بيلسان نجد
بيلسان نجد
حبيبتى بيلسان ممكن تعطينى اسماء المناطق اللى قلتى عليهن بالانجلش معليشى ثقلت عليك وشكرا مرة اخرى
حبيبتى بيلسان ممكن تعطينى اسماء المناطق اللى قلتى عليهن بالانجلش معليشى ثقلت عليك وشكرا مرة...
اااااااااااااااااسفه ام رنودي توني اشوف رسالتك لاني مافتحت النت عندي ظروف
فيه سكن قريب مررره لمسجدعمربن الخطاب وفيه ليبييين ونعم فيهم مره طيبين راح تنبسطي
ابسالك عن اسمه بالانجليزي وتراه واضح مره لانه قريب للمسجد يعني تروحين للمسجد على رجولك

اكرر اسفي يالغاليه
سحاااااااب
سحاااااااب
بالعكس راح تملي وقت فراغك راح يكون فيه شوية ظغط لكن ممتع وراح تستفيدين كثييييييييييير متعه اللغه صراحه والمعلمات روعه ومتفاهمات بس المشكله ابو سعود تراهم كثير وقبل شوي كنت مع وحده تقول الكلاس حقها 20 مابين عرب وسعودين
American coffee
American coffee
بالعكس راح تملي وقت فراغك راح يكون فيه شوية ظغط لكن ممتع وراح تستفيدين كثييييييييييير متعه اللغه صراحه والمعلمات روعه ومتفاهمات بس المشكله ابو سعود تراهم كثير وقبل شوي كنت مع وحده تقول الكلاس حقها 20 مابين عرب وسعودين
بالعكس راح تملي وقت فراغك راح يكون فيه شوية ظغط لكن ممتع وراح تستفيدين كثييييييييييير متعه اللغه...
الله يعين ان شالله بالعكس انا متحمسه اهم شي اغير جوو ويروح الوقت

مو اللحين امس زي اليوم وزي بكرا

الحمدلله على العافيه
سحاااااااب
سحاااااااب
الا وش رايك تسيرين علي ونصير صحايب وبعدين احمدي ربك انت نازله لسعوديه اجل انا وش اقول الله يعين
American coffee
American coffee
الا وش رايك تسيرين علي ونصير صحايب وبعدين احمدي ربك انت نازله لسعوديه اجل انا وش اقول الله يعين
يحصل لي الشرف

والله اني احسب لها بالايام والساعات هالنزله

الله يعيديها على خير