اسيرة هواه
اسيرة هواه
اختي سجينة احلامهههههههههههههههههههها حاولت التواصل معك على الخاص اتمنى ان تبعثي لي على الخاص انتي من اخواتي التي اتمنى ان ابقى على تواصل معك من باب الاطمئننان عليك اسال الله لي ولك رزق عاجلا غير اجل 
اختي سجينة احلامهههههههههههههههههههها حاولت التواصل معك على الخاص اتمنى ان تبعثي لي على الخاص...
كلمه اخيره كونو على ثقه  سينجلي ليل الظلام في يوم من الايام 
ياعيني على الشرقية
ياقلبي الله يحفظك ويحميك

ماراح انساكم من الدعاء جميعا

استودعتك الله يالغلا
سجينه احلامها
سجينه احلامها
اختي سجينة احلامهههههههههههههههههههها حاولت التواصل معك على الخاص اتمنى ان تبعثي لي على الخاص انتي من اخواتي التي اتمنى ان ابقى على تواصل معك من باب الاطمئننان عليك اسال الله لي ولك رزق عاجلا غير اجل 
اختي سجينة احلامهههههههههههههههههههها حاولت التواصل معك على الخاص اتمنى ان تبعثي لي على الخاص...
ياحياتي ارسلت لك رساله ع الخاص
سجينه احلامها
سجينه احلامها
ووووووووووووووووووحشتوووووووووووووووووووووووووني ياعسولات

ايش من جديد عندكم

انا زوجي مستمر ع البروكسيد ونوع اخر من الفيتامين والله يجيب مافيه الخير مع اني احس انه لما كان يستخدم خلطه العسل لوحده افضل
اللحين قاعده احاول فيه يتحجم يابنات لاتنسوووووووووون الاستغفار
في منتدى اسمه فتكات ادخل فيه ع قسم امهات المستقبل اللي فيهم كثثثثثثثير ازواجهم زي ازواجنا وانجبوووووا ماشاء الله
بس يابنات انا سمعت وشفت تقرب من الله بس زي اللي في ذا المنتدى ماشفت ماشاء الله عليهم واحده تقول لما سويت حقن مجهري انام بدري واصحى ع 3 واقضيها صلاه واستغفار وقراءه قران الين الفجر
والبعض منهم بشروووونا بحملهم وتقول اختم القران مرتين بالشهر وتستغفر بالساعات مره اعجبني قوه ايمانهم وتقربهم من الله وسبحان الله ربي اكرمهم
والله يابنات واحده منهم تقول تزوجت واحد متزوج وتقول نفسي في توائم اولاد وذكرت برنامجها في ذلك من عباده ودعاء تخيلوا تقول اجلس ع السجاده من صلاه ظهر الجمعه الين العصر ادعي وطوول الليل دعء واستغفار واللحين ماشاء الله حامل بتوائم اولاد طبيعي ماشاء الله لاقوة الا ابالله الله يثبتهم ويقر عينها برؤيتهم بس تقول اخذت منشط
شوفوا يابنات قدره الله وان ربي يريدنا ان نتقرب منه اكثر واكثر ربي مابتلانا الا يحبنا ويريدنا انا نتقرب منه وندعووه فهو يشتاق لسماع اصواتنا الحمدلله حمدا كثثثثثثثثثثثثثيرا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه
فرفووووشه
فرفووووشه
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

يارب ا رزقنا بالذريه ولا تحرمنا يارحييم مشتاقه احممل كثيرررررر نفسي احس بهذا الشعور

يارب هو عليك هين ياررب مشاء الله البنات حولي صغار وكبار كلهم حوامل يارب يارب ترزقني مثلهم يارب