مشاكسة مالها منافس
معلومة يمكن تهم البعض بس واله مادري يمكن فعلا الفيتامينات تقوي جدار البويضة ويمكن كلام خاطيء المهم انل بويضتي كانت صغيرة جدا 11 في اليوم 15 من الدورة وماتكبر بسهولة لكن الدكتورة اعطتني اوميجا3 زيت السلمون وكبرت ماشاء الله 10 مل يعني وصلت 20 في ثلاثة ايام فقط والحين انتظر اتحليل الحمل ادعولي أكون حامل بولد وشربت الزنجبيل بكثرة
معلومة يمكن تهم البعض بس واله مادري يمكن فعلا الفيتامينات تقوي جدار البويضة ويمكن كلام خاطيء...
الف شكر يا اروع امراة انتي زيي انا البويضة صايرة تلعب بعصابي الشهر للي راح وصل حجمها 14 في اليوم 17 من الدورة وهذا الشهر الدكتورة تقول لوجاء يوم 15 من الدورة وحجمها صغير لازم تاخذين كلوميد يارب تكوني حامل وفاللك الولد *****الله:arb:
مشاكسة مالها منافس
الف شكر يا اروع امراة انتي زيي انا البويضة صايرة تلعب بعصابي الشهر للي راح وصل حجمها 14 في اليوم 17 من الدورة وهذا الشهر الدكتورة تقول لوجاء يوم 15 من الدورة وحجمها صغير لازم تاخذين كلوميد يارب تكوني حامل وفاللك الولد *****الله:arb:
الف شكر يا اروع امراة انتي زيي انا البويضة صايرة تلعب بعصابي الشهر للي راح وصل حجمها 14 في اليوم...
الاخت يقيني بالله على فكرة لاحظت اللي حملو بولد دورتهم زيك بالبداية كدرة وبعدين تنزل طبيعي فاللك *****الله الولد الصالح
نداء عاجل الى الدكتورة الم الاشبال تم ترقيتك من زعيمة الى دكتورة
بنات وبالاخص الدكتورة ام الاشبال طبيعي حجم البويضة 11 في اليوم الثامن هذا سوال من جارتي لكم لاتفشلوني ردو عليها ابلشتني ماعندها لاب توب ههههههههههه هي تتابعكم كل ماتجي عندي
حنين طمنيني عليكي اخبارك ياعسل وفاللك التوائم
بنات تكفون تدعولي بالولد الصالح
مشاكسة مالها منافس
الاخت يقيني بالله على فكرة لاحظت اللي حملو بولد دورتهم زيك بالبداية كدرة وبعدين تنزل طبيعي فاللك *****الله الولد الصالح نداء عاجل الى الدكتورة الم الاشبال تم ترقيتك من زعيمة الى دكتورة بنات وبالاخص الدكتورة ام الاشبال طبيعي حجم البويضة 11 في اليوم الثامن هذا سوال من جارتي لكم لاتفشلوني ردو عليها ابلشتني ماعندها لاب توب ههههههههههه هي تتابعكم كل ماتجي عندي حنين طمنيني عليكي اخبارك ياعسل وفاللك التوائم بنات تكفون تدعولي بالولد الصالح
الاخت يقيني بالله على فكرة لاحظت اللي حملو بولد دورتهم زيك بالبداية كدرة وبعدين تنزل طبيعي فاللك...
ياحريم لاتنسون قبل الدعوة بالولد تقولون ياربي تصلحة وتعطينا من خيره وتكفينا شره اليوم كنت اكلم جارتي وعلمتني عن العجوز اللي بالحي عندنا انها توفت والله بكيت لما قالت لي تدرون ليش

لان ماعندها غير ولد واحد وتزوج مصرية والمصريه ماتبغى امة وحطها بشارع وراح عنها وناس من جماعتها حنو عليها واعطوها غرفة بالحوش وتوفت العجوز بس تدرون مين عرف انها توفت ريجة جثتها متوفيه لها يومين ومحد يدري عنها والله لوعندها بنت كانت العجوز معززة مكرمة
تكفون اللي عمتها ام زوجها موجودة تكون طيبة معها الدنيا فانية ومايبقى غير العمل الصالح والدنيا دوارة بكرة انتي تصيرين انتي عمة وتزوجين عيالك وكما تدين تدان الله الله بتقوى الله:44:
أروع أمرأة
أروع أمرأة
ياحريم لاتنسون قبل الدعوة بالولد تقولون ياربي تصلحة وتعطينا من خيره وتكفينا شره اليوم كنت اكلم جارتي وعلمتني عن العجوز اللي بالحي عندنا انها توفت والله بكيت لما قالت لي تدرون ليش لان ماعندها غير ولد واحد وتزوج مصرية والمصريه ماتبغى امة وحطها بشارع وراح عنها وناس من جماعتها حنو عليها واعطوها غرفة بالحوش وتوفت العجوز بس تدرون مين عرف انها توفت ريجة جثتها متوفيه لها يومين ومحد يدري عنها والله لوعندها بنت كانت العجوز معززة مكرمة تكفون اللي عمتها ام زوجها موجودة تكون طيبة معها الدنيا فانية ومايبقى غير العمل الصالح والدنيا دوارة بكرة انتي تصيرين انتي عمة وتزوجين عيالك وكما تدين تدان الله الله بتقوى الله:44:
ياحريم لاتنسون قبل الدعوة بالولد تقولون ياربي تصلحة وتعطينا من خيره وتكفينا شره اليوم كنت اكلم...
انا يابنات معرف اصور وانزل الصورة لكن الفيتامين اسمة حبوب مارينز اوميجا 3 ( زيت السلمون مع فيتامين هاء )
سبحان الله لما تابعت في بنتي الاخيرة كان هناك بطء في نمو البويض يمكن نصف مل كل يوم وبعدين حملت لما مليت من متابعة البويضة ونفس الشيء هالمرة في اليوم 15 كانت صغيرة وتوقعتها ماراح تكبر لأنه في مرة سابقة كنت أتابع تبويض وتوصل 11 وتوقف لكن الدكتورة أعطتني هالفيتامين وقال عشان تكبر بسرعة المهم مشيت عالروشته وبلعت أول يوم أربع حبات واليوم الثاني أربع حبا ت بعدين حبة وحدة في اليوم وحسيت ان الافرازات بدأت تكثر ولما رحت لها لقيتها 20 مل واعطتني عليها ابرة تفجيرية والله يرزقني واياكم بتوأم اولاد ذكور صالحين
ام البنات5
ام البنات5
أم الاشبال فيه بعض البنات إللي في جدول الحوامل ماقالوا تجربتهم ام البنات يارب يكون مافي رحمك ولد يارب أنتي في أي شهر
أم الاشبال فيه بعض البنات إللي في جدول الحوامل ماقالوا تجربتهم ام البنات يارب يكون مافي رحمك...
مادري تقصديني او ام البنات 80:hahaha:

اذا انا بالشهر الثاني :35:
الله يرزقني ويرزقكم ولد صالح يارب