ana_majnona
ana_majnona
حابه استشيركم بشغله انا اول كنت منظمه رضعات ولدي بعد كل ثلاث ساعات رضعه كان كويس مايرجع بس الحين صرت اعطيه اذا بكى احيانا رضعتين ورى بعض واحيانا اطول ماعطيه وصار يرجع مدري ايش الافضل ارجع انظم رضعاته ولالا
حابه استشيركم بشغله انا اول كنت منظمه رضعات ولدي بعد كل ثلاث ساعات رضعه كان كويس مايرجع بس الحين...
انا بنتي معها حالة الشرقة بصير معها احيانا بيطلع الحليب من انفها وتمها وبتستفرغ بشكل كبير
ومتل ابنك بترضع كانت كل 3 ساعات
ولما صرت رضعها بشكل متقارب لانها تبكي وبدها ما شاء الله كمان
زاد معها الترجيع والشرقة
وحكيت مع دكتورها
قالي خففي من كمية الحليب اللي بتاخدها هي بتسحب اكتر من طاقتها وبعدها بتصير معها الترجيع والشرقة هي
وقالي الافضل تعطيها شوي شوي وتدشقيها بين الرضعات وحتى لو بكيت بدها كمان ما تردي عليها
خلي في فترة راحة مزبوط بين الرضعات
والا بتحتاج بتصير دواء للترجيع
واالافضل طبعا هو تقليل كمية الرضاعه مشان ما يحتاجو ادوية
ana_majnona
ana_majnona
نواعم الحمدلله على سلامة ولدك انا ولدي لما كان بالمستشفى كان يرضع 60 مل كل 3 ساعات وطلع وهو يشرب 60 مل بس لما رحت لدكتورته اللي تتابعه قالت لازم تشربينه من الان 80 مل بس للاسف يرفض اذا شرب 60 يدفه بلسانه يشبع و اجلس اكرعه وقليل يكرع :( وحتى لو ترع ما يبي يشرب مره ثانيه فأضطر اشربه الباقي لو بعد ساعه وانحاس نظامه صرت كل ماجاع عطيته مافي وقت محدد والشكوى لله
نواعم الحمدلله على سلامة ولدك انا ولدي لما كان بالمستشفى كان يرضع 60 مل كل 3 ساعات وطلع وهو...
انا صار معي هيك مع بنتي والله كل ساعه تصير تبكي وبدها ترضع
علما انو المستشفى بقولو كل 3 ساعات ولازم تنظميها
لما حكيت معهم قالولي مية بالمية انتي ما عم تكرعيها
قلتلهم بتتكرع
قالو كرعيها كمان مرة
لانو لو كرعتيها مزبوط بتكمل رضاعه
والله صرت اقعد فوق ال ربع ساعه واحيانا نص ساعه بس تكريع
حطها على رجلي على بطنها لما لاقيها طولت
وبعد فترة تتكرع وتكمل الرضاعه
يعني كلامهم طلع صح
وفعلا هاد الشي نظم الرضاعه متل عندهم
مو مية بالمية لكن احسن من قبل
صمت~~
صمت~~
هلا فيكم منورات حبيباتي...

انا مجنونه عادي كل الفحوصات اللي طلب الدكتور والافضل تسوينها على شان ترتاحين....

امهات اي استفسار لي انا حاضره بحاول ادخل وارد عليكم...
طفشانة فور ايفر
بنات انا بناتي خدج ولدتهم بالاسبوع 34 عمرهم شهر طلب الدكتور اليوم فحص التراساوند دماغ للتاكد انو مافي نزف وفحص عيون وفحص سمع وقال كل طفل خديج لازم يعمله وانا والله من لما قال هيك اكتئبت ما بعرف ليه خايفة والله مين عمله منكم يا بنات وبالنسبة للحليب كم مل مفروض يشربو من الرضاعه ؟
بنات انا بناتي خدج ولدتهم بالاسبوع 34 عمرهم شهر طلب الدكتور اليوم فحص التراساوند دماغ للتاكد...
ماشاءالله مبروك ماجاك
لاتخافين اجراءات روتينيه لأي طفل خديج لأنه معرض
وبناتك ماشاءالله تبارك الله مولودين كبار شوي

انا ولدي طوال فتره تواجده بالمستشفى كان الاترا ساوند للدماغ نورمال وجلس شهرين ونص يعني تعدا مرحلة الخطر وفي 11- 11 صار عنده نزيف من الدرجه الثانيه باليسار والدرجه الاولى يمين والحمدلله على كل حال

مع انه لما سألنا الدكتور وقتها قال نورمال ! بس انا انصدمت لما شفت التقرير لما طلع من المشتشفى والدكتوره اللي تتابعه الان تقول ان شاءالله انها حاجه خفيفه زي النقطه والله يحفظه من كل شر وضر

وله موعد في 16 فبراير الله يشفيه

الرضاعه على حسب وزن بناتك بس انتبهي من تكثير الكميه لان ممكن تشرق وتختنق انا لما ولدي كان وزنه 1800 حاولوا يشربونه بالمشتشفى 5 مل بالرضاعه واختنق ... انتي دخلي الرضاعه شوي وطلعيها لحد ماتخلصها
نواعم8
نواعم8
بنات انا بناتي خدج ولدتهم بالاسبوع 34 عمرهم شهر طلب الدكتور اليوم فحص التراساوند دماغ للتاكد انو مافي نزف وفحص عيون وفحص سمع وقال كل طفل خديج لازم يعمله وانا والله من لما قال هيك اكتئبت ما بعرف ليه خايفة والله مين عمله منكم يا بنات وبالنسبة للحليب كم مل مفروض يشربو من الرضاعه ؟
بنات انا بناتي خدج ولدتهم بالاسبوع 34 عمرهم شهر طلب الدكتور اليوم فحص التراساوند دماغ للتاكد...
عادي حبيبتي انا يسوه لولدي وطلع معه نزيف الله يشفيه والسبت 27صفر عنده موعد فحص التراساوند