العنـgggد
العنـgggد
السلاام عليكم ... الموضوع من جد حلوووو ومفيد الله يعطيكم العافيه وينفع فيه أنا من أمريكا الشئ اللي ما أقدر أستغني عنه هو مناديل كلوركس كل شي انظف فيه اما الموكيت فيه منظف صغير وفرشته معاه مره حلو من جيت هنا وهو اللي استخدمه لاي بقعه في الموكيت اسمه woolite وهذي صورته بس للأمانه أنا أستخدم اللي لونه اخضر بس مالقيت صوره له وأما بالنسبه لصابون المواعين أنا أستخدم DAWN وترا فيه انتي بكتيريال مرررره ممتاز للأواني وحبيت أسأل الاخت محجبه عن المنظف باثروم كلينر اللي نزلتي صورته هل ممكن ينظف البقع اللي في المغسله احيانا والبقع السوداء اللي في الباث ومشكووووووووووووووووووره كثيييير لكم..:27:
السلاام عليكم ... الموضوع من جد حلوووو ومفيد الله يعطيكم العافيه وينفع فيه أنا من...
http://www.amazon.com/Woolite-838-Pod-Cleaner/dp/B00121XQZM/ref=pd_bbs_sr_1?ie=UTF8&s=home-garden&qid=1213718912&sr=8-1
حياتي لمن احب
حياتي لمن احب
السلام
اخباركم
والله انا محتاره شلون اغسل دورة المياااه والمطبخ ....
ياليت كل وحده تدخل وتقولنا عن طريقتها
وخصوصا شلون نشطف الماء
لان مثل ماانتمن عارفين مافي مخرج للماء
يلا خلونا نستفيد ونفيد
نور عيني جنان
نور عيني جنان
السلام اخباركم والله انا محتاره شلون اغسل دورة المياااه والمطبخ .... ياليت كل وحده تدخل وتقولنا عن طريقتها وخصوصا شلون نشطف الماء لان مثل ماانتمن عارفين مافي مخرج للماء يلا خلونا نستفيد ونفيد
السلام اخباركم والله انا محتاره شلون اغسل دورة المياااه والمطبخ .... ياليت كل وحده تدخل وتقولنا...
اتفضلي هالرابط
وان شالله يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1173609

موفقه
ام اسوووووومه
السلام اخباركم والله انا محتاره شلون اغسل دورة المياااه والمطبخ .... ياليت كل وحده تدخل وتقولنا عن طريقتها وخصوصا شلون نشطف الماء لان مثل ماانتمن عارفين مافي مخرج للماء يلا خلونا نستفيد ونفيد
السلام اخباركم والله انا محتاره شلون اغسل دورة المياااه والمطبخ .... ياليت كل وحده تدخل وتقولنا...
هلا والله حبيبتي
بالنسبه للتنظيف انا دوره المياه اكرمك الله فيها تصريف بس مرره صغيره يعني لو ماحطوها ابرك بس انا اللحين احط على الارض صابون وكلوركس والبانيو والمغسله والمرحاض يعني كل شي وبعدين عندي مناشف مخصصه للحمام واحطها في مويه وامسح وبعددين عندي المساحه اللي فيها اسفنج وامسح الارضيه واخر شي احط الديتول وامسحه مره ثااانيه بالمساحه ....مع انه ماتحسين انك غسلتي صح اذا ماكبيتي المويا كب بس يالله الله يعين وان شاء الله افدتك
روووح الأنـووووثـه
مشكوووووره