يابنات الله يجزاكم خير انتقوا عنوان الموضوع يكون بعيد عن شرح المشكله؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه قسم الحمل والامومه قسم رائع جدا واستمتع بدخوله الا اذا شفت عنوان لموضوع وحده الصراحه يقرف بالشرح
ماله داعى اجيب شرح للموضوع الى ابى حل له

بالعنوان يكتفى بممكن حل لمشكلتى الى بيدخل

وعنده معلومه تفيدك بيرد عليك لاتخافى ان ممكن يتجاهل احد موضوعك ياليت ننتقى ونراعى الزائر للمنتدى
لاتحتارى بعنوان الموضوع مولازم اجيب اساس المشكله واحطها عنوان لموضوعى اصلا خلاص عرفو ايش عندك محد بيقراه
هذى مجرد
انتقاد وراى شخصى واتمنى ان تتقبلوه بصدر رحب
رزقكم الله من خير الدنياء والاخره :icon35:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ph.mooona
ph.mooona
اجل انا ضدك

ونفسي مشرفات المنتدى يطلبون من جميع العضوات التقيد بالكلام اللي بقوله

لازم الوحد تبين وش في داخل موضوعها من عنوان الموضوع والقرار لزائره اذا تبي تدخل حياها واذا ماتبي بسلامتها

اي مشكله كانت ....

لان كثير بنات يوسوسون بذات الحوامل اساسا من الله نفسيتهم تعبانه مو ناقصين فمثلا تجي صاحبة الموضوع تقول ع قولتك المشكله بالداخل وندخل نلقاء مشكلتها ان جنينها في تشوه مثلا بيصيبنا قلق ونندم انا دخلنا ولكن اذا كان مواضح نوع المشكله من العنوان ماراح تدخل وتقراء التفاصيل

واذا قصدك المشاكل التوسع عادي جدا كلنا حريم والحريم يتكلمون في هذي الامور في اي مكان حتى في المجالس

وسلامتك
اسماء الرياض
اسماء الرياض
^^^من رأيها 
ريناس ,
ريناس ,
اجل انا ضدك ونفسي مشرفات المنتدى يطلبون من جميع العضوات التقيد بالكلام اللي بقوله لازم الوحد تبين وش في داخل موضوعها من عنوان الموضوع والقرار لزائره اذا تبي تدخل حياها واذا ماتبي بسلامتها اي مشكله كانت .... لان كثير بنات يوسوسون بذات الحوامل اساسا من الله نفسيتهم تعبانه مو ناقصين فمثلا تجي صاحبة الموضوع تقول ع قولتك المشكله بالداخل وندخل نلقاء مشكلتها ان جنينها في تشوه مثلا بيصيبنا قلق ونندم انا دخلنا ولكن اذا كان مواضح نوع المشكله من العنوان ماراح تدخل وتقراء التفاصيل واذا قصدك المشاكل التوسع عادي جدا كلنا حريم والحريم يتكلمون في هذي الامور في اي مكان حتى في المجالس وسلامتك
اجل انا ضدك ونفسي مشرفات المنتدى يطلبون من جميع العضوات التقيد بالكلام اللي بقوله لازم الوحد...
نفس الرأي
اديبهـ
اديبهـ
كلام اختنا سليم حتى عشان اذا بحثنا بقوقل عن الموضوع نلاقيه ويستفيد الجميع مو بس اعضاء المنتدى

شاكررين لك ياصاحبه الموضوع بس هذي وجهه نظر
عاشقة تراب الجنه1
اتقبل ارائكم بصدر رحب وشاكره لكم تقبل راى

وزى ماقلتى كلنا حريم ونفهم على بعض مايحتاج تدقيق بالوصف