زهور الحياة123
زهور الحياة123
هلا طيوبه انا ماعندي وحام
علشان كذا كنت ماني مصدقه اني حامل بتوأم
وكانوا اربع اجنه لان احد الأجنه انقسم وصار توأمين بكيس واحد وتوأمين كل واحد بكيس
وقال الدكتور بندر لازم اختزال الأثنين الي بكيس واحد لان مشاكلهم كثير وصعبه استمرارية الحمل بأربع توأم وتوكلت على الله و اختزل لي الدكتور بندر اثنين من الأجنه وترك اثنين
والحمدالله اموري تمام عندي غثيان فقط وصداع يروح ويجي ومغص
علشان كذا دايم خايفه ومارتاح الا اذا رجعت من موعدي وسمعت النبض
والوحم مدري ماحسيت بشي يمكن لان سبق لي الأنجاب وبأخر حمل لي ماجاني وحام ابد
الله تمم لي ولكم ولايضيع لنا تعب
الطيوبه.
الطيوبه.
هلا طيوبه انا ماعندي وحام علشان كذا كنت ماني مصدقه اني حامل بتوأم وكانوا اربع اجنه لان احد الأجنه انقسم وصار توأمين بكيس واحد وتوأمين كل واحد بكيس وقال الدكتور بندر لازم اختزال الأثنين الي بكيس واحد لان مشاكلهم كثير وصعبه استمرارية الحمل بأربع توأم وتوكلت على الله و اختزل لي الدكتور بندر اثنين من الأجنه وترك اثنين والحمدالله اموري تمام عندي غثيان فقط وصداع يروح ويجي ومغص علشان كذا دايم خايفه ومارتاح الا اذا رجعت من موعدي وسمعت النبض والوحم مدري ماحسيت بشي يمكن لان سبق لي الأنجاب وبأخر حمل لي ماجاني وحام ابد الله تمم لي ولكم ولايضيع لنا تعب
هلا طيوبه انا ماعندي وحام علشان كذا كنت ماني مصدقه اني حامل بتوأم وكانوا اربع اجنه لان احد الأجنه...
الله ييسر امرك ياقلبي الي مريتي فيه صعب بس الحمدلله والشكر لله على نعمه ورخصه ورحمته
هذا وحم الغثيان والصداع😂 وحمك مثلي الالام وغثيان وصداع سالت الدكتور عنه وقال من المثبتات عادي الله يعين ان شاء الله وصدقيني كلما تقدم الحمل بترتاحين انا اول مواعيدي يدي على قلبي مارتاح الا بسماع النبض ومازلت بس خف توتري عن قبل الحمدلله اهم شي ابعدي عن الناس السلبيه والتجارب الشينه وربي بيسرها باذنه تعالى والحمدلله مامعك دم ولا مشاكل تخوف ماشاء الله تبارك الله
وانتي اي شي يقلقك دقي ع المنسقه تسال الدكتور تراها موجودده لخدمتك وبمواعيدك اسالي الدكتور عن كل شي بخاطرك
انتي بتتابعين حملك مع د بندر ولا بتروحين مستشفى ثاني
الله يتمم لنا جميعاً على خير .
الطيوبه.
الطيوبه.
الله يحفظلكم مارزقكم بسالكم التوم لها علاقه بالابره التفجيريه والكلوميد والا وراثه وشكرا
الله يحفظلكم مارزقكم بسالكم التوم لها علاقه بالابره التفجيريه والكلوميد والا وراثه وشكرا
جزاك الله خير ❤️
اكيد الوراثه تلعب دور وفي ناس بالكلوميد والابر التفجيريه تحمل بتوم لانه منشط
وفي اطفال انابيب ممكن تحملين بواحد او اثنين او ثلاثه حتى اذا الله شاء وثبتهم
زهور الحياة123
زهور الحياة123
طيوبه في الاسبوع السادس كنت جالسه يوم وقفت انكب علي دم وصل لرجولي من تحت وعلى طول رحت لطواري الحبيب وصلحوا لي اشاعه طلع مافيه سبب قال الدكتور بندر وقفي الأبر المسيله ووانا ماخذتها غير خمس ايام فقط وفعلن وقفتها الدم استمر معي يمكن ثلاث ايام ثم صارت افرازات بني من الاسبوع السادس لاحد الاسبوع العاشر ماوقف وصلحت الأختزال وكان معي الأفرازات البنيه والأن الحمدالله خفت الأفرازات البنيه امسح بالمنديل مايطلع شي ابد غير اذا حطيت التحميله يطلع يمكن نقطتين بني مع التحميله وباقي التحميله تنزل بيضاء بدون افرازات ولي يومين ماشفت شي مع التحميله ينزل وان شاء الله يكون انقطع
طبعا انا اخذ مثبتات دفستون اربع حبات حبتين كل بعد 12 ساعه
وتحاميل سايكلوجيست كذالك تحميلتين كل 12 ساعه
وابر مثبته ثلاث مرات بالأسبوع
واسبرين وفوليك فقط
ومراجعاتي كلها مع الدكتور بندر
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
طيوبه في الاسبوع السادس كنت جالسه يوم وقفت انكب علي دم وصل لرجولي من تحت وعلى طول رحت لطواري الحبيب وصلحوا لي اشاعه طلع مافيه سبب قال الدكتور بندر وقفي الأبر المسيله ووانا ماخذتها غير خمس ايام فقط وفعلن وقفتها الدم استمر معي يمكن ثلاث ايام ثم صارت افرازات بني من الاسبوع السادس لاحد الاسبوع العاشر ماوقف وصلحت الأختزال وكان معي الأفرازات البنيه والأن الحمدالله خفت الأفرازات البنيه امسح بالمنديل مايطلع شي ابد غير اذا حطيت التحميله يطلع يمكن نقطتين بني مع التحميله وباقي التحميله تنزل بيضاء بدون افرازات ولي يومين ماشفت شي مع التحميله ينزل وان شاء الله يكون انقطع طبعا انا اخذ مثبتات دفستون اربع حبات حبتين كل بعد 12 ساعه وتحاميل سايكلوجيست كذالك تحميلتين كل 12 ساعه وابر مثبته ثلاث مرات بالأسبوع واسبرين وفوليك فقط ومراجعاتي كلها مع الدكتور بندر
طيوبه في الاسبوع السادس كنت جالسه يوم وقفت انكب علي دم وصل لرجولي من تحت وعلى طول رحت لطواري...
نفس وصفك لمشكلتي بالبداية انكب عليه دم بالاسبوع السادس وجلس اسبوع ومن بعدها يروح ويرجع وانا الان بالاسبوع 16 وسويت ربط بناءً على النزيف اللي يجيني 3استشاريين قرروا ربط وطول عنق الرحم عندي 5 سانتي .. والان استخدم الابر المثبته الى الشهر السابع مع الدفاستون حبيتنباليوم وتحاميل التثبيت .. والله يتمملنا على خير يارب