حلم بعيد
حلم بعيد
الله يعطيكي العافيه
حبيبتي انا متزوجه من 4 سنوات و جميع تحاليلي انا و زوجي سليمه و عملت منظار علي الانابيب و كي للمبايض و تابعت التبويض و بالكلوميد بيعطي نتائج جيده لكن لا يحدث حمل فيزيد الدكتور الجرعه و يعطي حقن ولكن لا يحدث حمل وانا الان اخذ دوستينكس للتخفيض هرمون الحليب بالرغم انه في نهايه الطبيعي وليس اكثر منه
انا وزني 67 كجم و طولي 153 سم ولن اسطتيع تخفيض وزني ولا استطيع ان اخذ جلكوفاج حيث انني لا اتحمله
ساتجه الي التلقيح الصناعي هذا الشهر فهل سيصلح معي؟؟؟؟
اسفه اني طولت
غزيل فله
غزيل فله
جزااك الله الف خير حبيبتي ووفقك في الدارين
انا تاخرت عندي الدوره 6 ايام وفي العاده هي منتظمه الحمد لله
حللت في المنزل اول يوم وحللت دم ثاني يوم وما في حمل
احس بشد في الجهه اليسرى
والم في اسفل الظهر
واجهاد
فيديني بارك الله فيج
الدكتورة راندة فخرالدين
هل ممكن اكون حامل
هل ممكن اكون حامل
باذن الله حبيبتى ربنا يرزقك الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
الله يعيطك العوافي ياأحلا دكتورة إي كذا الدكتورات يفيدونا وإلا بلااااش عقبال ماأزعجك أنا وصحباتي المحرومات بأسألتنا عن البيبي:)
الله يعيطك العوافي ياأحلا دكتورة إي كذا الدكتورات يفيدونا وإلا بلااااش عقبال ماأزعجك أنا...
امين يارب
الدكتورة راندة فخرالدين
الله يعطيكي العافيه حبيبتي انا متزوجه من 4 سنوات و جميع تحاليلي انا و زوجي سليمه و عملت منظار علي الانابيب و كي للمبايض و تابعت التبويض و بالكلوميد بيعطي نتائج جيده لكن لا يحدث حمل فيزيد الدكتور الجرعه و يعطي حقن ولكن لا يحدث حمل وانا الان اخذ دوستينكس للتخفيض هرمون الحليب بالرغم انه في نهايه الطبيعي وليس اكثر منه انا وزني 67 كجم و طولي 153 سم ولن اسطتيع تخفيض وزني ولا استطيع ان اخذ جلكوفاج حيث انني لا اتحمله ساتجه الي التلقيح الصناعي هذا الشهر فهل سيصلح معي؟؟؟؟ اسفه اني طولت
الله يعطيكي العافيه حبيبتي انا متزوجه من 4 سنوات و جميع تحاليلي انا و زوجي سليمه و عملت منظار...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى باذن الله ينفع التلقيح الصناعى
وهل عملتى اختبار مابعد الجماع
حفظك الله من كل سوء ورزقك الذرية الصالحة