بنت الهاي هاي
بنت الهاي هاي
موضووووعك مفيد للي بركبوون تقويم..:) انا ركبت يوم كنت بسادس ماكان عندي شي بس سنتين اللي قدام ملفوفه عى داخل بس شي بسيط ..المهم ركبته وقعدت سنتين ونص ...حمدالله يوم ركبته بسرعه ماشالو ي ولا سن حتى ماكانت عندي مشاكل بالاسنان المهم بعد مافكيت تقويم حطيت تقويم المتحرك اللي يجي على شكل سلك وهذااااا مههههههههم بس انا ماهتميت فيه كان يضايقني بلبلاستك اللي تجي فوووق باللثه وتجي تحت اللسان كانت مره كبيره طبعا يوم تركبينه انسي حرف السين لانك مراح تقدرين تنطقينه زي النااس:hahaha: ...المهم فكيت التقويم المتحرك ويوم جيت اركبه بعد كم يوم مهو راااااااااااضي يركب تغيرت اسناااااني ويوم رحت المستشفى قالو تحركت الاسنان من مكااانهااا بس ااااه والله ندمت قالوو لازم تشيلين ضروس العقل تخيلو شلت 3 وانتو اكيد تعرفون الالام وخدودي كل واحد اكبر من الثانيه:22: وحمدالله خلصت منها وقالولي عندك عصب لازم يموتونه طبعا موتوه بس في واحد ماخليتهم يشيلونه مارحت عندهم وماصدقت ابوي نسى موعدي بس يوم رحت قالو الضرس اخترب ولازم يشيلونه وشلت الضرس ومكان الضرس فاااااااااضي وقالو لي لازم اركب ضرس عشان السنون ماتميل .. ورحت قبل كم يوم عشان ياخذون المقااساات وبعدين بروووح اركب الضرررس الجديييييد هههههههههههههه :42: بناااااااااااااااااات شفتووو الكلام اللي فووووق هذا بس عشان فكيت التقويم المتحرك شفتو كيف الحوسه اللي حستها .... والله طلعت روحي من هالمستشفى واللي هناك صار يعرفوني من كثر ماروح عندهم.. تخيلو حوالي 7 سنين وانا رايحه جايه رايحه جايه.. ركبت تقويم وانا بسادس وفكيته وانا بالمتوسط وانا اللحين بثاااالث ثانوي واليوم هذا ااااخر يوم ان شاء الله راح اروح المستشفى .... يؤيؤيؤ ردي طويييييييييل خخخخخخخخخخخخ السمووووووووووحه حبايبي ..واي سوال انا جاهزه.. ههههه مادري احس صار عندي خبره بهالمجال..:)
موضووووعك مفيد للي بركبوون تقويم..:) انا ركبت يوم كنت بسادس...
تينا ياقلبي الدكتور يعرف اكثر مني منج ويعرف شغله عدل

ويمكن انتي من النوعية اللي ما يحتاج خلع
ومثل ماقلتي عندج مشكله بسيطه

وعلى التطبيقه الاسنان الجديده كل شي مع التعود
ولا تحاتين ومبرووووك مقدما على الاسنان الحلوه

_________

Daisy_Sweetheart
هلا فييييييج ياقلبي منوره صفحتي

يا حليج انتي وولد خالج ههههههههه حكاية حلوووووه وتونس

ههههههههههه ماتبين تشلين التقويم لهدرجه تحبينه انا ابي الفكه منه ملييييييييت ابي اشوف شكل اسناني
ويقولون بعد ما ينشال نفس الالم اول ماركبتيه وشي طبيعي لان يفكون الشد عن الاسنان

وذكرتيني بنفسي اول ماركبته عذاااااااااااااب اكل مثل اكلج واكثر شي هريس وجريش وكورن فليكس
وعلى الشفايف صاجه انا ملاحظه شفايفي تغيرت وراح تغير اكثر بعد

وتصدقين انا ناويه بعد اسوي تبيض بعد مااشيل التقويم
الا تعالي الدكتور ما قال لج تركبين التقويم المتحرك ؟؟؟؟؟؟

لاحظتي اللثه رجعت وصارت تبين ؟؟؟؟؟؟

وحياج الله ياقلبي واخذي راحتج ولا شكر على الواجب

ملاك الليل ياعمري وربي بغيت ابجي وانا اقرا ردج اهئ اهئ :(

الله يكون بعونج و ماشاء الله عليج صبوره وتحملتي على هالتعب والمده الطويله
وعدل كلامج التقويم المتحرك مهم وايد بنات نصحوني اني اهتم فيه ولا اطنش

بأخذ نصايحج واتذكرها وتسلمين على ذكر تجربتج مع ذكر التفاصيل اللي تفيدنا
وربي هذولا اهم البنات اللي احبهم فديتكم ولله :26:

واخذي راحتج ياقلبي ترا اموووووووووت على الردود الطويله هههههههه تونس

وتدرين انا تقريبا نفس اسنانج السنين يعني اول اربع اسنان الاماميه فيها اعواج والحين صافين
ويبي لهم بعد يصفون عدل ويرجعون لمكانهم الصحيح

عيوني بسألج ...

