حافز ( برنامج العاطلين المستفز)

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

الله يعطيكم العافيه بنات طبعا كثير تضرر منه ومن بلاويه ومشاكله

والحين طالعين بطلعه خصم الدخل الثابت والسبب يرجع للراتب التقاعدي للاب المتوفي ؟؟؟

بأي حق اليتيم احوج من غيره وراتب التقاعد يروح ع البيت ومصاااريفه وكثير من الورثه ما يأخذ منه ريال لجيبه

يعني سبب مستفز جداً حسبي الله على اللي اقترحه ونعم الوكيل الله يقهرهم مثل ما قهرونا خونة الامانه ..

الملك حطها بدون شروط وقيود وهم يلعبون ع كيفهم نسو ان وراهم حشر وحساب وعقاب ..

قرار ظالم بحقنا احنا الايتام المحتاجين
يكفي وفاة السند بحياتنا
بيحسدونا على شي باقي لنا منه !

مشكلتهم مو في التقاعد
المشكله بس في وجود الاب !
يعني لازم ابوي يكون عايش ومتقاعد عشان اخذ الاعانه؟؟؟؟؟

والله ثم والله لنطالبهم يوم العرررض بكل هلله اخذوها منا وهي من حقنا

طبعا كثير خاصمين منهم والمبلغ متفاوت ويوصل للالفين برضو

انا شخصياً خاصمين مني 1448..

قدمنا اعتراض ولا ندري وش تاليتها معهم وخبير حافز احرقته بالاسئله وبرضووو لا مجيب ..

المهم سؤالي يابنات كيف ارسل لصحيفة سبق وعاجل ..؟؟

الحين مشت علينا احنا وباقي لنا ثلاث شهور واللي توهم يأخذونها بتمشي معاهم للاخير قمة الظلم والقهر والحقااااااااره فيهم ..

عموما خواتي المتضررات بهالسبب اتمنى تكثفون الاتصالات الاعتراضات عليهم عشان يرفعون الشكوى واذا قالوا لكم اصبرووا لما تنزل قولو لا نبي نرفع اعتراض من ابسط حقوقكم الموظفين ماعندهم سالفه اصلا
وياليت بعد ترسلون للصحف عشان ينزلونه وهذا النص انسخوه وارسلو لعل وعسى :(

قرار جديد من حافز حرمان الايتام وخصم من الاعانه والسبب راتب التقاعد للأب هل هذا حق ( فأما اليتيم فلا تقهر )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
إلى القائمين على صحيفة ... نود منكم مشكورين ومأجورين على ماتقومو به
أن توصلو شكوانا هذه نحن المتضررين من خصومات حافز بسبب راتب التقاعد للأب المتوفي حيث تفاجأنا هذا الشهر بالخصومات المتفاوتة والتي وصلت إلى خصم 2000 كاملة بسبب أن المستفيد يحصل على جزء لايذكر من راتب والده المتوفي فكلنا نعلم أن الراتب التقاعدي ضئيل جدا بالكاد يفي بقليل من متطلبات الحياة وحيث أن العاطل لايستفيد مباشرة من راتب والده المتوفي فهو يقسم على العائلة الوريثة وليس المبلغ كاملا له
فأنا مثلا قد خصمو مني مبلغ ...ريال . وانا لا أستلم مبلغ التقاعد لي حيث اننا نصرفه على مستلزمات المنزل من كهرباء وتلفون وغذاء ومستلزمات لأفراد الأسرة فكيف أصلا لهذا المبلغ أن يفي بإحتياجاتنا حت يتم الخصم علي دون وجه حق فالمبلغ الزهيد ليس لي وحدي فوالدتي اطال الله عمرها وإخوتي لهم من هذا المبلغ ..
صحيفتي ....... وصحيفة الملايين أتمنى منك نشر معاناتي وغيري الكثير ولو إطلعتم على منتدى حلول العطالة وغيرها من المنتديات لوجدتم المئات مثلي
نحن أبناء الوطن العاطلين نتمنى منك ان تقفي بجانبنا وتتصلي بالمسؤلين
فعندما نتصل بحافز نجد منهم عدم المبالاة ولا يتم الرد علينا بشفافية واضحة ...
أتمنى نشر معاناتي ومعاناة الكثيرين من هذه الخصومات الظالمة أيحاسبوننا على وفاة أباءنا أم أوصى الله تعالى ورسوله الكريم بالأيتام؟
علماً انه انطرح سؤال من اسئله حافز وبموقعهم عن الراتب التقاعدي ولكنهم يناقضون انفسهم بانفسهم
وهذا مضمون السؤال
سؤال:
ماذا يعني "مؤهل للحصول على معاش تقاعدي"؟
جواب:
المقصود هنا هو المستفيد المباشر الذي يتقاضى راتب تقاعدي وليس المستفيد غير المباشر للمعاش التقاعدي الموروث

نرجو منكم طرح المشكله عاجلاً ف نحن من ضمن الدفع الاولى ولم يتبقى لها سوى القليل

تقبلو تحياتي وجزاكم الله خيرا

للامانه منقووول من وحده مقهوره ومغبونه من منتدى اخر ياليت ترسلون اكثر عشان ينتشرون
صحيفة الديره ونشرت بس احنا نبي سبق وعاجل والوئام اكثر مشاهده

بليز لا تنسون سؤالي كيف ارسل الخبر لصحيفة سبق وعاجل ..

والله يسعدكم ويغنيكم من واسع فضله

16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمر2014
سمر2014
:(

حسبي الله ونعم الوكيل .. انا ذا الشهر غير مؤهله والسبب انو ليا في تقاعد الاب ..
طيب تقاعد ابويا كلوا 3الاف .. والبيت ايجار ..
حسبي الله ونعم الوووكيل .. والله مرا مقهوره يااارب اللي كتب هذا الشرط الله يحرق قلبو يااارب .

حسبي الله ونعم الوكيل بس ماراح اسككت .. بحاول بكرا اكلم حقوق الانسان :(
اميره بيتي
اميره بيتي
الله يغنينا من فضله استغفرالله
وجوديَ يلغي حضوركَ
:( حسبي الله ونعم الوكيل .. انا ذا الشهر غير مؤهله والسبب انو ليا في تقاعد الاب .. طيب تقاعد ابويا كلوا 3الاف .. والبيت ايجار .. حسبي الله ونعم الوووكيل .. والله مرا مقهوره يااارب اللي كتب هذا الشرط الله يحرق قلبو يااارب . حسبي الله ونعم الوكيل بس ماراح اسككت .. بحاول بكرا اكلم حقوق الانسان :(
:( حسبي الله ونعم الوكيل .. انا ذا الشهر غير مؤهله والسبب انو ليا في تقاعد الاب .. طيب تقاعد...
كلميهم وقدمي اعتراض بالعكس كثافة الاعتراضات من صالحنا لا تسكتين دقي وقولي لهم المبلغ اللي خصموه منك وقولي بقدم اعتراض واذا قالك انتظري لما تنزل اول قولي لابقدم وما يقدر يقولك لا

حسبي الله عليهم ما يخافون من دعوة مظلوم ناس بلا ذمه ولا ضمير
وجوديَ يلغي حضوركَ
امين يارب
ريلام2009
ريلام2009
نفس المشكله
حسبي الله عليهم 