انا قة المراه السعوديه زماااااان

الملتقى العام

تقريبا اواسط السبعينات الميلاديه وكان هناك نهضه شا مله شملت كل شيء بعداكتشاف البترول واصبح الوضع منا سب ما ديا لمواكبة الموضه بدايه كان الااحتشام سيد الموقف وكان من يقوم با الخيا طه من الجنسيه الهنديه والبا كستا نيه كما كان هنا ك نساء يما رسن الخيا طه في بيوتهم وسعوديات بعد لان قبل الطفره ما فيه خيا طين وكا نو الحريم معتمدين علي انفسهم في كل شي وبعدالطفره استمرو بممارسة الخيا طه ويعلمون بنا تهم بعد يعني تخيط لاهل الحار ه والجيران مقابل مبلغ بسيط لسهولة الموديلات قلبت الموضوع با العا مي:22:المهم وكانو يا خذون الموضه من الكتا لوجات الكوريه والتا يلنديه الموجوده عند الخيا طين او في المكتبات ومما يعرضه التلفزيون من مسلسلات وافلام ومن الاافلام المعروضه علي الفيديو عشان كذا انتشرت مسميات مثل موديل كم سميره وفي الااقمشه رموش شاديه :hahaha: وهوا المعروف با الهدب الان وكانت الااسواق تعج با البضا ئع المستوره من بلد الصنع وكانت ذات جوده اعلي من الممتازه يعني قشي بس من السوق وبتكونين علي الموضه حتي لو ما قصدتي كانت في هذيك الفتره موضة الشنط الي شكلها مطويه زي المجله وموضة البنا طيل الواسعه والذهبي في كل شي وانا اتكلم عن الي مشي عندنا بذاك الوقت حسب ما يسمح به المجتمع وكانت منشره الااحزمه يقماش فتا فيت السكر وعلي فكره موضة الشنط والبنا طيل رجعت قريب اما المكياج ما كان فيه صا لونات وكانو الكوافيرات يستقبلون في البيوت وغا لبا تكون ما معا ها احد وهم من جنسيات عربيه كانت موضة الشعر التوب هي الفرساتشي سواء الشعر طويل او قصير يعني يحبون المنفوخ والمكيا ج ثقيل ورسمة العين بعد ماراح اقول تعبت في الموضوع والديبا جه المعروفه الموضوع ارتجالي وحاولت من اجله ان اعصر ذاكرتي وذاكرة من حولي لاستعا دة الزمن الجميل بكل تفا صيله وهنا ك الكثير من التفا صيل ذهبت مع من ذهبو اتمني منكم اثراء الموضوع بمشا ركا تكم كل وحده تحاول تذكر الااشياء الي كانت سائده في محيطها وموضه زي بنات جده ومكه والرياض وجميع منا طق المملكه وموضروري السبعينات فقط اي حقبه لها ذكريات فيها تتفضل هناك الكثير والكثير والمئات من التفاصيل لم اذكرها وانا لم اذكر سوي جزء يسير من زمن الطيبين والبا قي عليكم وهاذي لكم:26::26::26:
176
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تستاهل خفوقي
تستاهل خفوقي
للاسسسف مو من زمنهم ولا اعررف عنهم شششي

اكيد كااان كل شي ببسااطه ومع المووضه لان المووضه بسيططه في ذاك الوقت مو مثل الحين

مووفقه ياارب
شوشو الدمام
شوشو الدمام
وانا بعد مو من زمنهم
سحااااابة مسك
للاسسسف مو من زمنهم ولا اعررف عنهم شششي اكيد كااان كل شي ببسااطه ومع المووضه لان المووضه بسيططه في ذاك الوقت مو مثل الحين مووفقه ياارب
للاسسسف مو من زمنهم ولا اعررف عنهم شششي اكيد كااان كل شي ببسااطه ومع المووضه لان المووضه...
اختي الكريمه موشرط زمنهم انا ذكرت في نها ية موضوعي اختاري االزمن الي لك فيه ذكريات ايا كان تا ريخه
ثابتة مول
ثابتة مول
بالعكس الموضة نفسها تتكرر لو تابعتي افلام السبعينات والستينات هيء نفسها حتى ملابس وشنط واكثر شيء الملابس اغلب موديلات الفساتين لبستها صباح وهيء صغيرة بافلامها البناطيل الواسعة والسكينيء برضها كانت بالسبعينات والكدش الشبابية والتسريحات ورسمة العيون
اممممم امي تقول انتشرت موضة فساتين تكون من لونين كلا ع الفريق الي تشجعه هلال نصر اتحاد تكون الونين مخيطة من النص بالطول يعنيء للفستان المهم في قصر قريب من بيتنا وجوك امي وجاراتنا راجعين مشيء ع اقدام اخر الليل والشارع عام والشباب يصرخون عليهم ياااااهوووو ياتحادية احلى ياهلالية كان حديث عصر اليوم التاني عندهن وضحك
ااااخ ع بساطة وجمعت الجارات اول
سحااااابة مسك
وانا بعد مو من زمنهم
وانا بعد مو من زمنهم
من نا حية التنوع كان موجود يمكن اكثر الحين في منتجات الميك اب والشعر بس احنا ما نقارن المقصود الي ما عاش في ذاك الوقت يا خذ فكره والي كان قريب من السبعينات بتكون متعه له يسترجع احلي سنينه وهلا فيك

موشرط اتمني صار عندك فكر ه كيف كان الوضع نورتي الصفحه