klareen
klareen
مرحبا دكتورة اشكرك دائما على المعلومات اريد اولا ان اسال عن اسم تحاميل تطهر و تزيل الالتهابات اذا امكن ثانيا و عن وجود نقط بيضاء على المنطقة من الخارج ما سبب وجودها واذا امكن ايضا اسم العلاج ثالثا خروج الهواء من المنطقة هذا احس به من شهر تقريبا ما سببه وما علاجه ؟ بصراحة اخجل ان اسال الطبيب وشكرا
الدكتورة راندة فخرالدين
:):39:صباح الخير دكتورة كيف حالك ؟ دكتورة أنا أحس من الامس واليوم بتحسن كبير في نفسيتى وأشعرأني منطلقة إلى الحياة وأحس أن موضوع الحمل أخف التفكير فية وأحسن أحب أني أحسن من مظهري وأخفف وزني والعب رياضة وحابة أنزل على السوق وأشتري ملابس جديدة هل هذا التغيير المفاجئ سببة بداية إنتظام هرموانات أم أنني ممكن أكون فعلاً حملت وا،ا مو حاسة بأعراض الحمل وخصوصاً أني دايماً قبل موعد الدورة أحس بالاكتأب لكن هل المرة لا ؟ وما رأيك دكتورة بفحص الحمل بطريقة الكلوروكس؟ هل هي صحيحة . وشكراً كثيراً دكتورة على الاهتمام:7_5_122::7_5_122::lechz::lechz:
:):39:صباح الخير دكتورة كيف حالك ؟ دكتورة أنا أحس من الامس واليوم بتحسن كبير في نفسيتى وأشعرأني...
عزيزتى هذا ممكن بسبب انتظام الهرمونات وتحليل الكلوركس ليس له اى اساس علمى
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
وش افضل ابر التنشيط او الكلوميد اذا كان هرمون التبويض في اليوم 21 من الدورة اقل من واحد (75,) وجزاك الله كل خير
وش افضل ابر التنشيط او الكلوميد اذا كان هرمون التبويض في اليوم 21 من الدورة اقل من...
عزيزتى يتم البدء بالكلوميد اولا واذا لم تحدث استجابة نجرب الابر
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
مرحبا دكتورة اشكرك دائما على المعلومات اريد اولا ان اسال عن اسم تحاميل تطهر و تزيل الالتهابات اذا امكن ثانيا و عن وجود نقط بيضاء على المنطقة من الخارج ما سبب وجودها واذا امكن ايضا اسم العلاج ثالثا خروج الهواء من المنطقة هذا احس به من شهر تقريبا ما سببه وما علاجه ؟ بصراحة اخجل ان اسال الطبيب وشكرا
مرحبا دكتورة اشكرك دائما على المعلومات اريد اولا ان اسال عن اسم تحاميل تطهر و تزيل الالتهابات...
عزيزتى هذة كلها اعراض فطريات وينبغى اخذ العلاج التالى لمدة 10 ايام
جينودكتارين كريم مهبلى مرة واحدة مساء
فلاجيل 500 قرص مرتين يوميا بعد الاكل
دالاسين سى 300 قرص كل 8 ساعات لمدة اسبوع
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
FILE FILE :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى باذن الله التبويض فى اليوم 15-16 من الدورة والخصوبة من اليوم 12الى 19 من الدورة
والنتيجة تبويض متوسط والافضل ان تستخدمى ابرة تفجيرية ودوفستون لتقوية التبويض
رزقك الله الذرية الصالحة