جوهري

جوهري @gohry

عضوة فعالة

مواقفكم في اول ابتدائي بكاء وضحك

الأسرة والمجتمع

هاي صبايا كيفكم ====اترسو مواقفكم الحلوه والمضحكه اند المبكيه في اول سنه اول ابتدائي =====بنرجع الذاكره لورى 23 سنه لورى ====انا ابدا ==كانت ماما الله يحفضها هي الي بتوديني للمدرسه طبعا مشي على الاقدام ولما توصلني وتروح كنت ابكي عليها تدرون ليش اخاف ياكلها كلب اويسرقها حرامي يعني على طول اليوم مشغولة الفكر خخخخ بسويه فيها اكبر من امي ===اما الوقف الثاني كنت ارضع صباعي والمعلمه تخاصم هههه اش رايكم يالله دوركم ياحلوات :11retcher:11retcher
139
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيداف
سيداف
ههههههههههههههههههههههه لي رجعه. آلان مخي ملحوس
الــوردة الحمــراء
سبحــــــــــــــان الله وبحمــــــــــده
فخامة انثى
فخامة انثى
هههههههههههههههههههههههههه ياقلبي عليك تفكيرك مع امك
انا اذكر اني اطلع وانسى شنطتي
قلب منكسر
قلب منكسر
أنا كان كل شي عاتي مافي مواقف
فديت من يقولي ندوي
أنا بقولك موقف صار لي بس وأناصف خامس ..أنا كنت جدا خوافه من المعلمات مدري ليه أخاف مره وكمان لو إيش صار مستحيل أقول لأمي أي شي إن شاء الله يذبحوني ماأتكلم واشتكي ولا أبين لأهلي إني متضايقه تعبانه من شي أو أحد زعلني وللحين أنا كذا

القصه إنه كانت معلمتنا غايبه جات الوكيله <<مدري وكيله أو مساعده المهم إنها بإداره يعني ماتدرس وكان إسمها عايشه <الله لايسامحها> الغريب شلون إداريه وجايه إحتاط

المهم >> قومت عريفة الفصل وقالت أي أحد يتنفس أكتبي اسمها وخرجت عاد البنت ماقصرت كتبت عبت الورقه جات إللي اسمها عايشه بآخر ال*** ومعاها مسطرة ضرب وأخذت الورقه وتنادي بالأسماء وضرب وضرب وضرب عاد البنات يبكون وكذا بعد ماضربتهم
جا دوري وضربتني أنا مابكيت مبتسمه >> شكلها انقهرت إني مابكيت لا ومبتسمه بعد

ماحسيت إلا بككككككككف على وجهي .....وأذني ماحسيت بها كنت أسمع صوووت فظيع فيها طنين قوي<< مع الكف كانت تقول إنت ........ ماتحسين ؟؟؟؟

أنا هنا صحححححت بغيت أموت أذني كان فيها شي فظيع وخرج دم منها وصديد مع الأيام فوق كذا ماقلت لأحد أبد من أهلي >> طبعا هلي يحسبون إلتهاب بسيط بالأذن وبس
ومن بعدها ماصرت أسمع زين أسمع بأذن وحده بس الثانيه السمع ضعيف جداً جداً وكلللله من عايشه ذي << الله لا يسامحها لا فوق الأرض ولا تحت الأرض ولا يوم العرض

أتمنى أشوفها والله بس عشان أخذ حقي منها حسبي الله عليها ونعم الوكيل

ليتها ألحين تشوف كلامي وربي كل ماتذكر الكف وكل ماحس إن أذني ضعف السمع فيها أدعي عليها من قلب قلبي
ألحين أنا متخرجه من الجامعه يعني ذا الموضوع منذ فتره بس للحين أثره وذكراه مانسيته