ارض النور
ارض النور
الشتر مفيد جدااااا لحجب الضوء والغبار عن البيت ....ولكنه لا يستحمل كثرة الاستعمال ....انا في بيتي شتر يدوي ...(هندول يدوي يفتح ويسكر )...وأول ما سكنت حبيت اعتمد عليه واترك الشبابيك بدون طبقات ستاير على الشباك فشكله جميل وانظف من الستاير اللي يبغالها فك وغسيل كل فترة ...وخاصة في غرف نوم اولادي ...اما مجالس الضيوف وغرفتي ركبت ستاير ديكورية شيفون بدون طبقات اخرى ...والنتيجةبالمختصر

بسرعة يخرب ويعلق على الوضع اللي هو عليه وايضاً اليد حقته انفكت من مكانها

ما فيه صيانة جيدة له عندنا ...........يمكن الرياض وجدة تلقون صيانه ومتابعة

حتى اللي في مجالس الضيوف خرب بسبب الفتح الخاطئ من قبل الخادمات ....يبغاله يد مدربة بحيث عند الاغلاق توقفين من يوم ما يوصل للنهايه ولا تزيدين وايضاً عند الفتح ...........اللي في غرفتي سليم بسبب اني بنفسي استخدمه انا وزوجي

النوع الكهربائي خطير في حال الحواد ث لا قدر الله ..الحريق ...وانقطاع التيار الكهربائي تتم النوافذ مسكرة في وقت الحاجة لفتحها

وحتى لو انطفى الكهرب في النهار وودك تفتحين النوافذ لادخال النور ما تقدرين

الزبدة .....الشتر ممتاز لعزل البيت عن الغبرة والضوء في حال السفر وهجر البيت ...وايضاًفي قسم الضيوف اللي ما تتنظف يوميا وانتي في حاجة حفظ اثاثها بس دربي الخادمة جيدااااا عليه وحذريها من تخريبه

لا تعتمدي على الشتر كعازل يومي وخاصة في غرف الاطفال ...ولو البيت مافيه اطفال فهو مثالي
الهدوء العاصف
للرفع
نيمووو
نيمووو
بصراحه انا لسى في مرحله البناء

وطلبنا الشتر من المهيدب (المسوقون )

وقررنا نركبه بعد ما شفنا الفرق بين البيوت المركبه والي ما ركبت

اخت زوجي هي الي اقنعتني (ياحبي لها )

لانه عازل للصوت والحراره واهم شي الغبار الي مبهذلني في بيتي

واذا سالفه العاملات والله الي عندي ما تقصر كل يوم تشتغل بس ولو لما الواحد يسافر حلو يرجع يلاقي بيته مرتب ونظيف

وما اقدر اقول سلبياته لاني لسى ما ركبته بس انا ركبته كامل البيت بريموت (كهربائي)

وزجي يحبه يقول اذا الواحد طلع شكله مرتب :)
سجى
سجى
بصراحه انا لسى في مرحله البناء وطلبنا الشتر من المهيدب (المسوقون ) وقررنا نركبه بعد ما شفنا الفرق بين البيوت المركبه والي ما ركبت اخت زوجي هي الي اقنعتني (ياحبي لها ) لانه عازل للصوت والحراره واهم شي الغبار الي مبهذلني في بيتي واذا سالفه العاملات والله الي عندي ما تقصر كل يوم تشتغل بس ولو لما الواحد يسافر حلو يرجع يلاقي بيته مرتب ونظيف وما اقدر اقول سلبياته لاني لسى ما ركبته بس انا ركبته كامل البيت بريموت (كهربائي) وزجي يحبه يقول اذا الواحد طلع شكله مرتب :)
بصراحه انا لسى في مرحله البناء وطلبنا الشتر من المهيدب (المسوقون ) وقررنا نركبه بعد ما...
حبيبتي أم عمر

الله يجزاك خير ويوفقك

ورأيك يهمنا

وفي الإعادة إفادة :)
سجى
سجى
بصراحه انا لسى في مرحله البناء وطلبنا الشتر من المهيدب (المسوقون ) وقررنا نركبه بعد ما شفنا الفرق بين البيوت المركبه والي ما ركبت اخت زوجي هي الي اقنعتني (ياحبي لها ) لانه عازل للصوت والحراره واهم شي الغبار الي مبهذلني في بيتي واذا سالفه العاملات والله الي عندي ما تقصر كل يوم تشتغل بس ولو لما الواحد يسافر حلو يرجع يلاقي بيته مرتب ونظيف وما اقدر اقول سلبياته لاني لسى ما ركبته بس انا ركبته كامل البيت بريموت (كهربائي) وزجي يحبه يقول اذا الواحد طلع شكله مرتب :)
بصراحه انا لسى في مرحله البناء وطلبنا الشتر من المهيدب (المسوقون ) وقررنا نركبه بعد ما...
الله ينووووووووووور عليك يا أرض النور

نقل رائع للتجربة

وإن شاء الله نستفيد منه

وبيني وبينك الشغالات مصدر خراب كثير من أغراض البيت !!

الله يعيننا عليهم