هل فيه شي يسحب الفرد انقذوني

العناية بالشعر

فردت بويلا وانحاس شعري وكثرت المطبات وودي اسحبه
فيه شي يزيله تكفون شعري صار يضحك
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sadness beast
sadness beast
مرحبا . انا قريت موضوع كتبته الرفيعه انها بتعمل خلطه اعشاب ممكن تشيل اثار الفرد بالاضافه الى زيوت تفرد لشعر . انا راسلتا عشان اشتري بسبب ظروف خاصه أجلت الشراء بس انا ناويه اشتريه قريب. راسلي الرفيعه على الخاص على اساس تعرفين منها التفاصيل اكثر وهذا نص الموضوع الي كتبته
انا ماكتبت اني جربته ولكن بكل امانة اللي كتبته هو:
@ زيت تمليس الشعر الأجعد@ المفلفل@ بعيد عن الكيماويات والشعر طبيعي@</STRONG>

(((((خلطة مضمونة اخذت مقاديرها من اختي اللي اخذتها من طبيب مختص بالأعشاب
(طبيب مش خبير وبس))))) (((وانا من واقع دراستي لطب الاعشاب في معهد الطب العربي اضفت لها شيء معروف انه يملس الشعر (الاجعد بس) المموج مره كل شهر الاجعد حسب حجم التجعيد يمكن تشوفون النتيجة 70 %بعد غسل الزيت وممكن تشوفون 50 في المائة))))
يوضع كل اسبوع للشعر الخشن وااااااااايد وكل 2 اسبوع للخشن المتوسط الخشونة
على فكرة الكمية المتوفرة بتكون جاهزة بعد اسبوع لان في نبات ماينزرع في الإمارات وله موسم وينتهي فنحن بنجمعه وبنسوي وبعدين بنوزع على اللي حجزت,
اللي بتحجز لازم رقم تلفونها علشان نتأكد منها انها جادة ونحسب حسابها
(لا يوجد اي اعراض ولا خوف من احتراق الشعر)
الغرشة نص لتر ب 100 درهم+ التوصيل_ ويكفيك في كل مره تحطين منه نفس كمية الدهان العادي اللي تحطينه علشان تغذي الشعر)
الفرد مابيكون دفعة وحده من اول مره لكن بيكون فرد طبيعي رائع وبعد 3 او 4 مرات - شعرك منسدل. والكمية بتظل عندك حق المرات اللي بعد 6 شهور لما بيطلع الشعر الجديد لكن اللي بتستخدمة مرة كل شهر بيظل مالس مفرود.
وتقبلي تحياتي
نعومه17
نعومه17
ممكن التفاصيل عن الفرد وتوصلي لرياض
سلمى تلعب بالماء
وين رابط موضوع الاخت الرفيعه
بسكوت مالح
بسكوت مالح
يابنات الله يوفقكم انا مااحب اشتري اي شي من المنتدى لاني ماادري وش فيه
ابي اي شي ثاني تكفون افيدوني
ndooo
ndooo
مااعتقد انه فيه شي يسحب الفرد غير انك تهتمى فيه بماسكات وتغذيه بزيزت وخلطات وابرويروح تأثيره بعد 6اشهر