي المشكلة
طالبة رضى الرحمان
فيه بخاخ اسمه ليسيد رووووعة بمعنى الكلمة بخي منه وغطي الشعر نص ساعة وبعدها فكيه واستعملي الشامبو حقه او اذا مالقيتي شامبو سنان حطي منه فوق البخاخ وافركي الفروة بهدوء واتركيه من 7 الى 10 دقايق بدون غطاء وامشطي بمشط مرة ضيق خاص بالقمل جدا اسنانه صغيرة مو زي اللي يجي مع الشامبو لا هذا فتحاته كبيرة هو مشط خاص تشترينه من الصيدلية لوحده بدون شي المهم بعدها تاخذي طشت فيه موية وتمشطين بهدوء وبعد كل سحبه بالمشط غسليه في الطشت ومري على الشعر كله والافضل يكون الطشت ابيض والله راح تشوفين القمل والصيبان تطلع كلها ميته لين تحسين انك خلاص ماعاد ينزل مع المشط شي وبعدها روشيها على طول بالمويه وبعدها بالشامبو الاطفال واذا جف شوي مرري هواء الاستشوار الحار عليه بس مو مرة واذا باقي حاجه خفيفة شيليها بيدك لكن لازم تستمرين يوميا على هذا الحال حتى اذا ماعاد تلقين شي يطلع مع المشط في الطشت وبعدها يوم ايه ويوم لا حتى يصير مرتين او ثلاث بالاسبوع
وحتى اذا نظف استمري بعدها فترة لان فيه بيوض بيضاء لاصقة بالفروة مانشوفها ومجرد ماتوقفين مباشرة من عملية التنظيف ترجع هذي البيوض في النمو وترجع صيبان وقمل علشان كذا اقلك استمري بعد التنظيف بفترة
ولاتنسين الدعاء ان ربي يخلصك من هذا البلاء والاستغفار
وان شاء الله اكون افدتك
على فكرة ترى هذا المحلول ماراح تلقينه بسهولة في الصيدليات انا اذا لقيت منه اخذ كميه
واذا لقيتي بس الشامبو صلحي نفس الطريقة حقت الشامبو
واعذريني طولت عليك بس حبيت اوضح كل شي