كريمة سجى

كريمة سجى @krym_sg

عضوة جديدة

ضميري يؤنبني من الحليب الصناعي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارحب بكن واتمنى ان تقبلوني معكن.فانا جديدة في المنتدى وهذه اول مشاركة لي.ارجو ان استفيد منكن ولا تبخلن علي بالرد
انا ام جديدة،ولدت منذ 40 يوما...عانيت في هذه الايام الكثير.حيث كانت صغيرتي لا تنام لا ليل ولا نهار وطول الوقت تبكي بكاء مريرا.ارضعها من صدري فتظل تمص بقوة ثم تترك الثدي وتبكي... ظننت انه الم مغص حاد واخذتها عند الطبيب وصف لها ادوية لكن المشكلة لا زالت مستمرة...عملت كل ما في وسعي لاسكاتها لكن دون جدوى...ظل من حولي يقولون انها لا تشبع وانا اكابر رغم علمي ان ثديي فارغ لكن كل هذا حتى لا اعطي ابنتي حليب صناعي...في النهاية اخذت القرار وابتعته وبمجرد شرب ابنتي له حتى هدات وبدات تنام جيدا وتضحك وتبقى مستيقظة دون بكاء.الان اعطي لها 60 مل بالصباح و 90مل في الليل وباقي اليوم ارضعها لكن حتى هذه النسب شكلت لي عقدة وتانيب ضمير لكن ما باليد حيلة.
حاولت زيادة جرعات اكلي واخذ مدرات الحليب...ابحث الان عن الشفاط الكهربائي لكن لم اجده بعد.
في رايكن هل اؤذي ابنتي بهذا الحليب الصناعي مع العلم انني مرغمة لاعطائه لها؟وماذا عساي افعل اكثر لمنعها منه وجعلها تشبع مني؟؟؟
26
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح حمني
روح حمني
يااختي ليه تعذبين نفسك وتعذبين المسكينه اش فيه الحليب الصناعي كل اطفالنا عليه وشوفيهم ماشاءالله الواحد زي الورده
القلب المعطاء
القلب المعطاء
ليه وش فيه الصناعي ولامؤذي ولاشي عادي وسعي صدرك
ميموو 12
ميموو 12
اعطيه صناعي لا تذبحيه من الجوع
كريمة سجى
كريمة سجى
والله لا ادري ...اذن لماذا الدكاترة يمنعون اعطاء الحليب الصناعي حتى في اصعب الحالات..لاني منعتني الطبيبة من اعطاء ابنتي الحليب الصناعي معللة رفضها ان لكل ام حليب طبيعي كافي للرضيع
أحلى جووري
أحلى جووري
عادي انا نفاس والحليب مافيني ابدددد حرام اموت طفلي جوع والله اعطي صناعي وهذاني احاول ادور شي يطلع حليبي