اللثه عندج ما التهبت طول هالمده الطويله ؟؟؟

ماتسوست اسنانج ؟؟

اللثه صارت تبين لمه تضحكين ؟؟؟؟

هالسؤال ماخلت بنت ماسألتها<<<خخخخخخخخ

وحياج الله حبوبه
بنت الهاي هاي
بنت الهاي هاي
تينا ياقلبي الدكتور يعرف اكثر مني منج ويعرف شغله عدل ويمكن انتي من النوعية اللي ما يحتاج خلع ومثل ماقلتي عندج مشكله بسيطه وعلى التطبيقه الاسنان الجديده كل شي مع التعود ولا تحاتين ومبرووووك مقدما على الاسنان الحلوه _________ Daisy_Sweetheart هلا فييييييج ياقلبي منوره صفحتي يا حليج انتي وولد خالج ههههههههه حكاية حلوووووه وتونس ههههههههههه ماتبين تشلين التقويم لهدرجه تحبينه انا ابي الفكه منه ملييييييييت ابي اشوف شكل اسناني ويقولون بعد ما ينشال نفس الالم اول ماركبتيه وشي طبيعي لان يفكون الشد عن الاسنان وذكرتيني بنفسي اول ماركبته عذاااااااااااااب اكل مثل اكلج واكثر شي هريس وجريش وكورن فليكس وعلى الشفايف صاجه انا ملاحظه شفايفي تغيرت وراح تغير اكثر بعد وتصدقين انا ناويه بعد اسوي تبيض بعد مااشيل التقويم الا تعالي الدكتور ما قال لج تركبين التقويم المتحرك ؟؟؟؟؟؟ لاحظتي اللثه رجعت وصارت تبين ؟؟؟؟؟؟ وحياج الله ياقلبي واخذي راحتج ولا شكر على الواجب ____________ ملاك الليل ياعمري وربي بغيت ابجي وانا اقرا ردج اهئ اهئ :( الله يكون بعونج و ماشاء الله عليج صبوره وتحملتي على هالتعب والمده الطويله وعدل كلامج التقويم المتحرك مهم وايد بنات نصحوني اني اهتم فيه ولا اطنش بأخذ نصايحج واتذكرها وتسلمين على ذكر تجربتج مع ذكر التفاصيل اللي تفيدنا وربي هذولا اهم البنات اللي احبهم فديتكم ولله :26: واخذي راحتج ياقلبي ترا اموووووووووت على الردود الطويله هههههههه تونس وتدرين انا تقريبا نفس اسنانج السنين يعني اول اربع اسنان الاماميه فيها اعواج والحين صافين ويبي لهم بعد يصفون عدل ويرجعون لمكانهم الصحيح عيوني بسألج ... اللثه عندج ما التهبت طول هالمده الطويله ؟؟؟ ماتسوست اسنانج ؟؟ اللثه صارت تبين لمه تضحكين ؟؟؟؟ هالسؤال ماخلت بنت ماسألتها&lt;&lt;&lt;خخخخخخخخ وحياج الله حبوبه
تينا ياقلبي الدكتور يعرف اكثر مني منج ويعرف شغله عدل ويمكن انتي من النوعية اللي ما يحتاج خلع...
شدعواااا يا بنات !!!!!!!!

زعلتوني وين حماسكم الموضوع مهم ........,

نبي نتناقش ونفيد ونستفيد
الظاهـــرية
الظاهـــرية
السلام عليكم

بنت الهاي هاي لثتج مجدمه لا تسوين جرااااااااااااااحه نصيحه مني الجراحه تعب والم ودم...واشياء ثانيه...وما بتقدرين تاكلين شي.....سوي بالليزر ...تراها اضمن واحسن وبدون الم ولا دم..يمكن تحسن شويه...بس بعدها بيزوول...اختي مسويه ...كانت بارزه لثتها ..والحين ما شاء الله صارت حلووه بعد ما سوت ليزر...غير ان الليزر يبيض ...اللثه....يعني اثان بواحد :)

وهيه ضروسها كانن وايد حالتهن صعبه لدرجه محد يتخيلها..فوق بعض..وما شي مكان...

الله يوفقج وترجع ضروسج حلوه..
بنت الهاي هاي
بنت الهاي هاي
السلام عليكم بنت الهاي هاي لثتج مجدمه لا تسوين جرااااااااااااااحه نصيحه مني الجراحه تعب والم ودم...واشياء ثانيه...وما بتقدرين تاكلين شي.....سوي بالليزر ...تراها اضمن واحسن وبدون الم ولا دم..يمكن تحسن شويه...بس بعدها بيزوول...اختي مسويه ...كانت بارزه لثتها ..والحين ما شاء الله صارت حلووه بعد ما سوت ليزر...غير ان الليزر يبيض ...اللثه....يعني اثان بواحد :) وهيه ضروسها كانن وايد حالتهن صعبه لدرجه محد يتخيلها..فوق بعض..وما شي مكان... الله يوفقج وترجع ضروسج حلوه..
السلام عليكم بنت الهاي هاي لثتج مجدمه لا تسوين جرااااااااااااااحه نصيحه مني الجراحه تعب والم...

الظاهرية

حياج الله ياقلبي

لثتي ورديه وحلو لونها

وسوري بوضح شغله فيه بعض الناس لثتهم من الله تجي مرتفعه ومتقدمه حيييييل

لا انا مو جذي انا لاحظت اني لا ضحكت تبين بس مو حييييييييل لا تبين وشكلها مو حلوو تخرب ابتسامتي

سألت وحده كانت حاطه التقويم قبل تقول صارت جذي لثتها وبعد ماشالته رجعت عادي

وانا محتاره لان فيه دكتور يقول يمكن تكون لثتج جذي من قبل بس من الاسنان قبل التقويم ماتبين ولمه تعدلت صارت تبين

ومادري وين الصح بس شلووون جراحه انا قلت يمكن السالفه تعديل فك اذا كان مو مكانه الصحيح انا بسأل الدكتور عن فكي

والليزر شلون اول مره اسمع اختج شنو مشكلة اسنانها سوت تقويم وبعدين ليزر اتمنى منج الشرح والتوضيح اكثر

وتسلمين على الدعوة واجمعين يارب
ستارز
ستارز
الظاهرية ليتك تقولين اسم الدكتور وعنوانه

بنت الهاي شكرا على طرح المشكلة