nada 1410
nada 1410
انا زوجة ثالثة عمري 23 بس الحمدلله نموت ببعض مع اني ما اشوفه الا يومين بلاسبوع يعني مين قال ان المتزوجة من معدد مو مرتاااحة الا والله احنا مرتاحات لنا اوقاتنا الخاصة ونشغل نفسنا ببناء انفسنا خصوصا اني طالبة وناوية اكمل ماجستير واتعلمت فرنسي في فترة زواجي لان عندي وقت طوييييييييييللل من جد ما طورت حالي الا لما جيت عنده ويوم يجيني اكون على سنقة عشرة لان اهتمامي زااايد ينفسي ما شاء الله الله يخليه لي ويخليني له
الليدي مقروده
انا زوجة ثالثة عمري 23 بس الحمدلله نموت ببعض مع اني ما اشوفه الا يومين بلاسبوع يعني مين قال ان المتزوجة من معدد مو مرتاااحة الا والله احنا مرتاحات لنا اوقاتنا الخاصة ونشغل نفسنا ببناء انفسنا خصوصا اني طالبة وناوية اكمل ماجستير واتعلمت فرنسي في فترة زواجي لان عندي وقت طوييييييييييللل من جد ما طورت حالي الا لما جيت عنده ويوم يجيني اكون على سنقة عشرة لان اهتمامي زااايد ينفسي ما شاء الله الله يخليه لي ويخليني له
انا زوجة ثالثة عمري 23 بس الحمدلله نموت ببعض مع اني ما اشوفه الا يومين بلاسبوع يعني مين قال ان...
حياك الله في تجمعنا ولو حبيتي تنضمين لنا ترى تنوررررين

بالنسبة للي قلتيه ب قول لك الله يسعدكم و لا يغير عليكم

وفعلا زوجات المعددين عندهم اكبر الفرص للتغيير في كل جوانب

و حتى من ناحية الزوج اللي هو مثل الطفل يحتاج أهتمام و دلال وعناية

تخف مسؤوليته عنك شوي من ناحية الطبخ و الغسيل و من كل النواحي

وما قول غير ماشاء الله عليك اللي بنيتي نفسك وكملت دراسة وتعلمتي لغة

الله يوفقك
nada 1410
nada 1410
فديتكم والله وشاكرة لترحيبك وفعلا المسؤليات تخف بس الاهم لا يكسرونكم اللي يقولو مو لاقين عزوبي علشان كذا ارتبطنا بمعدد لاني ملاحظة هالكلمة تتكرر في المنتدى اذن من طين واذن من عجين اهم شي انكم مرتاحات مع ازواجكم
رومنتك*
رومنتك*
الليدي
ايه والله ارتحت من اتصاله اللهم لك الحمد
وان شاء الله ماعاد افكر هالتفكر بس تعرفون الغيره هههههه
يسلمو ياعسل
الليدي مقروده
فديتكم والله وشاكرة لترحيبك وفعلا المسؤليات تخف بس الاهم لا يكسرونكم اللي يقولو مو لاقين عزوبي علشان كذا ارتبطنا بمعدد لاني ملاحظة هالكلمة تتكرر في المنتدى اذن من طين واذن من عجين اهم شي انكم مرتاحات مع ازواجكم
فديتكم والله وشاكرة لترحيبك وفعلا المسؤليات تخف بس الاهم لا يكسرونكم اللي يقولو مو لاقين عزوبي...
زوجة المعدد لو ما تزوجته هي بيتزوج غيرها .... سواء عازبة و الا مطلقه و الا حتى أرملة مؤ شرط يكون بزوجته الاولى عيب و لا و شرط يكون هدف الزوج هو الجنس
لكن في رجال يدخل قلبه الملل ويحب يجدد و أكاد أجزم لو ان الشرع حلل للنساء تعدد الأزواج
كان هالشرذمة اللي يسبون التعدد و المعددين كان عندها بدال الزوج زوجين و 3 و4
رغبة في انها تجدد فراشها مثل ما يجدد المعدد